Sunday 25 March 2018

نظام تداول الخيارات سبكس


سجلنا يتحدث عن نفسه.
لا توجد صفقات مدرجة في بعض الأسابيع. وذلك لأن لا توجد إشارات التي قدمها النظام هذا الأسبوع. النظام يعطي قبالة إشارة فقط عندما تكون الظروف & # 8220؛ الأمثل. & # 8221؛
لاحظ أن هناك احتمال وجود خسارة 100٪. عوائدنا مرتفعة جدا لأن الصفقات الأسبوعية محفوفة بالمخاطر. أي تاجر مع الحس السليم يعرف عدم وضع كل بيضه في سلة واحدة. في حين أننا لا يمكن أن أقول لكم كيفية تخصيص أموالك، مع أموالنا نحن لا تضع أكثر من 20-25٪ في أي تجارة واحدة. وبهذه الطريقة، إذا كان هناك خسارة 100٪، وهناك الكثير من الأموال المتبقية في الحساب لجعله مرة أخرى، ولا تزال لديها عوائد جيدة.
هذا العام نصل للعب مع انتهاء الجمعة، الأربعاء انتهاء وانتهاء يوم الاثنين الجديد في خيارات سبس.
كان عدد الصفقات أقل مما كنا نود في العام الماضي بسبب التقلبات المنخفضة تاريخيا. وعندما يكون التقلب منخفضا جدا، فإن أقساط الخيارات منخفضة أيضا، ومن الصعب العثور على صفقات جيدة جدا. لكن من المتوقع أن يرفع الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة أكثر من مرة هذا العام، ومع وجود رئيس جديد، يجب أن تكون الأمور أكثر تقلبا مما كانت عليه في عام 2018.
وقد أدخل البنك المركزي الأوروبي خيارات انتهاء الصلاحية يوم الأربعاء. هذه هي الأندية التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. سنقوم اختبار هذه مع الصفقات مكافأة لمعرفة ما إذا كانت تتفاعل بنفس الطريقة مثل الخيارات الأسبوعية القديمة.
ومن المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة هذا العام. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى زيادة التقلبات والفرص التجارية الأخرى حتى نتمكن من اختيار واختيار أفضل منها.
وكان التنفيذ العام الماضي من وقف الخسارة 50٪ فعالة. جميع الصفقات التي تم إيقافنا بها ستكون خسائر كاملة.
في العام الماضي ركزنا على سبس. في معظم الأحيان ذهبت الصفقات بشكل جيد. كانت هناك حالتين يجب أن نتجنبهما، مثل أسابيع العيد من عيد الشكر وعيد الميلاد.
لقد انتهينا من الاختبارات على نظام التداول الجديد سبس لدينا وبدءا من أبريل، جعلنا ذلك جزءا من خطة التداول الرسمية لدينا. حتى الآن لدينا نظامان. واحد على روت والآخر على سبس. وكلاهما يقدمان نفس النوع من التجارة ولكن الإشارات لكل منهما مختلفة. وينبغي أن يكون لدينا الآن صفقات في كل من التقلبات العالية وأسواق التقلبات المنخفضة.
وكان عام 2018 عاما فظيعا ينتشر الائتمان الأسبوعية. ولأن السوق كانت في اتجاه صعودي قوي، فقد أخذت التقلب من السوق. وقد أدى ذلك إلى خفض أسعار جميع الخيارات، وبالتالي لم يعط البائعون خيارا كافيا للمخاطر التي كانوا يتخذونها. وهذا يؤدي إلى نظام إبقاء لنا للخروج من السوق معظم السنة. وعندما أعطيت إشارات، كان ذلك عندما حدث حدث استثنائي كان يتلاعب بالأسواق مثل الاضطراب في واشنطن.
كان لدينا العديد من الصفقات المكافأة، والتي لم يتم سردها هنا، ولكن الصفقات النظام لم تفعل بشكل جيد. وهذا يقودنا إلى القيام بالكثير من الاختبارات والتحليل. وصلنا إلى عدد قليل من الإنجازات.
وسيتم تنفيذ ما يلي في عام 2017:
1. نحن سوف تكون قادرة على تنفيذ وقف الخسارة من 50٪ دون إيذاء أي الصفقات الفوز. وهذا سوف تقلل إلى حد كبير أي خسائر.
2. كما قمنا بتطوير نظام منفصل لتجارة سبس. وهذا سوف يسمح لمزيد من الصفقات المحتملة. أطروحة شاملة من نظام سبس هو نفسه كما روت النظام ولكن يسمح لنا لبدء الصفقات في أيام أكثر. وكانت نتائج اختبار نظام سبس في عامي 2018 و 2018 مبشرة جدا؛ عوائد كبيرة والعديد من الصفقات.
.3 نتوقع أن یعود التقلب إلی الأسواق حالما یتوقف بنك الاحتیاطي الفیدرالي عن طباعة الأموال باستخدام برنامج التأھیل النوعي. ومن المتوقع أن يحدث هذا في أوائل عام 2017. وهذا سيسمح للأسواق بالعودة إلى التداول العادي ويكون نظام روت يعطي إشارات تجارية أكثر نجاحا.
قد تحتاج أيضا إلى مراجعة:
تحميل التقرير المجاني.
تحميل التقرير المجاني.
روزنبرغ، تكس 77471.
كوبيرايت 2018 بي ويكلي ترادينغ سيستيم. كل الحقوق محفوظة.

سبس الخيار نظام التداول.
سبس الخيار نظام التداول.
هذه مناقشة حول نظام تداول الخيارات سبس ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس؛ لقد وضعت آلة حاسبة على الانترنت للمساعدة في تداول سبس الائتمان ينتشر (الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر، الحديد.
لقد غيرت حقا حياتي التجارية. لقد كنت متخبط مع استراتيجيات مختلفة على مدى السنوات ال 15 الماضية. هذه هي في النهاية الاستراتيجية التي كنت أبحث عنها: رسمية، قاعدة تستند، قواعد واضحة للخروج والخروج، ومتنوعة بشكل جيد، ويمكن التنبؤ بها. آمل أن مضاعفة أموالي سنويا وأنا يمكن أن تتوقع تساوي دخل العمل السنوي في بضع سنوات. انها حقا قوية. عمل رائع! & كوت؛

كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.
خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.
نظام تداول الخيارات غير المكشوف.
ما يمكن أن تتوقعه:
هل عوائدنا حقيقية؟
ركوب الثيران.
أغسطس 2018.
إشارات خيارات مثالية.
ديسمبر 2018.
اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.
أغسطس 2017.
6 إشارات - 6 فائزين.
فبراير 2017.
9 في الشهر - جميع الفائزين.
استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.
وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.
لصناعة السيارات في التجارة.
بساطة نظام التداول لدينا؟
نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).
ديسمبر 2006.
مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.
& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،
لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟
الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:
إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.
أفتح حساب الأن!
يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.
بيان المخاطر:
عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.

سبس التاجر.
سبس نظام التاجر يقدم لك استراتيجية التداول بسيطة للتداول على مؤشر S & P 500.
حول سبس التاجر.
استراتيجية التداول.
استخدام سبس التاجر لأداء الصفقات الخيار في S & P 500 السوق، وزيادة رأس المال الخاص بك في حين اكتساب الخبرة والثقة في فهم الأسواق.
النجاح هو مجرد مسألة الصبر - الانتظار لحسن الصفقات واتباع القواعد. استراتيجية سبس التاجر وقد بنيت في المعلمات لجعل الصفقات الخاصة بك مربحة.
كيف تبدأ مجانا!
يمكنك الاشتراك في محاكمة لمدة شهر مجانا. إنشاء عدد قليل من الصفقات ومشاهدتها لأنها تكشف عن الأرباح. بعد شهر، الاشتراك للحصول على إمكانية الوصول إلى قدرات متكاملة تماما من منصة سبس التاجر.
سبس التاجر - الميزات.
تم إنشاء التداول سبس للشخص اليومي الذي أراد دائما للتجارة في سوق الأسهم في خطر منخفض. ويستند هذا النوع من التجارة إلى الدخل الاحتمالي المقاس مع توقع الوقت القصير.
استراتيجيتنا تسمح لك لاختيار الوقت العام الذي للحصول على الدخل التكميلي على أساس أسبوعي، 30، 60 أو 90 يوم العودة.
لدينا ميزات.
الخيارات الشهرية والأسبوعية.
تداول على المدى القصير والطويل مع الوصول إلى جميع S & أمب؛ P الخيارات الخيار.
بسيطة باي بال التكامل.
إعداد ودفع للاشتراك الخاص بك على الانترنت باستخدام حساب باي بال.
التكامل الوسيط.
إرسال أوامرك مباشرة إلى وسيط الخاص بك.
دعوة ووضع ينتشر.
إذا كان السوق صعودا أو هبوطا، ونحن قد حصلت على تغطيتها.
طلب وخروج.
إنشاء أوامر شراء وبيع لكل من دخول السوق والخروج.
فترة تجريبية مجانية.
اللعب، ومشاهدة، والتعلم لمدة شهر مجانا.
فترة تجريبية مجانية لمدة شهر.
جرب النظام لمدة شهر دون أي تكلفة. يمكنك إنشاء تداولات الورق فقط ومشاهدتها تنمو حتى النضج أو استراتيجيات الخروج محاكمة لمعرفة كيف يمكنك الخروج في الوقت المناسب يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
كنت في مقعد القيادة.
يمكنك التحكم أموالك مباشرة من خلال وسيط الخاص بك. بمجرد أن يكون لديك حساب تداول إعداد مع الوسيط الخاص بك، يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الصفقات الخاصة بك مباشرة من سبس إلى وسيط الخاص للتنفيذ.
حلول فعالة من حيث التكلفة.
لدينا نموذج التسعير المناسب لاحتياجاتك. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة لدينا حزمة الاشتراك لتناسب احتياجاتك.
خيارات الاشتراك الفعالة من حيث التكلفة.
حدد الخيار الذي يناسبك. يتم التعامل مع جميع معاملات الدفع عن طريق باي بال، نظام دفع طرف ثالث آمن.
يتم تلقائيا الاشتراكات المتكررة بحيث لا داعي للقلق حول المواعيد النهائية المفقودة.
اشتراك شهري.
غير محدود الصفقات رسائل البريد الإلكتروني مباشرة إلى الوسيط الخاص بك دعم البريد الإلكتروني.
اشتراك سنوي.
تجارة فعالة من حيث التكلفة التكامل مع باي بال دعم الهاتف المستمر.
ماذا حدث بعد ذلك؟
سيتم إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان الذي قدمته يحتوي على رابط. انقر على هذا الرابط لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني وسيتم إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام حقل البريد الإلكتروني وكلمة المرور في أعلى هذه الصفحة.
اي مشاكل.
اتصل بنا.
ابقى على تواصل.
لا تتردد في التواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة حول التدريب والتسعير أو استراتيجيات مع سبس التاجر.

نظام تداول الخيارات سبكس
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

No comments:

Post a Comment