Monday 29 January 2018

خيارات الأسهم كمرتب


سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.


إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم.


إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم.


يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة إكيتيزين، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الموظفين المبتدئين: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة كبيرة قدر الإمكان، ولتحفيز لك على القيام بذلك، أنا ذاهب لتعطيك قطعة من الكعكة. ""


خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية.


إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أي شيء على الإطلاق. (في هذه الحالة، نناقش على وجه التحديد الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الموظفين، المسمى "خيارات الأسهم للموظفين" أو "منظمات الخدمة البيئية").


لذلك، عندما يتعلق الأمر إلى التفاوض على حزمة التعويضات الخاصة بك، يجب أن تهدف لمزيد من الخيارات أو المزيد من النقود؟


الجواب، كما هو الحال مع معظم الأسئلة المالية، هو: ذلك يعتمد.


يقول دافدا: "إنه يعتمد على مكان وجودك في الحياة". "إذا كان لديك زوج وكلب وطفلين، ربما يكون رهان أكثر أمانا لطلب راتب أكبر، وإذا كنت صغيرا ولم يكن لديك العديد من الالتزامات، وكنت حقا متحمسون لإمكانات هذا الشركة، قد يكون من المفيد طلب عدد أكبر من الخيارات ".


"إذا كنت عرضت خيارات من شركة تأسست التي كانت موجودة لفترة من الوقت، ويتم تداول الأسهم علنا، وأنت تعرف قيمتها وفترة الاستحقاق، وهذا يتوقف على موقفكم، وهذا قد يكون السيناريو حيث تقول 'أنا يقول هيرب وايت، مؤسس ورئيس استراتيجيات حياة بعض الثروات في كولورادو: "سوف تحصل على فرصة للحصول على راتب أقل والمزيد من الخيارات، ويمكن أن يكون هناك المزيد من الأرباح في المستقبل".


إذا كنت في موقف للتفاوض، عليك أن ننظر إلى مستقبل الشركة. فليكر / ووسينتيش الدردشة.


على عكس راتبك أو مكافأة (نأمل)، فإنه ليس مضمونا إذا كنت سوف ترى أي وقت مضى حقنة نقدية من الخيارات الخاصة بك، وإذا كنت تفعل، لا يمكنك أن تكون متأكدا متى أو كم. لذلك، قبول الخيارات هو خطر: في حين أنها قد تكون مربحة بعنف، فإنها أيضا قد ينتهي الأمر يحمل قيمة لا تذكر.


وقد كانت الشركات الناشئة تاريخيا أكثر سخاء في تقديم الخيارات، ويقول وايت. "إنهم يحاولون الحفاظ على أموالهم لتنمو الشركة، من وجهة نظر الموظفين، يعتمد ذلك على إيمانكم بأن الشركة ناجحة، وأصبح الكثير من الناس الذين بدأوا مع شركات مثل مايكروسوفت في البداية ثرياء جدا، ولكن بالنسبة ل كل شركة ناجحة جدا من هذا القبيل، هناك 10 على الأرجح ليست كذلك، وهذا سؤال فردي - قد أكون أكثر عرضة للخطر من الشخص التالي، وأنا قد التضحية الراتب الآن للخيارات لأنني أعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير. "


ويشير آدم ناش، الرئيس التنفيذي لمنصة الاستثمار عبر الإنترنت ويالثفرونت، إلى أنه على الرغم من أن "هناك العديد من الأسباب الحقيقية جدا التي قد تحتاجها للنقدية" - إذا لم تكن مهتما بالإنصاف، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في الانضمام إلى الشركة. ويضيف: "إن معظم الشركات الناشئة ذات النمو المرتفع لديها تحيز للأشخاص الذين يفضلون المزيد من الإنصاف". "عندما تقول أنك تريد ذلك، ضمنيا ما تقوله هو أنك تعتقد أن الشركة ستكون قيمة حقا، وكنت تتخلى عن المال اليوم للحصول على حصة من نجاح الشركة غدا، والحقيقة هي إذا كنت لا تؤمن في الشركة، عليك أن تسأل لماذا كنت الانضمام في المقام الأول، نظرا لوجود العديد من الشركات الأخرى للعمل من أجل. "


