Wednesday 17 January 2018

كيفية تداول الخيارات ندكس


كيفية تداول خيارات ندكس
يتيح أولا استعراض المركبات المتاحة لك كمتداول بداية، وبعد ذلك سوف نستعرض المنهجية التي تسمح لك للتجارة مربحة مع الحد الأدنى من الوقت المطلوب خلال النهار، والحد الأدنى من التدخل مع عملك.
المركبات التجارية.
أقل من 500 $ - A مكالمة ق أو وضع العقد (ندكس / 40)
لنفترض أن لديك موارد محدودة جدا وأنك تفتح حساب 500 دولار مع أميريتراد، التجارة الإلكترونية أو واحدة من الخصم الأخرى. تأكد من الحصول على الموافقة على شراء الخيارات، حيث أن هناك القليل آخر يمكنك شراء 500 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى الوصول إلى الإنترنت خلال النهار، على الرغم من أنك لن تحتاج بالضرورة الوصول إلى الإنترنت لحسابك للتداول. مكالمة هاتفية بنفس السرعة. تحقق من أن نفس العمولة المنخفضة مشحونة.
قبل التداول، سوف تحتاج إلى الوصول إلى ياهو المالية. اكتب في كيو كيو كي على يسار زر "الحصول على عروض الأسعار" ثم حدد "خيارات" في القائمة المنسدلة على يمين ذلك الزر. انتقل لأسفل إلى قائمة طويلة من الخيارات كق مع رموز شريط، محاولة وطلبت ونقلت، والأهم، وفتح الفائدة. كنت دائما تريد أن تتداول عقد مع ارتفاع الفائدة المفتوحة، لأن ذلك سيكون الأكثر سيولة مع أصغر انتشار بين العطاء وأسال. إذا كان للعقد مصلحة مفتوحة عالية، فمن المرجح أن يتم ملء الحد الخاص بك بين العطاء المنشورة والأسعار المطلوبة. شراء واحدة مع انخفاض الفائدة المفتوحة وسيكون لديك لاستخدام نظام السوق لشراء أو بيعه، وسوف تواجه دائما مع تاجر ضخمة وغير مواتية تنتشر في الأسواق السريعة. عموما، سوف تحصل على أكبر نسبة مئوية من خلال شراء سعر الإضراب قليلا فوق السعر الحالي، في حالة مكالمة، وأقل قليلا من السعر الحالي، في حالة وضع.
أقل من 1200 $ - كبوي ميني ندكس عقد (ندكس / 10)
هذا العقد هو أربعة أضعاف حجم عقد ق وحوالي أربعة أضعاف السعر. ممارسة عقود "في المال" هي نقدا وليس في الأسهم كيو كيو، وهو تلقائي في معظم شركات الوساطة. وهذا يعني أنك يجب أن تبيع خيارات كيو كيو كيو قبل انتهاء الصلاحية ما لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك لتوقيع العقد أو العقود على الهامش. مع كبوي ميني، ليس هناك شرط عملي للتجارة قبل انتهاء الصلاحية. وإلا، فإن التعليمات هي نفسها كما في ق، إلا أن رمز شريط لياهو هو ^ منكس.
أكثر من 5000 $ - الأسهم كيو كيو (ندكس / 40)
شراء وبيع كيو كيو كيو، وهو سهم تتبع ندكس، على الهامش هو الطريقة الأكثر تحفظا للتداول. تأكد من الموافقة على حسابك في وسيط الخصم لمشتريات الهامش. في حين أن نموذجي 2 يوم أرجوحة من 3 نقاط على ق سوف تنتج عادة ربح 50٪ على واحد من الخيارات المذكورة أعلاه، فإن السوق سوف يكون حوالي فترة طويلة، ويجب أن لا تكون في أي اندفاع كبير. تهمة العمولة من وسيط الخصم الخاص بك أمر بالغ الأهمية هنا كما شواب سوف تهمة $ 60 دولار ذهابا وإيابا، في حين أن معظم الخصم الأخرى سوف تهمة في حي 30 $ لأوامر الحد. أوامر السوق مع لجنة 7 $ هي دائما تقريبا ستكون صفقة سيئة على انتشار طلب العطاء. نقطة كق واحدة هي 100 $ على الكثير جولة من 100 سهم بيع الآن في حوالي 8000 $. تحتاج إلى 3 نقطة تأرجح للتجارة ليكون منطقيا. يتم تحسين الاقتصاد كثيرا إذا كان لديك 10،000 $ من رأس المال والتجارة 200 سهم في وقت واحد.
