Wednesday 17 January 2018

كيفية عمل الهامش في الفوركس


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تفاصيل تداول الفوركس.


هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.


مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.


ساعات التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.


متطلبات الهامش.


الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.


كيرنسي بيرس.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الهوامش.


يعني نظام الهامش المتدرج لدينا أن نقدم أسعارا تظل تنافسية، في حين تعكس حجم وضعك والسيولة المرتبطة بها في السوق.


ما هو الهامش؟


تجارة الهامش تمنحك التعرض الكامل للسوق باستخدام جزء صغير فقط من رأس المال الذي تحتاجه عادة.


الهامش هو مقدار المال الذي تحتاجه لفتح موقف، يحدده معدل الهامش.


على سبيل المثال: إذا كنت ستشتري 1000 جنيه استرليني من الأسهم من خلال وسيط تقليدي، فستحتاج إلى دفع 1000 جنيه استرليني مقدما مقدما لامتلاكها (بالإضافة إلى رسوم الوسيط المرتبطة).


كما الرهان انتشار أو كفد هو منتج رافعة، لا تحتاج إلى دفع القيمة الكاملة للتعرض الخاص بك من أجل التعامل. بدلا من ذلك، سوف تحتاج فقط إلى طرح جزء من إجمالي التعرض لفتح موقفكم.


هناك نوعان من الهامش للنظر:


الهامش المبدئي.


الهامش المبدئي هو الحد الأدنى للمبلغ الذي ستحتاجه لوضعه لفتح موضع. ويسمى أحيانا هامش الودائع، أو مجرد إيداع.


هامش الصيانة.


ھامش الصیانة، المعروف أیضا باسم ھامش الاختلاف، ھو أموال إضافیة قد نحتاج إلی طلبھا منك إذا کان موقفك یتحرك ضدك. والغرض منه هو ضمان أن يكون لديك ما يكفي من المال في حسابك لتمويل القيمة الحالية للموقف في جميع الأوقات - تغطية أي خسائر تشغيل.


الهامش في إيغ.


في إيغ نقدم هوامش تنافسية عبر مجموعة كاملة من الأسواق.


هامش الهامش.


وتستفيد أحجام الصفقات الأصغر عموما من سيولة أفضل في السوق، وتستقطب هذه المراكز أدنى معدلات الهامش.


أشياء للذكرى.


تأكد من توفر ما يكفي من الأموال في حسابك لتغطية كل من الهامش والخسائر. إذا لم يكن هناك، قد يتم وضع على دعوة الهامش. حسابات كفد وحسابات الرهان المنتشرة هي هامشية بشكل مستقل: الأموال في حساب واحد لن تغطي متطلبات الهامش أو الخسائر في أخرى. الحد من الخسائر المحتملة وتقليل متطلبات الهامش الخاص بك باستخدام محطات (الطبقة الأولى فقط).


متطلبات الهامش لدينا.


في ما يلي ملخص لمتطلبات الهامش الخاصة بالصف الأول لبعض أسواقنا الأكثر شعبية. بالنسبة لكافة هوامش الشريحة الأولى، يمكنك تقليل متطلبات الهامش باستخدام محطات التوقف.


انظر رسوم كل سوق وتكاليف لمعدلات الهامش الفردية.


انتشار الرهان.


انتشار الرهان.


مؤشر الأسهم.


انتشار الرهان.


السلع.


انتشار الرهان.


انظر لدينا قائمة الهامش المتدرج كامل لرهانات انتشار (بدف، 777KB) والعقود مقابل الفروقات (بدف، 777KB). يرجى ملاحظة أنه قد تتوفر أسعار تفضيلية للمستويين الثالث والأربعة. يرجى الاطلاع على خدماتنا المتميزة لمزيد من المعلومات.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


ما هي المخاطر؟


تعرف على المخاطر المرتبطة بالتعامل في الأسواق المالية.


حماية أموال العميل.


يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء بالتجزئة في حسابات مصرفية منفصلة، ​​وذلك تمشيا مع قواعد فكا.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


يتم تحديد متطلبات الهامش لكل من عقود كفد ومواقف الرهان مع المحطات غير المضمونة بمقدار الهامش بدون توقف (أي إذا كانت المحطة واسعة، فقد تعطي الحسابات المستخدمة متطلبات هامش أعلى من الحساب بدون توقف، يحدث ثم نحد الهامش إلى المبلغ المطلوب لنفس الموقف دون توقف).


انتشار الرهان.


حجم الرهان x السعر (بالنقاط) x عامل الإيداع (٪)


مثلا 10 جنيه استرليني / نقطة فودافون بسعر 194:


£ 10 × 194 × 5٪ = 97 £ الهامش.


عدد الأسهم x سعر السهم x نسبة الهامش.


مثلا 1000 سهم فودافون بسعر 1.94 جنيه استرليني:


1000 × 1.94 × 5٪ = 97 جنيه استرليني.


(متطلبات الإيداع لا توقف x عامل الانزلاق٪) + (الرهان حجم × توقف المسافة من المستوى الحالي)


مثلا £ 10 / نقطة فودافون بسعر 194، مع توقف غير مضمونة 3 نقاط بعيدا:


(£ 97 × 30٪ + (£ 10 × 3) = 59.10 £ الهامش.


(الهامش للتجارة ما يعادلها مع أي توقف × عامل الانزلاق) + قيمة لكل نقطة * × مسافة التوقف.


مثلا 1000 سهم فودافون بسعر 1.94 £، مع توقف غير مضمونة 3 نقاط بعيدا:


(£ 97 × 30٪ + (£ 10 × 3) = 59.10 £ الهامش.


* ملاحظة: 100 سهم في المملكة المتحدة = 1 جنيه استرليني لكل نقطة، 100 سهم أمريكي = دولار واحد لكل نقطة، 100 سهم يورو = 1 يورو لكل نقطة، إلخ.


توقف مضمونة.


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


حجم الرهان × مسافة التوقف (بالنقاط) + قسط المخاطر المحدود حجم الرهان x السعر (بالنقاط) x عامل الإيداع (٪)


مثلا 10 جنيه استرليني / نقطة فودافون بسعر 194، مع وقف مضمونة 11 نقطة بعيدا و 0.3٪ قسط المخاطر محدودة.


حساب 1: (£ 194 x £ 10 x 0.003) + (£ 10 × 11) = 115.82 £ الهامش.


حساب 2: £ 10 × 194 × 5٪ = 97 £ الهامش.


حتى شرط الهامش هو 115.82 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


القيمة لكل نقطة x مسافة التوقف) بالنقاط (+ عالوة المخاطر المحدودة عدد األسهم x سعر السهم x نسبة الهامش)٪


مثلا 1000 فودافون بسعر 1.94 £، مع وقف مضمونة 11 نقطة بعيدا و 0.3٪ قسط المخاطر محدودة.


الحساب 1: (10 × 11 جنيه استرليني) + (1000 × 1.94 x 0.003 £) = 115.82 £ الهامش.


الحساب 2: 1000 × 1.94 × 5٪ = 97 جنيه استرليني الهامش.


حتى شرط الهامش هو 115.82 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


يتم تحديد متطلبات الهامش لكل من عقود كفد ومواقف الرهان مع المحطات غير المضمونة بمقدار الهامش بدون توقف (أي إذا كانت المحطة واسعة، فقد تعطي الحسابات المستخدمة متطلبات هامش أعلى من الحساب بدون توقف، يحدث ثم نحد الهامش إلى المبلغ المطلوب لنفس الموقف دون توقف).


انتشار الرهان.


الرهان حجم x السعر × نسبة الهامش.


£ 5 × 15500 × 0.5٪ = هامش 387.50 £.


عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


مثلا 2 عقود غبب / أوسد:


2 x 100000 x 1.5500 x 0.5٪ = 1،550 $ الهامش.


(متطلبات الإيداع لا توقف x عامل الانزلاق٪) + (الرهان حجم × توقف المسافة من المستوى الحالي)


مثلا £ 5 / بت غبب / أوسد مع وقف غير مضمونة 20 نقطة بعيدا:


(£ 387.50 × 50٪) + (£ 20 × 20) = 293.75 £ الهامش.


(الهامش للتجارة المعادلة بدون توقف x عامل الانزلاق) + (عدد العقود x القيمة لكل نقطة x مسافة التوقف)


مثلا 2 عقدا غبب / أوسد مع وقف غير مضمونة 20 نقطة بعيدا:


($ 1.550 × 50٪) + (2 × 10 × 20) = 1،175 $ الهامش.


توقف مضمونة.


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


حجم الرهان × مسافة التوقف (في نقاط) + قسط المخاطر محدودة الرهان حجم س السعر × نسبة الهامش.


مثلا 5 جنيه استرليني / نقطة غبب / أوسد مع وقف مضمونة 20 نقطة بعيدا و 1 نقطة قسط المخاطر محدودة.


حساب 1: (£ 5 × 20) + (£ 5 × 1) = 105 £ الهامش.


حساب 2: 5 £ × 15500 × 0.5٪ = هامش 387.50 £.


حتى شرط الهامش هو 387.50 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


عدد العقود × حجم العقد × مسافة التوقف + علاوة المخاطر المحدودة عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


مثلا 2 العقود القياسية غبب / أوسد مع مضمونة وقف 20 نقطة الطريق و 1 نقطة قسط المخاطر محدودة.


حساب 1: (2 × 10 $ × 20) + (2 × 10 $ × 1) = 420 $ الهامش.


الحساب 2: 2 × 100000 جنيه × 1.5500 × 0.5٪ = 1.550 $ الهامش.


وبالتالي فإن متطلبات الهامش هي 1،550 دولار (الرقم الأكبر من الاثنين).


هوامش مؤشر الأسهم.


يتم تحديد متطلبات الهامش لكل من عقود كفد ومواقف الرهان مع المحطات غير المضمونة بمقدار الهامش بدون توقف (أي إذا كانت المحطة واسعة، فقد تعطي الحسابات المستخدمة متطلبات هامش أعلى من الحساب بدون توقف، يحدث ثم نحد الهامش إلى المبلغ المطلوب لنفس الموقف دون توقف).


انتشار الرهان.


الرهان حجم x السعر × نسبة الهامش.


مثلا 10 جنيه استرليني / نقطة فتس 100:


£ 10 × 6600 × 0.5٪ = الهامش 330 £.


عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


مثلا عقد واحد من فتس 100:


1 x £ 10 x 6600 x 0.5٪ = الهامش 330 £.


(متطلبات الإيداع لا توقف x عامل الانزلاق٪) + (الرهان حجم × توقف المسافة من المستوى الحالي)


مثلا 10 جنيه استرليني من مؤشر فتس 100 مع توقف غير مضمون 12 نقطة بعيدا:


(£ 330 × 50٪) + (£ 10 × 12) = 285 £ الهامش.


(متطلبات الإيداع بدون توقف × عامل الانزلاق٪) + (عدد العقود × حجم العقد × مسافة التوقف)


مثلا 1 عقد فتس 100 مع توقف غير مضمونة 12 نقطة بعيدا:


(£ 330 × 50٪) + (1 × 10 £ 12) = 285 £ الهامش.


توقف مضمونة.


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


حجم الرهان × مسافة التوقف (في نقاط) + قسط المخاطر محدودة الرهان حجم س السعر × نسبة الهامش.


مثلا 10 جنيه استرليني / نقطة فتس 100 مع وقف مضمونة 12 نقطة بعيدا و 1 نقطة قسط المخاطر محدودة.


الحساب 1: (10 × 12 £) + (£ 10 × 1) = £ 130 الهامش.


الحساب 2: £ 10 × 6600 × 0.5٪ = الهامش 330 £.


لذلك شرط الهامش هو 330 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


عدد العقود × حجم العقد × مسافة التوقف + علاوة المخاطر المحدودة عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


مثلا 1 عقد فتس 100 مع مضمونة وقف 12 نقطة الطريق و 1 نقطة قسط المخاطر محدودة.


الحساب 1: (1 × 10 £) + (12 × 10 £) = 130 £.


الحساب 2: 1 x 10 £ x 6600 x 0.5٪ = الهامش 330 £.


لذلك شرط الهامش هو 330 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


السلع.


هوامش السلع.


يتم تحديد متطلبات الهامش لكل من عقود كفد ومواقف الرهان مع المحطات غير المضمونة بمقدار الهامش بدون توقف (أي إذا كانت المحطة واسعة، فقد تعطي الحسابات المستخدمة متطلبات هامش أعلى من الحساب بدون توقف، يحدث ثم نحد الهامش إلى المبلغ المطلوب لنفس الموقف دون توقف).


انتشار الرهان.


الرهان حجم x السعر × نسبة الهامش.


مثلا 10 جنيه استرليني / نقطة نفط - خام أمريكي:


£ 10 × 3350 × 1.5٪ = 502.5 £ الهامش.


عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


مثلا عقد واحد للنفط الخام الأمريكي:


1 x $ 10 x 3350 x 1.5٪ = 502.5 $.


(متطلبات الإيداع لا توقف x عامل الانزلاق٪) + (الرهان حجم × توقف المسافة من المستوى الحالي)


مثلا £ 10 / بت النفط - النفط الخام الأمريكي مع توقف غير مضمونة 12 نقطة بعيدا:


(£ 335 × 50٪) + (£ 10 × 12) = هامش 287.50 £.