ناش غالبا ما يوصي الشخص الذي يفكر في اتخاذ الخيارات أولا فهم احتياجاتهم النقدية، وتكون مقدما عنها. وقال "عندما تحصل على خيارات الأسهم، انهم حقا لن تكون المواد إلا إذا كانت الشركة بشكل جيد للغاية"، ويحذر. "عندما تأخذ العدالة في شركة خاصة، وهذا ليس جزءا من ميزانيتك، لا يمكنك دفع القروض الطلابية معها، فمن الأفضل أن نفكر إذا كان يعمل بها، يمكن أن يكون يستحق هذا بكثير، ولكن لا تعتمد على هذا المال بشكل يومي. "


يقول دافدا: "في كلتا الحالتين، من المهم قبل أن تقبل عرضا، وكل سنة أو سنتين، أن تسأل نفسك،" ما هو مهم بالنسبة لي هذا العام، أو عامين من الآن، هل هو الاستقرار نقدا؟ هل هو احتمال دفع تعويضات كبيرة في السنوات الخمس المقبلة، ست، أو سبع سنوات؟ "


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


التفاوض حزم الخيار الأسهم.


مايكل تشافرز.


الوحش المساهمة الكاتب.


أفضل مصدر للمعلومات حول ما يجري في مكان العمل هو أنت، أعضائنا. على مدى الأشهر القليلة الماضية طلب الكثير منكم التفاوض حول خيارات الأسهم. إليك بعض الأسئلة الأخيرة مع إجاباتك وبعض أفكاري.


& كوت؛ هل هناك أي صيغ عامة يجب مراعاتها عند التفاوض للحصول على خيارات الأسهم والمكافآت (أي نسبة مئوية من الراتب ومستوى المركز في الشركة وما إلى ذلك)؟ ماذا لو كنت سوف تكون الرئيس التنفيذي؟ & كوت؛


& كوت؛ من المهم ملاحظة متى ستصدر الشركة الاكتتاب العام أيضا. وإذا كان ذلك جزءا من عملية التفاوض، فإنني أعتقد أن الخيارات ستكون أكثر جدوى إذا كانت تخطط لعملية الاكتتاب العام (أي أنها قيد التنفيذ بالفعل). إذا كان عليك أن تنتظر سنوات قبل أن تذهب حتى العامة، وأود أن وضع وزن أقل بكثير عليها. & كوت؛


أصبحت خيارات الأسهم شعبية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، سواء كوسيلة للشركات المبتدئة لجذب المواهب والعمال الأفراد للمطالبة بعض القيمة التي تم إنشاؤها من قبل تلك الشركات. ولذلك، فمن الشائع بصورة متزايدة أن يشمل التعويض التعويضات عن المرتب الأساسي - وهو عادة أقل من الأجور التي تدفعها الشركات - إلى جانب خيارات الأسهم.


قد ترغب أيضا في القراءة.


من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.


سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.


إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم.


إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم.


يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ".


خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية.


إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أي شيء على الإطلاق. (في هذه الحالة، نناقش على وجه التحديد الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الموظفين، المسمى "خيارات الأسهم للموظفين" أو "منظمات الخدمة البيئية").


لذلك، عندما يتعلق الأمر إلى التفاوض على حزمة التعويضات الخاصة بك، يجب أن تهدف لمزيد من الخيارات أو المزيد من النقود؟


الجواب، كما هو الحال مع معظم الأسئلة المالية، هو: ذلك يعتمد.


يقول دافدا: "إنه يعتمد على مكان وجودك في الحياة". "إذا كان لديك زوج وكلب وطفلين، ربما يكون رهان أكثر أمانا لطلب راتب أكبر، وإذا كنت صغيرا ولم يكن لديك العديد من الالتزامات، وكنت حقا متحمسون لإمكانات هذا الشركة، قد يكون من المفيد طلب عدد أكبر من الخيارات ".


"إذا كنت عرضت خيارات من شركة تأسست التي كانت موجودة لفترة من الوقت، ويتم تداول الأسهم علنا، وأنت تعرف قيمته وفترة الاستحقاق، وهذا يتوقف على موقفكم، قد يكون هذا السيناريو حيث تقول 'أنا يقول هيرب وايت، مؤسس ورئيس مؤسسة "ليف ليف سيرتينغ ستراتيجيس" في كولورادو: "سوف تحصل على فرصة للحصول على راتب أقل والمزيد من الخيارات، ويمكن أن يكون هناك المزيد من الأرباح في المستقبل".


إذا كنت في موقف للتفاوض، عليك أن ننظر إلى مستقبل الشركة. فليكر / ووسينتيش الدردشة.


على عكس راتبك أو مكافأة (نأمل)، فإنه ليس مضمونا إذا كنت سوف ترى أي وقت مضى حقنة نقدية من الخيارات الخاصة بك، وإذا كنت تفعل، لا يمكنك أن تكون متأكدا متى أو كم. لذلك، قبول الخيارات هو خطر: في حين أنها قد تكون مربحة بعنف، فإنها أيضا قد ينتهي الأمر يحمل قيمة لا تذكر.


وقد كانت الشركات الناشئة تاريخيا أكثر سخاء في تقديم الخيارات، ويقول وايت. "إنهم يحاولون الحفاظ على أموالهم لتنمو الشركة، من وجهة نظر الموظفين، يعتمد ذلك على إيمانكم بأن الشركة ناجحة، وأصبح الكثير من الناس الذين بدأوا مع شركات مثل مايكروسوفت في البداية ثرياء جدا، ولكن بالنسبة ل كل شركة ناجحة للغاية من هذا القبيل، هناك على الأرجح 10 ليست كذلك، وهذا سؤال فردي "قد أكون أكثر عرضة للخطر من الشخص التالي، وأنا قد التضحية الراتب الآن للخيارات لأنني أعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير ".


آدم ناش، الرئيس التنفيذي لمنصة الاستثمار عبر الإنترنت ويالثفرونت، يشير إلى أن "على الرغم من" هناك العديد من الأسباب الحقيقية جدا التي قد تحتاج إلى النقد "вЂ" إذا كنت لا ترغب في العدالة، قد ترغب في إعادة التفكير في الانضمام إلى الشركة. ويضيف: "إن معظم الشركات الناشئة ذات النمو المرتفع لديها تحيز للأشخاص الذين يفضلون المزيد من الإنصاف". "عندما تقول أنك تريد ذلك، ضمنيا ما تقوله هو أنك تعتقد أن الشركة ستكون قيمة حقا، وكنت تتخلى عن المال اليوم للحصول على حصة من نجاح الشركة غدا، والحقيقة هي إذا كنت لا تؤمن في الشركة، عليك أن تسأل لماذا كنت الانضمام في المقام الأول، نظرا لوجود العديد من الشركات الأخرى للعمل من أجل. "


ناش غالبا ما يوصي الشخص الذي يفكر في اتخاذ الخيارات أولا فهم احتياجاتهم النقدية، وتكون مقدما عنها. وقال "عندما تحصل على خيارات الأسهم، انهم حقا لن تكون المواد إلا إذا كانت الشركة بشكل جيد للغاية"، ويحذر. "عندما تأخذ العدالة في شركة خاصة، وهذا ليس جزءا من ميزانيتك، لا يمكنك دفع القروض الطلابية معها، فمن الأفضل أن نفكر إذا كان يعمل بها، يمكن أن يكون يستحق هذا بكثير، ولكن لا تعتمد على هذا المال يوميا "


يقول دافدا: "في كلتا الحالتين، من المهم قبل أن تقبل عرضا، وكل سنة أو سنتين، أن تسأل نفسك،" ما هو مهم بالنسبة لي هذا العام، أو عامين من الآن، هل هو الاستقرار نقدا؟ هل هو احتمال دفع تعويضات كبيرة في السنوات الخمس المقبلة، ست، أو سبع سنوات؟ "


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


انظر أيضا: هنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


الآن ووتش: مخطط مالي معتمد يشرح فقط مدى خطورة الاستثمار بيتكوين هو.


اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.


إذا كنت في موقف تحسد عليه.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: فالخيارات يمكن أن تجعلك غنيا - ولكنها يمكن أن تصبح أيضا بلا قيمة.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. يمارس الموظف الخيارات، ويحقق ربحا مباشرا قدره 5000 دولار - 200 سهم بكسب 25 دولار للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم:


للحفاظ على النقد - لا تتطلب الخيارات نقدية من الجيب، مثل الرواتب تفعل كحوافز لجذب موظفين جدد كحافز أداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري)


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث - ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تكون موجودة حتى بعد 18 شهرا من الآن، ما لم يكن هذا الشخص يبحث فقط عن بناء قاعدة البيانات الخاصة به © سوم ©، سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة - إذا لم يكن هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو الاستحقاقات. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


يقول تايلور شولت، وهو مخطط مالي معتمد في سان دييجو: "احصل على التعويض النقدي إلى مستوى كنت مرتاحا، ثم ترك الخيارات تتجسد في الكعكة". أقترح التشاور مع خبير لمجرد مساعدتك فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

No comments:

Post a Comment