Thursday 1 March 2018

سعر الإضراب عن تداول الخيارات


سعر الإضراب.


ما هو "سعر الإضراب"


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة عقد مشتق معين. ويستخدم هذا المصطلح في الغالب لوصف خيارات الأسهم والمؤشرات التي يتم فيها تحديد أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات الاتصال، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن شراء الضمان فيه (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)؛ لخيارات وضع، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن بيع الأسهم.


كسر "سعر الإضراب"


وتستمد بعض المنتجات المالية قيمة من المنتجات المالية الأخرى؛ يشار إليها بالمشتقات. هناك نوعان رئيسيان من المنتجات المشتقة: المكالمات ووضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم في المستقبل بسعر معين. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم في المستقبل بسعر معين - سعر الإضراب - الذي يميز مكالمة واحدة أو وضع عقد من آخر.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب، المعروف أيضا باسم سعر التمرين، هو أهم محدد لقيمة الخيار. وتحدد أسعار الإضراب عند كتابة العقد لأول مرة. معظم أسعار الإضرابات هي في زيادات قدرها 2.50 دولار و 5 $. وهو يخبر المستثمر بما يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي قبل أن يكون الخيار في المال.


ويمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وأسعار الإضراب الخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. عندما يكون الخيار هو قيمة يشار إليها بأنها في المال. ويشار إلى خيارات لا قيمة لها بأنها خارج من المال. أسعار الإضراب هي واحدة من المحددات الرئيسية لتسعير الخيارات، وهي القيمة السوقية لعقد الخيارات. وتشمل المحددات الأخرى الوقت حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب الضمان الأساسي وأسعار الفائدة السائدة.


مثال على سعر الإضراب.


على سبيل المثال، افترض أن هناك عقدين من الخيارات. عقد واحد هو خيار الاتصال مع 100 $ سعر الإضراب. العقد الآخر هو خيار الاتصال مع 150 $ سعر الإضراب. ويبلغ السعر الحالي للمخزون الأساسي 145 دولارا. كل من خيارات الاتصال هي نفسها. والفرق الوحيد هو سعر الإضراب.


العقد الأول يستحق 45 $، أي أنه في المال بمقدار 45 $. وذلك لأن السهم يتداول 45 $ أعلى من سعر الإضراب. العقد الثاني هو خارج من المال بمقدار 5 $. إذا لم يصل سعر الأصل الأساسي إلى سعر الإضراب، ينتهي الخيار بلا قيمة. وبالتالي يتم حساب قيمة الخيار عن طريق طرح سعر الإضراب من السعر الحالي.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة المشتقات، ويشير إلى سعر الأصل الأساسي للمشتقات. في خيار الاتصال، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء الضمان الأساسي. بالنسبة إلى خيار الشراء، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يستطيع حامل الخيار بيع الضمان الأساسي.


على سبيل المثال، تدفع هيذر 100 دولار لشراء خيار اتصال بسعر 1 $ على سهم شركة أي بي سي، مع سعر إضراب قدره 50 $. تنتهي صلاحية الخيار خلال ستة أشهر. وهذا يعني أن أي وقت في الأشهر الستة المقبلة هيذر يمكن أن تمارس خيارها لشراء 100 سهم في 50 $ بغض النظر عن سعر السوق الحالي للأسهم أبك.


سعر الإضراب هو واحد من العوامل المستخدمة لتحديد الربح في خيار غير منتهية الصلاحية. يتم مقارنة سعر الإضراب مع سعر السوق الحالي لتحديد ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج المال. سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية وتقلب الأصول وأسعار الفائدة هي المحددات الرئيسية لسعر السوق الخيار.


على سبيل المثال، هيذر أبك دعوة الخيار هو في المال في أي وقت سعر السوق أبك هو فوق 51 $. وذلك لأن تكلفة هيذر من الأسهم أبك سيكون 50 $ للسهم الواحد، بالإضافة إلى تكلفة $ 1 للسهم الواحد من الخيار. إذا كان السهم أبك أقل من 51 $، ويقال أن الخيار هو من أصل المال.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات سترايك السعر، وممارسة السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


تعرف على معنى شروط التداول هذه الخيارات.


يستخدم تجار الخيارات مصطلحات فريدة من نوعها لأسواق الخيارات. فهم المصطلحات مثل سعر الإضراب، وسعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية يعني أمر حاسم لخيارات التداول. تظهر هذه المصطلحات في كثير من الأحيان ويكون لها تأثير كبير على ربحية تجارة الخيارات.


خيار سترايك السعر.


يتم تعيين سعر الإضراب لكل خيار من قبل البائع من الخيار، الذي يسمى أيضا الكاتب. عند شراء خيار الاتصال، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء الأصل الأساسي إذا اخترت استخدام الخيار.


على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول فوق 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع المكالمة لتحقيق الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب. بدلا من ذلك، يمكنك & # 34؛ التمرين & # 34؛ الخيار الخاص بك وشراء الأسهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 15 $ في البورصة.


عند شراء خيار وضع سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك بيع الأصول الأساسية. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار الشراء بسعر 10 دولارات، فسيكون لديك الحق في بيع هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول دون 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع وضع الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي.


تماما مثل خيار الاتصال، يمكنك أيضا & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار الخاص بك وبيع / قصيرة السهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 5 $ في البورصة.


ممارسة الخيار وممارسة السعر.


يدفع المشتري الخيار قسطا، وهو تكلفة الخيار، للحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب.


إذا اختار المشتري استخدام هذا الحق، فسيكون & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار.


إن ممارسة الخيار مفيدة إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر المخالفة لخيار الخيار.


لا يحتاج التجار إلى ممارسة الخيار. ممارسة الخيار ليست التزاما. قم بممارسة الخيار فقط إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الأصل الأساسي الفعلي. لا تمارس معظم الخيارات، حتى تلك المربحة. على سبيل المثال، تاجر يشتري خيار المكالمة للحصول على قسط من 1 $ على الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $. بالقرب من تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يتداول السهم الأساسي عند 16 $. بدلا من ممارسة الخيار والسيطرة على السهم في 10 $، فإن تاجر الخيار عادة مجرد بيع الخيار، وإغلاق التجارة. في القيام بذلك، فإنها صافي ما يقرب من 5 $ للسهم الواحد أنها السيطرة عليها. وبما أن أحد الخيارات يسيطر على 100 سهم من الأسهم، فإن هذه الصفقات تبلغ 500 دولار. الرياضيات ما يلي: 16 $ سعر السهم أقل سعر الإضراب من 10 $ يعني الخيار هو ما يقرب من 6 $. التاجر دفع $ 1 للخيار، وبالتالي فإن الربح هو 5 $. الخيار يستحق حوالي 6 $ لأن هناك عوامل أخرى تؤثر على قيمة خيار جانبا من سعر السهم الأساسي.


وتسمى هذه العوامل الأخرى غريكس.


سعر الإضراب هو نفس سعر التمرين. وهو السعر الذي يمكنك من خلاله التحكم في مادة العرض الأساسية إذا اخترت ممارسة الخيار. وبغض النظر عن السعر الذي يتداول به الأمن الأساسي، فإن سعر السعر / سعر الإضراب ثابت ولا يتغير لهذا الخيار المحدد.


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


وتحدد عقود الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية كجزء من مواصفات العقد. بالنسبة لخيارات النمط الأوروبي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات (في الربح). وذلك لأن خيارات النمط الأوروبي لا يمكن ممارستها، ولا يمكن إغلاق الموقع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالنسبة إلى خيارات النمط الأمريكي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات المالية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وذلك لأن خيارات النمط الأمريكي يمكن ممارستها، أو شراؤها أو بيعها، في أي يوم حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عقود الخيارات التي هي خارج المال (وليس في الربح) في تاريخ انتهاء الصلاحية لا تمارس، وتنتهي لا قيمة لها. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات، والأسهم الأساسية تتداول حاليا عند 9 دولارات في البورصة، فلا يوجد سبب لممارسة هذا الخيار؛ فإنه لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم مصادرة أي قسط مدفوع لهذا الخيار.


خيارات التجار الذين اشتروا عقود الخيارات يريدون خياراتهم لتكون في المال. التجار الذين باعوا / كتب عقود الخيارات يريدون خيارات المشتري لتكون من المال وتنتهي لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. عندما تنتهي صلاحية خيار المشتري بلا قيمة، يعني ذلك أن البائع يحافظ على القسط كربح لكتابة الخيار.

No comments:

Post a Comment