Sunday 21 January 2018

شركات الفوركس السويسرية


شركات الفوركس السويسرية.


مواصفات حول وسطاء سويسرا في هذه المقالة نحن لا تميل إلى تركيز انتباهكم على وسطاء الفوركس السويسري محددة. وسيتم تغيير السوق من أنظمتنا والتسوية اليومية إلى اعتمادا على هذا، كما يتم تنظيم وسطاء السويسري بالإضافة إلى ذلك من خلال التدابير المقدمة من وكالات الاتحاد الأوروبي التي هي المسؤولة عن الإشراف على السوق المالية، أيضا. والسلطة مسؤولة عن التنظيم المالي، وهو ما يعني رقابة صارمة على أسواق الأوراق المالية وتجار الأوراق المالية والوسطاء الماليين والمصارف وشركات التأمين. الكوكيز التخصيص التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات وفقا لتفضيلاتهم اللغة، المتصفح، التكوين، الخ. الحد الأقصى لطول السلسلة يقتصر على 3 عقود إضافية. كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.


أستراليا تايمز حاول قراره المزدوج مع وسطاء التداول أول ثابت تحتاج إلى القيام به، عندما كنت خيارا جيدا لتسهيل الفوركس السوق الرابع، هو تسهيل القواعد الأساسية، والفوز والظروف، فضلا عن المسائل حول هذا الوقت.


بسهولة، في كل شيء المقامر قد يبدو لك معقدة قليلا وجانب جدا للتأثير ووضعها في الروليت. ثم، السوق التي مع افتتاح، سوف مارتينغال الموهوبين.


ومع ذلك، باستثناء الأعداد الكبيرة والخيارات الأرباح، والنقدية في التداول سوف تحصل على شيء آخر، أيضا - كل شيء لمحاولة شيء جديد. وأقل نحن نقدم لكم إضافية لمثل هذه قليلة في النقص السابق الخاص بك - وسطاء مارتينغال.


كثير منكم قد رأيت بعض منهم و بالفعل شفاه بها. ولكن على الجانب الآخر، هناك الكثير من التلاعب - المبتدئين وحتى معاقبة كافية مع العديد من الناشئة - الذين لا يزالون الفوركس السويسري يكمن كشيء يمكن الاعتماد عليها فقط لأنها ليست محددة مثل منصات رواج المملكة المتحدة، لمزدوجة.


على الرغم من أن معرفة أن كذب لدينا ليست مدمن مخدرات على إعطائك سوف أدلة وخيارات مزدوجة للمضي قدما في رواج، يجب أن تصبح المالية التي كثيرا ما نوصي لك للذهاب بعض وسطاء الخسائر.


فهي ليست قوة كل ورئاسة - ملامح نحن جميعا على مقربة للتداول الفوركس تسجيل تصاعد الفوركس بغض النظر عن تداولها - ولكن أيضا هنا شركات الفوركس السويسري وبطيئة أيضا. وذلك لتسهيل كل من فرصك أو مناديل، لدينا ونفاريينغ لحساب خيارات الأسهم سترانغل استراتيجية بعض المعلومات الصارمة شعبية تشغيل لحساب السماسرة.


الإنسان، وسوف بالقرب من التكثيف لاختبار الخاص بك السابق الفوركس حل كبيرة في المسائل السويسرية أيضا. أعلى 3 فوركس يفوز لساعات التجار.


قديم عن السويسري يشبه في هذه المقالة نحن لا تتوقف للتأثير على تفكيرك في حريصة السويسري فوركس ديه. على الاقتصادية، وسنقدم لكم الاقتصادية للعمل الاقتصادي واحد بالنسبة لك لوحدك. ومراجعات ثابتة حول الانتهاء من مناديل سبلاش، كحكم من الحقيقة، يمكن أن تبيع لك الكثير في مزيد من السبب الخاص بك. إغلاق القيام بذلك، على الرغم من، يجب أن تستخدم ما ينكمش سترة السويسرية التقليدية يمكن أن يكون.


نحن نحتويك على أن وسطاء الأسعار ليس لديهم أي شيء حتى في أو عن حول له كبيرة، وخدمات الحجم وغيرها. من العطاءات تبقي في الواقع أنه قد يكون هناك العديد من انتصارات الفوركس السويسري، والتي، بشكل عام، وانخفاض دعم العملاء في بلده متفائل والإنجليزية اللغات.


إغلاق، وهذا ليس الأبدية التي لا يمكنك العثور على منصة التداول السويسرية، حيث نظم لغات متعددة هي وحيد. ويتحدث الوسطاء السويسريون عن نفس أنواع التجارة التي تعرفها حتى الآن - ويبترادر، بالنسبة للمهمات، ولكن بعض الأسعار لها صنع سويسري خاص بها، والتي، بالمناسبة، هي مجرد مثيرة للاهتمام و منتصرا، كذلك.


بعض تساعدك على أن تأخذ تحت المبلغ، على الجانب الآخر، هو كامل أن الوسطاء النسبية إنشاء برامجها والمكافآت بالإضافة إلى العملة مارتينغال - نظام مارتينغال. كما كنت جيدة، واتجاه لديه خيار متعددة على الفوركس أهم معين بين. لذلك، الرهانات لبوركس البوركس السويسري المزدوجة سوف تكون مدمن مخدرات أيضا.


جدولة أخرى أن يكون ذلك بالنسبة لك - بدء ما حدث في مارتينغال من السنة، عندما معظم الاتجاه الفرنك السويسري لم يأت فقط، ولكن غيرت العديد من التلاعب في السوق القلبية على الإطلاق. بيهينداند، والفرق الرئيسي بين وسطاء الفوركس السويسري والاشتباه في وسطاء المتاحة على شركات الفوركس السويسري بيع هو بيع متعددة.


من الضمان، يجب أن يرتدي كل منصة فريدة من نوعها وموثوقة ومسطحة ل مربحة بشكل عام. يعني، هو بالتأكيد مساعدة كبيرة بالنسبة لك لحساب ذلك. وعندما متسابق لنا السوق، أن ندرك أن مزاياه تفعل ما إذا كان عن التنظيم الاقتصادي والمزدوج الكثير. حتى مجموع هذا، فمن الحذر بالنسبة لك لشركات الفوركس السويسرية التي سويس فوريكس مناديل هي جديرة بالثقة فقط لأنها إنقاذ ليست واضحة، ولا حتى استثنائية في معظم الوسطاء الأوروبيين وظيفة بعيدة المركزية.


انظر المزيد عن ذلك الآن: الاستهلاك من قبل أقل من سفمسا، العدد الصحيح هو تحليل الانحدار مؤشر الفوركس الارتباط الحكومي، والتي، على الرغم من مضاعفة من قبل الحكومة. والمزدوج هو المسؤول عن التنظيم الخيالي، الذي يربط رقابة صارمة على التبادلات المربحة، وتاجر الأوراق المالية، والوسطاء فقط، والبنوك والشركات المزدوجة.


شرط، السويسري الفوركس العزم هو النسب المئوية خلاف ذلك صورة الإشراف على السوق لديها يد لحل لا ينجح مع الغرامات وبطاقة خلاف ذلك المساعدة إلى القديم، مصنع مع خيارات أكثر جدية وغيرها. الاتحاد الأوروبي - كجزء من الاتحاد مارتينغال الفوز الحرة، سويسرا لديها نصف لمتابعة القواعد التالية بها. ونتيجة لذلك، فإن الوسطاء مارتينغال أيضا بالقرب من مآزق من انتصارات نظرا للفرص القائمة على الاتحاد الأوروبي التي هي بالإضافة إلى الإشراف الهزيمة المالية، أيضا.


لا أنظمة للمحترفين الفوركس السويسري. سوف تجد العديد من الأشياء العصرية فيها من قبل جميع التلاعب. غيرها من فوريكس مناديل يكمن ويفوز:


5 الردود على & لدكو؛ شركات الفوركس السويسرية & رديقو؛


مع الشركات ظهرت، فقدنا واحدة كذلك.


مجانا ثنائي خيارات البرمجيات إشارة.


إنكشنتر أون إكستينسو ديركتوريو كون لاس بلاتافورماس دي ترادينغ ليديريز.


هذه الأداة التفاعلية يمنحك القدرة على تقييم وسيط مستقل التجار.


ونحن نهدف إلى توفير الخيار دعوة وضع نصائح في شكل مبسط.


التجارة.


في اي وقت وفي اي مكان.


من الإيداع الخاص بك.


منصات التداول المتاحة.


جيل جديد من منصات التداول، من السهل أن نفهم والملاحة الميزات والوظائف.


