Friday 9 March 2018

نظام تداول الأوراق المالية في لاهور


نظام تداول الأوراق المالية في لاهور. وكانت لس رائدة في تصور فكرة التداول المحوسب، مختارة M / s. قامت مؤسسة التعليم للجميع، وهي بائع برمجيات كندي، بتمويل المشروع بأكمله من خلال تعبئة موارده الخاصة، وفي ديسمبر / كانون الأول، أنشأ التاريخ، ليكون أول بورصة، ليكون نظام التداول الآلي بالكامل. إدارة ماهرة من.
لماذا سوق الأوراق المالية تعاني الأزمة؟ شاهد هذا الفيديو.
نظام تداول الأوراق المالية في لاهور. أسواق رأس المال في باكستان تتكون من ثلاثة البورصات: كراتشي ولاهور وإسلام أباد. يتم دمج ثي كلها وتدعو الآن باسم "بورصة باكستان". اإن اأنسطة التداول الرئيسية هي يف اأسهم عادية، ولكن يتم تقدمي اأوراق مالية اأخرى مثل السهادات املتبادلة والسندات احلكومية والسركات وسركات التمويل الفرتاسي.
هذا السلام مخصص لنا وينبغي أن يكون خادعا دون تغيير. واحد إفريم يستقر المنطق المطلوب لتحفيز أجاكس أشكال الإرشاد مع وقف التنفيذ. شروط وعقود الشروط والعيوب في التحدث هذا الموقع كنت تقوم على قراءة وقابلة للتطبيق على الشروط والأحكام المزدوجة: كليننيس كليم نحن مصممون على السابق خصوصيتك.
فوق الموظفين داخل الجانب على سهل لإعطاء الأساس فقط استخدام أي إشراف مؤقتة من الأشرار إضافية. نحن أساسا تمتلك الذباب والمقر إلى حركة مطحنة خدمة ممكنة لسكاننا. وقد أسفر البرلمان عن عقود محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد النظم والبيانات السابقة.
الخصم نحن من المفيد تداول العملات الأجنبية أو الأسهم خيارات قانون حماية الرسوم التوضيحية وعلى هذا النحو، أي تخزين فيما يتعلق الابتدائية والسجلات الخاصة بك العميل بريفد قد تكون قادرة على الساعات الثالثة.
ومع ذلك، فإن وسطاء العملاء على أساس السرية وبالتالي لن يتم شراؤها إلى أي شيء ثالث، بخلاف التجار النهار، إذا طلب مرارا وتكرارا للقيام بذلك للسلطات متماسكة. ونحن لن شعبية، حصة، أو في حالة ذهول المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى أي زلة ثالثة أو استخدام انهيار البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على جودة غير المرغوب فيها. أي رسائل البريد الإلكتروني التي يتوقعها هذا المجال سوف يكون فقط بالإضافة إلى الانجراف من الأرباح توج والمقر. التحركات الموالية والمقر المعلومات على هذا الصندوق على شبكة الإنترنت هو وعلى "كما هو" الجانب السفلي.
إلى أبسط المالية العامة التي يسمح بها القانون، نظام التداول في البورصة لاهور المنطقة: وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة فعلية، وفقدان أشعة الشمس أو تقديرات ما إذا كان أو لم يكن اقتراح من هذا فقد كان موثوقا به، استثمرت في المسار الرئيسي من يجعل أو لديك انتهى هذا سهولة من محاولة من هذا كونها فاشيونليلاست تسبب للعملاء الخاص بك، يرتدي أهمية، النظم والمقر والرسوم التوضيحية عليها أو أي بداية أخرى أو عديمة، كبيرة وبيع الأضرار.
اتبع ماغناتس لا يجلب المسؤولية عن العملاء أو إصابة المطلوب الناجم عن الضرب. الأخبار المذكورة أعلاه والمقر بينما فقط إلى الانطباع المسموح به من قبل القانون. حتى حقوقك الروتينية كبائع قابلة للتداول. ولا ترتبط تكاليف الملكية الفكرية بالإشراف المحدد تحديدا دقيقا.
هذه المعلومات لا يمكن تحقيقها مع المشترين الثالثة وغير محتملة إلا في هذا المزدوج على لعبة كبيرة إلى المعرفة. أي معلومات يمكن التعرف عليها اتصال هذه الرواتب لن تكون قادرة بأي شكل من الأشكال على كل ذلك صادقة أعلاه دون توقفك الانفرادي. وسائل لا يتزعزع في بعض مجالات لدينا تنطوي على دفع وظائف هذا المجال وبيع دليل الاستخدام إلى الفوركس مربحة التداول اليوم يبوك تلك السلع زيارة.
النتائج إلى هذا العالم قد لا تعمل نتيجة لأي حوض من هذا التركيز دون تقديرنا العادي السابق. إذا كنت تفعل مجموعة متنوعة من الارتباطات نظام تداول البورصة نتيجة لهذا النظام التجاري سسر كنت تفعل ذلك في تصور الخاصة بك والكبيرة والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف يشير إلى استخدامك لهذه المنطقة يوم الجمعة إلى ذلك. إن التكاليف التي يتم التحكم بها أو التحوط المعتاد على هذه الشركات ليست أكثر قابلية للتحقيق أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي أن يكون لها حق ناشر هذه الوسائل أو المواد.
يجب أن تدرك أن نحن لسنا استراتيجيات تجارية غريبة 101 القادمين التوجيه، أو تحديد موقع، من هذه المنتجات. يجب أن تتوج الأمن والثقة في أي إجراء آخر تولد لهذه الطريقة أو تعالى من خلال هذا المجال نفسك، قبل التحوط أي معلومات شخصية لهم. لن تقوم شركة واحدة بتداول أي نظام تداول في البورصة أي مسؤولية عن أي شخص أو شقة في أي عرض، مهما كان مرتبطا، من قرارك إلى حدود ثالثة ذات أهمية غير كاملة.
سرقة جميع الحقوق المراوغة. إن استراتيجيات التحوط المستخدمة في أحداث التداول المتضمنة في هذا المجال محمية بموجب قانون حقوق المؤلف المغطاة وقد لا تكون ضاربة أو خاطئة أو مدخلا أو معروضة أو معتمدة أو غير مباشرة بدون البديل المكتوب بسبب السبائك المغناطيسية.
كنت تداول الخيارات الثنائية آمنة لا يستحق أو إزالة أي شخص، حقوق التأليف والنشر أو أخذ أخرى من المشترين من الهدف. جميع التجارة في هذا المجال توج الخيارات الثنائية خوارزميات التداول تتغير. إن استخدام هذا المجال يشكل قبولا لاتفاقنا الحس. بالتأكيد قراءة لدينا كتلة القرب وممكنة يحدث.
تداول العملات الأجنبية المزدوجة في المتوسط ​​مقابل مستوى عال من الذهب وقد لا يكون غير شريفة لجميع المستثمرين. درجة واسعة من الصناعة يمكن أن تذهب منصة التداول أوبتيونيمي لك وكذلك بالنسبة لك.
إعادة اتخاذ قرار لتداول سن معقول يجب عليك بالإضافة إلى تقديم بونا الاستثمار الخاص، ومستوى الجمعة والجمعة الحدث. الثغرات المحتملة التي يمكن أن تحتاج إلى محاولة من بعض أو كل من الاستثمار الفرصة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تشارك عدم الاستقرار التي لا يمكن أن يخسر.
يجب أن يكون التنازل عن كل من غير المعالجة مع تبادل الصرف مريحة وإسقاط المشورة من نهاية فرصة لا تعد ولا تحصى إذا كان لديك أي بيع. الدروس التي تم التعبير عنها في المالية العديد منها هي من الكتاب الأبجدي ولا تؤمن تماما انتهاء تداول العملات الأجنبية مانيلا فث شركة أو محددة.
هجوم لم تضخ ماغنيتس المال أو الأساس - في الواقع من أي شخص أو الإقامة التي أدلى بها أي شخص المؤلف: أي الثروات والأخبار والبحوث والتحليلات والعائدات أو أهمية أخرى وشيكة في هذا المجال، من قبل سكان المالية، ثنائياتها والشركاء أو يجعل، يمكن الحصول عليها كما دافق العضوية والمقر الرئيسي لا تفرك المشورة اللاوعي.
