Wednesday 14 March 2018

كيف يعمل وسطاء الفوركس بالتجزئة


كيف يعمل وسطاء الفوركس بالتجزئة
مثل أي عمل آخر في تاريخ الأعمال التجارية، والوسيط الخاص بك و رسكو؛ ق د و [رسقوو]؛ إيتر، هو جعل أكبر قدر ممكن من الربح. هناك حوالي العديد من الطرق للذهاب حول هذا كما أن هناك وسطاء. بالنسبة لأولئك الذين هم في ذلك لفترة طويلة، ومع ذلك، فمن الأفضل عموما لاعتماد مجموعة من الممارسات التي تعتبر عادلة من قبل عملائها: يتم تعيين حدود معينة، وتعمل خارجها يمكن أن يكلف السماسرة سمعتها، وجنبا إلى جنب مع انها عملائها. وبالتالي، فإن التخطي خارج هذه الحدود لا يعتبر متماشيا مع أهداف الشركة على المدى الطويل. وما هي القيود الصارمة التي تفرضها هذه الحدود، لا سيما عندما لا يكون هناك احتمال ضئيل للعملاء حتى في أي وقت مضى حتى يصبحون على بينة من أي تجاوز، ويختلف من جديد إلى الأعمال التجارية. من أجل البساطة، في هذه المقالة نفترض أن الجميع في العمل هو نظيفة نظيفة، كما لو أن كل عميل يمكن أن نظرة خاطفة إلى المكتب الخلفي وسيط في أي وقت وتشريح كل التجارة. ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال، والعديد من الوسطاء يستفيدون من هذا الفهم، ولكن من الأفضل ترك تفاصيل ذلك لمناقشة أخرى.
لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا ندخل في تفاصيل كيفية عمل الفوركس السماسرة. وقد تم إزالتها إلى حد ما من السوق بين البنوك من الدرجة الأولى، ووسطاء الفوركس بالتجزئة هناك لتقديم خدمة من شأنها أن تكون لن تكون متاحة، أي إعطاء المستثمر مع 10،000 $ تمويل فرصة للمضاربة في حتى فترة قصيرة جدا حتى مؤخرا سوق. وهناك عموما نوعان من الوسطاء يوفران إمكانية الوصول على مستوى التجزئة: شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وصناع السوق. إن إنز عادة ما تكون أكثر حصرية، مما يتطلب ودائع أكبر للبدء، ولكن ينظر إليها على أنها توفر المزيد من الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. كما سنرى، هناك بالتأكيد مزايا لهذا، ولكن بعض العيوب كذلك. صناع السوق، من ناحية أخرى هي في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، والطرف المقابل لعملائها & [رسقوو]؛ مما يؤدي إلى نشوء تضارب في المصالح إلى حد ما، في حين تستفيد إن من رسوم العمولة التي يتم تحصيلها مباشرة إلى العملاء، بغض النظر عن نتيجة أي تجارة، فإنها تعتبر غير محايدة تماما & نداش؛ فإن إن ليس لديها حافز للعميل لتخسر المال. في الواقع، يمكن للمرء أن يجادل بأن إن على الأرجح إلى الربح أكثر إذا كان العميل ناجحا، وهذا يعني أنه / سوف البقاء لفترة أطول، وأنها سوف تكون قادرة على جمع المزيد من رسوم العمولة منها. ومن ناحية أخرى، فإن صانع السوق هو الطرف المقابل لتداول العميل، يجعل المال إذا فقد العميل المال، مما يوفر حافزا لبعض الممارسات المشبوهة، لا سيما في سوق غير منظمة. ويختلف مدى حدوث ذلك بين الوسطاء الفرديين. وهناك أيضا بعض الفوائد للتداول مع صانع السوق (انظر لدينا إن مقابل مقابل صناع السوق المادة) بعض الوسطاء أيضا تقديم خدمة لا تناسب تماما في أي فئة وندش]؛ فإنهم يأمرون أوامر مختلفة بشكل مختلف، اعتمادا على خوارزميات معقدة، أو على مكتب التعامل، التي تقوم بتحليل كل أمر ومحاولة لملء في الطريقة التي ستكون الأكثر فائدة للسطر السمسار. ويمكنهم تعويض بعض طلبات العملاء مقابل بعضهم البعض، مما يؤدي إلى إنشاء سوق داخلي بشكل فعال، ويمكنهم اختيار أن يكونوا الطرف المقابل للتداول مع العميل (التجارة & لدكو؛ ضد & رديقو؛ العميل)، أو يمكنهم تعويض موضعهم مع التحوط من خلال طرف مقابل أعلى مستوى. علما بأن صانع السوق يهتم بشكل رئيسي بإدارة صافي التعرض له، وليس مع أي تداول فردي. أنها ليست غانينغ لوقف الخسائر الخاصة بك على وجه التحديد، ولكن قد يكون غانينغ عن مجموعات من توقف.