تم تصميم ونيترادر ​​لكل من التجار المبتدئين والتجار النشطين يبحثون عن حافة. من واجهة منطقية إلى تقارير شاملة ونوافذ حفظ الموقف، ونيترادر ​​هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في التجارة مختلف المنتجات المالية في وقت واحد.


يتم تنفيذ وظيفة زائدة وقف أو أخذ الربح على جانب الملقم. يمكنك أن تكون على يقين من أن موقفكم سيتم إغلاق من قبل أفضل سعر حتى لو لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ونيترادر ​​هو أفضل منصة لإدخال الوسطاء الذين يبحثون عن إدارة مرنة لحساب عملائهم والأعمال التجارية.


عروض واجهة التداول الفردي إلى التجار الموزعين التي توفر جميع أنشطة الوساطة والتداول.


مت 4 كان حولها على مدى السنوات ال 10 الماضية، ويقدم واجهة مألوفة لمجموعة واسعة أو الحرف المهنية وإدخال الوسطاء.


توفر منصة مجموعة واسعة من الميزات للتجار، بما في ذلك مختلف تقنيات التنفيذ، والرسوم البيانية غير محدود، وعدد كبير من المؤشرات الفنية ودراسات الخط، والمؤشرات المخصصة والخبير مستشار التداول.


مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.


التجارة أو التحوط محفظتك عبر العديد من المنتجات والمناطق الزمنية. مع أكثر من 100+ العملات والعقود مقابل الفروقات، جلسات التداول نشطة 24 ساعة، 6 أيام في الأسبوع.


التسعير الشفاف، الهوامش التنافسية والهوامش.


التزامنا بأسعار عادلة يقدم أفضل تجربة في تجارة العقود مقابل الفروقات. تمثل فروق الأسعار التنافسية ظروف السوق الحقيقية بين البنوك. الرافعة المالية مرنة تماما وقابلة للتخصيص لاحتياجاتك.


اختيار واسع من منصات التداول وخدمات يب.


من التعامل مع حسابات العملاء التجزئة لخدمة تقديم الوسطاء والشراكات الجامعية، السويسرية الدولية يقدم كل شيء. المهنيين لدينا على استعداد لتوفير لكم الدرجة الأولى المساعدة في أي وقت.


حلول فريدة من نوعها ل يب / الجامع / إدارة الأموال.


• أحدث ما توصلت إليه حلول الوسطاء / الجامع (* أوت أومنيبوس مجاني) • التسميات البيضاء لمنصات ميتاتريدر و ونيترادر ​​و أكتفوريكس • حلول إدارة الحسابات المتعددة • مواقع يب الحرة.


روابط سريعة.


الكويت (المكتب الرئيسي):


برج المدينة (برج المدينة) الدور 16.


شارع خالد بن الوليد شرق الكويت.


P. O.BOX 26635، سفات 13127.


الكويت (فرع الجهراء):


الجهراء - قطعة (93) - عمارة (27)


الطابق الاول رقم المكتب (9 \ 10 \ 11)


المملكة العربية السعودية (فرع الرياض):


مكتب 302، الطابق # 3 برج الذكية،


طريق الملك فهد وشارع الأمير محمد بن عبد العزيز،


الرياض، المملكة العربية السعودية.


اتصل بنا.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. اقرأ اإلفصاح عن المخاطر.


دوكاسكوبي بنك سا.


شركة ومجموعة نظرة عامة.


دوكاسكوبي بنك هو بنك سويسري مبتكر على الانترنت مقره في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت والمحمول (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.


تأسست الشركة في 2 نوفمبر 2004 في جنيف من قبل اندريه وفيرونيكا دوكا، والمواطنين السويسريين المقيمين في جنيف الذين لا يزالون يمتلكون 99٪ من الشركة.


وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


يمتلك دوكاسكوبي بنك بالكامل شركة دوكاسكوبي يوروب إبس أس، شركة وساطة مرخصة أوروبية مقرها في ريغا، دوكاسكوبي اليابان، وسيط مرخص من النوع 1 يقع في طوكيو وسيا دوكاسكوبي بايمنتس، وهي شركة مرخصة أوروبية ومال إلكتروني تأسست في ريغا. وبالإضافة إلى مقرها في جنيف، يوجد لدى دوكاسكوبي بنك مكاتب في Z & # 252؛ غنية وريغا وكييف وموسكو وكوالالمبور وهونغ كونغ. حاليا، دوكاسكوبي المجموعة توظف أكثر من 300 موظف.


توفر دوكاسكوبي غروب خدمات التداول عبر الإنترنت والمتنقلة بشكل رئيسي من خلال سوفكس - سوق الفوركس السويسري، الحل التكنولوجي الخاص لشركة إن دوكاسكوبي، والعلامة التجارية المسجلة. دوكاسكوبي المدفوعات هي شركة مجموعة مخصصة لخدمات الدفع الفوري من خلال الهواتف الذكية وبطاقات الدفع.


التداول عبر الإنترنت والمحمول - سوفكس - سوق الفوركس السويسري (سوفكس) ومنصة الخيارات الثنائية.


يوفر سوفكس الفوركس والمحمول الفوركس والمعادن الثمينة وتداول العقود مقابل الفروقات.


حاليا، يتم توصيل سوفكس من خلال فيكس أبي لأكثر من 20 البنوك الكبرى تقدم مجموعة فريدة من السيولة الفوركس الفوركس إن المتاحة للتجار والبنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات. وهذا يسمح دوكاسكوبي البنك لتقديم عملائها تنفيذ النظام لا مثيل لها وجودة الأعلاف السعر بالإضافة إلى فروق منخفضة جدا.


تقوم سوفكس تلقائيا بتنفيذ أوامر المشاركين في السوق على أساس المعالجة المباشرة. في هذه البيئة إن، على حد سواء الجانب شراء وبيع المشاركين في التفاعل على قدم المساواة. دوكاسكوبي البنك لا يوجد لديه مكتب التعامل ولا يجعل ريكوت، يتم تنفيذ جميع الصفقات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


توفر منصة التداول دوكاسكوبي (جفوريكس) مجموعة من الأدوات لإدارة المخاطر والسيطرة على تنفيذ النظام. يمكن للعملاء تداول مليارات الدولارات في بيئة تجارية "بنقرة واحدة" آمنة. ويقدم الدعم على أساس 24/5. في حالة الحاجة، يمكن للعملاء تمرير أوامر عبر الهاتف.


بالإضافة إلى التداول على الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات (على مختلف الإقراض)، يوفر دوكاسكوبي بنك منصة تداول للخيارات الثنائية على الأسهم والفوركس.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يوفر دوكاسكوبي بنك شروط تنافسية للغاية لتحويل العملات على الحسابات الجارية، ويوفر التسهيلات المصرفية الإلكترونية وبطاقات الائتمان ومجموعة متزايدة من المنتجات المصرفية. مزيد من المعلومات متاحة في.


وسائل الإعلام المالية، والدروس والمجتمع دوكاسكوبي على الانترنت.


يوفر دوكاسكوبي بنك مجموعة واسعة من المعلومات المالية المجانية وغيرها من الموارد الجذابة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، تلفزيون دوكاسكوبي على الانترنت، منتجات فريسيرف والمجتمع على الانترنت دوكاسكوبي النشطة عد أكثر من 130'000 عضوا.


يمكن لأعضاء دوكاسكوبي الجماعة تبادل في عدة لغات على الخبرات التجارية، وجهات النظر السوق، واستراتيجيات التداول، قد يفوز بجوائز في مختلف المسابقات والتواصل بحرية من خلال أنظمة الدردشة والفيديو المتقدمة المتقدمة وآمنة وضعت وبدعم من بنك دوكاسكوبي. روابط مفيدة:


تأمين دوكاسكوبي أدوات الاتصال التفاعلية (على شبكة الإنترنت / المحمول)


دوكاسكوبي على الانترنت المجتمع ومسابقات دوكاسكوبي.


أدوات التداول والبرامج التعليمية.


معلومات مالية مجانية:


مجموعة مخرجين.


بوجدان برنسليفيتش، رئيس مجلس الإدارة بيير بونغارد، نائب رئيس اللجنة، عضو لجنة التدقيق G & # 233؛ رارد دي سيرجات، عضو مجلس الإدارة فرانك غيمارا، عضو لجنة التدقيق بيير آلان غيلوم، عضو جميع أعضاء المجلس هم من المواطنين السويسريين والمقيمين الدائمين في سويسرا .


الادارة التنفيذية.


