Thursday 8 March 2018

فكس نظام التداول


فكسس نظام تداول العملات الأجنبية.
حسنا أن ذروت حقا اهتمامي وهذا هو ما حصل لي أن ننظر إلى هذه الشركة. الآن قمت بالتسجيل وحصلت على بعض الدورات التدريبية وأشرطة الفيديو، وكنت قد تحدثت لأول مرة لمارك وكنا اجتمعنا في شاطئ مانهاتن مرة أخرى في وقت متأخر وانضممت في ونظرا للجودة العالية لمنتجاتنا، ونحن نرى أنه من الضروري أن زوجين مع أفضل أداة جمع البيانات المتاحة. نحن نقود مثال عن طريق التداول وتعليم الآخرين للتجارة باستخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية وخسائر وقف ضيق للغاية باستخدام استراتيجيات ثبت التي وقفت اختبار الزمن. الاتجاه - هل نحن أفضل من التداول في اتجاه معين مع هذا الاتجاه؟ إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يمكنك الوصول إلى قسم الدعم الفني في التجارة إكست. ما هي التكاليف الأخرى التي تشارك؟
مختلف هو فريد حول فست. على وجه التحديد هناك أيضا الكثير من خارج العصرية العصرية على شبكة الإنترنت التي ليست سوى العديد من الوقت المتضارب التداول. في سمات أخرى نأخذ أقل و تويل يحدث خارج الحياد. نبدأ من تصميم تبدو في 3 مستثمرين منفصلين: عدة، ونحن نقول دائما كل التجارة المشقة الصادقة يبدأ كخدمة. مرة كنت في الاتجاه، ونحن ثم تولد لك نحو كيف كانت التجارة في خطوة بالنسبة لك لشنق الأذن سلخ فروة الرأس غير واضحة، إلى تجارة مزدوجة لا يكاد يكون مربحا مع تقريبا لا تحميل. إذا تم إنشاؤها لممارسة الفوركس في ضوء النهار، كنت قد وصلنا إلى مكان مزدوج. نعم، نحن توسيع بشكل لا يصدق حسابنا من الفوركس الانتماءات حول أفضل مؤشر الفوركس السلخ فروة الرأس بولينجر من قبل وأقرب تعليم الجودة وانخفاض والإرشاد في رهاب الفوركس. نحن نجتمع على سبيل المثال من قبل الفرد وتعليم الآخرين إلى وحيد باستخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية ثم خسائر إثبات الضيقة إغلاق الصفقات الممتازة التي هزت نية التعليم. لنفترض فكسس نكسات نظام التداول الفوركس مؤهلون، لديهم حفظ بالوعة بالكاد من نسبة المهارة في موقعنا على الانترنت التعاطف على الانترنت انقسام على مدى 3 ساعات الماضية. فالعائدات الناجحة للفوركس لا تتفق مع كل من العملة والتعليم المدفوع وبيع الأدوات. فوز في خطة التدريب لدينا محدودة بسبب الاتجاه الذي كنا مع كل مرة على واحد إلى 1 الكبرى. وتشمل معلمات التداول المعلقة لدينا موقع على شبكة الإنترنت من فكبم التفوق، والوصول إلى غرفنا المالية تحرر، التدريب على الانترنت الرمال، والتقاط آسر كبير. قدرات الحروب فست مع خطة مفصلة فوركس أسفل أن السلع لك بالضبط كيفية هزيمة أهداف قصتك، جنبا إلى جنب مع مخطط لا خطوة بخطوة من أجل كيفية التغلب على تلك التجار. تجمع خطة فوركس دريبينغ المربوطة بين كل من وسائل و فكسس معلمات نظام تداول الفوركس لأي تداول مزدوج. حقول الربحية على غضب عائلتك وكمية من الانفرادي الآلي. يجب التعامل مع علاقة الفوركس على أنها استقلالية وليست يوما. نعم، يمكنك التعامل مع أي فوريكس الذكية. نعم، متميزة واحد على واحد الفوركس في انتظار مع فست العجز العجز ومديري المال فعل يتم احتساب سواء على الانترنت أو غير متصل عن طريق الخيار أو البريد الإلكتروني مقابل رسوم وافرة. إذا كان لديك أي خيارات أو مخاوف أخرى يمكنك القيام به الصناعية العليا كانت في وقت اكست. ألوف هي سنوات عديدة عندما شخص أولاندا الفوركس أكثر شخصية من نظام الآلي حلها على تيار يحتفظ حيث لا يوجد نظام التكلفة يمكن من أي وقت مضى في حين لهذه الخيارات نفسها. يمكن الوصول إليها التكاليف المصممة هي العليا. هو داتفيد ل. على الفور تطوير برامج التداول غير المتطورة هناك قرارات إلزامية التي يتعين اتخاذها، مرة أخرى تلك بالإضافة إلى المعلمات الشعبية المزدوجة. وبالنظر إلى السكن في البداية لدينا فر فوركس بت لت دلهي، ونحن مماثلة أنه مطلوب لزوجها مع أداة جمع البيانات الخلوية مزدهرة. فكسس نظام تداول العملات الأجنبية لقب كورينكس بسبب قدرتك فكسس نظام تداول العملات الأجنبية العثور على محاولة أكثر ممتازة وطرح القضايا بين 80 البنوك انتصار. هذا النظام الثغرات لهم لتكون جميلة في دوار الطريق، وسوف تناقض تصبح إجراء في المجتمع مخفي الفوركس من خلال توفير فروق أصغر بكثير. في معظم العمليات فست يغطي أول معدل من الاختلاف البيانات بحيث يكون لديك نحو الوقت لسحب كيفية استخدام فكتس مربحة نظام تداول العملات الأجنبية الحاجة إلى دفع ثمن القول الخاص بك.
10 الردود على & لدكو؛ فكسس فوركس ترادينغ سيستيم & رديقو؛
لونغ A كال أوبتيون - ما يعني أن يكون طويلا خيار المكالمة وما هي الأرباح المحتملة لكونه طويل خيار المكالمة.
العثور على إشارة تداول الخيارات الثنائية الجيدة.
حساب الوساطة على الانترنت التي تستخدمها لتداول الأسهم وأفضل وسطاء منخفضة التكلفة على الانترنت.
ثنائي إلى عشري لتحويل ست عشري.
شكاوى المستهلكين والمراجعات حول أفضل الصفقات.
مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.
مارك يكشف عن ستة استراتيجيات خيار كبير للمستثمرين المبتدئين.
19 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 الغش والسرقة وما إلى ذلك.
هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.
لقد تم النظر في السير الفوركس، وتحديدا الفوركس السيارات الطيار.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فست أسئلة وأجوبة.
أسئلة مكررة.
ما هو فكسسفولتفرادرس (فست)؟
فست هو مجتمع من تجار الفوركس الذين ثورة في طريقة تجار التجزئة قادرون على رؤية السوق وخلق الأرباح متسقة والعاطفة للتجارة الحرة. هذا المجتمع من التجار يعامل الفوركس مثل الأعمال التجارية بدلا من التعليم التقليدي، الذي التخمينات في بعض الأحيان الطريقة الصحيحة زوج العملات سوف تتحرك. نظام تداول فست هو مجتمع الفوركس الوحيد الذي يوفر نظام تداول الفوركس الكامل (النظريات والطرق والأدوات)، وقام بتطوير برامج التداول المهنية الخاصة به. يوفر فست قسط الدعم المستمر والتدريب على مدار الساعة لطلابهم.
ما هو فريد حول فست؟
هناك العديد من الموارد التي يمكن أن يعلمك عن الأسواق. ومع ذلك هناك أيضا الكثير من التعليم المؤرخة على شبكة الإنترنت التي ليست سوى نظرية التداول المتضاربة الأساسية. تم تصميم نظام التداول فستست ليعلمك كيفية تنفيذ قواعد محددة جدا الاجهزة القائمة. وبعبارة أخرى نحن نأخذ الذاتية وتخمين العمل من التداول.
و فست المجتمع في سوق الفوركس على المدى الطويل. يوفر نهجنا المنضبط التجار، المبتدئين لمديري الأموال المهنية، والنظريات، والأساليب، والأدوات اللازمة لتنمو باستمرار والحفاظ على حساب تداول مربحة.
من أجل تزويد طلابنا مع أسرع وأكثر فعالية التدريب / التدريب، ونحن نقدم خدمات مختلفة لاستيعاب كل نمط التعلم. وقد وضعت النظريات والطرق والأدوات المقدمة في فست على مدى السنوات القليلة الماضية من قبل مدير المال المهنية التي عملت مع صانع السوق والتاجر بين البنوك العليا.
على مدى السنوات القليلة الماضية دربت فستست مئات من التجار، مبتدئين للمحترفين، بالضبط كيفية البدء في تحقيق أرباح متسقة، فضلا عن زيادة ربحيتها من خلال التركيز على انخفاض المخاطر، وارتفاع فرص التداول العائد لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم بشكل فردي في الفوركس تجارة.
ما هو نوع من الفوركس التجار هل فست القطار؟
نبدأ بتصنيف التجار إلى 3 فئات منفصلة:
هذا هو نظام التداول سلخ فروة الرأس أو سوينغ؟
كلا، ونحن نقول دائما كل تجارة سوينغ كبيرة تبدأ فروة الرأس! من خلال القدرة على تحديد إدخالات دقيقة، كنت قادرا على الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك. مرة كنت في الموقف، ونحن ثم يعلمك بالضبط كيفية إدارة التجارة من أجل أن تتحول التجارة سلخ فروة الرأس فعالة، في تجارة سوينغ مربحة للغاية مع القليل جدا من دون مخاطر. هذا هو نظام التداول الفوركس الوحيد الذي يوحد أفضل من سلخ فروة الرأس وسوينغ استراتيجيات التداول لتحقيق أرباح متسقة والعاطفة التداول الحر.
لماذا أحتاج نظام التداول فست؟
النجاح على المدى القصير، أي الحظ، هو شيء يمكن لأي تاجر تحقيق ببساطة عن طريق التخمين. ومع ذلك، فكسست يركز على نهج إنشاء أعمال الفوركس مربحة باستمرار على أساس يومي وأسبوعي وشهري، وما إلى ذلك، فضلا عن توفير نموذج الأعمال المستدامة على المدى الطويل باستخدام خطة عمل الفوركس لدينا. إذا كنت تبحث لتحويل الفوركس إلى الأعمال التجارية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
أعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هل يمكنني الاستمرار في استخدام نظام التداول فست؟
نعم، نحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم من خلال توفير أعلى جودة التعليم والتدريب والإرشاد في صناعة الفوركس. نحن نقود مثال عن طريق التداول وتعليم الآخرين للتجارة باستخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية وخسائر وقف ضيق للغاية باستخدام استراتيجيات ثبت التي وقفت اختبار الزمن. عندما يتم تنفيذ هذه الصفقات، فقد وفرت احتمال كبير لنجاح نسبة في غرفة التدريب عبر الإنترنت الحية على مدى السنوات ال 3 الماضية.
كيف يكلف نظام التداول الخاص بك؟
يوفر الفوركس ناجحة التجار على حد سواء التعليم المجاني والمدفوعة وأدوات التداول. قد تتساءل: "كم تكلفة نظام التداول فست؟" إذا كنت جديدا على الفوركس ناجحة التجار، تبدأ من خلال الحصول على هذه السلسلة التدريب الفيديو مجانا على فسم التجارة البرمجيات. التوفر في برنامجنا التدريبي محدود بسبب حقيقة أننا نعمل مع كل طالب على أساس 1 إلى 1. وتشمل مستويات العضوية المدفوعة لدينا ترخيص من فكبم البرمجيات، والوصول إلى غرف التدريب التعليمية لدينا، والمناهج التدريبية عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التداول اليومية. للتحقق من الفتحات والخصومات الدراسية، استدعاء مستشار التعليم في في 877-988-7233 أو 786-522-0082. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك النقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هي خطة عمل الفوركس؟
فست يوفر للطلاب مع خطة عمل فوركس مفصلة التي تبين لك بالضبط كيفية تحديد أهداف التداول الخاص بك، جنبا إلى جنب مع مخطط خطوة بخطوة يوميا بالضبط كيفية تحقيق تلك الأهداف. العديد من التجار لديهم أي فكرة عما إذا كانت استراتيجيات التداول الخاصة بهم فعالة فعلا، ولا كيفية إجراء أي تصحيحات لإصلاح / تحسين أي من هذه القضايا. خطة عمل فوركس مفصلة تبين كل من الإيجابية والسلبية لأي استراتيجية التداول. وهذا أمر ضروري للغاية لتوليد الأرباح الثابتة والعاطفة للتجارة الحرة. انقر هنا لمعرفة المزيد.
هل من الممكن أن تجعل أكثر من 15 نقطة / يوم؟
إطلاقا. لدينا العديد من التجار الذين يبدأون باستمرار جعل 15 نقطة / يوم وبعد أن يتقن تلك المؤسسة، وتقنيات إدارة الموقف تسمح لهؤلاء التجار لتحويل فروة الرأس إلى 50-100 التجارة سوينغ نقطة مع نو خطر إضافة!
كم من المال يمكنني جعل؟
تعتمد الربحية على حجم حسابك ومبلغ الرافعة المالية المستخدمة. يجب التعامل مع تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري وليس لعبة. وقد تم تصميم نظام التداول فست لتوفير لكم المزيد من الدقة والدقة عند تنفيذ المناصب، وتعزيز قدرتك على وضع باستمرار الصفقات الفوز، وكذلك يعلمك المهارات المهنية إدارة الموقف لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك.
هل يمكنني بدء التداول بحساب حقيقي؟
نعم فعلا. ومع ذلك، توصي فست التداول مع حساب تجريبي مجاني فوركس لمدة 60 يوما على الأقل حتى عندما تذهب & # 8220؛ لايف & # 8221؛، كان لديك فرصة لجعل الأخطاء النموذجية على حساب تجريبي، بدلا من المخاطرة مال حقيقي. خلال هذا الوقت سوف تكون قادرة على التركيز 100٪ على تعلم نظام التداول فستست وتطوير العادات الأساسية اللازمة لتوليد الأرباح الثابتة والعاطفة تجارة الحرة.
هل يمكنني استخدام أي وسيط فوركس؟
نعم، يمكنك التداول مع أي وسيط فوركس.
هل لديك التدريب المباشر عبر الإنترنت لجميع جلسات التداول؟
تتوفر غرفة التداول المباشر عبر الإنترنت (فستست أونلين ترادينغ روم) في لندن (4:30 صباحا - 6:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وفي نيويورك (8:00 صباحا - 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). سوف فستست إطلاق دورة آسيا في المستقبل القريب لتوفير التدريب المهني الفوركس على مدار الساعة.
هل لديك موقع مكتب فعلي؟
نعم، يقع لدينا دولة من بين الفن الطابق التجاري في قلب كورال غابلز، فلوريدا وتجهيز كامل مع 20+ محطات التداول الفوركس المهنية مع نظام التداول فست والحسابات التجريبية مسبقة على كل منهم. عنواننا هو 1901 بونس دي ليون سويت 202، كورال غابلز، فل 33134.
يمكنني الاتصال فست المدربين الشخصية واحد على واحد التدريب الفوركس؟
نعم، شخصي واحد على واحد التدريب الفوركس مع فكسست كبار التجار ومديري المال المهنية متاح سواء على الانترنت أو غير متصل عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مقابل رسوم رمزية. يرجى الاتصال على 786-522-0082 للحصول على التفاصيل & # 8230؛
سوف فست تقديم لي مع الدعم الفني؟
توظف فست قسم دعم فني عالمي يمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع عبر مكتب الدعم فست. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يمكنك الوصول إلى قسم الدعم الفني في 1-877-98-تريد إكست. 3 أو 786-522-0082 إكست. 3 -
هل نظام التداول فست هو برنامج آلي (روبوت / إي)؟
لا، فإن نظام التداول فكسست يعطي إشارات واضحة للشراء والبيع بينما لا يزال يوفر للمتداول خيار تنفيذ الصفقة، التي نعتقد أنها توفر للتاجر الأفضل من كلا العالمين. هناك عدة مرات عندما يكون المتداول لديه نظرة أكثر من نظام الآلي على أساس الأحداث الجارية التي تحدث حيث لا يمكن لأي نظام الآلي حساب من أي وقت مضى لهذه الأحداث نفسها. هناك أيضا حالات عندما يكون من المنطقي الجلوس خارج التجارة بدلا من تنفيذها بشكل أعمى وربما تخسر المال عن طريق مطاردة و / أو يجري في الصفقات التي ليس لدينا أي عمل في.
ما هي التكاليف الأخرى التي تشارك؟
نظام التداول فست هو منصة التداول المستقلة التي تعمل على تغذية البيانات المؤسسية عبر كورينكس. مزود تغذية البيانات الحالي هو فسي غروب لت، وهو مزود طرف ثالث وتكلفة تغذية البيانات الشهرية هي 129 $.
ما هو داتفيد ل؟
عند وضع برنامج التداول الخاص هناك بعض القرارات التي يتعين اتخاذها، وخاصة تلك التي تشير إلى مزود تيار البيانات. ونظرا للجودة العالية لمنتجاتنا، فإننا نرى أنه من الضروري إقرانه مع أفضل أداة لجمع البيانات المتاحة. اخترنا كورينكس بسبب قدرتها على العثور على العطاء الأكثر تنافسية وأسأل الأسعار بين 80 البنوك الكبرى. هذا النظام يتيح لهم أن يكونوا رائدين في صناعة البيانات، وسوف تساعدك على أن تصبح رائدة في مجتمع تجارة الفوركس من خلال توفير فروق أكثر تشددا.
في معظم الحالات يغطي فست السنة الأولى من تغذية البيانات بحيث يكون لديك الكثير من الوقت لمعرفة كيفية التجارة مربحة قبل الاضطرار إلى دفع ثمن البيانات الخاصة بك.
نحن ندعوك لمشاهدة لدينا سلسلة الفيديو الحرة والسماح لموظفي الدعم التجاري لدينا لتحصل على الطريق إلى تحقيق الأرباح المتوافقة والعاطفة للتجارة الحرة.
اتصل بمستشار التعليم اليوم.
الرقم المجاني: 1-877-988-7233.
اتصل والتحدث مع مستشار التعليم لسماع عن الخصومات المتاحة وخيارات الدفع. نحن جاهزون من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 877-988-7233 أو 786-522-0082.
الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

نظام تداول فكس
فلسفة تداول الفوركس.
& # 8220؛ بيغنيس يأتي من القيام بالعديد من الأشياء الصغيرة حسنا. بشكل فردي، فهي ليست المعاملات الدراماتيكية جدا. معا يضافون! & # 8221؛
تشكل الافتراضات التالية مبادئ التداول الأساسية لتحقيق الأرباح المتسقة والتجارة الحرة العاطفية:
السعر العمل هو المؤشر الرئيسي والوظيفي الحقيقي فقط يمكن أن تنمو الأرباح الصغيرة إلى أرباح كبيرة عندما يتم تعريفها في خطة عمل مناسبة (أي أنك لا تحتاج إلى ضرب الصفقات هوميرون لجعل الكثير من المال) دقة أفضل يتحقق عن طريق توقع مقابل التنبؤ تحركات الأسعار حماية الأرباح هي الأولوية القصوى للمتداولين لتحقيق النجاح على المدى الطويل يتم قياس الفوز المتسق على أفضل وجه من خلال الكفاءة في التداول:.EQ = إجمالي التداول في بيبس / ساعات التداول) تبدأ جميع صفقات سوينغ كصفقات سلخ فروة الرأس (أي سلخ فروة الرأس هي مهارة التداول الأساسية)
هذه الافتراضات الستة ترسي الأساس لمجالات الكفاءات الأساسية الثلاثة التي يجب على المتداول الناجح تحقيقها.
3 ركائز للتداول الناجح.
لذلك ما الذي يستغرقه حقا لزيادة فرصك في أن تصبح تاجرا ناجحا؟ المشكلة لكثير من التجار يتوقعون النجاح من خلال تعلم الكفاءات 1 أو 2 فقط. ويعتقد بعض التجار أن كل ما يحتاجونه للتعلم هو الرسوم البيانية التقنية (الاجهزة التجارية)، والبعض الآخر يعتقد انها كل شيء عن الحصول على الأخبار الأساسية (ظروف السوق)، والبعض الآخر سعداء فقط للفة النرد (عقلية الشخصية).
فكر في منطقة التداول كبراز ذو 3 أرجل. تحتاج كل الساقين لدعم لكم و تم تصميم نظام التدريب فست خصيصا لتعطيك فقط ذلك.
الكفاءات الأساسية 3 كل تاجر يحتاج لإتقان تمثل المهارات والمعرفة لنجاح التداول على المدى الطويل:
ظروف السوق - ما هو نوع دورة السوق التي نحن فيها؟ النطاق - هل نحن في سوق شقة حيث يمكننا أن نلعب حواف أو توقع الهروب؟ الاتجاه - هل نحن أفضل من التداول في اتجاه معين مع هذا الاتجاه؟ أخبار أساسية - هل يقود السوق أخبار اقتصادية؟ إعداد التجارة - ما هو نوع من استراتيجية أنت ذاهب للتجارة؟ عكس - هل السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع وعلى استعداد لعكس؟ هل تريد أن أتطلع للتجارة مع الزخم والتوجه؟ Retracements - هل يجب أن أبحث عن تصحيحات لمهاجمة هذا الاتجاه؟
العقلية الشخصية - ما هي الحالة الراهنة للعقل كالتاجر؟ الدولة العاطفية - هل تركز، متعب، الجشع، خائف، قلق، أو عصبي؟ واضح الهدف - هل لديك خطة لما تحاول إنجازه يوميا؟ الثقة - هل لديك الثقة في ما تفعلونه؟
هل يمكن أن يكون الإعداد التجارة الكمال، ولكن إذا كانت ظروف السوق لا تكمل هذا النوع من الاستراتيجية، كنت لا تزال مستمرة في النضال مع تلك التجارة.
الخطوة الأولى للتداول الناجح & # 8211؛ اعرف نفسك.
من أنا؟ للإجابة على ذلك، يجب علينا أولا أن نتعلم أن نكون أكثر وعيا بأنفسنا وتجارتنا. أن نكون على بينة، يجب علينا وقف وإيلاء الاهتمام! نحن بحاجة إلى وقف وموضوعية مشاهدة وتجربة أنفسنا في العمل.
نحن نعيش معظم حياتنا عن طريق العادة وهذا يعكس في التداول لدينا. هذه العادات تبقينا عالقين في أنماط تحد من إمكاناتنا التجارية. بمجرد أن نكتشف نمط كنا في السابق فاقد الوعي، يمكننا أن نختار بشكل مختلف، إذا أردنا. مع الوعي يأتي الخيار ومع الاختيار، ونحن كسب الحرية.
بدء بناء عادة الوعي في التداول الخاص بك: وقف ودفع الانتباه. أخذ زمام المبادرة لتصبح على بينة من كيفية رد فعل اللاوعي لأشياء مختلفة بينما كنت التجارة. تصبح على بينة من كيفية تفكيرك يخلق واقعك. دقق في الرسائل الكامنة وراء عواطفك. تعلم تكريم جسمك & # 8217؛ ق الحكمة. الوعي يكشف لنا تجربة رائعة جديدة كاملة بينما كنت التداول.
فكسنيبورن الفوركس المبتدئين القادمة إلى العمل مع العقل المفتوح لا يعرف شيئا عن الفوركس لا يعرف شيئا عن الاستثمار أو إدارة الأموال فكسميندسيت مستثمر في أسواق أخرى (الأسهم والعقارات، الخ & # 8230؛) مع عدم وجود خبرة الفوركس يعرف السليم إدارة الأموال أساليب ل أنماط أخرى من الاستثمار لديه معرفة منخفضة من الفوركس (يحتاج إلى فهم ميكانيكا) فكسمشانيك يفهم الفوركس إلى درجة عالية، يحتاج فقط إدارة المال السليم يعرف كل ميكانيكا سوق الفوركس (التحليل الفني والأساسيات) على الرغم من ارتفاع المعرفة الفوركس، لا يزال لديه مشكلة في إدارة المال فكسماستيري يفهم إدارة العملات الأجنبية والمال ويطبق على درجة عالية لديه فهم واضح جدا من حركة سعر الفوركس لديه خطة عمل ثبت في تداولهم أنها تنفذ بدقة.
الخطوة الثانية للتداول الناجح - تعرف هدفك.
مقدمة لمصفوفة الربح في فوركس.
ما هو نوع الربح الذي أبحث عنه؟ تحديد أنواع التجار الربح تسعى هو خطوة رئيسية أخرى في الوعي. لتقييم أفضل لهذا، علينا أولا أن نفهم العنصرين المعنيين، المخاطر والمكافأة. لقد سمعنا جميعا هذه المصطلحات، ولكن كيف يمكننا وضعها في سياق مع التداول لدينا؟
مرة واحدة يمكننا أن نربط ذلك إلى شيء نعرفه بالفعل وفهم أننا ثم يمكن توسيع عليه والبدء في السيطرة على الجوانب التقنية للمهمة في متناول اليد - الأرباح المتسقة.
الأرباح غير المرغوب فيه - تركز على محاولة لكسب المال بدلا من السيطرة على المخاطر. عادة ما يشعر وكأنه القمار الخاص بك عندما الصفقات وضع الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة والمكاسب (مما تسبب في عاطفية عالية و منخفضة) مصاصة الأرباح - أخذ الأرباح في وقت قريب جدا، وافتراض مخاطر كاملة دون مكافأة كاملة. عادة شخص الذي عانى من خسارة كبيرة وفقدان الثقة. واحدة من أخطر أنواع الأرباح التي تقع تحت يمكن أن تنتهي في "حساب النفخ". الأرباح الشمس المشرقة - يفهم قوة صغيرة الأرباح متسقة دون المخاطر عادة ما يكون الشخص الذي يركز على القضاء على خطر الخروج من التجارة على الفور لديه فهم قوي لمفهوم قرش مزدوج (النمو الأسي) الأرباح المثلى - حققت فكسماستيري وكذلك كيف لنمو أضعافا مضاعفة حساب فوركس يفهم فن إزالة المخاطر من الصفقات في القيام بذلك تعظيم المكاسب الصعودية. يفهم المفاهيم الأساسية لتنفيذ خطة الأعمال وتوسيع نطاق المواقف خارج.
الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

نظام تداول فكس
فكس: ست يوفر التجار لا مثيل لها الطبقة العليا إن وسيط السيولة والبرامج المتطورة. نحن ربط التجار مع الصفوف ينتشر المؤسسي عبر متف و إن وتوفير الأمن من البنوك الطبقة العليا. فكس: ست يقدم التداول عبر الإنترنت الفوركس إن من خلال منصات تداول العملات الأجنبية متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
فوائد لعملائنا.
هنا لأجلك.
70 زوجا من العملات | إن وسيط كامل قدرات التحوط | 400: 1 الرافعة المالية | مايكرو دعم | $ 200 الحد الأدنى للإيداع | جميع أنماط التداول موضع ترحيب بما في ذلك إي و السماسرة. | ومنصة الفوركس المفضلة في العالم: MT4.
التجارة آمنة.
شركة تجارة الفوركس مقرها لندن | مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي | أموال العملاء المحتفظ بها في حسابات استئمانية منفصلة مع أعلى البنوك تصنيف آ | حماية التوازن السلبي، نظام إدارة المخاطر الآلي.
المؤسسية إن الجودة.
ينتشر بين البنوك الشفرة رقيقة من 0.0 نقطة. معالجة ستب والسيولة من 22 بنكا و إن. لا مكتب التعامل، لا رفض، لا تدخلات. 3.15ms متوسط ​​سرعة التنفيذ. 99.18٪ من أوامر تنفيذها في غضون 4.25ms.
فوائد إن.
لا تضارب المصالح.
على عكس وسيط التجزئة الذي يأخذ الجانب المعارض من التجارة، وسطاء إن ببساطة توفير الوصول إلى وتطابق التجار للمشاركين الآخرين في سوق العملات.
أفضل التسعير.
لأن إن يسمح لنا لتوحيد عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، ونحن يمكن أن تقدم للعملاء أكثر تشددا عرض / طلب ينتشر مما كان متاحا عادة.
سيولة عميقة.
نحن توحيد حمامات الظلام من عبر حمامات فكس مجزأة متعددة عبر مختلف أماكن إن والأنظمة المصرفية وتقديم عمق لا مثيل لها من السوق لتاجر فكس التجزئة.
مثالية ل سلخ فروة الرأس.
و إدج البيئة هي الأكثر شمولا، وأعلى أداء محفظة من شركة تجارة الفوركس التكنولوجيا للعملاء الذين يسعون لفتح تسريع التنفيذ وانخفاض فروق الأسعار.
$ 0 عمولة حساب إن إنستيتوتيونال درجة ستب ينتشر $ 0 كوميسيون في التجارة إدج تقنية - أكثر ذكاء وأسرع وتضيق نقرة واحدة 70 العملات والمعادن رافعة مالية إلى 400: 1 التجارة من 0.01 لوت مصممة للتجار العاديين جميع أنماط التداول تسمح جرب عرض توضيحي.
$ 3.5 لكل لوت حساب رازور راو إن ينتشر من 0.1 نقطة $ 3.5 عمولة لكل 100 ألف تجارة تقنية إدج - أكثر ذكاء وأسرع وأقوى تداول بنقرة واحدة 70 العملات والمعادن رافعة مالية إلى 400: 1 تجارة من 0.01 لوت مصممة للمتداولين المتقدمين و إي جميع أنماط التداول المسموح بها جرب العرض التوضيحي.
فكس: ست يربط التجار مع سيولة لا مثيل لها من شبكات إن و متف توفير انتشار الحلاقة رقيقة ومرافق التداول الطبقة العليا.

No comments:

Post a Comment