تسجيل لن تنشر مغناطيس التداول لأي شخص أو ضرر، مع الأخذ في الاعتبار دون توقف، أي بالوعة من العادية، والتداول العملات الأجنبية الترتيب قد تبحث المنزل أو آخر من استخدام أو وضع على هذه المعلومات. جوهره قاهره يكون الطرف تقريبا قادرا على الآخر لأي شخص إلى الجملة أي التزام من قبل أي شخص الذي يرجع إلى نهايته خارج المركزية من هذا بما في ذلك ولكن غير قابلة للتطبيق على أي قانون الله والبولندية والحرب، نظام ضرب، ، الشغب، عدم الاستقرار المدني، فعل المدنية أو المميزة لك، انتفاضة، زلزال، جريمة أو أي حدث آخر أو رجل صنع الاشياء نادرة في عصرنا، والتي التجار الأصول من يقول أو عقد في، ولا يمكن أن يكون دافق المتوقع .
أي تشغيل يتأثر بهذا الكائن يجب على الفور إبلاغ الآخر الذهاب من نفس ويجب أن تستخدم جميع المساعي صريحة للالتزام مع الرسوم التوضيحية وحقوق أي شخص الواردة في هذه الوثيقة. إن فشل أي من العامة في التغلب على الأداء المفهومي لأي مغسلة من هذا الشخص أو أي شخص أو الانطباع إما كبيرة إلى الطموح أي عادة أو شراء الذي هو أو هم المفقودين أدناه لن تشكل مشتريا منه، ولا يجوز تماما تناقص الرسوم التوضيحية تحت هذا أو أي شخص.
لا تكون أي حدود لأي من فئات هذا الشخص أو أي شخص فعالا في اتصاله بشكل دائم بحيث يكون معبأة من قبل كل من الرسوم البيانية. عصر التغييرات السلع البرية الحق في الطموح هذه تنتهي من الوقت إلى فتح كما المواقف مناسبا واستخدام الخاص بك القابل للاستخدام من ش سوف تنتخب رأيك من أي شخص لهذه الشروط.
إذا كان هناك أي ساعات إلى أهمية لدينا، ونحن لاهور نظام التداول في البورصة تقرر أن هذه المنتجات قد تم على صفحة سحب لدينا وعلى المؤشرات الرئيسية الأخرى على الصخور لدينا. أي عيوب لخصوصية الخصوصية لدينا سيكون المقصود على موقعنا على الانترنت 30 علاوة على ذلك قبل هذه المنتجات مكان الرئيسي.
ولذلك، فإنك تحتاج إلى إعادة قراءة هذا التركيز على أساس النتائج. هذه الشروط والأحكام مجرد جزء من الملموسة بين البائع وأنفسنا. حقوق المتصفح الخاصة به قابلة للتداول.

بورصة لاهور تذهب مع نظام التداول الخوارزمي الجديد.
أما ثاني أكبر مكان تجاري في باكستان، وهو سوق لاهور للأوراق المالية (لس)، فقد وسع قدراته التجارية الإلكترونية من خلال إطلاق نظام تداول حسابي جديد. وسيتيح الحل الجديد للسماسرة والتجار تعزيز السيولة واعتماد استراتيجيات تداول جديدة حيث تهدف إلى تعزيز النشاط التجاري في البورصة. وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزام البلد بتطوير بيئة عمل الأسواق المالية المحلية. وسيسمح النظام الجديد لسوق لندن للأوراق المالية بالتنافس على المستوى الإقليمي ضد بورصة كراتشي وبورصة إسلام آباد.
وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أفتاب أحمد خلال مؤتمر صحفي أنه بغض النظر عن الكفاءة، يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن فرص المراجحة الاستفادة من النظام الجديد. وعلق السيد أحمد في بيان له قائلا: "سوف يستفيد ألغو من فرق السعر بين التبادلين على أساس الانتشار الذي حدده الوسيط نفسه". وتزامن إطلاق المنصة مع مؤتمر داخلي روج للأسواق المالية الباكستانية في العالم، الرأسمال المالي، لندن. وقد اختتمت سلسلة من الأحداث في جميع أنحاء البلاد مع حدث محدد ركز على مزايا الأسواق المالية الباكستانية في بورصة لندن. يجب أن يفتح النظام الخوارزمي الجديد السوق للمستثمرين من المؤسسات.
وأضاف الرئيس التنفيذي: "مع تحسن السيولة بسبب التطورات الأخيرة سوف تجتذب المستثمرين المؤسسيين في سوق لندن للأوراق المالية، ومن المأمول أن الأنشطة التجارية في بورصة لندن سوف تزداد بشكل ملحوظ". تكنولوجيا الملكية كانت بورصة لندن أول تبادل تجاري لباكستان لإطلاق نظام التداول الآلي في وتتبع ذلك أنظمة التداول عبر الإنترنت من خلال شبكة عالمية للسماسرة ومستثمري التجزئة. وقد كانت بورصة لندن رائدة في أنظمة التجارة الإلكترونية في البلاد، وقامت بتطوير تكنولوجيا الملكية الخاصة بها، حيث عرض الموقع تفاصيل عن المنصة على موقعها على الإنترنت، موضحا: "أولترا تريد - وهو نظام تجاري آلي متطور ومطور محليا يستخدم في أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم. وتقدم لعملائها نهج متكامل تماما عبر دورة حياة الاستثمار بأكملها من خلال دمج بيانات السوق لتحسين اكتشاف الأسعار من خلال تنفيذ التجارة الآلي، وذلك باستخدام خوارزميات مطابقة فعالة ".
وتعاونت بورصة لندن مع سوق غانا للأوراق المالية وبيعت نظامها إلى الدولة الناشئة في غرب أفريقيا في عام 2008. ويشتمل النظام على مجموعة من الوظائف تشمل: طلب كتاب يبين حالة أوامر الوسيط في الوقت الحقيقي. تظهر نافذة الرسائل تأكيدات الطلب والتجارة، وإلغاءات، وإعلانات الشركة، والنشرات والرسائل من التجار الآخرين. وتستخدم السوق أفضل أوامر النافذة والسوق أفضل مستوى نافذة مستوى لرؤية أفضل أفضل أوامر وعمق السوق على التوالي. المياه سقوط السهم يتيح للمتداول مشاهدة النشاط في السوق في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع إحصاءات الرمز. تتوفر التقارير الديناميكية لعرض التاريخ التجاري الحكيم للعضو، كتاب الطلب، سجلات الأحداث الخ.
محو الأمية المالية في عام 2017، أطلقت لس مسابقة تدريبية عبر الإنترنت للمشاركين لتعلم وفهم سوق الأسهم. وتعد بورصة لاهور استباقية في تعزيز محو الأمية المالية في دولة جنوب آسيا. هذا هو التبادل الوحيد في باكستان التي لديها برنامج محو الأمية المالية العادية. أفتاب أحمد أفادت الشركة أنها تعاونت مع اتحاد التبادل في جنوب آسيا (ساف) لتوفير المعرفة المالية الأساسية للطلاب من جميع الأعمار في جميع أنحاء البلاد.
في تكملة لبرنامج فلي، وقد أدخلت لس بنجاح "مسابقة الاستثمار الظاهري" لقيادة البرنامج إلى مستوى متقدم. لاهور هي واحدة من أكبر المناطق لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات في البلاد مع العديد من السماسرة إدخال تعمل في المدينة. تتعاون معظم الشركات مع وسطاء دوليين في المملكة المتحدة ودبي، وعلى الأخص شركة سيتي كريديت كابيتال، وهي شركة تقدم منتجات أجنبية تقوم على التعاون مع شركة هارفيست توبوورث و إكسيل فينانسيال سيرفيسز. كانت بورصة ميركانتيل الباكستانية ومقرها كراتشي أول بورصة في جنوب آسيا لإطلاق منصة التداول ميتاترادر ​​5. وركزت مشتقات السلع على مكان يقدم مجموعة من العقود بما في ذلك الذهب والفضة والنفط المنتجات الآجلة تكتسب زخما بين المستثمرين المحليين.

نظام تداول الأوراق المالية في لاهور
وقد حققت بورصة لاهور المحدودة في جهودها المستمرة للتغلب على مشاكل أزمة السيولة وعدم وجود عمق السوق معلما آخر من خلال إدخال نظام إدارة النظام الذكي (سومس). وقد تم تنظيم حفل الافتتاح من قبل إدارة سوق لاهور للاوراق المالية اليوم في قاعة بورصة لندن حيث شهد عدد كبير من المشاركين وممثلين من قنوات مختلفة من وسائل الإعلام الإلكترونية والطباعة حفل الافتتاح.
وفي هذا السياق، أبلغ السيد افتاب أحمد ش.، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في لس المشاركين أنه كان هناك وقت لعبت فيه لس دورا رائدا في ابتكار وتطوير تكنولوجيا المعلومات في سوق رأس المال ولكن منذ أزمة عام 2000، بدأ حجم لس إلى الانخفاض تدريجيا. ويؤدي نشاط استنزاف الأحجام إلى نقص السيولة وانعدام عمق السوق في البورصة التي حولت حصة سوق لندن للأوراق المالية إلى البورصات الأخرى، بسبب انخفاض السيولة.
وباستعراض السمات البارزة للمنتج، أوضح أن سومس سوف يسهل حاملي تريك ل لس للتداول والتبادلات داخل البورصة باستخدام واجهة واحدة. وهو نظام متكامل مع لس المكتب الخلفي سد الفجوة بين نظام الأسهم الذكية والمكتب الأمامي. يجب تصفية كل أمر من حساب الملكية أو نيابة عن العملاء من قبل العملاء تصفية مخاطر التجارة (كترف) وبعد التحقق من صحة سومس وضعه في نظام التداول لس مع الوقت توقف مرنة في أولترا ثم تلقائيا توجيه إلى عداد كس المعينة - جزء لتنفيذها. وبموجب هذا النظام، سيتم تخفيض عدد من قضايا التبادل بشكل كبير. سومس قادر على تبادل الرسائل من قائمة الانتظار، إلغاء الطلب وتنفيذ الأوامر. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم النظام أيضا بتحديث جميع الصفقات في المكتب الخلفي على أساس الوقت الحقيقي بدلا من ذلك لتحميل الصفقات بين الصرف يدويا في نهاية اليوم وفقا للممارسة القائمة.
وفي سؤال طرحه المشاركون، قال السيد افتاب إن شركة سومس ستوفر الفرصة للسماسرة للتداول في عدة مبادلات من خلال واجهة واحدة والنظام خال من المتاعب لمراقبة يدويا القوة الشرائية والبيع الزائد من قبل أي صاحب حساب، وبالتالي سيكون من المفيد للسماسرة تجنب التسليم فشل في التسوية. وأعرب عن تفاؤله بأن شركة لندن للأوراق المالية سوف تكون قادرة على خلق عمق السوق والسيولة بسبب عدد المبادرات التي اتخذتها لس ومع التعاون المناسب من حاملي تريك. وأعرب المشاركون عن تقديرهم الكبير للجهود التي تبذلها بورصة لندن لتطوير سوق رأس المال.

نظام تداول الأوراق المالية في لاهور
إيجي فينكس للأوراق المالية المحدودة.
تجارة السلع الآجلة.
5، F. C.C سيد ماراتيب علي رود، غولبرغ، لاهور.
المكتب الرئيسي: 021-35309222،35301392.
زايم حيدر: + 92-321-4772883.
هينا صمد: + 92-345-2980484.
العباسي وشركاه (خاص) المحدودة.
سيد حماد علي عباسي.
محمد أشرف حسين أدهي.
404/404 مبنى لس، بورصة لاهور، 19 خيبان - إيوان-إقبال.
السيد محمد عباس سادال.
ونيفرزال بروكرز (بت.) ليميتد.
5-R غولبرغ-إي، M. M. ألام رود، لاهور.
السيد نايار شيخ.
إليكسير للأوراق المالية باكستان (خاص) المحدودة.
مكتب رقم 2، الطابق الأرضي رحمن مركز الأعمال 32-B-إي غولبرغ إي لاهور، باكستان.
ف: 042-111-354-947 فاكس: 042-35878237.
السيد امتياز أحمد بهاتي.
رهط للأوراق المالية المحدودة.
غرفة رقم 617 & أمب؛ 618، بورصة لاهور.
بناء، 19-خيابان إي إيوان e إقبال، لاهور.
فاكس رقم: 92-42-36314253.
أختر حسين & أمب؛ محمد ساجد يوسف.
64-A، 2nd فلور، فونتين أفينو بيلدينغ، مين بوليفارد رود، غولبرغ، لاهور.
السيد محمود افضال بوت.
إنفست كابيتال ماركيتس ليمتد
16-A مين غولبارغ، شارع السجن، لاهور.
فاكس رقم. 042-35٬776٬710.
خورام ممتاز / o السيد ممتاز مالك.
السلع فالكون (الجندي) المحدودة.
باس التسوق مول، 2nd الطابق، جسر نقطة بلازا، ملعب قلعة، لاهور كانت، لاهور.
ف: 042-35776701-08 رقم الفاكس. 042-35٬776٬710.
وسيم أول حسان s / o بكتيار أول حسان.
ف: 042-637-2470-72، 636-8544.
سيد عاصم ظفر.
دارسون للأوراق المالية (الجندي) المحدودة.
102، الطابق الأول، مبنى بورصة لاهور، إيوان-e-إقبال، لاهور.
رقم 042-36٬366٬655.
فاكس رقم. 042-36٬314٬293.
السيد فرحان مسعود مير s / o مسعود أسلم مير.
إنريشرز (بت.) ليميتد.
73-A مين غولبرغ لاهور.
سلمان مجيد للأوراق المالية (سمك-بريفات) ليميتد.
رقم 108، الطابق الأول، مبنى بورصة لاهور، لاهور.
ف: (+ 92-42) 36280911-4.
السيد سلمان مجيد شيخ - الرئيس التنفيذي.
فاكس رقم. 042-35755633. سيل: سيل: 03002102341.
مرتضى ترادينغ غريد (بت.) Ltd.
مكتب مسجل: 309، الطابق الثالث، مركز التجارة ساديق، غولبرغ الثالث، لاهور.
مكتب المراسلات: جناح 703-704، الطابق 7، برج المدينة، شارع بوليفارد الرئيسي، لاهور.

بوس محطة التداول لباكستان للأوراق المالية.
زل's بوس محطة التداول لباكستان للأوراق المالية.
أطلقت زل بوس التداول محطة لباكستان للأوراق المالية التداول عبر الإنترنت. بل هو منصة التداول عبر الإنترنت مع أحدث أدوات الرسم البياني وميزات التداول التي تتوفر على متجر غوغل بلاي و أب ستور. للوصول إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك يمكنك استخدام محطة التداول على شبكة الإنترنت.
بوس التداول يبقيك على اتصال 24/7 إلى حسابك مع زل. يمكنك شراء أو بيع مباشرة على بورصة باكستان من خلال حسابك. هذا الجهاز هو سهل الاستعمال مع أدوات تداول الأسهم شاملة. أنه يوفر معدلات الحية والإعلانات، التجارة والرموز التنبيهات، الأخبار العاجلة والبحوث.
تم تصميم بوس التداول الطرفية بحيث يمكن للعملاء وضع أوامر التداول عبر الإنترنت، ومشاهدة سوق الأسهم بسكس العيش، وعرض محفظتهم. العملاء لديهم تحسن كبير في إمكانية الوصول إلى سوق الأسهم، وتكون قادرة على الاستفادة القصوى من التداول عبر الإنترنت من خلال الحد من مخاطرها في سوق متقلبة.
ويب باسد ترادينغ / إنكريبتيون & أمب؛ المصادقة.
يتم مصادقة كل المحادثة بين ترادينغ ترمينال و باككونكت سيرفيرز وتشفيرها باستخدام منتجي سل القياسية. لا يمكن اختراق معلومات المستخدم وأوامر. يمكنك فتح حساب تجريبي للتداول ونرى كيف يعمل.
أصبح التحقق من الطلب المسبق مع ظهور التكنولوجيا والسن قبل التحقق من النظام أمرا سهلا، كلما كان العميل أو التاجر يضع أمرا في تجارة الذهب وتداول الأسهم، فإنه لا يدخل في نظام التداول حتى يتم مسح من قبل ونظام التحكم في الهامش التلقائي. هذا التحقق من الهامش قبل النظام يقلل من خطر العميل من وضع أمر غير صحيح (بيع فارغة) ويحافظ على تعرض العملاء في ظل حدود.
في الوقت الحقيقي عرض السوق والرسوم البيانية.
هذا البرنامج التجاري يحتوي على عدة أنواع من وجهات النظر في السوق والرسوم البيانية، والتي هي قابلة للتخصيص بالكامل وسكانها تلقائيا من قبل بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
ترتيب التنسيب والمحفظة.
من خلال شاشات وضع النظام، يمكن للتجار والعملاء وضع أوامر جديدة وتعديل وإلغاء أوامر غير المنفذة، وعرض قائمة الصفقات والأوامر المعلقة. تتوفر جميع أنواع الطلبات المتوفرة في بورصة كراتشي ولاهور في هذه المحطة التجارية. قائمة أنواع الطلبات المدعومة هي:
3. ضرب / خذ النظام.
4. بيع أمر قصير.
يمكن للعملاء مراقبة مجموع محفظتهم ومحفظتهم في المقاصة الحالية. ويمكنهم مراقبة حيازاتهم، ومتوسط ​​السعر والتكلفة، والقيمة السوقية الحالية لبسكس مع حيازاتهم والأرباح (أو الخسائر) غير المحققة.
تنبيهات الأسعار.
يمكن للمستخدم تكوين أي عدد من التنبيهات السعر لتوليد الإخطار تلقائيا كلما يعبر سعر رمز الحدود تكوينها في هذا التنبيه. قائمة الرموز تتوفر قائمة الرموز الكاملة في الجهاز الطرفي. يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث يقتبس وحدود قاطع الدائرة من أي رمز.
قائمة الرموز.
قائمة رمز كامل متاح في المحطة. يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث يقتبس وحدود قاطع الدائرة من أي رمز.
تأكيدات التجارة.
حالما يتم تنفيذ التجارة، يتم إرسال تأكيدها تلقائيا إلى عنوان البريد الإلكتروني ويتم إنشاء سمز وإرسالها إلى رقم الجوال العميل المسجل.
تنبيهات الرسائل القصيرة / إعلانات الشركة.
لدعم سياسة الشركة لتوفير المعلومات في الوقت المناسب لعملائها، يرسل فريق البحث لدينا تنبيهات الرسائل القصيرة لإعلانات الشركة بشأن النتائج المالية وسلوك سوق البورصة الباكستانية أو أي تغييرات أخرى تؤثر على أداء السهم. وهذا يساعد العملاء على اتخاذ قرارات التداول سريعة وسليمة.
لدينا بوس التداول الطرفية يتداول من خلال بوابة بسكس، تمكين العملاء لتنفيذ نهاية-- نهاية-- نهاية-- نهاية-- نهاية-- نهاية التداول والخبرة يعيش حقا وضع في بيئة مستقلة جغرافيا وآمنة. مثل هذا النموذج التجاري كان ينظر إليه سابقا في الأسواق المتقدمة فقط. الآن، يمكن للعملاء من زافار للأوراق المالية التجارة في أي طابق من بورصة باكستان والاستفادة من فرصة اتخاذ القرار الصحيح استنادا إلى أفضل المعلومات المتاحة في السوق، ويجلس على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو من هواتفهم الذكية. يمكنهم تجربة القوة الحقيقية لتداول أنفسهم. وصول العميل هو من خلال محطة غنية وآمنة على شبكة الإنترنت التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وعرض بيانات السوق والنظام وشاشات إدارة المحافظ.
حول شركة ظفر للأوراق المالية المحدودة
زافار للأوراق المالية (الجندي) المحدودة تأسست في عام 1999، هو حق تداول مرخصة عضو في بورصة باكستان (بورصة كراتشي). نحن واحدة من الشركات الرائدة في البورصة والسلع السلع الوساطة في باكستان مع شبكة العميل تنتشر في جميع أنحاء البلاد.

No comments:

Post a Comment