أكثر من 25000 $ - سم ندكس عقد صغير (ندكس / 5)
لتداول هذا العقد الآجلة سوف تحتاج إلى حساب السلع مع وسيط السلع الخصم. مع 25،000 $ لديك هامش كاف للتداول عقد ندكس كبير، وهو أداة تعطيك حوالي 330،000 $ من التعرض. ومع ذلك، فإنني أوصي بشدة ضد ذلك كما يجب أن جميع أوامر العقد الكبيرة تذهب إلى الأرض، حيث التاجر الطابق لديه 2 دقيقة قبل أن لديه لحضور طلبك، وأنك لن تحصل على تقرير ملء لمدة 10 دقيقة. ومن المرجح أن يكون أمر الحد من علامة 2 دقيقة بعد وضعها، ويمكن أن يكون أمر السوق في العقود الآجلة بطاقة البرية الحقيقية في سوق تتحرك بسرعة. في المقابل، عقد ندكس مصغرة (حوالي 65،000 $ من التعرض) يتداول إلكترونيا دون الذهاب إلى الأرض، ويمكنك الحصول على يملأ لحظة من الوسيط الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر سم الحية، ونقلت الوقت الحقيقي لهذا العقد على شبكة الإنترنت في سم في الوقت الحقيقي ونقلت تحت الرمز NQZ00 نحو الجزء السفلي من القائمة. يتم تحديث الصفحة كل بضع ثوان تلقائيا، لذلك سوف تقوم أنت وسيطك بعرض المعلومات نفسها التي تتصل بها في طلبك. اللجان هي أقل بكثير من لتتبع الأسهم الأسهم ق، كما دورة بدوره سوف يكلف فقط 29 $ في معظم الخصم، وليس هناك فروق كما في الخيارات.
كيفية التداول.
جميع الصكوك المذكورة أعلاه التجارة وفقا لنفس الإيقاع. أول شيء سوف تحتاجه هو الوصول إلى والألفة مع الرسم البياني لكل ساعة من ندكس أو كق. الرسم البياني أدناه هو من بيغشارتس. سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الإطار الجانبي، حدد المتوسط ​​المتحرك واكتب في 20، ثم حدد البولنجر العصابات، ثم لأول مؤشر أقل حدد ويليامز٪ R ثم للمؤشر السفلي الثاني حدد ماسد. لعب حولها معها حتى يمكنك تكرار المخطط الذي تراه أدناه. هذا المخطط يمكن فقط الجلوس في نافذة نيتسكيب إضافية نائمة لمعظم اليوم أثناء القيام بأشياء أخرى. يجب التحقق من ذلك وتحديث الشاشة كل بضع ساعات.
ستلاحظ أن فترة 20 بولينجر باند والمتوسط ​​المتحرك 20 فترة تعطيك نقاط الدخول والخروج ممتازة عندما ندكس تتجه. في الأساس، كنت تبيع كلما ق يضرب المتوسط ​​المتحرك (أو ربما نقطة واحدة أعلاه) وكنت شراء مرة أخرى كلما ق يرتفع البولينجر أقل (أو ربما 50 سنتا أدناه). تذكر، والهدف من التداول ليس لالتقاط كل النيكل الماضي، ولكن لزيادة النقدية في حسابك. أنت لم تفقد شيئا إذا كان ندكس يتحرك وراء نقطة الخروج.
على مدى الأيام ال 10 الماضية كان ندكس بيع في كل مرة ويليامز٪ R يضرب خط 20، وشراء في كل مرة أنه يضرب 80 خط. ستلاحظ أيضا أن فترة 10 ويليامز٪ R تميل إلى أن تكون بضع ساعات في وقت مبكر. هذا شيء جيد، لأن تغذية البيانات بيغشارتس حوالي 30 دقيقة تأخر، وآخر شريط كل ساعة سترى على أن حافة اليمين الثابت من الشاشة هو من قبل ساعة واحدة. لذلك كنت في حاجة الى مؤشر أن ينبهك للبدء في إيلاء الاهتمام قبل وصول المحتمل يصل في الوقت الحقيقي. ويليامز٪ R هو المؤشر الأساسي الخاص بك.
على مدى الأيام العشرة الماضية، مؤشر توقيت ساعة الأكثر دقة في وقت لاحق هو ماسد 12/26. ولكن بحلول الوقت الذي ترى أقل شريط ماسد الاختلاف على الرسم البياني، أو علامة في الاتجاه المعاكس من خط٪ D على حافة اليمين الثابت من الشاشة، ساعتين من الاتجاه الجديد قد مرت بالفعل من قبل. ماكد هو متأخر جدا ليكون إشارة مفيدة، ولكن من المهم لأنك ترغب في إدخال موقف في حين أن خط٪ D ساعة لا تزال تتجه ضدك، وتريد الخروج من الموقف الخاص بك في حين أن خط D٪ ساعة تتجه في صالحك. وبعبارة أخرى، تكون المنطقة الزمنية للعمل عموما بين إشارة ويليامز٪ R وإشارة ماكد.
مرة واحدة ومضات ويليامز٪ R تومض، يجب عليك التبديل إلى الرسم البياني الحقيقي خمس دقائق متوفرة مجانا في أسك البحث. حدد كق أو ندكس حسب الاقتضاء، وترك الوقت في الافتراضي 5 دقائق، قم بإلغاء تحديد مربع الصوت والتحقق من صناديق ويليامز٪ R و ماسد تحت "إعدادات الرسم البياني المؤشر"، ضرب "اذهب" ومن ثم مراقبة الرسم البياني مماثلة لتلك أدناه . سيتم تحديث هذا المخطط تلقائيا كل ثلاث دقائق. يمكنك جعله تحديث أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان إذا رغبت في ذلك عن طريق تحديد معدل التحديث التلقائي في الجزء السفلي.
ستلاحظ أن ويليامز٪ R على هذا الرسم البياني 5 دقائق مسمر كل ق أعلى التداول وأسفل يوم 10/12/00 عندما وصلت إلى 0٪ و 100٪ خطوط، على التوالي. على المدى القصير الذعر من 10/13/00، فإنه مسمر كل دخول التداول إلى الجانب الطويل في خط 30.
الصعوبة النفسية التي يواجهها كل تاجر هي حقيقة أن هذا المؤشر R٪ آخذ في الارتفاع (أو السقوط) على الحافة اليمنى الصعبة من الشاشة، لديك أي وسيلة لمعرفة أنها لن تبقي على ارتفاع (أو السقوط). تذكر على الرغم من أن المنهجية بأكملها الموصوفة في هذا المنصب مصممة لتكون على يقين من هذا الاتجاه من خلال النظر في الاتجاه الأسبوعي، ومن ثم الحفر وصولا الى اليومية، والساعة والاتجاهات 5 دقائق لتكون على يقين من أننا تعظيم احتمال دخول جيد على المدى القصير الاتجاه المعاكس المدقع. إذا كان 3 دما على الرسم البياني اليومي يرتفع بما يتفق مع الاتجاه الأسبوعي الإيجابي، فإنك تدخل بقوة (شراء المكالمات) في أدنى مستويات الاتجاه المعاكس والخروج أقل قوة / بسرعة في ارتفاعات الاتجاه. إذا كان 3 دما على اليومية في الانخفاض يتسق مع اتجاه أسبوعي سلبي، كنت تدخل بقوة قصيرة في ارتفاع الاتجاه مضادة والخروج أقل بقوة / بسرعة عند أدنى مستوياته. إذا كان يوميا 3 دما يتحرك مضادة للاتجاه الأسبوعي (كما هو في يوم هذا هو مكتوب) ثم يجب عليك الدخول والخروج بقوة مع وقف الحماية بعناية. منذ التجار الخيار لا يمكن استخدام توقف فعال، يجب أن تقف جانبا حتى الأسبوعية واليومية تعمل في نفس الاتجاه.
إدارة المخاطر.
العنصر الأكثر أهمية في إدارة المخاطر هو وجود واتباع نظام الذي يبقيك التداول مع الاتجاه في جميع الأطر الزمنية ذات الصلة.
أما بالنسبة لمتداولي الخيارات الذين يستخدمون النظام، فإن الوسيلة الفعالة الوحيدة لمراقبة المخاطر هي بيع العقد بمجرد حصولك على أرباح اقتصادية لائقة. تذكر أنه عند شراء خيار كنت تدفع للوقت. فكلما قل الوقت الذي تحافظ فيه على المبلغ الأقل تدفعه. يجب أن تبيع الخيار في حين أن السوق يعمل في الاتجاه الخاص بك في حين أن قسط مرتفع والعقد هو محاولة بنشاط من قبل التجار الآخرين. وبعبارة أخرى، إذا كنت تملك مكالمة يجب عليك بيعه في حين كق آخذ في الارتفاع، وإذا وضعت، في حين أنه يسقط. انتظر حتى يتحول السوق، وينهار قسط والأرباح الخاصة بك تذوب بسرعة كبيرة. وبسبب هذا التذبذب في القيمة المميزة أو الوقت وتقلب القيمة، أوامر وقف الخسارة للخيارات هي فكرة سيئة للغاية. إن أهم عنصر للسيطرة على المخاطر يتم تضمينه في نظام التداول والرافعة المالية للعقد والحد من المخاطر على السعر الذي دفعته. لذلك، إذا بدأ السوق تعمل ضدك (مما يشير إلى تغيير الاتجاه اليومي المحتمل) ثم يجب عليك بيع العقد على أول ساعة٪ R التحرك في الاتجاه الخاص بك. معظم التغييرات الاتجاه سوف تنطوي على "إعادة اختبار" من نقطة الاختراق (السعر الذي قمت بشراء الخيار) ويجب عليك بيع الخيار في إعادة الاختبار الأول قبل عكس السوق ويرأس مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الجديد.
ميزة التداول في ق أو عقد ندكس مصغرة هو أنه يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر الخاصة بك. والميزة الثانية هي أنه يمكنك ويجب أن تنتظر حتى يتحول ويليامز٪ R علامة واحدة في اتجاه التجارة الخاصة بك قبل التداول إما السيارة. على عكس خيار، عنصر مهم جدا من السيطرة على المخاطر عند التداول في ق أو عقد ندكس يدخل بمجرد أن يبدأ السوق في التحرك في اتجاه التجارة الخاصة بك. ثم وضع أمر وقف الخسارة فقط فوق ارتفاع (أو أقل من انخفاض) تعيين مباشرة قبل الدخول. وكلما أسرع دخول، وتشديد وقف. وبعبارة أخرى، إذا كان ندكس ينعكس عليك ويذهب من خلال عالية (أو منخفضة) التي قمت ببيعها فقط (أو اشترى) ثم كنت لا تريد أن تملك هذا المنصب حتى الان. ثم إعادة الدخول في أعلى ارتفاع المقبل (أو أدنى منخفض) في نفس الأزياء حتى يشير تحرك السعر إلى تغيير الاتجاه اليومي المحتمل، أو تحصل عليه الحق! بشكل عام، أوامر التوقف لا معنى لها على الاطلاق في اشارة الى قمم الرسم البياني ذات الصلة أو قيعان. جزء من السيطرة على المخاطر الخاصة بك هو وجود استراتيجية الخروج الذي يجبر لك للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. وهذا يعني أنك الخروج باستخدام نفس الأسلوب، والحفر من أسبوعيا، يوميا، كل ساعة، وأخيرا 5 دقائق الاتجاهات والخروج مباشرة بعد عكس السوق ضد موقفكم.
بعض المتداولين سيقومون بتعديل قاعدة إدارة المخاطر المذكورة أعلاه من خلال الإصرار على أن يكون أعلى مستوى للتداول مصحوبا بارتفاع منخفض على مؤشر القوة النسبية 5 دقائق أو أدنى مستوى مرتفع على الرسم البياني ماسد 2 دقيقة (أو أن أدنى ليتم تداولها يكون مصحوبا وهي نسبة أعلى من هذه المؤشرات). يضمن هذا الصقل أن التحرك على المدى القصير (أو دونموف) ليتم تداوله يرافقه تراجع الزخم، وبالتالي زيادة احتمالات تغيير الاتجاه الفوري لصالحك. وبشكل عام، ينبغي ألا يؤدي هذا التعديل إلى فقدان عدد كبير جدا من نقاط الدخول والخروج المربحة. ويمكن تطبيق هذا التعديل نفسه على الصفقات الخيار.
بعض التجار سوف يذهب أبعد من ذلك ويصر على الانتظار لثانية أدنى مستوى أعلى أو أعلى من أعلى قبل الدخول أو الخروج من التجارة. بشكل عام، هذا التعديل هو مرغوب فيه فقط للخروج الصفقات في أقصى الحدود في اتجاه هذا الاتجاه، والتأمين إضافية أن الأرباح قد سمحت لتشغيل إلى أقصى حد معقول. أي عدم تناظر في استراتيجية التداول الخاصة بك ينبغي أن يكون متحيزا في اتجاه هذا الاتجاه.
مشاهدة هذا الموقع و "تجارة الورق" النظام قبل أن تلتزم المال الحقيقي. تذكر أن السوق سيكون حولها لفترة طويلة، وليس هناك الاندفاع. سوف تتداول بشكل أفضل إذا كنت تشعر بأنك تفهم ما تقومون به.

ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟
خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.
يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. قد يتم ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي فقط عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.
يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.
ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.
هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يؤدي بيع خيار الاتصال إلى تحقيق الربح إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.

كيفية تداول مؤشر ناسداك ومؤشرات إتف.
و ناسداك 100 يتتبع قيمة بعض من أكبر أسهم التكنولوجيا.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
الخيارات هي الأوراق المالية المشتقة التي تعطي التجار الحق في شراء في شكل خيارات المكالمة، أو بيع في شكل خيارات وضع، والأمن الكامنة المعينة. تداول الخيارات مقابل مؤشر بورصة ناسداك 100 فضلا عن صندوق التداول المتداول الذي يتتبع هذا المؤشر. مؤشر ناسداك 100 هو مؤشر مؤشر الأسهم التقنية. وهناك عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة مع مختلف المعاملات التجارة ضد مؤشر أو إتف. ويؤدي الجمع بين الخيارات بطرق مختلفة إلى وضع استراتيجيات للاستفادة من مؤشر ناسداك 100 المتصاعد أو المتدني أو المتدرج.
إضافة إذن تداول الخيار لحساب الوساطة الخاص بك على الانترنت. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك التقدم بطلب للحصول على خيارات التداول عند فتح حساب جديد. يتطلب ترخيص الخيارات بعض النماذج والإفصاحات الإضافية قبل أن تتمكن من تداول الخيارات. وسيعطي الوسيط قيمة ترخيص التداول الخاص بالخيار الذي يسرد استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها للتداول. تستند مستويات التفويض إلى نوع الحساب - نقدا أو هامش - تجربة التداول وحجم حسابك.
تعرف على خيارات التسعير نظام الاقتباس من حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت. يتم سرد أسعار الخيارات في "سلاسل الخيارات" تقسيم العقود المتاحة قبل انتهاء الشهر ووضع قائمة ويدعو في النظام من قبل أسعار الممارسة. وسيتيح لك نظام الوسيط على الإنترنت فرز الخيارات لتضييق الخيارات وصولا إلى العقود التي تلبي المعايير المطلوبة. مؤشر الأسهم ناسداك 100 يستخدم الرمز ندكس، في حين أن خيارات ميني نسداق 100 يمكن العثور عليها باستخدام رمز منكس. و نسداق 100 إتف الأساسي هو الثقة بويرشاريس كق، رمز كق.
دراسة استراتيجيات الخيارات المختلفة المتاحة مع مستوى ترخيص التداول لحساب الوساطة الخاص بك. مع تغيير قيم ناسداك 100، خيارات الدعوة زيادة في القيمة إذا ارتفع المؤشر ووضع خيارات أكثر قيمة إذا انخفض المؤشر. يمكنك استخدام مجموعات مختلفة من المكالمات، يضع، أو يضع ويدعو. وتسمى هذه المجموعات استراتيجيات الخيارات. موقع الويب الخاص بك وسيط أو خيارات مجلس الصناعة خيارات التعليم الموقع يمكن أن توفر معلومات حول كيفية إعداد استراتيجيات مختلفة وتداولها.
استخدام شاشات التداول خيارات مختلفة من حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لإدخال الصفقات الخيار. سيكون هناك شاشات مختلفة لأنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. اختصار واحد هو لتحديد خيارات من سلاسل التسعير وتحديد استراتيجية من القائمة الاستراتيجية يتضمن نظام وسيط على شاشات سلسلة الخيارات.
مراقبة تداول الخيارات الخاصة بك مع خطة لإغلاق المراكز لقفل الأرباح أو تقليل الخسائر. إغلاق استراتيجية خيارات متعددة الساقين ينطوي على دخول الصفقات العكسية للقضاء على الموقف من حسابك. إذا قمت بشراء عقد لفتح الصفقة، بيع يغلق الموقف. إذا قمت بفتح عن طريق بيع العقود، ثم شراء يغلق الموقف. سوف شاشات التجارة وسيط لاستراتيجيات مختلفة إغلاق مجموعات معقدة مع بضع نقرات.
عقود الخيارات محدودة زمنيا، لذلك تحتاج إلى معرفة النتائج المحتملة إذا كان يسمح للعقود للوصول إلى انتهاء الصلاحية. يمكنك إغلاق المراكز في أي وقت حتى إغلاق التداول في تاريخ انتهاء الصلاحية. تكلفة معظم عقود الخيارات هي 100 أضعاف السعر المعروض. لذلك إذا كانت سلسلة الخيارات تظهر عقدا عند 2.50 دولار، فإن تكلفة العقد ستكون 250 $ زائد العمولة. وتتبع خيارات مؤشر نسداق 100 وخيارات إتف نفس القيمة. الاختلافات بين هذين النوعين تتمحور حول التسعير وكيفية التعامل مع العقود عند انتهاء الصلاحية. قد ينتهي بك الأمر فقط باستخدام إما خيارات الفهرس أو إتف لتجنب الارتباك غير الضروري.
المراجع (4)
قروض الصورة.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
عن المؤلف.
تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

تداول مؤشر الخيارات.
لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟
قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.
ما هو المؤشر؟
فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.
وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.
تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.
من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.
خيارات الفهرس.
العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.
هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.
النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.
وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.
معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.
انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.
على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.
تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.
لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال كان قد استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.
تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.
التسوية النقدية.
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.
لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.
لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.
مزايا خيارات الفهرس.
مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.
ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.
وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).
والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.
إتفس كبديل للمؤشر.
لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟
هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.
أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.
أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.
اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.
للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.
هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)
الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

ما هي خيارات الفهرس؟
والخيار هو مشتق مالي تحدد قيمته بقيمة أصل آخر (يطلق عليه الأصل).
خيارات المؤشر هي المكالمات أو يضع فيها الأصل الأساسي هو مؤشر سوق الأسهم أي مؤشر داو جونز أو مؤشر S & أمب؛ P 500. يتيح استخدام خيارات الفهرس لمتداول الخيارات خيار الرهان على الاتجاه أو التقلبات في سوق الأسهم بالكامل (أو قطاع السوق) دون الحاجة إلى خيار التداول على جميع الأوراق المالية الفردية.
أما أسواق خيارات المؤشرات الأكثر شعبية فهي:
ووفقا لمجلة صناعة العقود الآجلة، كانت شركة كوسبي هي الأكبر في الحجم (عدد العقود الصريحة) خلال عام 2008. وأود أن أقول على الرغم من أن أوكس، سبس ​​و ندكس هي الأكبر من حيث القيمة السوقية. يتم تداول جميع خيارات أوكس و سبس و ندكس على كبوي.
مؤشر تقييم الخيار.
وعموما، فإن عوامل تسعير خيارات المؤشر هي نفس خيارات حقوق الملكية مع ممارسة أوروبية. أولا، يتم إدخال مدخلات السعر الأساسي، سعر الإضراب، سعر الفائدة، التقلبات، توزيعات الأرباح، المكالمة أو الوضع في نموذج التسعير الأسود و سكولز لحساب القسط.
الصعوبة الرئيسية لخيارات مؤشر التسعير التجار هي تقدير الأرباح.
لحساب عنصر توزيعات الأرباح بشكل صحيح، فإن تاجر الخيارات سوف يحتاج إلى معرفة جميع الأسهم الفردية مكون الأسهم والوزن لهم بما يتناسب مع كل الأسهم الترجيح في سلة الفهرس. وستكون لدى المصارف الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط قسم بحثي للاضطلاع بهذه المهمة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام مصدر طرف ثالث مثل بلومبرغ الذي ينشر عائد توزيعات الأرباح للمؤشر على النحو المحسوب من جميع الأسهم المكون.
طريقة واحدة رأيت حل المتداول هو عدم استخدام أي تقديرات أرباح على الإطلاق وبدلا من ذلك تستند خياراتها على العقود الآجلة الشهر الأمامي (بدلا من المؤشر نفسه) لتحديد النظري إلى الأمام من الخيار. هذا يعمل بشكل جيد لخيارات الشهر الأمامي على أساس مستقبل الشهر الأمامي. وبالنسبة لخيارات الشهر السابق، فإن المتداولين سوف يستخدمون مستقبلي الشهر األخير كعقد أساسي ويطبقون "إزاحة" على السعر اآلجل المستخدم لتعكس تكلفة الحيازة من الشهر األخير إلى الشهر السابق. وعادة ما يستخدم المتداولون سعر لفة العقود الآجلة من الشهر الأول إلى الشهر السابق لتحديد تكلفة النقل هذه.
مع هذا الخيار الخيار مؤشر مؤشر يفترضون أن العقود الآجلة مؤشر قد سبق تسعير الأرباح إلى سعر السوق الآجلة.
هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة النمط الأوروبي؟
تقريبيا. هناك استثناءات قليلة، مثل أوكس (كبو: أوكس)، والتي هي تسويات نقدية خيارات مؤشر النمط الأمريكي. يمكن للمتداول أن يمارس خيارات أوكس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وسوف يستند المبلغ إلى تسوية على سعر إغلاق جميع الأسهم المكونة في اليوم الذي يمارس فيه التاجر.
إن خيار مؤشر النمط الأمريكي مع التسوية المادية سيكون كابوسا لمقاصة الخيارات. لنفترض أنك كانت طويلة خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500 وقررت خلال اليوم لممارسة الرياضة. وسيتعين على الوسيط الخاص بك أن يرتب مع غرفة المقاصة لتسليم جميع الأسهم 500 في وزنها الصحيح والسعر في وقت التمرين لك. وسيكون البائع ثم قصيرة كل الأسهم 500.
استثناء واحد من هذا هو سبي. ويشار إلى خيارات سبي (المؤشر الأسترالي لجميع أورديناريز) على أنها خيارات الفهرس، ومع ذلك، فهي من الناحية الفنية "الخيارات الآجلة" حيث أن الأمن الأساسي للخيارات هو مستقبل سبي. خيارات سبي هي ممارسة الرياضة الأمريكية وممارسة التمارين الرياضية في العقود الآجلة المناسبة.
انتهاء الصلاحية.
معظم خيارات الفهرس تسلسلي: آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، كانون الأول (ديسمبر). الاستثناءات (عفيك) هي هانغ سنغ و كوسبي. هسي و كوسبي لديهم خيارات كل شهر لأول 3 أشهر متتالية ثم أشهر مسلسل بعد ذلك.
مستوطنة.
وبما أن معظم خيارات الفهرس هي الأوروبية تمارس (الاستثناءات سبي / أوكس) حيث التسليم المادي غير ممكن، يتم تسوية دائما نقدا، وسوف تحدث في يوم العمل التالي بعد التمرين.
تحديد سعر التسوية يختلف من مؤشر إلى فهرس وسوف التجار الخيار إلى الرجوع إلى مواصفات العقد للتأكد من الطريقة التي سيتم استخدامها لتحديد السعر.
على سبيل المثال، يتم تحديد سعر التسوية المستخدم للخيارات على مؤشر كوسبي على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار جميع الأسهم المكونة في آخر 30 دقيقة من التداول في يوم التداول النهائي. يتم تسوية خيارات مؤشر نيكي 225 وفقا للمتوسط ​​المرجح لسعر الافتتاح لجميع الأسهم المكونة في الصباح "بعد" يوم التداول النهائي. يتم تسوية الخيارات على مؤشر فتس على أساس سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل ليف في اليوم الأخير من التداول.
ينتظر المتداولون خيار المؤشر بفارغ الصبر سعر التسوية النهائي، الذي أفادت به البورصة. ويشار إليها باسم "سك" (الذي أعتقد هو اقتباس إقتباس، لقد سمعت أيضا أنه يشار إلى اقتباس خاص، وأنا لست متأكدا من التوسع هو الصحيح).
خيارات مؤشر التقلب.
وهناك نوع آخر من خيارات المؤشرات التي تحظى بشعبية كبيرة في التجارة هي الخيارات المتاحة على مؤشرات التقلب.
لماذا خيارات مؤشر التجارة؟
تنويع.
وتوفر الخيارات القائمة على المؤشرات بدلا من الأسهم الفردية للمستثمرين تنوعا.
وفي مجال التمويل، سيخبرك كتاب نصي بأن التنويع يعني إزالة المخاطر غير المنتظمة. ومع ذلك، إذا كنت قد تأتي من أي وقت مضى عبر قائلا & لدكو؛ لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة و رديقو؛ ثم كنت قد أدخلت بالفعل إلى مفهوم التنويع. وهو يعني في الأساس نشر استثماراتك عبر أصول متعددة، وفي هذه الحالة، أسهم متعددة بهدف تقليل (أو المساء) المخاطر العامة الخاصة بك.
مؤشر الأسهم هو تجميع العديد من الأسهم. و S & أمبير؛ P 500 هو يشبه محفظة تتكون من 500 شركة فردية. تتيح خيارات الفهرس المستندة إلى S & أمب؛ P 500 (سبس) للمتداولين الخيار فرصة بناء استراتيجيات وتقنيات الخيارات للمراهنة على السوق بأكمله بدلا من أداء مخزون فردي واحد.
القدرة على التنبؤ.
أنا لا أقصد أن أذكر أن خيارات الفهرس من السهل التنبؤ بها. ولكن خيارات الفهرس تكون أقل تقلبا عموما من الأسهم المكونة التي تشكل المؤشر.
تقارير الأرباح، واستلام الشائعات، والأخبار وغيرها من أحداث السوق هي ما يدفع تقلبات في الأسهم الفردية. يميل المؤشر إلى تهدئة الصعود والهبوط البري لسلة الأسهم، وبالتالي فإن الخيارات القائمة على مؤشر سيظهر أيضا تقلبات أقل.
خيارات مؤشر شعبية جدا لتجار الخيار وصناديق التحوط وشركات الاستثمار. وتؤدي هذه الشعبية إلى زيادة الأحجام المتاحة للتجارة وتقليل الفوارق المقتبسة في السوق. هذه المسابقة تعني أنك سوف يكون لديك دائما سعر عادل للتداول في والكثير من الحجم أيضا.
اين التالي؟
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (13)
بيتر 15 يناير 2017 في 7:53 مساء.
لا يمكنني عرض داكس لأنني لم أكن قد اشتركت في تلقي بيانات سوق داكس.
دين 15 يناير 2017 في 1:09 صباحا.
بيتر 8 فبراير، 2018 في 4:29 مساء.
بول فيبرواري 7th، 2018 أت 4:30 آم.
أنا أنظر إلى رموز الخيار في الوقت الراهن. بالنسبة إلى مسفت لاحظت أنه يبدو أن هناك تاريخين لانتهاء الصلاحية. MSFT110219 و MSFT110211. What is the significance of each of these dates - is the 11th the expiration date and the 19th is the date by which the broker will pay any profit due? شكر.
Jesse October 4th, 2018 at 2:27am.
Peter October 3rd, 2018 at 9:09pm.
There's also "The Index Trading Course" by George Fontanills and "Trading Index Options" by James Bittman. I've not read these so cannot comment directly.
Jesse October 3rd, 2018 at 7:56am.
Peter October 3rd, 2018 at 4:56am.
Hi Jesse, have you looked at Option Volatility & Pricing ? Many option traders refer to it as the Bible of option trading. it discusses options a most asset types.
Jesse October 2nd, 2018 at 9:06pm.
Peter February 24th, 2018 at 4:42pm.
Thanks for the feedback Tom. I've updated the content accordingly.
Tom February 24th, 2018 at 7:31am.
All index options are not European. The OEX is American style. It is cash settled, so if you exercise an in the money call, you get the market price minus the strike price * $100.
Peter June 14th, 2009 at 1:45am.
ainsley June 13th, 2009 at 11:55pm.
please explain why ETF OPTIONS styles are usually american and not european.

No comments:

Post a Comment