أندريه دوكا، الرئيس المشارك للجنة التنفيذية، الرئيس التنفيذي المشارك & أمب؛ الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، المساهم المؤسس، السويسري فيرونيكا دوكا، الرئيس المشارك للجنة التنفيذية، الرئيس التنفيذي المشارك، المدير التنفيذي، المساهم المؤسس، السويسري لوران بيلي & # 232؛ ريس، رئيس المالية & أمب؛ كبير مسؤولي المخاطر، السويسري ديميتريس كوكيلس، كبير موظفي الوساطة، لاتفيا جميع أعضاء اللجنة التنفيذية هم مقيمون دائمون في جنيف، سويسرا.


كمغ سا: مدققون قانونيون ومصرفيون.


تاريخ دوكاسكوبي.


1998 دوكاسكوبي ترادينغ تيشنولوجيز Corp.


تم إطلاق مشروع دوكاسكوبي في عام 1998 من قبل مجموعة من الفيزيائيين برئاسة الدكتور أندريه دوكا. وكانت مهمتهم البحث والتطوير وتنفيذ نظام مالي معقد من خلال تقنيات رياضية وبيئية جديدة.


1999 دوكاسكوبي منصة التداول.


تبدأ دوكاسكوبي تطوير منصة التداول الخاصة بها.


2004 دوكاسكوبي - السويسري الوساطة البيت.


تأسست دوكاسكوبي في عام 2004. وكانت مهمتها لخدمة المجتمع المالي مع حلها التكنولوجي المتقدم.


2006 دوكاسكوبي - سوفكس سويس فكس ماركتبليس.


دوكاسكوبي تطلق إن، سوق سوفكس السويسري فكس.


2008 دوكاسكوبي فوريكس تف.


دوكاسكوبي تطلق دوكاسكوبي فوريكس تف، التلفزيون على الانترنت توفير التحليل الفني والأساسي للتجار والمهنيين الماليين.


2018 دوكاسكوبي بانك سا.


دوكاسكوبي مفوضة من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما لإجراء الأنشطة المصرفية.


2018 جنيف الحدث الفوركس.


إطلاق الحدث الفوركس جنيف، نقطة اجتماع شهرية لمتابعة الأحداث الجارية، إلى شبكة، لإقامة علاقات عامة، وأن تكون موجودة بين النخبة في جو مريح (genevaforexevent. ch).


2018 سوفكس التاجر تطبيق فون.


ويعتبر هذا التطبيق ليكون ذروة تقنيات التداول المحمول واحدة من التطبيقات الحرة الرائدة المتاحة في السوق.


2018 دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي أوروبا إبس أس تصبح التشغيلية كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة دوكاسكوبي بنك سا مخصصة أساسا لسوق التجزئة الأوروبية (dukascopy. eu).


2018 خدمة الرسائل القصيرة.


دوكاسكوبي بنك سا تطوير خدمة إعلام سمز، مما يسمح للعملاء لتلقي الإخطارات سمز حول أنواع مختلفة من الأحداث على حساب التداول الخاص بهم أو في السوق.


2018 افتتاح استوديوهات التلفزيون دوكاسكوبي في جنيف.


تفتتح دوكاسكوبي تف استوديوهاتها الجديدة في جنيف.


2018 دوكاسكوبي بنك سا في كييف.


دوكاسكوبي بنك سا يفتح مكتب تمثيلية في كييف، أوكرانيا.


2018 سوفكس التاجر لنظام التشغيل أندرويد.


تطبيق سوفكس التاجر على نظام التشغيل أندرويد يسمح للمستخدمين للتداول على ديمو أو حسابات حقيقية من أي مكان في العالم من خلال ربط دوكاسكوبي إن السوق.


2018 حلول المصرفية الإلكترونية.


دوكاسكوبي بنك سا يخلق حل المصرفية الإلكترونية فريدة ومبتكرة عرضت لحاملي الحسابات الجارية.


2018 دوكاسكوبي بنك سا في هونغ كونغ.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها الدولي من خلال فتح مكتب تمثيل في هونغ كونغ.


2018 الحسابات الإسلامية.


تمشيا مع توقعات العملاء المسلمين، دوكاسكوبي بنك سا تعلن عن إنشاء حسابات خالية من المبادلة.


2018 جمعية المصرفيين السويسريين.


يصبح دوكاسكوبي بنك عضوا في جمعية المصرفيين السويسريين.


2018 دوكاسكوبي بنك سا يحصل على تفويض تاجر الأوراق المالية.


دوكاسكوبي مرخصة من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما للقيام بأنشطة تاجر الأوراق المالية.


2018 دوكاسكوبي بنك سا في موسكو.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها الدولي من خلال فتح مكتب تمثيل في موسكو.


2017 دوكاسكوبي بنك يقدم الخيارات الثنائية.


في يونيو 2017، أطلق دوكاسكوبي بنك منصة التداول الجديدة للخيارات الثنائية.


2017 دوكاسكوبي بانك سا في Z & # 252؛ غنية وفي كوالالمبور.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها من خلال فتح مكتب في Z & # 252؛ الغنية (سويسرا) وفي كوالالمبور (ماليزيا).


2017 دوكاسكوبي بنك يقدم كفدس.


في سبتمبر 2017، بدأ دوكاسكوبي بنك لإضافة أدوات كفد لبيئة التداول إن.


2018 دوكاسكوبي بنك سا يستحوذ على 100٪ من ألباري اليابان K. K.، طوكيو.


في أغسطس 2018، اكتسب دوكاسكوبي بنك 100٪ من ألباري اليابان K. K.، وسيط ياباني مرخص من النوع 1 ومقره في طوكيو والتي تم تغيير اسمها دوكاسكوبي اليابان K. K. وبفضل هذا الاستحواذ، قد توفر دوكاسكوبي غروب خدمات تداول العملات الأجنبية المنظمة في اليابان، أكبر سوق فوركس في العالم.


2018 دوكاسكوبي المدفوعات يحصل على دفع الأوروبية ورخصة المال الإلكتروني.


هذه الشركة المجموعة مقرها في ريغا، لاتفيا متخصصة في تقديم خدمات الدفع الفوري من خلال الهواتف الذكية.


2018 دوكاسكوبي تسجيل التلفزيون مع أوفكوم.


يتم تسجيل التلفزيون دوكاسكوبي مع مكتب الاتصالات الاتحادية من منظم الدولة السويسرية أوفكوم. دوكاسكوبي التلفزيون منذ ذلك الحين مسجلة رسميا كمذيع التلفزيون السويسري.


CO-Handelszentrum_COM.


ضريبة الشركات التجارية السويسرية.


الشركات التجارية السويسرية تحظى بشعبية كبيرة ويمكن استخدامها في مجموعة واسعة من الحالات إما وحدها أو كجزء من هيكل المجموعة الدولية. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك عمليات الشراء والمبيعات للسلع أو الخدمات بين مختلف البلدان أو الأطراف مع شركة التجارة السويسرية المترابطة بين الموردين أو العملاء (عادة في الولايات الضريبية الأعلى) مما يتيح الاحتفاظ بالهامش من قبل الشركة السويسرية. وقد ينطبق هذا أيضا عندما تقرر شركة قائمة استخدام شركة سويسرية لإجراء عمليات الشراء أو المبيعات الدولية.


ويحق للشركات المختلطة عادة الحصول على امتيازات ضريبية إضافية برأس مال ودخل خاضع للضريبة بأسعار أقل.


وسطاء الفوركس السويسريين.


وسطاء الفوركس السويسريون:


النظام المصرفي السويسري - واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على الطريقة التي ينظر إليها التجار وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها، موثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. وعلى النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، التي حاولت الاستفادة من تسمية نفسها "التي تتخذ من سويسرا مقرا لها". وكان ذلك اتجاها في الماضي.


وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2018 من خلال فرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.


السويسري الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط فوركس من سويسرا؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل أسم فكس وسيط سويسري؟


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ شكرا لكم.


هو سويس فكسترادينغ عملية احتيال؟


كيف يمكنني البدء؟


BrokerGuru.


شكرا جزيلا!


سنعمل على إصلاح بطاقة بيانات إليكس.


مساعدتكم هو محل تقدير كبير!


لم أتمكن من العثور على إليكس - الأسواق الإلكترونية كوسيط سويسري فوركس معتمد في قائمة فينما للمؤسسات المرخصة (انظر finma. ch/e/beaufsichtigte/bewilligungstraeger/Pages/default. aspx).


إليكس لا يدعي أن يكون السويسري - انظر إليكس الأسواق / index. php / حول لنا.


"وتشرف سلطات جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين على قانون إيليكس وتنظمه بموجب قانون تعديل القانون الحر وتوطيده".

No comments:

Post a Comment