Thursday 1 March 2018

سيك قائمة أنظمة التداول البديلة


أنظمة التداول البديلة.
كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).
وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.

نظام التداول البديل ("أتس").
يناير 2009 - نوفمبر 2017.
ما يجب معرفته حول ملف البيانات.
يتم تقديم هذا التقرير كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم، و.
الاسم (الأسماء) التي تتم بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مودع حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل.
يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2018، تم تغيير شكل قائمة أتس.
ما يجب أن تعرفه عن البيانات.
يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف.

أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.
تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.
يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.
لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.
إند - أوتك - روابط.
عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.
تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.
تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.
وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.
قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.
قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.
الإخطارات أوتك.
اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:
نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.
روابط ذات علاقة.
الاتصال أوتك.
السيد مايكل ماكغوير.
كبير مسؤولي الالتزام.
ترادويب ديريكت ليك.
1177 شارع الأمريكتين.
نيو يورك، ني 10036.
إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.
عزيزي السيد ماكجوير:
حالة النظام.
يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.

سيك قائمة أنظمة التداول البديلة
أنظمة التداول البديلة.
أنظمة التشغيل التجريبية التجريبية.
واشنطن العاصمة، 2 ديسمبر 1998 & # 150؛ وقد صوتت اللجنة اليوم لنشر نسختين لتحديث الإطار التنظيمي للجنة في ضوء الدور الهام للتكنولوجيا، والمنافسة المتزايدة، في أسواق الأوراق المالية اليوم. وتعتمد الإصدارات التغييرات التالية:
أنظمة التداول البديلة. واعتمدت اللجنة إطارا تنظيميا جديدا للنظم التجارية البديلة. وقد سمحت التكلفة المنخفضة للتكنولوجيا لأسواق جديدة ومؤتمتة & # 150؛ أو أنظمة التداول البديلة & # 150؛ لتطوير. تتنافس هذه الأنظمة مباشرة مع التبادلات التقليدية، وتمثل الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه النظم التجارية البديلة هي أسواق، فقد تم تنظيمها باعتبارها تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. والإطار الذي اعتمدته اللجنة اليوم، يدمج على نحو أفضل النظم التجارية البديلة في الإطار التنظيمي للأسواق، وهو مرن بما فيه الكفاية لاستيعاب أهداف العمل والفوائد التي توفرها النظم التجارية البديلة.
اإلغاثة التنظيمية للبورصات املسجلة قدمت اللجنة أيضا اإلغاثة إلى البورصات املسجلة و ناسد من متطلبات تقديم جميع التغييرات املقرتحة للقاعدة مع الهيئة للموافقة عليها. وتعرقل متطلبات حفظ القواعد في بعض الحالات التبادل وقدرة "ناسد" على التنافس بفعالية مع أنظمة تجارية بديلة، ولا تكون ضرورية دائما لقدرة اللجنة على ضمان حماية المستثمرين. فالقواعد التي اعتمدتها اللجنة اليوم تسمح للتبادلات بتشغيل "نظم تجارية رائدة" لمدة تصل إلى سنتين، وإدراج بعض منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة وتداولها، دون موافقة مسبقة من اللجنة.
التبادلات الربحية وأخيرا، أوضحت اللجنة اليوم أنها ستعمل على استيعاب التبادلات الجديدة أو القائمة التي ترغب في العمل كمنظمات هادفة للربح. في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، وبعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو الأنظمة التي تفكر في التسجيل كمبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
وقال رئيس مجلس الإدارة آرثر ليفيت "ان القواعد المعتمدة اليوم تتخذ خطوة هامة نحو تحقيق هدف ضمان استمرار قوة أسواق الأوراق المالية الأمريكية في عصر التجارة العالمية وتكثيف المنافسة، وهي تمثل التنظيم السليم الذي لا يزال يضمن حماية المستثمرين".
ملخص النشرات اعتماد التغييرات في تنظيم أنظمة التداول البديلة والإغاثة من متطلبات الإيداع في القواعد الإذاعية الفرعية.
وستصوت اللجنة أيضا على ما إذا كان ينبغي نشر نسخة ثانية تعتمد تعديلات على القاعدة 19b-4، مما سيسمح بتبادل الأوراق المالية المسجلة و ناسد بإدراج وتداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة دون موافقة اللجنة.
سبب اعتماد النشرات.
وقد مكنت تكلفة التكنولوجيا المنخفضة من إنشاء أسواق تتنافس مباشرة مع التبادلات التقليدية. وتحيل اللجنة هذه الأسواق إلى نظم تجارية بديلة. وكما ورد في تقرير اللجنة الذي أصدرته في نيسان / أبريل 1998، فقد ازداد حجم واحد في هذه النظم التجارية البديلة زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة. وتشكل هذه الأنظمة الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه الأنظمة التجارية البديلة هي أسواق، فإنها تخضع حاليا لتنظيم تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. وعموما، فإن هذه الثغرات لا تثير مخاوف كبيرة عندما يكون نظام التداول البديل محدودا في حجم التداول. ومع ذلك، عندما يكون نظام التداول البديل له حجم كبير، فإن النهج التنظيمي القائم لا يوفر للمستثمرين الوصول إلى أفضل الأسعار، أو فشل في توفير مسار تدقيق كامل أو مراقبة كافية التداول على أنظمة التداول البديلة، ويخلق إمكانية لتعطيل السوق بسبب إلى انقطاع النظام.
بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المتطلبات التنظيمية الحالية للبورصات المسجلة و ناسد تعيق قدرتها على المنافسة الفعالة مع أنظمة التداول البديلة. وعلی وجھ الخصوص، یجب علی البورصات المسجلة و ناسد الحصول علی تعلیقات عامة علی جمیع التغییرات التي تطرأ علی قواعدھا والحصول علی موافقة اللجنة علیھا. وفي بعض الحالات، يمكن أن يعرقل هذا الشرط قدرتها على المنافسة، وقد لا يكون ضروريا دائما لحماية المستثمرين.
وأخيرا، في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، بعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو أولئك الذين يفكرون في التسجيل كما التبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
كيف تستجيب اللجنة.
الإطار التنظيمي الجديد لأنظمة التداول البديلة.
اختيار للتسجيل كوسيط تاجر.
وبموجب القواعد التي تعتمدها اللجنة اليوم، فإن الأنظمة التجارية البديلة ذات حجم التداول الكبير & # 150؛ وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السوق & # 150؛ سوف تحتاج إلى الامتثال للمتطلبات الإضافية التالية.
وسيتعين على أنظمة التداول البديلة المسجلة كموزعين للوساطة أن تربط بتبادل مسجل أو ناسد وأن تعرض علنا ​​أفضل أسعارها (بما في ذلك الأوامر المؤسسية) لتلك الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك وأوراق مالية ناسداك التي لديها 5٪ أو أكثر من التداول الصوت. وسيتعين على أنظمة التداول البديلة أيضا السماح لأعضاء البورصات المسجلة و ناسد بتنفيذ الأوامر المعروضة علنا. فقط تلك الأوامر التي يختار المشاركون في نظام تجاري بديل اختيار عرضها لأكثر من مشارك آخر يجب أن يتم عرضها علنا. وبناء على ذلك، لن تكون هناك حاجة إلى عرض الجزء من الطلبات المخفية عن العرض من خلال ميزات "حجم الاحتياطي" في أنظمة التداول البديلة. غير أن اللجنة تقوم، على سبيل المثال، برصد آثار هذا الشرط، إذ أن أنظمة التداول البديلة في بدايتها لن تقوم إلا بعرض أوامرها علنا ​​في 50 في المائة من الأوراق المالية الخاضعة لهذه المتطلبات. وبعد تسعين يوما، سيتم تمديد شرط العرض العام إلى ما تبقى من الأوراق المالية. كما لن تكون هناك حاجة إلى أنظمة تجارية بديلة لتوفير إمكانية الوصول إلى الضمان إلى أن يصبح شرط العرض العام فعالا لذلك الأمن.
كما أن نظام التداول البديل الذي يحتوي على 20٪ أو أكثر من حجم التداول سيتعين عليه أيضا التأكد من أن أنظمةه الآلية تستوفي معايير معينة للسلامة والنزاهة والأمن. ويهدف هذا إلى منع انقطاع النظام - - وما ينتج عنها من تعطيل للسوق & # 150؛ التي تعاني من بعض أنظمة التداول البديلة خلال فترات حجم التداول الثقيل.
كما يتعين على نظام تجاري بديل بنسبة 20٪ أو أكثر من حجم التداول أن يمتنع عن حرمان المستثمرين بشكل غير عادل من الوصول إلى نظامه. وهذا الشرط لن يمنع سوى التمييز غير العادل بين المستثمرين والوسطاء الوكلاء الذين يسعون إلى الوصول. وسيكون للنظام حرية وضع معايير عادلة وموضوعية، مثل الجدارة الائتمانية، للتمييز بين المشاركين المحتملين.
الإغاثة للبورصات المسجلة و ناسد.
أولا، تعتمد اللجنة قاعدة تعفي مؤقتا من التبادلات المسجلة و ناسد من متطلبات تقديم القواعد بحيث يمكن أن تعمل & # 150؛ لمدة تصل إلى سنتين - أنظمة التداول الطيار. خلال هذه التجربة فترة سنتين، فإن نظام التداول التجريبي تخضع لقيود حجم صارمة. وسيتعين أيضا على مشغل نظام التداول التجريبي أن يكفل مراقبة نشاط التداول على ذلك النظام على النحو الملائم. هذه القاعدة ستعزز التبادل المسجل "وقدرة" ناسد "على التنافس مع أنظمة التداول البديلة المسجلة كسماسرة، ولتوفير أنظمة تجارية مبتكرة للسوق.
ثانيا، تعتمد اللجنة قاعدة تخلق إجراءات مبسطة لسوق الأوراق المالية المسجلة و ناسد للبدء بسرعة في تداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة. وبموجب القاعدة الجديدة، إذا كان للتبادل المسجل أو ناسد قواعد تجارية قائمة، وإجراءات المراقبة، ومعايير الإدراج التي تنطبق على فئة المنتج واسعة تغطي منتج الأوراق المالية المشتقة الجديدة، يمكن إدراج المنتج الجديد أو تداولها دون موافقة اللجنة.

صناعة.
معلومات ذات صله.
أنظمة التداول البديلة (أتس)
وبصفتها سوقا، ينظم نظام تداول بديل (أتس) بموجب قانون الأوراق المالية (أونتاريو) والصك الوطني 21-101 عملية السوق (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول والسياسات المرتبطة بها. يعرف ني 21-101 السوق كمرفق:
يجمع المشترين والبائعين للأوراق المالية؛ يجمع بين أوامر الأوراق المالية من المشترين والبائعين متعددة؛ ويستخدم أساليب غير تقديرية ثابتة تتفاعل بموجبها الأوامر مع بعضها البعض.
تقدم أتس أنظمة التداول الآلي التي تجمع أوامر من المشترين والبائعين. وخلافا للتبادل، فإن المنشطات الأمفيتامينية لا تقوم بما يلي:
يتطلب من المصدر أن يدخل في اتفاق على تداول أوراقه المالية في السوق أو تقديمه مباشرة أو عن طريق مشترك أو أكثر ضمانا لسوق من جانبين لأمن على أساس مستمر أو معقول بشكل معقول، سلوك المشتركين، بخلاف السلوك فيما يتعلق بتداول هؤلاء المشتركين في السوق، ومشتركي الانضباط بخلاف الاستثناء من المشاركة في السوق.
عملية الاستعراض.
وينظم إنشاء وتشغيل المنشطات الأمفيتامينية الإطار التنظيمي المنصوص عليه في عملية السوق الوطنية للأدوات 21-101 (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول (ني 23-101) (يشار إليها معا بقواعد السوق). ويمكن الاطلاع على إرشادات إضافية بشأن الإطار التنظيمي المبينة في ني 21-101 و ني 23-101 في سياسات المرافق المرتبطة بها.
للقيام بأعمال تجارية، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أولا:
يجب على أتس أيضا تقديم النموذج 21-101F2 إلى ني 21-101 مع أوسك قبل 30 يوما على الأقل قبل أن يقترح لبدء الأعمال التجارية، ووضع ما يلي:
وصف فئات المشتركين؛ قائمة بأنواع الأوراق المالية التي تتوقع المنشطات الأمفيتامينية الاتجار بها؛ وصفا لهيكل السوق؛ ووثائقها الأساسية والقوانين الداخلية للشركات؛ وأسماء أي شخص يشارك في تشغيل المنشطات الأمفيتامينية؛ وطريقة التشغيل، والإجراءات، وسبل الوصول، والرسوم، ووصف الضمانات والتدريب الذي ستقدمه المنشطات الأمفيتامينية؛ وإجراء لاستعراض قدرة النظام، والأمن، والتخطيط للطوارئ.
المتطلبات الجارية.
وبمجرد تسجيلها من قبل أوسك وعضو في سرو، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تتصرف وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في قواعد أتس وأي شروط وأحكام تفرضها أوسك. وتشمل هذه المتطلبات ما يلي:
(التقرير الفصلي لأنشطة نظام التداول البديل) في غضون 30 يوما بعد كل ربع سنة تقويمية؛ وإعداد التقارير وتسوية جميع الصفقات من خلال وكالة المقاصة المعترف بها؛ تقديم معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب إلى معالج معلومات أو بائع معلومات؛ وتقديم أي تغييرات هامة على المعلومات المقدمة في النموذج 21-101F2؛ والحفاظ على تسجيل تاجر وتلبية أي متطلبات المرتبطة بتسجيلها.
كما يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تفي بأي متطلبات تنطبق على المنشطات الأمفيتامينية وفقا لقواعد ومتطلبات سرو التي هي عضو فيها.
وتشرف اللجنة على امتثال المنشطات الأمفيتامينية لقانون الأوراق المالية المعمول به في أونتاريو. وكجزء من الرقابة التي تقوم بها اللجنة، تستعرض لجنة الخدمات الإدارية الطلبات المطلوبة (مثل التغييرات التي طرأت على المعلومات المقدمة في الاستمارة 21-101F2).
أوسك إشعار الموظفين 21-703 الشفافية في عمليات البورصات ونظم التداول البديلة كما ينص على نشر المنشطات الأمفيتامينية من الإشعارات تصف عمليات المنشطات الأمفيتامينية قبل بدء تشغيلها وكذلك الإشعارات المتعلقة بالتغييرات المقترحة على جوانب معينة من عمليات.
يمكن الاطلاع على إشعارات أتس المنشورة بموجب أوسك إشعار الموظفين 21-703 هنا.

No comments:

Post a Comment