Sunday 28 January 2018

لا آخر نظرة فوركس وسيط


ما هو آخر نظرة في الفوركس.
ربما تكون قد سمعت المصطلح & # 8216؛ المظهر الأخير & # 8217؛ وهو ما ذكره التجار وقد تم الخلط بينه وبين ما يقصد به هذا المصطلح. آخر نظرة يشير ببساطة إلى القدرة على أن مقدمي السيولة لديها لرفض النظام حتى عندما يتطابق النظام مزود السيولة السعر المعروض. أساسا، سيولة يحصل على فرصة واحدة أخيرة أو النظر في اتخاذ قرار ما إذا كانوا يريدون اتخاذ الجانب الآخر من أمر.
حقيقة أن مقدمي السيولة يمكن أن تعطي التجار أوامر نظرة أخيرة قبل قبول النظام هو أمر يحبط العديد من التجار، لأنه يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان في كمية معينة من الانزلاق. كما سيتم تنفيذ الأمر ثم في أفضل سعر المقبل. إذا تم رفض طلبك من قبل عدد من مزودي السيولة المختلفة قد تواجه قدرا كبيرا من الانزلاق.
لماذا تبدو الأخيرة؟
هذه القدرة على إعطاء أوامر نظرة أخيرة قبل قبول أمر بالغ الأهمية لمقدمي السيولة. بقعة الفوركس هي فريدة نسبيا في الواقع لا يوجد تبادل مركزي حيث تتم معالجة الطلبات ولكن وضعت بدلا من ذلك من خلال مجموعة من السمسرة، وساطة رئيس الوزراء، ومجمعات السيولة ومنصات بين البنوك. وهذا يعني عندما يقتبس مزود السيولة من المستوى 1 السعر الذي يتم توزيعه على جميع أماكن التداول المذكورة آنفا. إذا لم تتح لمزود السيولة الفرصة لإعطاء الأوامر نظرة أخيرة، فإنها يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف تقديم سيولة أكثر بكثير بسعر معين مما كانت تهدف أصلا أيضا. النظرة األخيرة تعطي مزودي السيولة القدرة على توزيع عروض أسعارهم عبر عدد من األماكن التجارية المختلفة، مما يسمح لمجموعة واسعة من المؤسسات بالوصول إلى السيولة من المستوى 1.
برو & # 8217؛ ق وسلبيات نظرة آخر.
تشديد ينتشر. يمكن لمقدمي السيولة حقيقة أن يرفضوا الأوامر يعني أنهم قادرون على الاقتباس من فروق الأسعار الأكثر تشددا، لأنهم يعرفون أنها يمكن أن ترفض النظام إذا دعت الحاجة أيضا. زيادة السيولة. وهناك عدد أكبر من مقدمي السيولة اقتبس أسعار نظرة الماضي، لأنها لا ترغب في فضح أنفسهم لتدفقات النظام السامة المحتملة.
غير قابلة للتنفيذ ونقلت. لن تكون جميع الاقتباسات التي تظهر على شاشات التجار قابلة للتنفيذ، مع مزودي السيولة رفض أوامر التجار الخ الانزلاق. وكما ذكر سابقا، لن يتم تنفيذ جميع الأوامر بالأسعار المعلنة، مما يؤدي إلى حالات الانزلاق. سرعة التنفيذ. وبما أن مقدمي الطلبات قد يرفضون الطلبات، فقد يستغرق تنفيذ الأوامر وقتا أطول.
لا آخر نظرة السمسرة.
قليل، إذا كان أي شركات الوساطة الفوركس التجزئة أو شركة تحويل العملات التجارية يمكن أن يفخر ب & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ السعر، لأنه ليس في مصلحة مزودي السيولة لقبول الطلبات دون إعطائهم نظرة أخيرة. الوقت الوحيد الذي يمكنك فيه تجربة & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ التنفيذ عند التداول مع التجار الآخرين على شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). ولكن حتى عند التداول على إن، ستخضع بعض طلباتك إلى & # 8216؛ المظهر الأخير & # 8217؛ مع السمسرة إن / ستب الاعتماد على مزودي السيولة على الأقل في بعض الوقت. غالبا ما تعتمد شركات الوساطة إن / ستب بشكل كبير على مزودي السيولة الخارجيين خلال النشرات الإخبارية أو فترات تقلبات كبيرة في السوق، عندما الغالبية العظمى من تجار التجزئة يراهنون على السوق للتحرك في اتجاه واحد.
بعض إن / متف & # 8217؛ s لا تقدم آخر نظرة التنفيذ على أنواع معينة من النظام. على سبيل المثال، المعروفة فكا تنظم لماكس إكسهانج تقدم التجار & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ التنفيذ على & # 8216؛ أوامر حد البث & # 8217؛ والتي يتم توفيرها من قبل أولئك الذين هم أعضاء في متف. وعلى الرغم من ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما الحصول على أي نظرة الأخيرة التنفيذ وأنه هو الشيء الذي سيحدث مع أي الوساطة التي تجعل من استخدام السيولة خارج إن.
2 أفكار حول & لدكو؛ ما هو آخر نظرة في الفوركس & رديقو؛
الفوركس، تجارة كبيرة حقا على خط الأعمال.

لا نظرة أخيرة فوركس وسيط
اكتشاف لا آخر نظرة التنفيذ في فريدة من نوعها.
بورصة مثل نموذج.
إين لا نظرة آخر السيولة معرفة المزيد.
وقد أقامت شركة فكس-إدج علاقات مع بنوك المستوى 1 وصناع السوق المؤسسية التي تم اختيارها بعناية والتي تشكل مكانا فريدا وشفافا في إن بدون أي نظرة أخيرة. ونحن نقدم أيضا إمكانية الوصول إلى السيولة على مختلف كريبتوكيرنسيز مثل: بيتكوين، ليتسوان، إيثيروم، داش، تموج وغيرها.
وخلافا لبعض مقدمي السيولة الذين يقدمون فقط تنفيذ ستب إلى البنوك الخارجية أو وسطاء، مكاننا يؤكد لا نظرة الأخيرة، التنفيذ المنصف والشفاف للمشاركين في السوق آل.
كريبتوكيرنسيز تعلم المزيد.
ومن المعروف جيدا أن أحجام تداول العملات الأجنبية والتقلبات ترتبط ارتباطا إيجابيا منذ عام 2009، أظهرت العملات الخفية تقلبات عالية في الأسعار مقابل الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، هناك مصلحة كبيرة وسطاء الفوركس لتقديم التداول على أزواج مثل بتكوسد، لتسوسد، إثوسد، دشوسد لعملائها. حاليا في عرضنا ونحن نقدم الوصول إلى السيولة لمدة 13 كريبتوكيرنسيز مختلفة.
رئيس السمسرة والمقاصة معرفة المزيد.
فكس-إدج تتعاون مع شركة الفوركس إكسهانج كورب وهي شركة وساطة يابانية ذات سمعة طيبة وراسخة تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في اليابان (رقم 293).
يمكن لجميع عملائنا توقيع اتفاقيات المقاصة مع الفوركس إكسهانج كورب الاستفادة من لوائح اليابان فسا وجمعية المالية الآجلة المالية صناديق الحماية السياسة. ومن الممكن أيضا أن يتم مسح مباشرة من قبل فكس-إدج.
فكس-إدج إن السوق معرفة المزيد.
لدينا لعبة تغيير مكان التداول هو جيل جديد من شفافية، موزعة ومستقلة سوق الفوركس إن حيث يمكن للوسطاء الفوركس تبادل السيولة للحد من تكلفة ستب عالية.
مقدمي الفوركس، والتي ترغب في الاتصال إلى مكان لدينا يمكن الاستفادة من موقعنا على شبكة الإنترنت منصة المباراة التاجر، أبي فيكس وجسر الملكية MT4-فيكس المتقدمة.
