Saturday 3 March 2018

نظام التجارة الهوكي


واردة: جديد العناصر النادرة ونظام التجارة في.


نحن نعود مرة أخرى مع الأخبار حول اثنين من الميزات رهيبة أكثر نحن إعادة إطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر التي توسع على نظام سمة البند الذي كشف النقاب عنه الأسبوع الماضي. على وجه التحديد، نحن نقوم بتوسيع قائمة تخزين العناصر الموجودة على الإنترنت مع & لدكو؛ نادر & رديقو؛ و & لدكو؛ نادرة جدا & رديقو؛ عناصر التخصيص. وستؤدي هذه العناصر أيضا دورا أكبر في نظام التداول الجديد الذي نعرضه اليوم أيضا & مداش؛ لذلك دعونا الغوص في!


نادرة و نادرة جدا البنود.


من خلال التحديث التالي، نضيف مجموعة جديدة من قطرات العناصر التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال التطابقات عبر الإنترنت، بما في ذلك العناصر ذات الموضوعات المستوحاة من ميتا & رديقو؛ موضوع ليتم الكشف عنها في وقت لاحق هذا الاسبوع (انها مفاجأة، سوف تحب ذلك)، والشارات النادرة للسيارات، وبعض نادر جدا مسارات دفعة جديدة!


ودقوو]؛ نادرة وردقوو]؛ و & لدكو؛ نادرة جدا & رديقو؛ البنود طاعة نفس القواعد التي لدينا & لدكو؛ غير شائعة & رديقو؛ قطرات القيام به، لذلك تحقق من بلوق الأصلي لمزيد من المعلومات حول ذلك.


لقد سأل العديد منكم عن وجود نسخ متعددة من العناصر غير المألوفة في المرآب الخاص بك على مدى الأشهر القليلة الماضية، كما أن نظام التداول في النظام الذي نقدمه في التصحيح التالي هو الجواب.


مع تحديث يونيو، سوف تكون قادرة على التجارة في خمس مكررة & لدكو؛ غير شائعة & رديقو؛ أو & لدكو؛ نادر & رديقو؛ البنود في وقت واحد، للحصول على عنصر واحد من أعلى-- جودة أعلى. لذلك، على سبيل المثال، كنت التجارة في خمسة البنود غير المألوفة، سوف تتلقى واحدة نادرة. راجع القائمة أدناه كمثال:


للدخول إلى نظام التجارة في بعد تطبيقه، انتقل إلى & لدكو؛ إدارة المخزون & رديقو؛ الخيار في المرآب الفرعية القائمة. من هناك، كل ما عليك القيام به هو تحديد العناصر التي تريد التجارة في وتأكيد.


ملاحظة: في مصلحة الكشف الكامل، ونحن نخطط لتنفيذ لاعب إلى لاعب التداول في التحديث في وقت لاحق. بعض العناصر، مثل تلك التي تتضمن & لدكو؛ رسمت & رديقو؛ أو & لدكو؛ معتمد & رديقو؛ سمات، قد تصبح أكثر قيمة بكثير إذا كنت يمكن أن التجارة بها لاعبين آخرين. & لدكو؛ التجارة في نظام & رديقو؛ تم تصميمه ليتيح لك التخلص من العناصر غير المرغوب فيها أو المكررة، ولكن يجب عليك أن تنظر بعناية ما كنت تتداول الآن مقابل ما قد ترغب في الحفاظ على الفرص المستقبلية لاعب التداول.


هذا عن ذلك للعناصر النادرة القادمة ونظام التجارة في. نعود في وقت لاحق من هذا الأسبوع لكشف كبير آخر عن تحديث يونيو!


بالامارات.


وسائل الإعلام.


الدعم.


حقوق الطبع والنشر © 2017 بسيونيكس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. يولا سياسة الخصوصية شروط الاستخدام.


الخيال الهوكي 2017.


ميزات أفضل. بحث أفضل. أفضل اللعب. لا عجب لماذا المزيد من المشجعين اختيار ياهو الرياضة الخيال الهوكي، اللعبة الرسمية لل نهل. جديد إلى الخيال؟ تحتاج إلى تجديد؟ أعرف أكثر.


نهل لعبة اليوم.


جدول العرض القادم:


فوز الجوائز النقدية، واختيار قائمة الخيال ليوم واحد فقط، والانضمام في دقائق!


ما هو الجديد ل الخيال الهوكي '17.


برو البطولات هي العودة!


لعب ياهو الخيال الهوكي للحصول على جوائز نقدية. الانضمام إلى واحد من 20 $، 50 $، $ 100، $ 250 أو $ 500 بطولات الدوري. فوز يصل إلى 3000 $.


جديد المبسطة التهديف تنسيق.


العلامة التجارية الجديدة تنسيق التهديف للالبطولات الخاصة التي تم إنشاؤها حديثا. تعيين تشكيلة الخاص بك مرة واحدة في الأسبوع في مباريات الرأس إلى الرأس. مثالية لمشجعي نهل الذين يحبون الخيال لكرة القدم.


صوت # 1 الخيال التطبيق.


تحسين تجربة الخبرة على تطبيقات الجوال. تحديث، سهلة التنقل أدوات المحمول المحمول. منصة الخيال الوحيدة حيث يمكن للمفوضين إدارة الدوري من هواتفهم!


أعلى عناوين نهل.


أور's 1970 كأس الفوز الهدف والقفزة لا يزال أعلى نهل لحظة.


نشأت في برانتفورد، أونتاريو، واين غريتسكي سمع دائما والده، والتر، الشمع الشعرية حول بيل باريلكو في 1951 هدف ستانلي الكأس ل تورونتو مابل ليفس. "لم نكن في الواقع لدينا حتى التلفزيون مرة أخرى وكان هناك نوع من مقاطع منه، ...


ستيفن وينو (مؤلف هوكي أب) 24 ديسمبر 2017.


برودزياك مصاعد البلوز على كانوكس 3-1 لإنهاء جرافة.


وحصلت البلوز أخيرا على فوز في كندا الغربية. كان كايل برودزياك هدفا ومساعدة، وسانت سانت لويس انزلاق ثلاث مباريات بفوز 3-1 على فانكوفر كانوكس ليلة السبت. سجل باتريك بيرجلوند والكسندر ستين أيضا للقديس ...


23 ديسمبر 2017.


جونز يجعل 28 ينقذ، فازت أسماك القرش تكافح الملوك 2-0.


ولقروش سان خوسيه الوقت الكافي للتعويض في شعبة المحيط الهادئ. وحصل مارتن جونز على 28 مباراة، وسجل جو بافلسكي للمرة الثانية في ثلاث مباريات، وتغلب القرش على لوس انجليس كينغز 2-0 ليلة السبت. '' عندما نلعب مع الطاقة ...


جيدون روبين (أسوشيتد برس) 23 ديسمبر 2017.


رادولوف، سيغوين النتيجة في تبادل لاطلاق النار لرفع النجوم على بريدس.


كان تايلر سيغوين نجما واضحا فى دالاس 4 - 3 فى الفوز على ناشفيل بريداتورس ليلة السبت. مدرب نجوم كين هيتشكوك مرت بعض الثناء على اللعب أقل وضوحا من مارتن هنزال أيضا. سجل سيغوين هدف دالاس الأول في ...


23 ديسمبر 2017.


فليوري لديه اول اغلاق، يقود لاس الماضي العواصم 3-0.


مارك أندري فليوري بدأ يبدو وكأنه القديم، ستانلي كأس الفوز الذاتي. توقف فليوري 26 طلقة لأول مباراة له مع لاس فيغاس، وويليام كارلسون سجل خلال فترة ثلاث أهداف الأولى والفوز الذهبي فاز على عواصم واشنطن ...


هوكي إدارة البرامج.


عندما يبدأ منظمو الهوكي باستخدام برامجنا، يخبروننا دائما كم من الوقت يحفظهم. نحن نتحدث ساعات وساعات من الزمن. وهذا يجعلنا سعداء لأننا بدلا من ذلك دعونا برنامج الهوكي لدينا التعامل مع العمل الإداري شاقة حتى تتمكن من التركيز على زيادة جمعيتكم. سواء كنت تستخدم حاليا نظام إدارة الارتباط عبر الإنترنت أو القيام بالأشياء بالطريقة اليدوية، يمكننا أن نقدم لك حلا أفضل. من تخصيص التسجيل عبر الإنترنت إلى دعم مخصص لخيارات الدفع المتقدمة، تم تصميم التكنولوجيا لدينا لجمعيات الهوكي ويمكن أن توفر لك بعض كميات خطيرة من الوقت والإجهاد.


إدارة الجمعيات الخاصة بك من نظام واحد على الانترنت.


مخصص التسجيل عبر الإنترنت.


باستخدام أفضل برنامج تسجيل الهوكي لجمعيتك سيجعل تجربة الاشتراك أسهل وأسرع للجميع المعنيين. كنت مشغولا جدا أن يكون التعامل مع الحلول أو أنظمة ملتوية بالكاد مجرد إنجاز هذه المهمة. توفير الوقت وتشغيل أكثر كفاءة مع برامج الهوكي المتقدمة التي بنيت للتعامل مع احتياجات تسجيل معقدة من الجمعيات مثل لك. واحدة من أكبر الفوائد هي أن يتم دمج التسجيل عبر الإنترنت مع قاعدة بيانات الولايات المتحدة الأمريكية للهوكي، حتى تتمكن من التحقق على الفور حالة العضوية ومن ثم بسهولة تصدير بيانات لاعب لسيبر سبورت في شكل الولايات المتحدة الأمريكية الهوكي يتطلب.


خيارات الدفع المتقدمة.


كما تعلمون، فإن المشاركة في برنامج الهوكي يمكن أن تكون الثمن، ولكن يمكنك جعلها أسهل وأكثر بأسعار معقولة للعائلات التي هي جزء من مؤسستك. دمج المدفوعات مع التسجيل عبر الإنترنت حتى انها عملية واحدة على نحو سلس وتأكد من أن جميع الرسوم تدفع على الفور. لمساعدة العائلات في إدارة التكلفة، وإعداد قواعد فوترة مرنة، وخطط الدفع التلقائية، ورموز القسائم، والمحاسبة التي تستند إلى الأسرة. وأي مدفوعات الاختيار حاليا يمكن بسهولة أن تضاف إلى النظام لضمان تتبع جميع الإيرادات في مكان واحد - مما يجعل تسوية الإيرادات سهلة!


دعم مخصص.


كعميل نشط، يمكنك الحصول على مدير حساب مخصص والوصول إلى فريق الدعم الفني الحية عندما كنت في حاجة إليها. مدير حسابك هو شخص حقيقي، ومقره في الولايات المتحدة، وخبير في صناعة الرياضة - يمكنك الاتصال أو البريد الإلكتروني كلما كان لديك سؤال أو فقط ترغب في الحصول على بعض الأفكار. الدعم التقني أيضا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة، استكشاف الأخطاء وإصلاحها أي مشاكل لديك مع البرنامج وتوفير دعم التسجيل لك وللمشاركون. وبعبارة أخرى، لقد حصلت على ظهرك كلما كنت في حاجة إليها.


لاعب & أمب؛ إدارة حساب الأسرة.


جعل الموسم تجربة رائعة للاعبين من خلال إدارة حساباتهم على مستوى الفرد أو الأسرة. الأخ الصغير لديه لمواكبة الأخ الأكبر، لذلك تقدم خصومات الأخوة والحدود العائلية، وحتى وضع خطط الدفع المختلفة والفواتير لصناعة السيارات في جعل البرنامج أكثر بأسعار معقولة. والحصول على مزيد من السيطرة على معلومات حساب الأسرة لأنه كل المخزنة في موقع مركزي واحد، يمكن الوصول إليها على شبكة الإنترنت، وسهلة لعرض وتوليد التقارير على.


المشغل الآلي & أمب؛ تعيين المتطوعين.


يمكن لاعبين شعوذة والمدربين والجداول الزمنية تأخذ الطريق المزيد من الوقت مما كنت تتوقع أن. هذا هو السبب في برنامج الهوكي لدينا يتضمن الأدوات التي تجعل الفريق ودور مهمة حقا سهلة وسريعة. لن تنفق ساعات نسخ ولصق الأسماء في إكسيل وستحصل على التوازن بين الفرق والمساعدين أن كنت تحاول بجد لتحقيقه.


إنشاء قائمة & أمب؛ إدارة.


اسأل أي مسؤول جمعية وأنها سوف اقول لكم ان إنشاء قوائم للهوكي ليست سهلة. فرز وموازنة مختلف الفئات العمرية، والانقسامات، وتفاصيل أخرى مختلفة يمكن أن تكون مؤلمة. ولكن مهما معقدة أو مفصلة، ​​أكتيف هوكي البرمجيات يمكن جعلها بسيطة وسهلة. مجرد تعيين المعلمات لقوائم الخاصة بك ومن ثم انقر فوق زر ... بام. لقد أنشأت قائمة. من هناك، يمكنك النقر على زر واحد آخر لإرسال هذه القائمة بالبريد الإلكتروني للمدربين والمتطوعين وأعضاء مجلس الإدارة. انه من السهل!


المستند & أمب؛ تتبع التنازل.


ونحن نعلم جميعا مدى أهمية الحصول على تلك الوثائق المطلوبة مثل التنازلات الطبية ونماذج الإقامة تحولت. كما هو مهم كما هي، على نحو ما هناك دائما عدد قليل من هذه هي ميا. يمكنك الاحتفاظ بجميع الأوراق المنظمة مع أداة تتبع الوثائق في برنامج هوكي أكتيف. تحقق من حالة ما تم إرساله وما هو مفقود، ثم أرسل تذكيرات تلقائية لأي نماذج متأخرة أو مفقودة.


أدوات الاتصال.


لدينا برنامج إدارة جمعية الهوكي يتضمن متقدمة المدمج في أداة البريد الإلكتروني الذي يجعل من السهل على التواصل مع المؤسسة الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى إخبار الجميع عن موعد تغيير الجدول الزمني أو الرسم، ضعه في رسالة إلكترونية. أنشئ رسائل احترافية وواضحة تصف ما تريده وترسله إلى الجميع أو تستهدفهم للوصول إلى مجموعات معينة مثل اللاعبين والمدربين والمسؤولين عن الألعاب وما إلى ذلك.


لاعب & أمب؛ تقرير مالى.


تحسين التواصل بين مجلس الإدارة من خلال تقديم تقارير عن اللاعبين والمالية التي هي أكثر تفصيلا مما كنت قد سبق من أي وقت مضى. يمكنك سحب التقارير القياسية أو إنشاء تقارير مخصصة من شأنها أن تساعدك وبقية المجلس الخاص بك اتخاذ قرارات أفضل للجمعية لأن لديك أحدث ما يصل إلى تاريخ البيانات المقدمة في معظم الطرق الصديقة للقارئ.


مواقع الهوكي.


ونحن نعلم مدى أهمية جذب اللاعبين والاحتفاظ بهم عاما بعد عام، الأمر الذي قد يكون صعبا لأنك تتنافس مع رابطات الهوكي الأخرى فضلا عن الألعاب الرياضية الأخرى. موقع محترف ومتطور هو وسيلة رائعة لبناء الولاء على المدى الطويل والثقة مع اللاعبين المحتملين الجدد ومع الأسر التي تشارك كل موسم. للحصول على هذه الميزة، يمكنك العمل مع فريق تصميم مواقع الويب لإنشاء موقع مخصص لمواصفاتك. من هناك، عليك أن تكون قادرة على الحفاظ عليه تماما بنفسك (أي خبرة ضرورية) لأننا تدريب لكم على النظام وتوفير الدعم المستمر. وهذا سيوفر المال جمعتك على رسوم تصميم الويب ويسمح لك لجعل التحديثات بسرعة وكفاءة.


الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية هوكي.


وقد تعاونت شبكة أكتيف والولايات المتحدة الأمريكية الهوكي حتى دمج التكنولوجيا لدينا، مما يجعل وظائف مديري الجمعيات أسهل كثيرا. أن تكون قادرة على التحقق على الفور حالة عضوية الولايات المتحدة الأمريكية الهوكي أثناء التسجيل وسرعة الإبلاغ عن بيانات لاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية الهوكي هو مجرد واحدة من الطرق منظماتنا تعمل معا للمساعدة في تنمية رياضة الهوكي، مع توفير أدوات عظيمة لتبسيط الإدارة.


خدمة الآلاف من المنظمات الرياضية وشراكة مع 15+ الهيئات الحاكمة الرياضية الوطنية، على شبكة الإنترنت التسجيل الرياضي وبرامج إدارة الرياضة على الانترنت هو سهل الاستخدام ومرنة، ومصممة لمساعدة الإداريين والمتطوعين تقلل بشكل كبير من عمل المشرف وتوفير ساعات من الزمن.


كيف يعمل نظام التداول الهوكي؟


تتجه الآن.


1) 2 أو أكثر من الفرق معا للتحدث التجارة.


2) يتم الاتفاق على التجارة.


3) نهل يحمل مكالمة مع إدارة الفرق المعنية، والوكيل (ق) يمثل اللاعب (ق)


4) إذا كان كل شيء في النظام (وكلاء ليس لديهم استثناءات، وتجارة العقود لا تضع واحدة من الفرق في سقف الراتب المتاعب، الخ)، ثم تتم الموافقة على التجارة من قبل الدوري. & # 039؛


نلقي نظرة على موقع يسمى نهلنومبرز وتبدو تحت ولاية نيو جيرسي. سترى قبعة ضرب لنيوجيرسي من 2+ مليون ل إيليا كوفالشوك، في حين أن راتبه هو 7+. وذلك لأن نيو جيرسي هي المسؤولة فقط عن ما تبقى من العقد. ولكنهم مسؤولون عن العقد مع ذلك.


لقد حضرت الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد الدخول / الخروج. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حساب آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. لا تجارة عاطفيا بعد الآن.


إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


الكندية جونيور هوكي دوري يتبنى مركز التجارة الوطنية هوكيتيش و الوطنية للتجارة سلك لتبسيط بين لاعبي دوري الصفقات.


أكبر الدوريات الهوكي جونيور في كندا اعتماد نظام الحركة الآلي لاعب ربط البطولات والفرق والمفوضين.


كندا - 27 أكتوبر 2018 - أعلنت دوري الكوكي الهوكي الكندي (كجل)، وهي منظمة وطنية لأكبر 10 لاعبين من هوكي الجليد في كندا، أنها تبنت شركة هوكيتش للتجارة الوطنية مركز والأسلاك الوطنية للتجارة.


من خلال استخدام التكنولوجيا هوكيتيش، و سيهل تبسيط الصفقات من اللاعبين بين 10 بطولات الدوري و 132 فرق-استبدال العمل القائم على الفاكس مع نظام على الانترنت التي يمكن الوصول إليها من أي جهاز تمكين الإنترنت، بما في ذلك الهواتف الذكية وأقراص. البطولات عضو سغل هي أجل، بشل، كل، ليقق، مهل، مجل، نوجل، أوجل، سيجل، و سهل.


سابقا، كان التداول بين الدول نظاما مكثفا بالهاتف والورق، يستند إلى الفاكس، وهو ما يتطلب إرسال وثائق مطولة بين المديرين العامين ومسؤولي الدوري. كما احتاجت جميع الصفقات المعتمدة إلى مزيد من الوثائق ليتم إرسالها يدويا إلى مقر كغل للإدارة المتقدمة.


مركز التجارة هوكيتيش وتكنولوجيا الأسلاك التجارية هي بالفعل قيد الاستخدام ضمن العديد من البطولات. الآن، للمرة الأولى، و سغل تمكين فرق لأتمتة عملية صنع الصفقات مع فرق عبر الدوريات متعددة على الصعيد الوطني.


تقوم فرق الأعضاء بإرسال لاعبين محتملين للتجارة، ووضع علامات تلقائيا على معلومات وإحصائيات السيرة الذاتية للاعب، وعلى أسلاك التجارة الوطنية، ومركز التجارة الوطنية بأتمتة العملية. تلك الفرق التي تستخدم رينكيت هوكيتيش لديها مزيد من الوصول إلى تعزيز معلومات لاعب، مثل التقارير الكشفية، للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية.


يمكن لمديري الفريق العام اقتراح أو قبول أو رفض الصفقات مع فرق داخل دوريهم أو أي من تسعة بطولات الأعضاء الأخرى. يتم تمرير المعلومات تلقائيا جنبا إلى جنب مفوضي الدوري للموافقة عليها وتقديمها مع سغل. يتم كل ذلك إلكترونيا، من خلال واجهة بسيطة على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز متصل.


وقال كيفين أبرامز، عضو مجلس إدارة سغل ومفوض رابطة هوكي سنترال كندا: "يقدم هوكيتش خدمة قيمة ل 10 بطولات الدوري و 132 فريقا يساعد كل منهما على تبسيط العملية المرهقة سابقا لحركة الدوري. . "الآن، والتداول مع فريق خارج الدوري الخاص بك هو سهلا كما النقر على زر، وسوف تفتح الفرص لدينا أكثر من 2،500 لاعبين في جميع فرق الأعضاء لدينا".


وقال مارك روسكين، رئيس شركة هوكيتش: "لقد عملنا مع شركة" سي جي إل "، حيث رأينا فرصة هائلة لتبسيط الصفقات بين الدوريات. "مع مركز التجارة الوطنية الجديد والأسلاك الوطنية للتجارة، وتبسيط عملية تداول لاعب عبر البطولات، ما يستغرق ساعات أو حتى أيام يمكن الآن أن يتحقق في دقائق، دون الحاجة إلى الفاكسات أو الوثائق الورقية".


الدوري الكندي الهوكي هو عبارة عن منظمة وطنية تتألف من جميع 10 جونيور "A" البطولات الهوكي في كندا. و سغل يمثل 132 فريقا وأكثر من 2،500 لاعبين. كما أنها تتباهى أكثر من 2،800 لاعبين سابقين تعزيز مهنة الهوكي الخاصة بهم على المستوى المهني والكبير والصغار والكليات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.


للحصول على أحدث الأخبار سغل والميزات، قم بزيارة كهلهوكي ومتابعتنا على تويتر في الفيسبوك / كهلهوكي أو @ كجهلهوكي.


هوكيتيش هي الرائدة عالميا في توفير تقنيات الهوكي ذات الصلة، والتحليلات، وخدمات الفيديو والمعلومات لبطولات الدوري الهواة والمهنية الرائدة، وكذلك الهيئات الإدارية الوطنية. تأسست هوكيتيش في عام 2018 من قبل منظم التكنولوجيا ستو سيجيل، الشريك الإداري السابق والرئيس التنفيذي لفلاح فلوريدا نهل، وتوسعت لتوفير الأسرة الأكثر اكتمالا في العالم من حلول تكنولوجيا الهوكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هوكيتيش.


على تويتر.


على الفيس بوك.


تكريم لجمع المال لمثل هذه القضية تستحق. . عرض المزيد عرض أقل.


يوم أمس قدمنا ​​الجوائز لجمع التبرعات مرة أخرى إلى هوكيتيش في مكتب واترلو بهم. وكان لاعب جمع التبرعات مرة أخرى ستو سيجيل (24،486.78 $) وأعلى فريق جمع التبرعات هوكيتيش ($.


فرصة عظيمة للانضمام إلى فريق هوكيتيش كما لدينا وحدة تحكم جديدة. يقع الموقع في مكتب واترلو في أونتاريو. موقف رئيسي للمساعدة في مواصلة النمو السريع للرائدة في جميع أنحاء العالم في توفير التكنولوجيات لرياضة الهوكي.


لماذا هوكيتيش؟ الجميع يعرف أن الهوكي هو أكثر من مجرد رياضة، وهنا في كندا انها وسيلة للحياة. إذا كنت تبحث للانضمام إلى الرائدة عالميا في توفير التكنولوجيات المتعلقة الهوكي، أ.

No comments:

Post a Comment