(متطلبات الإيداع بدون توقف × عامل الانزلاق٪) + (عدد العقود × حجم العقد × مسافة التوقف)


مثلا عقد واحد النفط - النفط الخام الأمريكي مع توقف غير مضمونة 12 نقطة بعيدا:


(335 × 50٪) + (1 × 10 دولارات × 12) = هامش 287.50 دولار أمريكي.


توقف مضمونة.


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


حجم الرهان × مسافة التوقف (في نقاط) + قسط المخاطر محدودة الرهان حجم س السعر × نسبة الهامش.


مثلا £ 10 / نقطة النفط - النفط الخام الأمريكي مع وقف مضمونة 90 نقطة بعيدا و 4 نقاط قسط المخاطر محدودة.


حساب 1: (10 × 90 £) + (£ 10 × 4) = 940 £ الهامش.


حساب 2: £ 10 × 3350 × 1٪ = 335 £ الهامش.


حتى شرط الهامش هو 940 £ (الرقم الأكبر من الاثنين).


الرقم الأكبر للحسابين أدناه:


عدد العقود × حجم العقد × مسافة التوقف + علاوة المخاطر المحدودة عدد العقود × حجم العقد x السعر × نسبة الهامش.


على سبيل المثال عقد واحد النفط - النفط الخام الأمريكي مع وقف مضمونة 90 نقطة الطريق و 4 نقاط قسط المخاطر محدودة.


الحساب 1: (4 × 10 $) + (90 × 10 $) = 940 $ الهامش.


الحساب 2: 1 × 10 $ × 3350 × 1٪ = 330 $ الهامش.


لذلك شرط الهامش هو 940 $ (الرقم الأكبر من الاثنين).


هامش الهامش.


ما هو الهامش المتدرج؟


تمكننا الهوامش المتدرجة من تحديد معدلات الهامش التي تعكس وتتناسب مع حجم موضعك التجميعي * في سوق معينة. وسوف تجتذب معظم الوظائف أدنى معدلات الهامش، مما يعكس سيولة السوق في أحجام الصفقات الصغيرة. وقد تتطلب أكبر المناصب مزيدا من الهامش، حيث أنه من الأصعب التغلب على هذه الوظائف بسرعة.


سنحدد الهامش الأولي باستخدام جدول من أربعة مستويات إضافية. وسيزداد معدل الهامش تدريجيا مع انتقال موضعك الإجمالي من مستوى إلى آخر. ومع ذلك، فإن الجزء فقط من وضعك الذي يقع في مستوى أعلى سيكون عرضة لزيادة معدل الهامش.


ويختلف نطاق المستويات الأربعة عن كل سوق.


انظر قائمة الهامش المتداخلة الخاصة بنا لتبادل الرهانات على الأسهم وتبادل عقود الفروقات. للحصول على مستويات الهامش المتدرج في الأسواق الأخرى، يرجى استخدام الحصول على معلومات داخل منصة التداول لدينا.


* لأغراض الهامش المتدرج، يتضمن المركز الإجمالي الخاص بك مراكز مفتوحة غير محدودة المخاطر وأوامر لفتح.


عامل الهامش.


عامل الهامش.


عامل الهامش هو المتغير المستخدم لمضاعفة حجم الرهان، لتحديد متطلبات الهامش الخاص بك.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


حاسبة الهامش.


يساعدك على العثور على هامش الربح الخاص بك أو كم يجب أن تبيع البضائع الخاصة بك ل. انها يجب أن يكون لأي شخص الأعمال!


آلة حاسبة الهامش تفعل شيئا واحدا بسيط - يتيح لك حساب أي من المتغيرات الرئيسية في عملية البيع - تكلفة السلع المباعة (كم كنت دفعت للأشياء التي تبيعها)، هامش الربح، والإيرادات (كم كنت بيعه ل) و الربح. بشكل عام، يحدد هامش الربح الخاص بك مدى صحة شركتك - مع هوامش منخفضة كنت الرقص على الجليد الرقيق وأي تغيير للأسوأ قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة. ارتفاع هوامش يعني هناك الكثير من مساحة للأخطاء وسوء الحظ.


هناك عدد قليل من الآلات الحاسبة التي هي مماثلة في الطبيعة - يرجى الاطلاع على الهامش مع ضريبة القيمة المضافة (أو ضريبة المبيعات)، هامش مع خصم أو آلة حاسبة الترميز مماثلة جدا. قد تجد حاسبة ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات آلة حاسبة مريحة، أيضا.


كيفية حساب هامش الربح.


معرفة تكلفة البضائع الخاصة بك (تكلفة السلع المباعة). على سبيل المثال 30 دولارا. العثور على الإيرادات الخاصة بك (كم كنت تبيع هذه السلع ل، على سبيل المثال 50 $). وحساب إجمالي الربح من خلال طرح التكاليف من الإيرادات. $ 50 - $ 30 = $ 20 تقسيم الربح الإجمالي من الإيرادات: $ 20/50 $ = 0.4. يعبر عنه كنسب مئوية: 0.4 * 100 = 40٪. هذه هي الطريقة التي حساب هامش الربح. أو ببساطة استخدام لدينا هامش الربح آلة حاسبة!


كما ترون، الهامش هو حساب النسبة المئوية بسيطة، ولكن في المعارضة لترميز، انها تقوم على الإيرادات، وليس على تكلفة السلع المباعة (كوغس).


صيغة هامش الربح الإجمالي.


وفيما يلي صيغة نسبة هامش الربح الإجمالي: total_margin = 100 * الربح / الإيرادات (عند التعبير عنها كنسبة مئوية). معادلة الربح هي: الربح = الإيرادات - التكاليف، وبالتالي فإن صيغة الهامش البديلة هي: الهامش = 100 * (الإيرادات - التكاليف) / الإيرادات.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب هامش الربح، وهنا صيغة للإيرادات: الإيرادات = 100 * الربح / الهامش.


وأخيرا، لحساب المبلغ الذي يمكنك دفعه، بالنظر إلى الهامش والإيرادات (أو الربح)، قم بما يلي: التكاليف = الإيرادات - الهامش * الإيرادات / 100.


ملاحظة حول المصطلحات.


جميع الشروط (الهامش، هامش الربح، هامش الربح الإجمالي، هامش الربح الإجمالي) هي ضبابية بعض الشيء ويستخدم الجميع لهم في سياق مختلف قليلا. فعلى سبيل المثال، قد تتضمن التكاليف أو لا تشمل مصروفات أخرى بخلاف تكاليف دعم البرامج - وعادة ما لا تشمل هذه النفقات. سأكون باستخدام هذه المصطلحات بالتبادل و يغفر لي إذا كان لا يتماشى مع بعض التعاريف - ما هو مهم بالنسبة لنا هو ما تعنيه هذه المصطلحات للناس و لهذا الحساب البسيط الاختلافات لا يهم حقا. لحسن الحظ، من المحتمل أن تعرف ما تحتاج إليه وكيفية التعامل مع هذه البيانات. وهذه الأداة تعمل كما الهامش الإجمالي آلة حاسبة أو هامش الربح آلة حاسبة.


وبالتالي فإن الفرق لا علاقة له تماما لغرض لدينا كالوكلاتيونس - لا يهم في هذه الحالة إذا كانت التكاليف تشمل التسويق أو النقل. يأتي معظم الأشخاص هنا من غوغل بعد البحث عن كلمات رئيسية مختلفة. بالإضافة إلى تلك المذكورة من قبل، بحثوا عن آلة حاسبة الربح، صيغة هامش الربح، وكيفية حساب الربح، آلة حاسبة الربح الإجمالي (أو مجرد غب آلة حاسبة) وحتى صيغة هامش المبيعات.


هامش مقابل ترميز.


الفرق بين الهامش الإجمالي والترميز صغير ولكنه مهم. الأول هو نسبة الربح إلى سعر البيع والأخير هو نسبة الربح إلى سعر الشراء (تكلفة السلع المباعة). في اللغة المشتركة، ويسمى الربح أيضا إما الترميز أو الهامش عندما نتعامل مع الأرقام الخام، وليس النسب المئوية. ومن المثير للاهتمام كيف بعض الناس يفضلون حساب الترميز، في حين أن أشياء أخرى من حيث هامش الربح الإجمالي. بالنسبة لي، ترميز هو أكثر بديهية، ولكن اذا حكمنا من قبل عدد من الناس الذين يبحثون عن الترميز آلة حاسبة وآلة حاسبة الهامش، وهذا الأخير هو عدة مرات أكثر شعبية.


المراجع:


الحصول على القطعة!


حاسبة الهامش يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من موقع الويب الخاص بك لإثراء المحتوى الذي كتبته وجعلها أسهل للزائرين لفهم رسالتك.


فهو حر، رهيبة وسوف تبقي الناس يعودون!


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

No comments:

Post a Comment