توفر فكس-إدج كلاود تجربة شبيهة بالتبادل مع عملاء الفوركس بالتجزئة. المشاركين في السوق أو أعضاء سحابة في شبكتنا السحابية تشمل ولكن لا تقتصر على:
وسطاء الفوركس بالتجزئة (ستب أو التعامل مع مكتب) مع MT4 أو فيكس الملقم المتوافقة. وسطاء الفوركس التجزئة (ستب أو التعامل مع مكتب) مع منصة منصة التاجر. التجار المهنية وصناديق الاستثمار المتصلة بنظامنا عبر فيكس. مقدمي السيولة (البنوك، إنز، فكس برايم وسطاء، رئيس الوزراء)؛ أي من مقدمي / مزودي سيولة الفوركس الآخرين الذين يمتلكون أنظمة متوافقة مع نظام فيكس فكس-إدج هو نموذج متعدد الأطراف، مما يعني أن جميع المشاركين في السوق لديهم القدرة على الوصول إلى السيولة والتجارة مع جميع المشاركين الآخرين، سواء على أساس الإفصاح عنه أو عدم الكشف عنه. يتم مسح جميع الصفقات من خلال نظرائنا المركزية المقاصة، الذين يمكن أن تتطابق مع أي مشتر لأي بائع، وخلق عميل حقيقي لتجربة العميل التداول.
يعمل فكس-إدج مع كل من ليرة لبنانية ومتقدمي الأسعار لخلق مكان سيولة شفافة. فكس-إدج يراقب باستمرار جودة التنفيذ وينتشر التي تقدمها لس لدينا من أجل ضمان أفضل تجربة لعملائنا.
اتصال وقت استجابة منخفض.
وقد استثمرت فكس-إدج بكثافة في التكنولوجيا، والاتصال والأجهزة لتقديم تنفيذ متسقة الكمون المنخفض. المستوى 1 يتصل مزودو السيولة األوليون بنظام التداول فكس-إدج عبر الربط المباشر.
فكس-إدج يدعم مجموعة من حلول الاستضافة من الحلول المستندة إلى سحابة كاملة لاستضافة الذات. فكس-إدج توصي بتقديم حلول على منصة سحابة المستندة، والتي تدعمها أوف روبيكس ثالث أكبر مركز بيانات في العالم، ووضع خوادمنا داخل السوق.
فكس-إدج التداول هو اسم العلامة التجارية المسجلة.
من شركة فكس برايمي لت.
فكس برايمي لت هي شركة تكنولوجيا مالية مسجلة.
في سانت فنسنت وجزر غرينادين (التسجيل رقم 23159 إبك)
فوركس إكسهانج Corp.، وهو وسيط رئيس الوزراء الرسمي و.
تطهير الطرف المقابل من مكاننا، هو مرخص ومنظمة.
من قبل هيئة الخدمات المالية في اليابان مع ريج. لا. 293.
تحذير المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع والخدمات التي نقدمها غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو أي ولاية أخرى حيث يتم تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. تعمل شركة فكس-إدج كمشغل إن، وترتبط أنشطتها بخدمات التكنولوجيا التي يتم تقديمها إلى المشاركين في السوق. فكس-إدج هو مزود التكنولوجيا المالية وليس عضو تاجر الفوركس المسجل وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة.
يتم تداول منتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. فمن الممكن تكبد خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

لماذا نحن ؟
حلول ليكوديتي دون تكاليف خفية.
يوفر فكس-إدج إن الحقيقية، تبادل مثل وليس آخر نظرة التنفيذ، رئيس خدمات الوساطة والتكنولوجيا التداول. تم تصميم مكان إن لدينا خصيصا للمستثمرين المؤسسيين وميزات أوامر الداخلية مطابقة والتجميع ليكودي. فكس-إدج تقدم مجموعة من التدفقات السيولة من مختلف مقدمي السيولة، والتي يمكن أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.
امتلاكي.
ولها جذور في وادي السيليكون، فكس-إدج تضغط على ثقافة الابتكار والاستثمار في التكنولوجيا المتطورة التي تمثلها أنظمة التداول المتطورة للمحركات المتطورة.
إن نو لاست لوك.
لدينا لعبة تغيير مكان التداول هو جيل جديد من شفافية، موزعة ومستقلة سوق الفوركس إن حيث يمكن للوسطاء الفوركس تبادل السيولة وتجربة لا آخر نظرة التنفيذ.
المحترفين.
ونحن نعتقد في أن تكون شفافة وجديرة بالثقة، والعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا والشركاء، وإعطائهم جميع الأدوات اللازمة والدعم لمساعدة أعمالهم تنمو.
فكس-إدج بيتشبوك.
إن السيولة مع عدم وجود آخر نظرة التنفيذ.
يتميز سوق فكس-إدج التجاري بموقعه بمجموعة متنوعة ومتنوعة من السيولة، بما في ذلك المؤسسات المصرفية، فضلا عن تجار الترددات العالية وصناديق التحوط.
فكس-إدج نموذج المقاصة المركزية المبتكرة يسمح لجميع المشاركين في السوق للوصول إلى السيولة والتجارة مع جميع المشاركين الآخرين. وتستخدم حلولنا حاليا من قبل مختلف السماسرة في جميع أنحاء العالم، وأنها تسهم في خلق سوق الفوركس أكثر شفافية ومتساوية.
فكس برايمي لت.
عنوان المكتب: 500 N شارع ميشيغان، # 600،
60611 شيكاغو، الولايات المتحدة الهاتف: +1 949 407 7046 البريد الإلكتروني: كونتاكت @ فكس-إدج العنوان: رئيس المبيعات العالمية الاسم: مايكل كارسزوسكي البريد الإلكتروني: مكارسزوسكي @ فكس-إدج الهاتف: +48 22 219 8198.
جيت سوسيال & أمب؛ متصلة.
الاتصال بنا والهزيل أكثر!
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا أو تريد ببساطة الحصول على اتصال معنا، يرجى ملء النموذج أدناه واحد من موظفينا سوف تصل إليك. شكرا لكم.
فكس-إدج التداول هو اسم العلامة التجارية المسجلة.
من شركة فكس برايمي لت.
فكس برايمي لت هي شركة تكنولوجيا مالية مسجلة.
في سانت فنسنت وجزر غرينادين (التسجيل رقم بك 23159 إبك)
فوركس إكسهانج Corp.، وهو وسيط رئيس الوزراء الرسمي و.
تطهير الطرف المقابل من مكاننا، هو مرخص ومنظمة.
من قبل هيئة الخدمات المالية في اليابان مع ريج. لا. 293.
تحذير المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع والخدمات التي نقدمها غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو أي ولاية أخرى حيث يتم تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. تعمل شركة فكس-إدج كمشغل إن، وترتبط أنشطتها بخدمات التكنولوجيا التي يتم تقديمها إلى المشاركين في السوق. فكس-إدج هو مزود التكنولوجيا المالية وليس عضو تاجر الفوركس المسجل وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة.
يتم تداول منتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. فمن الممكن تكبد خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

ما هو آخر نظرة في الفوركس وكيف يؤثر على الانزلاق؟
ما هو آخر نظرة في الفوركس؟
نظرة أخيرة في الفوركس هو ببساطة القدرة على مزود السيولة ملء تجارتك لرفض طلبك، على الرغم من أنك قد يكون بالفعل ضرب سعره.
على سبيل المثال، يضع موفر السيولة A (لب A) أمر حد الشراء عند 1.3500 لليورو مقابل 10 دولارات. عليك أن تقرر السوق بيع 10 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي على منصة التداول الخاصة بك. على افتراض أن سعر السوق هو 1.35000، سيتم تعبئة أمر شراء مزود الشراء عند 1.3500. ومع ذلك، وجود & # 8216؛ نظرة أخيرة & # 8217؛ يعني أنه يمكن رفض التداول الخاص بك في غضون 200 ميلي ثانية.
تسلسل الصور أدناه يفسر ما هو آخر نظرة في شكل رسوم بيانية. تظهر الصور سلم السعر وحجم العطاءات والعروض (أي 10)
ماذا يحدث إذا رفض لب A تجارتك؟
بسيط. تحصل على شغلها في أفضل سعر المقبل. حتى إذا كان موفر السيولة A يرفض تجارتك، وأفضل سعر المقبل هو 1.3499، يتم ملء أمر بيع الخاص بك بسعر أسوأ من 1.3499، وتحصل على انزلاق من 1pip.
كيف تبدو النظرة الأخيرة على الانزلاق؟
كما ذكر سابقا، يمكنك الحصول على شغل في 1.3499 بدلا من 1.3500، وهذا يؤدي إلى انزلاق 1pip.
مثال الحياة الحقيقية من نظرة الأخيرة.
هنا هو مثال الحياة الحقيقية من نظرة الأخيرة في العمل. في هذه التجارة، يمكننا أن نرى أن دويتشه بنك (دب) رفض التجارة، و أوبس شغل التجارة بسعر أسوأ من 0.83264، بدلا من 0.83261 الأصلي. الانزلاق هو 0.3pips.
في هذه الصورة الثانية يمكنك أن ترى مرة أخرى أن أوبس شغل التجارة.
وجاءت النظرة الأخيرة بسبب الطبيعة اللامركزية الفوركس الفوري وأيضا لمكافحة شركات التداول عالية التردد (هفتس) التقاط علامات الاقتباس المتخلفة. هفت أيضا استخدام نظرة أخيرة لأوامر فلاش وقياس حيث مشاعر السوق العامة هو.
الطبيعة اللامركزية & # 8211؛ لنفترض أنك بنك وتريد تقديم السيولة. كنت اقترب من العديد من إنز (مثل إبس، ريوتورس، متكاملة، فكسال، كورينكس، الخ) للمشاركة في إن ووضع السعر الخاص بك على إن الخاصة بهم. لنفترض أنك تريد فقط عرض اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، مع انتشار 2pip (أي 1.3500 1.3502) و 20 مليون (200 وحدة) عميقة على كل جانب.
يمكنك وضع السعر الخاص بك إلى 10 إنز مختلفة. الآن، أنت 200 مليون عميق في المجموع. أنت لا تريد حقا كل تلك السيولة. حتى لحظة ضرب السعر الخاص بك على واحدة من إنز، عليك على الفور رفض (نظرة أخيرة) كل من 9 إنز الأخرى لأنك لا تريد كل تلك السيولة الإضافية.
ونتيجة لذلك، فإن التاجر الذي ضرب السعر الخاص بك على 9 إن أخرى رفضت تجارته ويتم ملؤها بسعر أسوأ.
1. امض أوامر & # 8211؛ دعنا نقول أنك شركة هفت وتريد أن تقيس فيها معنويات السوق العامة. أنت & # 8216؛ فلاش & # 8217؛ والعروض والعروض (نشرها لفترة قصيرة جدا من الزمن) ومعرفة ما إذا كان أي شخص يحاول ضرب السعر الخاص بك. إذا قمت بنشر عرض كبير جدا ويحاول شخص ما لضرب لك، وانت تعرف أن هناك المشتري العدوانية حولها. وبالمثل، إذا قمت بنشر محاولة كبيرة جدا، وشخص يحاول على الفور لضربه، كما تعلمون هناك بائع العدوانية حولها.
للأسف، يتم نشر عروض الأسعار والعروض وإزالتها بسرعة، فلا يمكن لأحد أن يضربها فعلا (وهو ما تريده). ونتيجة لذلك يحصل التاجر الذي يحاول ضرب السعر الخاص بك شغل في أسوأ الأسعار. في حالة ظهور & # 8216؛ فلاش & # 8217؛ والعطاءات أو العروض هي ضرب، وشركة هفت قادرة على استخدام نظرة أخيرة لرفض النظام.
2. منع ضبط وقت الاستجابة & # 8211؛ وفي أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت السيولة التي توفر البنوك لديها تكنولوجيا أكثر فقرا من الشركات ذات التمويل العالي. كانت شركات التمويل السريع أكثر سرعة وتمكنت من الاستفادة من سوء التسعير. عرف هفت أسرع بكثير من أن الأسعار قد تغيرت وطلبت أي اقتباسات من البنوك التي كانت لا تزال تقتبس من السعر الأكبر سنا. هذه الشركات هفت ضربت الأسعار المتخلفة وبيعها فورا إلى السوق للحصول على أرباح خالية من المخاطر. ويعرف هذا أيضا باسم المراجحة الكمون.
ولأن الأمر سيستغرق وقتا طويلا لتكنولوجيا البنوك للحاق بركب ال هفت، فإن البنوك تحتاج إلى حل لمكافحة هفت. كان الحل & # 8216؛ نظرة أخيرة & # 8217 ؛. كما يمكنك تخمين بالفعل، والمظهر الأخير يمنع هفتس من الاستفادة من علامات الاقتباس المتخلفة، ببساطة عن طريق رفض النظام.
وعادة ما ينتشر أكثر تشددا.
بعض من علامات الاقتباس غير قابلة للتنفيذ السعر الذي تراكم قد لا يكون السعر الذي تحصل عليه قد تكون أوقات التنفيذ أطول وأكثر تناقضا (3ms مقابل 100ms) لأنه قد يتم رفض أوامر الخاصة بك، وهناك حاجة إلى الوقت للعثور لب آخر لملء طلبك.
السعر الذي تراه هو السعر الذي تحصل عليه جميع علامات الاقتباس قابلة للتنفيذ - انخفاض الانزلاق مرات التنفيذ متسقة ومنخفضة.
ينتشر على نطاق أوسع قليلا كما صناع السوق اقتبس انتشارا أوسع لتغطية المخاطر المتزايدة من هفت والتدفق السامة الأخرى المرتبطة لا نظرة الأخيرة. ومع ذلك، يمكن التغلب على هذا مع مجموعة أكبر من ليرة لبنانية لأنها تتنافس مع بعضها البعض لوضع أسعارها خارج.
عدد قليل من وسطاء التجزئة في مجال الفوركس لديهم & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ تغذية السعر. واحد من هذه & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ السماسرة التي كان لي تجارب إيجابية مع هو لماكس.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل، تأسست لماكس مع رؤية لجلب أسلوب الصرف (مثل الأسهم وتداول العقود الآجلة) التداول إلى الفوركس. وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة فكا)، واحدة من أقوى الهيئات التنظيمية على الصعيد العالمي.
يركز لماكس في المقام الأول على العملاء من المؤسسات، لكنها لا تقبل عملاء التجزئة أيضا. على الرغم من أنها لا آخر نظرة تغذية، وأود أن أقول ينتشر لديهم تنافسية للغاية لا يزال. يمكنك عرض انتشارها المباشر أدناه.
وختاما، & # 8216؛ لاست لوك & # 8217؛ كان حل الأعمال لمشكلة تكنولوجية. ما إذا كان لا يوجد نظرة الأخيرة التداول في بقعة الفوركس سيصبح يبقى معيار الصناعة أن ينظر إليها. ما هو مؤكد هو أنه مع أي وسيط لا نظرة الأخيرة، فإن السعر الذي ضرب سيكون بالتأكيد السعر الذي تحصل عليه.

الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز المستثمرين الفوركس على استعداد لتوديع "نظرة أخيرة" الانتهاكات.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment