Saturday 17 March 2018

رسوم نيتيلر الفوركس


إيداع / سحب المراجعة.


إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.


مراجعة طرق الدفع.


& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).


مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.


NETELLER.


المحفظة الإلكترونية نيتيلر هو حساب مجاني للدفع عبر الإنترنت، والتي يمكن استخدامها لإيداع الحسابات الإلكترونية وشراء سلع مختلفة في محلات الانترنت ومواقع الانترنت. يسمح هذا النظام لسحب الأموال للعملاء & [رسقوو]؛ حساب سريع جدا، وبالتالي زيادة سرعة أي عمليات مالية.


نيتيلر يوفر السرية المطلقة للعملاء & [رسقوو]؛ والبيانات الشخصية والضمانات التي أموالهم آمنة. النظام باستمرار بتحديث قائمة خدماتها، يجعل العروض المثيرة للاهتمام، ويوفر واحدة من أفضل البرامج للعملاء فيب في هذه الصناعة. إذا لم يكن لديك حساب في نيتيلر، يمكنك تسجيله على موقع نيتيلر على الويب.


هيئة الخدمات المالية في جزيرة مان.


مجموعة بيزيف.


يرجى ملاحظة أنه من جانب شركة روبأوفوريكس المحدودة، سيتم تنفيذ طلب السحب خلال يومي عمل.


إيداع الأموال.


العملة: أوسد / ور / مير / إنر / إيد / بلن رسوم الإيداع: 0٪ وقت المعالجة: إيداع فوري مبلغ الإيداع:


من 10 أوسد إلى 50،000 أوسد.


سحب الأموال.


العملة: أوسد / ور / مير / إنر / إيد / بلن رسوم السحب: 1،9٪ زمن المعالجة: من دقيقة واحدة إلى يوم واحد مبلغ السحب:


من 5 أوسد إلى 10،000 أوسد.


تعليمات كيفية إيداع حساب التداول عن طريق نظام الدفع نيتيلر.


1. تسجيل الدخول إلى حساب روبأوفوريكس لايف الخاص بك. اختر & كوت؛ أموال الإيداع & كوت؛ من القائمة الرئيسية.


2- اختر & كوت؛ نيتيلر & كوت؛ من قائمة أنظمة الدفع. حدد المبلغ المراد إيداعه وعملة معاملتك. إذا كانت عملة المعاملة تختلف عن عملة حساب التداول الخاص بك، فإننا ننصحك بدراسة أسعار العملات الداخلية للشركة مسبقا.


إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة الإيداع، فاقرأ شروط برنامج المكافآت ثم ضع علامة على & كوت؛ أوافق على بنود برنامج المكافآت & كوت؛ صندوق.


حدد الحساب الذي تريد إيداعه وانقر على & كوت؛ أموال الإيداع & كوت ؛.


3. بعد ملء & كوت؛ نيتيلر معرف الحساب & كوت؛ و & كوت؛ نيتيلر رمز الأمان / رمز المصادقة & كوت؛ ، انقر على & كوت؛ أموال الإيداع & كوت ؛.


4. في حسابك روبأوفوريكس لايف سترى إشعارا بأن أموالك قد أودعت في الحساب.


5. في حساب روبأوفوريكس لايف يمكنك ان ترى تفاصيل المعاملة الخاصة بك.


6. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد أن أموالك قد تم إيداعها بنجاح عن طريق نظام الدفع نيتيلر.


تعليمات كيفية سحب الأموال من حساب التداول باستخدام نظام الدفع نيتيلر.


1. تسجيل الدخول إلى حساب روبأوفوريكس لايف الخاص بك. اختر & كوت؛ سحب & كوت؛ من القائمة الرئيسية.


2- اختر & كوت؛ نيتيلر & كوت؛ من قائمة أنظمة الدفع.


3. في & كوت؛ الانسحاب - نيتيلر & كوت؛ ، أدخل كلمة مرور حساب التداول الخاص بك وحدد المبلغ المتاح للسحب. حدد رقم حساب نيتيلر وحدد أولوية طلبك.


يرجى ملاحظة أن & كوت؛ عالية & كوت؛ لا تتوفر الأولوية إلا للعملاء الذين قاموا بالتحقق من حساباتهم المباشرة.


4. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رمز لتأكيد طلبك للانسحاب.


5. أدخل رمز التأكيد وانقر على & كوت؛ تأكيد & كوت ؛.


6. في حسابك المباشر، سيتم عرض حالة طلبك على أنه & كوت؛ معالجة & كوت ؛.


7. بعد تنفيذ طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن التأكيد على سحب أموالك.


8. في حسابك المباشر، سيتم تغيير حالة طلبك إلى & كوت؛ تم تنفيذ & كوت ؛.


9. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مع التأكيد على سحب أموالك.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


اختيار نيتيلر المفضلة لديك وسطاء الفوركس من عدد لا يحصى من الخيارات في السوق.


نيتيلر هو المحفظة الإلكترونية وخيار الدفع عبر الإنترنت التي تتحرك ببطء ولكن بشكل حاسم في المستويات العليا من سوق تداول العملات الأجنبية السائدة. نيتيلر هو من بين خيارات إيداع / سحب العملات الأجنبية الأكثر شعبية في هذه الصناعة التي يتم اعتمادها لتشابهها مع غيرها من خيارات الدفع الشعبية مثل باي بال. لدى نيتيلر بعض المزايا الفريدة والسمات الجذابة فيما يتعلق بمنافستها، مما يساعد التجار على التمتع ببيئة تجارية آمنة ومأمونة مع خيار دفع بديل.


التنظيم: فكا، سيسيك، أسيك الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 دقيقة. إيداع: 5 أوسد فروق السعر: من 1.9 نقطة احصل على ما يصل إلى $ 5000.


التنظيم: البنك المركزي العراقي، أسيك، فسا الرافعة المالية: 400: 1 دقيقة. إيداع: 100 أوسد سبريادس: ثابت والعائم الحصول على ما يصل الى 15000 $.


اللائحة: سيسيك الرافعة المالية: 1: 400 دقيقة. إيداع: 100 أوسد فروق السعر: من 2 نقطة N / A.


التنظيم: فكا، سيسيك، أسيك الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 دقيقة. إيداع: 5 أوسد فروق السعر: من 1.9 نقطة احصل على ما يصل إلى $ 5000.


التنظيم: البنك المركزي العراقي، أسيك، فسا الرافعة المالية: 400: 1 دقيقة. إيداع: 100 أوسد سبريادس: ثابت والعائم الحصول على ما يصل الى 15000 $.


تاريخ مقامرة نيتيلر & # 038؛ مقدمة لأسواق الفوركس.


نيتيلر يتتبع تاريخها مرة أخرى إلى عام 1999 عندما تم إطلاقه في كندا لتلبية صناعة القمار كبيرة. في وقت واحد، ساهمت شركة نيتيلر في أكثر من 80٪ من المعاملات لمواقع الألعاب، في حين أن الشركة تعمل بالكامل من خلال صناعة الألعاب لكسب 95٪ من إيراداتها من خلال المعاملات عبر الإنترنت المتعلقة بالمقامرة. انتقلت الشركة عملياتها إلى جزيرة مان في عام 2004، ولكن الشركة الآن مملوكة وتشغيلها من قبل بايزاف المجموعة، وهو نفس الاسم الذي حصل سكريل قبل بضع سنوات. ومع ذلك، أدت التغييرات التنظيمية والقيود المفروضة على المعاملات القمار إلى نيتيلر الانسحاب من أسواقها الأمريكية والكندية، مما أدى إلى خسارة إلى الألحان الملايين من الدولارات. كما اضطر نيتيلر إلى تجميد حساباته في الولايات المتحدة، وتم الإفراج عن الأموال لأصحابها الشرعيين في عام 2007. وبسبب التداعيات الشديدة لانسحاب الشركة من الأسواق الأمريكية، شهدت نيتيلر انخفاضا حادا في إيراداتها التشغيلية، مما أجبر الشركة على فرع إلى أسواق أخرى وتلبية جمهور واسع. في السنوات الأخيرة، تمكنت شركة نيتيلر من زيادة إيراداتها لتصل إلى 100 مليون دولار أمريكي، مقارنة ب 250 مليون دولار أمريكي من الإيرادات السنوية التي حققتها الشركة خلال سنواتها كمعالج دفع لمواقع الألعاب. في نهاية المطاف، بدأت نيتيلر غزوه في الأسواق المالية من خلال تحقيق الحاجة الهائلة لحلول الدفع عبر الإنترنت فوركس، مما أدى إلى واحدة من أفضل استثماراتها في الآونة الأخيرة. مجموعة بايزاف، بعد استحواذها على سكريل، ينظر إليها لتعزيز نيتيلر كمنافس لكل من سكريل وباي بال، ويهدف إلى زيادة حصتها في السوق لإغراق باي بال من مكانتها الرائدة في السوق. في الوقت الحاضر، أصبح وسطاء الفوركس نيتيلر شعبية بشكل كبير بين تجار التجزئة بسبب المزايا العديدة المرتبطة بإجراء الدفع من خلال نيتيلر.


هل هي آمنة للاستثمار رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية في نيتيلر وسطاء الفوركس.


صناعة الألعاب لديها سمعة سلبية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال والآثار المترتبة على استخدام معالج المدفوعات التي كانت مرتبطة على نطاق واسع مع صناعة القمار. وقد تؤدي الانتقادات والاضطرابات العديدة أيضا دورا هاما في ضمان الشعور بالأمن والثقة بين التجار، خاصة عندما تضطر الشركات الخاضعة للرقابة التنظيمية إلى تعديل سياساتها بما يتلاءم والقوانين القائمة في بلدها الأم. ومع ذلك، فإن شركة نيتيلر، بموجب ملكيتها لشركة بايزيف غروب بلك، تخضع للتنظيم والتراخيص من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. وتلتزم نيتيلر بالقوانين التنظيمية التي تتطلب من الشركة الاحتفاظ بأموال عملائها في حساب منفصل. من الضروري أن تعرض شركة نيتيلر دليلا على الفصل بين حسابات العملاء من رأس المال التشغيلي الخاص بها، الأمر الذي لا يمنع الشركة من إساءة استخدام أموال عملائها فحسب، بل يساعد أيضا نيتيلر على الوفاء بجميع التزامات العملاء الدائنة دون إخفاق. ولذلك، فإن أصحاب حسابات نيتيلر أحرار في إيداع أو سحب أموالهم في أي وقت، ويتم عرض الفرصة لإرسال مدفوعاتهم إلى جميع أنحاء العالم لإيداع أموالهم في أي من وسطاء نيتيلر فكس المفضلين أو غيرها من التجار نيتيلر المقبولة.


تكلفة إيداع نيتيلر لتداول العملات الأجنبية.


لدى نيتيلر نهجا مشابها للرسوم مقابل المعاملات المالية التي تتم من خلال معالجات الدفع، والتي قد تنطوي على رسوم من 0.5٪ إلى 9.9٪ من قيمة المعاملة. وبغض النظر عن ذلك، فإن متوسط ​​تكلفة المعامالت يدور حول 3٪، وهو تقريبا نفس الرسوم المتعلقة بالمعاملات المنفذة باستخدام حساب سكريل. لدى نيتيلر دليل مفصل جدا حول تكلفة المعاملات التي تشارك في مختلف أنماط المعاملات، وبصفتك عميل نيتيلر موجود، يمكنك تصفح هذه المعلومات قبل بدء الدفع. نيتيلر يضمن الودائع الفورية من الأموال في حساب التداول الخاص بك، وتدعم الشركة العملات قاعدة مختلفة للحسابات وفقا لتفضيلاتك. كما تقدم نيتيلر العودة النقدية وتعزيز ولاء لعملائها الحاليين، والتي هي وسيلة ممتازة لكسب المكافآت والمكافآت دون أي مخاطر إضافية. جميع العلاوات هي السحب دون أي قيود، ويتم منح أصحاب الحسابات السيطرة الكاملة على أرصدة الحسابات الخاصة بهم. لا تفرض نيتيلر أي قيود على الحساب أو أي حجم معاملات الحد الأدنى / الحد الأقصى. واحدة من أهم مزايا اختيار حساب تداول نيتيلر فكس هي المرونة في اختيار رأس المال التجاري. نيتيلر سماسرة الفوركس تسمح عادة تجارها لبدء التداول من 1 $، والذي ينطوي أيضا على رسوم صفقة بسيطة فقط. في معظم الحالات، قد يختار الوسيط استيعاب التكاليف المتكبدة في معاملات نيتيلر، مما يمنع الحاجة إلى إدراج تكاليف المعاملات في دفع فوريكس.


شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.


شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.


24option مراجعة 24option بمثابة صانع السوق، حيث يتم فتح جميع أوامر السوق كعقود بين الوسيط والتاجر - الأسهم التجارية والمؤشرات والسلع وفوركس مع خدمة كفد لدينا الموقع: 24option البلد: قبرص اللائحة: سيسيك، فكا إيداع 100 $ بيسي الهاتف الذكي ماك ويندوز لينكس الروبوت سل فتح حساب.


كيفية اختيار موثوق & # 038؛ أصيلة وسطاء الفوركس قبول نيتيلر.


جعل إيداع في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك هو سهل مع حساب نيتيلر، ولكن عليك أن تكون حذرا للغاية أثناء اختيار شريك تجاري الفوركس. A وسيط الفوركس هو رابط لا يتجزأ بينك وبين الأسواق الخاصة بك، وكنت فعلا استثمار أموالك وجهودك في التداول في الأسواق لمهنة تجارية ناجحة باستمرار. وبغض النظر عن إمكانات أرباح إستراتيجية التداول الخاصة بك أو حقوق ملكية حساب التداول الخاص بك، يجب أن يكون وسيط الفوركس مستعدا لمعالجة عمليات السحب الخاصة بك دون طرح أي أسئلة. في عالم مثالي، يجب على وسطاء الفوركس معالجة دفعاتك دون أي قيود. ومع ذلك، في العالم الحقيقي، ليس هناك أي سيناريو الكمال، كما هو معروف سماسرة للانغماس في الحيل والأنشطة الاحتيالية لخداع التجار والهروب بأموالهم. لذلك، من الضروري أن يقوم المتداول بالتشارك مع شركة تجارة الفوركس المنظمة والمرخصة، حيث أن شركة نيتيلر لا تضمن موثوقية الشركة ولا موثوقيتها. يوجد حاليا أكثر من 280 سماسرة فوركس معتمدين يقبلون نيتيلر من قائمة نيتيلر الرسمية للتجار، ولكن هناك أطنان من وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقبلون أيضا إيداع نيتيلر لتداول العملات الأجنبية. قد لا تكون نيتيلر قادرة على تقديم الدعم الفردي فيما يتعلق باختيار وسيط الفوركس، حيث أن كل تاجر مستقل هو المسؤول عن السياسات الإجرائية الخاصة بهم. نتيلر يتعامل مع الملايين من أصحاب الحسابات من جميع أنحاء العالم التي تتعامل مليارات الدولارات سنويا، مما يجعل من الصعب على نيتيلر للتركيز على أي معاملة فردية أو وسيط إساءة. لذلك، الأمر متروك للتاجر للتأكد من أنها استباقية في جهودها لاختيار وسيط موثوق به نيتيلر فكس لضمان الاستدامة طويلة الأجل لرأس المال التجاري. لا تتردد في الرجوع إلى قائمة شاملة لدينا من وسطاء الفوركس الموصى بها التي تقبل نيتيلر لكل من الودائع والسحب.


تلقي مكافأة من نيتيلر وسطاء الفوركس.


قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافآت على الودائع، في حين يعمل نيتيلر أيضا مع بعض التجار لتقديم العروض الترويجية والعروض الموسمية الأخرى للعملاء الذين يرغبون في إيداع إلى حساب الفوركس من خلال نيتيلر. نادرا ما يقدم معظم وسطاء الفوركس المنظمون أي مكافآت ضخمة لعملائها بسبب المبادئ التوجيهية التنظيمية ذات الصلة، في حين أن هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس التي يمكن أن توفر مكافأة جذابة للحبل في عملاء جدد. على الرغم من أن العلاوات هي مفيدة للغاية في التداول، ودائما قراءة من خلال سياسات وسيط مكافأة وسيط قبل قبول مكافأة. نيتيلر يسمح تجارها للانغماس في أي نوع من المعاملات عبر الإنترنت، طالما أنه يرضي جميع القوانين القائمة المتعلقة بمكافحة غسل الأموال ومكافحة الإرهاب. كما تتطلب نيتيلر من أصحاب حساباتها التحقق من حساباتهم للقضاء على ممارسات احتيال، ولكن نيتيلر لا تبقي معلومات المستخدم الخاصة بها آمنة ومأمونة من أعين المتطفلين. كما يختار وسطاء الفوركس بشكل متزايد نيتيلر كخيار دفع إضافي لتكملة طرق الدفع الحالية مثل التحويلات البرقية ومدفوعات بطاقات الائتمان. اختيار نيتيلر كخيار الدفع المفضل لديك مضمون بالتأكيد لتقديم طريقة مريحة وآمنة للدفع لحسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


نيتيلر وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس يقبلون ودائع / سحوبات نيتيلر.


تقدم نيتيلر ودائع فورية على الإنترنت، وسحوبات ودفعات. انها واحدة أخرى من أكبر أنظمة الدفع، وتستخدم عالميا من قبل العديد من التجار، بما في ذلك عدد من وسطاء الفوركس. يمكن للعملاء فتح حساب إواليت مع نيتيلر مجانا. مع نيتيلر، يمكنك أن تتوقع رسوم من 0٪ إلى 1.5٪ إلى 4.95٪ إلى 9.9٪ اعتمادا على خيارات التمويل التي تختارها.


إذا لم يكن لديك حساب نيتيلر، يمكنك دائما الحصول على واحد في نيتيلر الموقع الرسمي.


قائمة وسطاء الفوركس الذين يقبلون نيتيلر:


اتجاهات: نيتيلر شعبية تنمو بين وسطاء الفوركس.


خلال الفترة 2017-2018، كان هناك تحول إيجابي ملحوظ ل نيتيلر في صناعة وسطاء الفوركس: المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم نيتيلر خيارات الإيداع / السحب. هل كان ذلك بسبب سياسات وشروط مواتية، أو التسويق النشط؟ نحن لا نعرف، لكنها جلبت النتائج. وقد نمت قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم خيارات الدفع نيتيلر بشكل ملحوظ.


هل تعرف وسيط نيتيلر فوركس آخر؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


يتم تسجيل إيكوبتيون و 24option و أنيوبتيون وسيط ثنائي؟


BrokerGuru.


أنها تقوم بسحب إلى حسابات نيتيلر، اقتباس من نفس الصفحة:


"إذا اخترت تمويل حسابك من خلال نيتيلر وقررت لاحقا سحب أموالك، يجوز لنا وفقا لتقديرنا المطلق إرسال أموالك إلى نفس حساب نيتيلر، وسوف تقوم شركة نيتيلر بتحصيل رسوم نقل بنسبة 2٪ حتى 30 دولار عند استلام الأموال. "


الفضل فكس يقبل الودائع نيتيلر، ولكن ليس سحب نيتيلر.


هل هناك أي شخص يعرف وسيط مع سحب لحظة إلى نيتيلر؟ باستثناء إكسنيس، ثنكس.


BrokerGuru.


فكس مالطا - نعم، تضاف إلى قائمة إيداع / سحب نيتيلر. شكرا لكم!


BrokerGuru.


هل يمكنك تقديم أمثلة وسيط؟


لا يسمح الوسطاء المهمون بسحب الأرباح إلى نيتيلر (الإيداع الأولي فقط). أعتقد أن هناك شلد صفحة أخرى تقارن السماسرة التي تسمح بسحب الأرباح إلى نيتيلر الخ.


BrokerGuru.


أود كابيتال ليس وسيط الفوركس، وفقا للمعلومات الموجودة على موقعهم.


BrokerGuru.


ثريترادس هو قبول نيتيلر.


وجدت هذا واحد، فمن شرعي؟ دفع نيتيلر على القائمة.


رسوم السحب لسكريل و نيتيلر ماستركارد.


رسوم السحب لسكريل و نيتيلر ماستركارد.


في وقت سابق من هذا العام، قامت سكريل و نيتيلر بإجراء تغييرات في الرسوم مما أدى إلى ارتفاع تكاليف عملائها من خلال تغيير تحويل الأموال، ورسوم العملات الأجنبية، ورسوم رسوم السحب.


الآن أعلنت سكريل و نيتيلر المزيد من التغييرات لبرامج ماستركارد المدفوعة مسبقا مما أدى إلى زيادات كبيرة في رسوم الانسحاب.


اعتبارا من 17 مايو 2018 سيتم تغيير رسوم الانسحاب من رسوم ثابتة إلى 1.75٪ من مبلغ السحب لمعظم عملائها.


تغييرات رسوم سحب سكريل & # 8211؛ من يتأثر؟


اعتمادا على حالة سكريل الخاص بك سكريل المدفوعة مسبقا رسوم السحب ماستركارد في أجهزة الصراف الآلي سوف تتغير على النحو التالي:


تغييرات رسوم سحب نيتيلر & # 8211؛ من يتأثر؟


تبعا لحالة نيتيلر فيب الخاصة بك، سيتم تغيير رسوم سحب نيتيلر نيت + ماستركارد في أجهزة الصراف الآلي كما يلي:


سكريل & أمب؛ تصبح برامج فيب نيتيلر أكثر قيمة.


هناك العديد من الفوائد لتصبح شخصية فيب أو نيتيلر فيب، ولكن مع هذه التغييرات يصبح فيب الحالة أكثر قيمة.


إذا كنت ترغب في استخدام سكريل و نيتيلر دون أي رسوم السحب الآلي أتم ماستركارد، تحتاج إلى إجراء ما لا يقل عن 15،000 يورو من حساب سكريل للتجار في غضون فترة زمنية من 90 يوما لتصبح والبقاء فيب العملاء فيب و 100،000 أوسد سنويا في نيتيلر ل فائدة من مستوى فيب الذهب.


إذا كنت تريد أن تصبح فيب أسرع، وتبحث عن مزيد من المكافآت باستخدام سكريل و / أو حساب نيتيلر، يرجى مراجعة لدينا سكريل & أمب؛ نيتيلر المكافآت البرامج والاتصال بنا للحصول على أي أسئلة أخرى.

No comments:

Post a Comment