إذا كنت قد قرأت بالفعل المقالة الأولى في هذه السلسلة، هيكل سوق الفوركس، سوف تتذكر أن ميكانيكا السوق هي المسؤولة عن الاختلاف في عرض السعر / الطلب، وأيضا للانزلاق. لذلك يبدو أكبر اثنين من التجار المبتدئين و [رسقوو]؛ بيفس الحيوانات الأليفة ليست وظيفة بكثير من الذي وسيطهم، ولكن بدلا من عدم فهمهم للطريقة سوق الفوركس تعمل. فالوسيط الذي يقدم فروقا ثابتة لا يميل إلى ملء الطلبات خلال فترات السيولة المنخفضة لأن ذلك سيعرضها لمخاطر لا مبرر لها، ومهما كانت وظيفتها هي تلبية احتياجات عملائها، تذكر أنهم يعملون في المقام الأول لكسب المال لأنفسهم . بعض السماسرة أيضا تقدم مضمونة يملأ النظام، مثل & لدكو؛ مضمونة وقف الخسائر و رديقو؛. ومرة أخرى، إذا لم يكن هناك طرف مقابل لإجراء الصفقة، فعليهم أن يعرضوا أنفسهم للخطر من أجل الوفاء بهذه الضمانة، لذا لا تفاجأ إذا رأيت مثل هذا الوسيط يقتبس أسعارا مختلفة / متأخرة حول خطوط الاتجاه الهامة أو الدعم / مستويات المقاومة. يكون على بينة خاصة من وسطاء الذين يقدمون كل من مضمونة يملأ وانتشار ثابت. عندما يقدم وسيط شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، سيكون من الحكمة أن تسأل كيف بالضبط نموذج أعمالهم قادر على دعم مثل هذه الممارسة الخطرة. كقاعدة عامة، وسيط يساعدك فقط عندما تتماشى المصالح الخاصة بك مع لهم. من ناحية أخرى، يقدم السماسرة خدمة قيمة جدا، والتي بدونها لن يكون لديك فرصة للاستفادة من سوق الفوركس، لذا يرجى التفكير في كيفية كل ذلك يأتي معا قبل إلقاء اللوم وسيط الخاص بك عن كل شيء.

كيف تعمل إن بروكرز؟
عندما كنت ذاهب لاختيار وسيط الفوركس، سوف تسمع الكثير من الناس يتحدثون عن فوائد وعيوب الذهاب مع وسيط إن. ما هو وسيط إن وما هو الفرق بين وسيط إن وشركة تجارة الفوركس بالتجزئة المشتركة (صانع السوق)؟
إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية. إن وسطاء إن في اتصال مباشر مع مختلف المشاركين في السوق ضمن شبكة شاملة بين البنوك. وهذا يسمح إنز لتقديم أفضل الأسعار لعملائها على الصفقات. إن ليست بالضرورة أفضل من شركات الفوركس التجزئة. ما هو أفضل بالنسبة لك يعتمد على الظروف الخاصة بك.
وهناك الكثير من الناس يجادلون حول ما إذا كنت التجارة ضد وسيط الخاص بك أو ضد التجار الآخرين في الفوركس. هذا يأتي من سوء فهم أساسي حول كيفية عمل وسطاء الفوركس. ليس كل الوسطاء يعملون بنفس الطريقة. عندما تتاجر مع شركة الفوركس للبيع بالتجزئة، فإن شركة الفوركس للبيع بالتجزئة تأخذ الجانب الآخر من صفقاتك. عند التداول مع إن، يتم إقرانك مع تاجر الفعلي الذي يتداول ضدك.
ويعتقد كثير من الناس (بشكل صحيح أو غير صحيح إلى درجة متفاوتة) أن شركات الفوركس التجزئة التلاعب في الأسعار، وتوسيع فروق الأسعار، وإلا محاولة لكسب المال منكم عند التداول. وبما أنها تتداول ضدك، بل هو في الواقع لصالحها. غالبية وسطاء الفوركس بالتجزئة ليس لديهم حقا للقيام بذلك على الرغم من أن غالبية تجار الفوركس تفقد معظم الوقت. سوف تحصل على انزلاق أقل وتشديد ينتشر مع إن؟ نعم، ولكن سيكون لديك أيضا لدفع عمولات. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يعتبرون نموذج إن لتكون أكثر موثوقية وأفضل صفقة.
يمكنك الحصول على نفوذ أعلى مع وسطاء الفوركس التجزئة والبدء مع حسابات أصغر (سواء اخترت لقبول الاستفادة من الرفع العالي أم لا هو سؤال آخر). مع إن، سوف تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لفتح حساب. وهناك الكثير من فوريترادرس الفوركس لصالح إنز على الرغم من أن السعر الذي نقلت هو في كثير من الأحيان أكثر موثوقية مع إن. غالبا ما يقوم المتداولون الأكثر ثراء بتحويل حساباتهم التجزئة إلى حساباتهم الإلكترونية بعد أن يكون لديهم ما يكفي من الأموال لأنهم يتمتعون بشعور متزايد بالأمان الذي يحصلون عليه من التداول مع إنز. غالبا ما لا تقترض فوركس إنز أموالك لاستخدامها في المعاملات الخاصة بهم وغالبا ما تتيح لك أموالك في حساب مصرفي قياسي إذا كنت تستطيع الحصول على البنك الخاص بك لإصدار ضمان على الصفقات الخاصة بك.
إذا كنت بدأت للتو وليس لديك الكثير من المال، وربما تحتاج إلى التداول مع وسيط الفوركس التجزئة. وغالبا ما تكون منصاتها أكثر تطورا وأسهل استخداما، وستكون أحجام الحساب الأصغر أكثر استساغة لمعظم التجار الجدد. يمكنك التجريبي إلى الأبد على حساب التداول بالتجزئة دون استثمار سنت واحد، مما يجعلها وسيلة رائعة لمعرفة كيفية التجارة. لن تضطر لدفع عمولات، وغالبا ما تكون مرات، يمكنك أن تتعلم التنبؤ عندما ينتشر ينتشر (مثل بعد عطلة نهاية الأسبوع) عن طريق الاختبار التجريبي. مرة واحدة لديك المزيد من المال في التداول الخاص بك المصرفية قد ترغب في التحول إلى إن في تقدير الخاصة بك.

كيف يعمل وسطاء الفوركس؟
تساءلت كيف يعمل وسطاء الفوركس؟ كيف كسب المال؟ للإجابة على هذه الأسئلة، تحتاج إلى فهم أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس ونماذج الأعمال المختلفة. وخلافا للبشر، لا يتم إنشاء كل وسطاء الفوركس على قدم المساواة. وبعضها أكثر قدرة على المنافسة من غيرها والبعض الآخر، هو مجرد المحتالين صراحة. للأسف ليس من السهل دائما أن نقول الفرق بين الاثنين، وبعض من أقدم وأشهر الأسماء في الفوركس هي سيئة السمعة لتكتيكات ظليلة وندر. في هذه المقالة سوف نناقش أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس ولماذا من المهم للتجارة مع وسيط إن صحيح.
صناع السوق والفوارق.
جميع الوسطاء الفوركس سوف اقول لكم انهم جعل أموالهم من انتشار (الفرق بين سعر الشراء والبيع)، ولكن الكثير من الوسطاء في الواقع تستمد فقط جزء صغير من دخلهم من ينتشر. كيف كسب المال ثم تسأل؟ بسيط. عن طريق التداول ضد عملائها.
ومن المعروف أن هذه السماسرة في صناعة وصناع السوق. المشكلة هي، فإن الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس تعمل في الواقع بهذه الطريقة. عند بدء التداول لأول مرة تفترض أنك تشتري وبيع من المشاركين الآخرين في السوق: إذا كنت كسب المال، شخص آخر هو فقدان المال والعكس بالعكس. هذا ينطبق على نقطة، ولكن في كثير من الأحيان هذا 'شخص' هو أقرب بكثير مما كنت اعتقد ... انها وسيط الخاص بك!
الغالبية العظمى من التجار الجدد يفقدون المال، وهذا هو الواقع. إذا واصلوا التجارة ومعالجة أوجه القصور في استراتيجيتهم وعلم النفس، فإنها من المرجح أن تتحسن وتنتهي إلى أن تصبح مربحة، ولكن العديد من مجرد ليست على مستوى التحدي وترك كما الخاسرين. صناع السوق ليست فقط على علم تام بذلك، نموذج عملهم بأكمله تدور حوله. صناع السوق كسب المال عندما يخسر عملائها، بسيطة من هذا القبيل. هذا هو تضارب صارخ في المصالح، بدلا من وسيط كسب المال عندما يفوز العميل ويستمر في التجارة، لديهم في الواقع مصلحة في فقدان عميلهم!
لعبة صانع السوق هو لتجنيد التجار الجدد من قبل المئات، وتقديم بعض التعليم المجاني، دون المستوى المطلوب، أو مكافأة. حتى لو كان تاجر جديد محظوظا لتبدأ ويجعل المال من مكافأتهم، فإنها من المرجح أن ثم إيداع أكبر من ذلك بكثير أنها تفقد في نهاية المطاف.
وبسبب الاهتمام المتضارب للصراع الذي ينطوي عليه صنع السوق، كان من المعروف أن بعض صناع السوق (وإن لم يكن كلهم) ينخرطون في بعض التكتيكات الشائنة للغاية. هناك قصص الرعب من طفرات غير قابلة للتفسير، انتشار اتساع، وقف الصيد وحتى رفض عمليات السحب والحسابات المغلقة!
ستب وسطاء الفوركس.
ستب قصيرة لمعالجة مباشرة من خلال، وسماسرة ستب تعمل أساسا على النموذج الذي اعتقد السوق جعل السمسار المستخدمة: أنها تجعل أموالهم من انتشار وكنت تتداول فعلا ضد المشاركين الآخرين في السوق. ستب السماسرة الأسعار الإجمالية من مزودي السيولة وإضافة علامة صغيرة، كنت تضع طلبك مع وسيط، وسيط يمر النظام على مزود السيولة (الإبقاء على الفرق الصغيرة في انتشار). لأنك تتداول ضد المشاركين الآخرين في السوق وليس الوسيط الخاص بك، وسطاء ستب ليس لديهم مصلحة في فقدان. في الواقع، إذا فقدت المال ووقف التداول، فإنك لم تعد كسب المال وسيط الخاص بك.
نموذج ستب هو خطوة كبيرة صعودا من نموذج صانع السوق و فانتاج فكس يقدم هذا النموذج لجميع العملاء على حساباتنا القياسية مع الحد الأدنى للإيداع الأول فقط 100 $. على الرغم من ذلك، العديد من التجار والمهنيين السماسرة العثور على نموذج الوساطة الثالثة لتكون أرخص: إن الحقيقية.
صحيح وسطاء الفوركس إن.
صحيح إن هو الاستنتاج المنطقي للنموذج ستب، ويحبذ من قبل الغالبية العظمى من التجار المهنية والكبيرة الحجم. فيما يتعلق بالتنفيذ، فإن النموذج يكاد يكون متطابقا مع ستب: أنت تتداول ضد مشاركين آخرين في سوق الفوركس الحقيقي وليس ضد الوسيط الخاص بك. الفرق الأساسي بين ستب و إن صحيح هو أن وسطاء إن لا يجعل أموالهم من ينتشر، ولكن بدلا من ذلك تهمة تهمة عمولة شقة صغيرة على كل صفقة. هناك علامة انتشار صفر، والفروق المعروضة على حسابات إن الحقيقية هي الحلاقة حادة، في كثير من الأحيان منخفضة تصل إلى 0 نقطة. هذه هي أفضل الأسعار المتاحة في حق سوق الفوركس الحقيقي في ذلك الوقت. إن الشفرة الحادة، والصفقات الصفرية المتراكمة، والرسوم الثابتة الشفافة تجعل حساب إن الخيار المفضل لدى المتسوقين والتجار المحترفين والتجار الذين يقومون بتشغيل أنظمة تلقائية تتأثر سلبا بفوارق أوسع.
تماما مثل نموذج ستب، لا يوجد أي تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط عند التداول على حساب إن صحيح. وسيطك إن الحقيقي يريد منك أن تنجح في التداول، وتنمو حسابك والبدء في حجم التجارة. كلما زاد حجم التداول، كلما زاد عدد الوسيط الذي تتعامل معه. هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون، مع السمسار ومصالح العميل في محاذاة الكمال.
ولم تكن حسابات إن متاحة إلا في السابق للعمالء من أصحاب الثروات العالية والعملاء من المؤسسات، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح التجار أكثر دهاء، وكان هناك طلب متزايد على أفضل صفقة من عملاء التجزئة.
حتى الآن تعرف ...
نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه القطعة على أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس وكيفية عملها. وباختصار، صانعي السوق هي الخيار أغلى للتداول وكسب المال في الواقع عندما يخسر عملائها، ينتشر سيئة ليست سوى جزء من القصة، شهدت بعض التجار أسوأ بكثير! وسطاء ستب من ناحية أخرى هي خطوة كبيرة حتى وخيار كبير للتجار الذين بدأوا للتو في رحلة التداول الخاصة بهم. عندما يتعلق الأمر إلى تجارة مهنية خطيرة، سلخ فروة الرأس أو التداول الآلي على الرغم من أن هناك خيار واحد فقط: إن.

ماذا يفعل وسيط الفوركس؟
إنها فكرة جيدة لفهم ما يفعله وسيط الفوركس إذا كنت مهتما بالمشاركة في تداول العملات الأجنبية، أو حتى إذا كنت تريد ببساطة الحصول على فهم عام لكيفية عمل أسواق العملات. بعد كل شيء، وسيط الفوركس الخاص بك هو تجسيد وصولك إلى سوق الفوركس، شرط لا غنى عنه لأنشطة التداول الخاصة بك، والكيان واحد الذي بدونه سوف أنشطة التداول الخاص بك الفوركس، بحكم التعريف، تتوقف تماما. ترى من هذا المنظور، وبالنظر إلى السيطرة غير العادية التي وسيط الفوركس الخاص بك وبالتالي يمتد على أنشطة التداول الخاصة بك، وفهم ما يفعله الوسيط الخاص بك، وكيف يفعل ذلك وما يحفزه على القيام بذلك هي أمور مهمة جدا في الواقع. بالتأكيد، فهمك للفروق بين وسطاء الفوركس والخدمات التي تقدمها يجب أن تلعب دورا في اختيارك لنوع وطبيعة السمسرة الفوركس مع الذي سوف تختار للعمل.
إن تداول العملات الأجنبية بالتجزئة كما وصلنا إلى معرفته اليوم لن يكون موجودا، بل إنه لا يمكن - بدون الإنترنت - وسماسرة الفوركس نشاط تجاري فريد عبر الإنترنت. وخلافا لسماسرة الأوراق المالية الذين لديهم القدرة على الانخراط في ما يسمى "الصفقات الورقية" إذا رغبوا في ذلك، أو تداول الأسهم نفسها، والتي يمكن تقديم شهادات حصة الورق للمستثمرين كدليل مادي على ملكيتها، تجار الفوركس بحكم التعريف لا "دليل" فعلي على أنشطتهم التجارية والاستثمارية، لأنهم لا يشترون في الواقع أي شيء؛ بدلا من ذلك، تجار التجزئة الفوركس يخاطر أمواله على قدرته على التنبؤ حركة أسعار عملتين فيما يتعلق بعضها البعض. أسلوبه الوحيد للقيام بذلك هو توفير وسيط له الفوركس مع توقعه في شكل أمر، الذي يملأ وسيط. فإن التاجر نفسه ليس لديه إمكانية الوصول إلى العملات الفعلية التي يراهن عليها، ولا على أي شفافية سعرية ذات مغزى لكي يؤكد بشكل مستقل مدى قربه من توقعه. في الأعمال التجارية حيث الفرق بين نقطة واحدة يمكن أن يكون الفرق بين الربح والخسارة، ودور الوسيط هو من أهمية قصوى لتجار الفوركس التجزئة في الخط السفلي: ليس فقط لا يوفر وسيط وصول المتداول الوحيد إلى السوق، ولكن كما أنه يتحكم في الأسعار والفوارق التي يتم تمريرها جنبا إلى جنب مع عميله تداول العملات الأجنبية التجزئة.
يمكن تقسيم وسطاء الفوركس إلى فئتين: تلك التي تعرف باسم "شبكة المقاصة الإلكترونية"، و تلك المعروفة باسم صانعي السوق. وبينما يوفر كل منهما للمستثمرين فرصة للتداول في أسواق العملات، فإن التمييز بين الاثنين يمكن أن يكون كبيرا إلى حد كبير بالنسبة لتجار الفوركس.
ويعتبر الوسطاء إن أكثر "النخبة" من نوعين من السماسرة، لأنها توفر المزيد من الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك، حيث يتم تداول العملات الأجنبية المؤسسية. في المقابل، فإنها تتطلب عادة إيداع أولي أكبر لتأهيل عملائها للتجارة. فهي تحافظ على أن فروق أسعارها أرق من أن تظل قادرة على المنافسة وتجنب إغناء عملائها، وبالتالي فإنها لا تجعل أرباحها في العادة من فروق أسعارها، بل هي من بين العمولات الثابتة في التجارة التي تفرضها على زبائنها؛ بالإضافة إلى ذلك، قد يقوم وسيط إن بفرض رسوم خدمة أو رسوم تجارية (بغض النظر عن حجم أمر العميل)، والتي يجب على تاجر الفوركس بالتجزئة أن تأخذ في الاعتبار عند مقارنة وسطاء لبعضهم البعض من أجل تحديد أفضل ملاءمة ل والمخاطر، وملامح رأس المال وأسلوب التداول. ونظرا لأن معظم وسطاء إن يفترضون أن عملائهم قد حققوا مستوى معينا من الخبرة والتطور، فإنهم يميلون إلى تقديم خدمات أقل من النوع الذي يوجه عادة إلى التجار الأوائل، مثل رسم الخرائط والبرمجيات والمساعدين الإلكترونيين وما شابه ذلك، العملاء الذين لديهم منتجات أقل تستهدف المبتدئين (مثل الحسابات التجريبية، الحسابات المصغرة أو الجزئية، والمنتجات المماثلة) وقد تكون واجهة المستخدم الخاصة بهم أكثر أهمية من حيث الواقع، مع عدد أقل من "الأجراس وصفارات". في نهاية اليوم، ومع ذلك، فإن معظم وسطاء إن بدافع الرغبة في رؤية عملائها يستفيدون من أنشطة تداول العملات الأجنبية، لأنه كلما كان حساب العميل أطول يعرض رصيد إيجابي، وكلما استمر العميل في التداول - وأكثر من ذلك عمولات وسيط كسب. إذا كنت قد حصلت على بعض الخبرة تحت حزامك ولا تحتاج إلى الكثير من المساعدة التقنية، وذلك باستخدام وسيط إن قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.
وخلافا ل إن، فإن صانعي السوق هم أقل شفافية في التسعير، وبشكل عام، فإن فروق أسعارهم سوف تكون أكثر اتساعا من تلك التي تقدمها إن، وبالتالي أكثر ملاءمة لأنفسهم. ويجعل صانعو السوق أرباحهم من الاختلافات بين أسعار الشراء والبيع لأزواج العملات وليس من العمولات المحملة على الأوامر التي يضعها عملاؤهم، والأهم من ذلك، وضع هذه الفروق نفسها دون أن تكشف للعميل التجزئة ما الفعلي قد تكون تكاليف العملة المحملة عليها من قبل إن أو البنوك. ویمکن أن یشکل ھذا التباین مصدر قلق، لأن ذلك یعني تضارب المصالح المتأصل: علی الرغم من أن وسطاء صانعي السوق یتحملون مسؤولیة ائتمانیة معینة لعملائھم، فإنھم یعتمدون علی خسائر عملائھم کمصدر لأرباحھم الخاصة. في الواقع، عند وضع أوامرهم من خلال صانع السوق معظم تجار الفوركس التجزئة لا يدركون أن الوسيط هو التحوط من المخاطر من خلال وضع أمر المقابلة ضد العملاء الخاصة بهم. في الواقع، فإن معظم صانعي السوق يعتمدون على أن الغالبية الساحقة من موكليهم سوف تفقد المال في حساباتهم، مما تسبب وسطاء صانع السوق تسعى باستمرار للعملاء الجدد الذين يمكن تحقيق الأرباح، وبسبب هذه العلاقة المقلقة أن الكثير من صناع السماسرة - السوق يروجون بشكل واضح ويعلنون عن خدماتهم ويقدمون حسابات تجريبية وحسابات صغيرة ورسم برامج ودعم تحليلي ومستويات عالية من النفوذ وجميع أجراس وصفارات ضرورية لمواصلة جذب عملاء جدد لشركاتهم .
على الرغم من ذلك، يمكن لسماسرة السوق أن تكون مقصدا مبدئيا مرضيا للمتداول الأول الذي سيستفيد من الوصول إلى الميزات التي يتم الترويج لها لإغرائه. ويمكن أن تكون الخبرة المكتسبة من ممارسة الحساب التجريبي أو في حسابات تجريبية متعددة، لا تقدر بثمن، كما يمكن أن الدعم والمساعدة التي تقدمها العديد من وسطاء صناعة السوق. طالما أن تاجر الفوركس المبتدئ حكيم في البقاء داخل حدود رأس المال ويقاوم دعوة صفارات الإنذار من النفوذ السخية التي يقدمها هؤلاء السماسرة، ليس هناك شك في أن الاستفادة من مجموعة كاملة من الخدمات التي تقدمها صانع السوق يمكن أن توفر بداية وتجارة الفوركس بالتجزئة مع التعليم انه يحتاج الى ان يكون ناجحا في انشطته النقد الاجنبى.
في التحليل النهائي، ليس من مسؤولية وسيط الفوركس أن يراقب عملاء التجزئة والتأكد من أن العملاء لا يتاجرون بما لا يستطيعون تحمله من خسارة أكثر من مسؤوليتهم عن إدارة جشع عملائهم أو توقعاتهم أو الكفاءات. توفر وساطة الفوركس عبر الإنترنت خدمة قيمة، وتوفر الوصول إلى الأسواق التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك غير متوفرة، وتوفر لعملائها الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة من أنشطتهم التجارية. العلاقة بين تاجر التجزئة والوسيط يمكن أن تكون ذات مغزى وتعايش، أو أنها يمكن أن تصبح غير هامة ومتناقضة: الطريقة التي ينتهي بها يظهر نفسه يعتمد كليا على كيفية التاجر الفوركس تدير توقعاته.
نشر تعليق إلغاء الرد.
لوكرور الحسابات.
تحميل المواد.
لوكر الأخبار.
تعليق سوق الفوركس ماي 10th 2018.
فوركس ماركيت كومنتاري --- بعد عمليات البيع الإصلاحية الكبيرة على معظم أزواج العملات، فإن السوق في طي النسيان الصغير الذي ينتظر الفترات أعلى من.
فوريكس نيوس.
إدخال وسيط.
توسيع أو نمو عملك مع توفير خدمات الوساطة فكس من لوكرور أسواق رأس المال. ونحن نسعى جاهدين لتكون الشركة الرائدة في مجال خدمات الصرف الأجنبي واحدة من الأسماء الأكثر شهرة وموثوق بها في هذه الصناعة.
كوبيرايت © 2018: لوكرور كابيتال ماركيتس لب.
مقدم الخدمة المالية: FSP62001.
مسجلة في نيوزيلندا، رقم التسجيل 2539816.

كيف يعمل الفوركس؟
تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.
متى لشراء؟
ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.
متى للبيع؟
ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.
متى يمكن تداول العملات؟
سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:
جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):
جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):
* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment