Tuesday 20 March 2018

خيارات تداول أسعار الفائدة على الصرف


أسعار الفائدة المنتجات.
وتغطي منتجات أسعار الفائدة في المجموعة سم كامل منحنى العائد المقوم بالدولار الأمريكي بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس معدلات الفائدة الأمريكية الأكثر انتشارا على نطاق واسع: اليورو دولار، سندات الخزانة الأمريكية، صناديق الاحتياطي الفدرالي لمدة 30 يوما، ومقايضات أسعار الفائدة.
نحن نقدم للعملاء في جميع أنحاء العالم مع آمنة، وسيلة فعالة لإدارة مخاطر سعر الفائدة.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
اكتشاف سوفر.
تعرف على معدل التمويل بين عشية وضحاها المعتمدة من قبل أرك.
أدوات سعر الفائدة.
خيارات أدوات.
معظم الإضرابات النشطة.
البقاء على علم.
أساسيات سعر الفائدة.
انتقل إلى مجموعة عروض أسعار الفائدة.
دولار الاوروبية.
الخزانة الامريكية.
ماك مبادلة الآجلة.
خيارات سعر الفائدة.
تعرف على المزيد حول منتجنا الترا 10.
فهم منتجات أسعار الفائدة.
استراتيجيات تداول أسعار الفائدة.
معدلات الفائدة.
تعلم كيفية الاستفادة من الصفقات المستقبلية التي يتم التفاوض بشأنها من قبل الأطراف المقابلة المؤهلة.
مركز التحسين.
اكتشاف فوائد تداول العقود الآجلة بدلا من المبادلات وكيف يمكنك البدء في سوق العقود الآجلة.
اتصل بنا.
لمزيد من المعلومات حول منتجات أسعار الفائدة.
اتصل بصانع السوق.
تقديم طلب لتلقي معلومات الاتصال المعمول بها لصانعي السوق لدينا.
اشترك كي تصلك التحديثات.
البقاء ما يصل إلى موعد مع ما يحدث في الأسواق أسعار الفائدة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات سعر الفائدة.
تعريف "خيارات سعر الفائدة"
أداة استثمار تعتمد مردودها على المستوى المستقبلي لأسعار الفائدة. وخيارات أسعار الفائدة هي أدوات متداولة في البورصة وأدوات غير مباشرة.
"خيارات أسعار الفائدة"
يتم تقديم خيارات أسعار الفائدة من البورصات في الولايات المتحدة على العقود الآجلة لسندات الخزينة، العقود الآجلة للخزينة الآجلة وعقود اليورو دولار الآجلة. ويعتقد المستثمر الذي يأخذ مركزا طويلا في خيارات دعوة أسعار الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع، في حين أن المستثمر اتخاذ موقف في سعر الفائدة وضع الخيارات تعتقد أن أسعار الفائدة سوف تنخفض.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز بوم الوقت لتبادل الخيارات التداول.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

كيف تؤثر التغييرات في أسعار الفائدة الوطنية على قيمة العملة وسعر الصرف؟
وكل العوامل الأخرى متساوية، وارتفاع أسعار الفائدة في بلد ما يزيد من قيمة عملة ذلك البلد بالنسبة للدول التي تقدم أسعار فائدة أقل. ومع ذلك، مثل هذه الحسابات بسيطة على خط مستقيم نادرا، إن وجدت، موجودة في النقد الأجنبي. وعلى الرغم من أن أسعار الفائدة يمكن أن تكون عاملا رئيسيا يؤثر على قيمة العملة وأسعار الصرف، فإن التحديد النهائي لسعر صرف العملة بعملات أخرى هو نتيجة لعدد من العناصر المترابطة التي تعكس وتؤثر على الحالة المالية العامة لبلد ما فيما يتعلق بذلك من الدول الأخرى.
وبوجه عام، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يزيد من قيمة عملة بلد ما. إن ارتفاع أسعار الفائدة التي يمكن كسبها يميل إلى جذب الاستثمار الأجنبي، وزيادة الطلب على عملة البلد الأصلي وقيمتها. وعلى العكس من ذلك، فإن أسعار الفائدة المنخفضة غالبا ما تكون غير جذابة بالنسبة للاستثمار الأجنبي وتقليل القيمة النسبية للعملة.
ومع ذلك، فإن هذا الحدث البسيط معقد بسبب مجموعة من العوامل الأخرى التي تؤثر على قيمة العملة وأسعار الصرف. وأحد العوامل الأساسية للتعقيد هو العلاقة المتبادلة القائمة بين ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم. وإذا تمكن بلد ما من تحقيق توازن ناجح في زيادة أسعار الفائدة دون زيادة مصاحبة في التضخم، فمن المرجح أن ترتفع قيمة وأسعار صرف العملات.
ولا تحدد أسعار الفائدة وحدها قيمة العملة. وهناك عاملان آخران يتسمان بأهمية أكبر في كثير من الأحيان هما الاستقرار السياسي والاقتصادي والطلب على السلع والخدمات في بلد ما. ويمكن لعوامل مثل ميزان التجارة بين البلدان المستوردة والصادرات أن تكون عاملا حاسما في تحديد قيمة العملة. فزيادة الطلب على منتجات البلد تعني زيادة الطلب على عملة البلد أيضا. والناتج المحلي الإجمالي المواتي وأرقام الميزان التجاري هي أرقام رئيسية يراها المحللون والمستثمرون عند تقييم مدى استصواب امتلاك عملة معينة.
وثمة عامل هام آخر هو مستوى الدين في البلد. وفي حين يمكن إدارتها لفترة من الزمن، فإن مستويات الدين المرتفعة تؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع معدلات التضخم وقد تؤدي في نهاية المطاف إلى تخفيض قيمة عملة البلد رسميا.

تداول خيارات أسعار الفائدة على الصرف
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment