Thursday 1 February 2018

لفب فوريكس


ثيلفب الفوركس.
نظرا لخلفيته التعليمية، يستخدم ستيف نظرية الاقتصاد الكلي ودراسة الأساسيات، من أجل بناء نظرة علوية وطويلة الأجل للأسواق. لدينا فريق رئيسي من التجار لديها أكثر من 7 عقود من الخبرة في السوق. بدأ حياته المهنية كمتداول فردي يدير الصناديق الشخصية والعائلية، وفي غضون سنوات قليلة تقدمت لتصبح مستشارا وتاجرا لصندوق خاص. وهو صاحب أنها تقف على لندن المالية البث وأعتقد. أنو يوليو 1، ضيف نصف الصفقات ميفسبوك لا تطابق الإشارات المرسلة. بعد أن عملت في المدينة سابقا قبل التداول لقمة العيش، ويمكنني أن أوصي بإخلاص خدمتهم.
فيديو حسب الموضوع:
ثيلفب السوق اليومي التفاف 7-29-2008.
5 الردود على & لدكو؛ ثيلف فوريكس & رديقو؛
هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة.
تحسين تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تعلم كيفية استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لمعرفة متى لدخول التجارة العملة.
سلسلة خيارات محدثة لمؤشر التقلب كبوي - بما في ذلك سلاسل الخيارات فيكس مع أسعار المكالمات وطرح، للعرض حسب التاريخ.
قراءة هذا التجارة فيوجن مراجعة لمسح الشائعات حول.
على سبيل المقارنة، تد أميريتراد يتيح لأي شخص استخدام ثينكورسويم، حتى لو كان لها.

ثيلفب-فوركس (لندن الفوركس برودشيت) مراجعة زيارة الموقع.
سابقا ثيلفب، لندن فوركس بلوق.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة thenewstraderfx. blogspot.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ثيلفب فوركس (لندن الفوركس برودشيت) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
عدد الصفقات فاز: 34 (36٪)
نسبة الصفقات المفقودة: 60 (64٪)
متوسط ​​النقاط المفقودة لكل خسارة: 15.72.
في شهر ونصف، انخفضوا نحو 500 نقطة في جميع أزواج العملات. وسيغلقون أي مراكز فائزة عند مستويات تتراوح من 2 إلى 5 نقاط، وتكون الخسائر عند 30-50 نقطة. مع كل تلك الصفقات، هم وسيط جعلت الكثير من العمولات في حين أنني فقط فقدت المال.
بخيبة أمل كبيرة - أعتقد أن الشخص الرئيسي / الناس يجب أن يكون قد ترك لأنهم لا يمكن أن تصبح فجأة هذا سيئة.
ويستند تحليلهم الفني على كيفية نظرة التجار المؤسسي في سوق الفوركس. التنبيهات اليومية لديها سجل حافل من هذا العام ويتم تجميع النتائج مع الصدق الكامل. بعض الصفقات يتم تعيين ونسيان.
بعد أن عملت في المدينة سابقا قبل التداول لقمة العيش، ويمكنني أن أوصي بإخلاص خدمتهم. تحليلها الأساسي والتقني هو بقعة على!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تداول الفوركس: القفز في أو احترام الاتجاه؟
لفب الفوركس | 27 أبريل، 2009 03:32 بيإم إت.
فالتجار في الفوركس يباركون سوقا لها سائقين محددين، حفنة من الأزواج التي تختار من، وهي سوق الضرورة، وليس الجشع. الفوركس هو النفط الذي يسمح لل تروس التجارة العالمية لتحويل، وهنا عندما تتغير الدوافع الرئيسية لتقديرات الفوركس، (أسعار الفائدة والدورات التجارية والنمو الاقتصادي، وقيم السلع)، وتغير قيمة دولار أمريكي لتناسب. "إنها سوق سهلة إلى حد ما للقراءة، ولكن لا يزال العديد من اختار أن تبدو صعبة جدا في الرسوم البيانية والتجاوزات على أساس دقيقة واحدة على أساس أنها تفوت حقيقة بسيطة جدا؛ العملات الأجنبية تستخدم مكاتب التجارة العملات كوسيلة للتحوط من الأسهم، السلع الأساسية، وكطريقة للتحوط إلى الأمام الالتزامات "وقال ثيلفب-فريق تجارة الفوركس.
"المكاتب التجارية هي رد الفعل إلى السائقين الفوركس، ويستغرق الكثير لكسر بسهولة وعقد الأرض الفوركس جديدة دون تغيير سائق الرئيسي، والضجيج على الرسم البياني 5 دقائق ليست اتجاها، هو البحث العام عن مساحة القيمة العادلة التي تناسب كل من المشترين والبائعين لزوج العملات في أي يوم معين ". حسب قولهم.
"نعم، فإن الأخبار التي تنعكس في الرسوم البيانية، في نهاية المطاف، ولكن لا تبدو صعبة جدا على منخفضة جدا إطار زمني في أصغر التفاصيل؛ وهذا هو السوق الذي يمتد على الحاجة، وليس الجشع. تابع دائما على أن 4 واتجهت إلى الاتجاه الصاعد على مدار الساعة، وحاول الإبقاء على أذن واحدة حيث يرأس مؤشر الدولار وأسواق الأسهم، ومن الصعب مراقبة الرسم البياني الكبير والاتجاه الأساسي للدولار من تجارة سوق الأسهم عند الاستدانة عند 100: 1، في بعض الأحيان لا يطاق، خوفهم من فقدان الكسب المحتمل "يطغى عليهم. الجزء الصعب حقا بالنسبة لمعظم هو السيطرة على الرافعة المالية والحفاظ على الهامش المتاحة في الاختيار بحيث تلك التحركات إطار زمني صغير لا يبسغ أفضل خطط وضعت عندما تقفز في وقت قريب جدا بعد منخفضة جدا إشارة الإطار الزمني الذي هو ضد الاتجاه 4 ساعات. "
لكن الفريق الصعب لا يستطيع أن يقرأ الأسواق أو الرسوم البيانية، بل إنه يتحكم في التوقعات ويتحكم في المخاطر. "الجزء السهل يلاحظ في يوم معين، على سبيل المثال، أن الأسهم العالمية تضيع، وأن أرقام العقود الآجلة في الولايات المتحدة هي باللون الأحمر، ومن ثم فهم أن يعادل الدولار الأمريكي مقابل العملات ذات العائد المرتفع وسلبية أوسد / جبي. وهذا بدوره يساوي أزواج الين الأخرى المتجهة إلى الانخفاض، ولكن تلك التحركات الأقل تحتوى على تحركات كل عملة رئيسية مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / جبي x ور / أوسد = ور / جبي٪ فالو) ، ومعرفة الأثر المحتمل من ذلك ليس من الصعب، ولكن تحتوي على الحماس للقفز في صعبة لمعظم تجار التجزئة ".
"تتأرجح الدورات خلال اليوم، وتلك التي تساوي 0.0001c التي تساوي دولار واحد تحصل على الكثير من اهتمام معظم المتداولين". احرص على احتواء أي خطر يتراوح بين 1٪ من رصيد الحساب في أي وقت، وتأكد من أن لديك خطة. ويتوقع الجميع أن يشاهدوا بعض الأيام المسطحة التي تتراكم فيها نطاقات ضيقة، أو الرياح الجانبية إلى أي شيء كما يتجول وول ستريت خلال يومها. التجار المهنية لديهم خطة، لا الإفراط في الاستفادة من حسابهم، والنظر في الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات للاتجاه السوق، وقبول الفشل كجزء من العمل في متناول اليد، وفهم السائقين من أزواج الدولار، ولا تقفز في بسبب الخوف من الخسارة ".
تداول الاتجاه 4 ساعات، ونتطلع إلى الرسم البياني 5 دقائق فقط لإشارات الدخول على المدى القريب في اتجاه الزخم الرسم البياني أكبر. لا يكون الطائر الداخلي.
كتب بواسطة: لفب الفوركس.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

لفب فوريكس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

تداول الفوركس: القفز في أو احترام الاتجاه؟
لفب الفوركس | 27 أبريل، 2009 03:32 بيإم إت.
فالتجار في الفوركس يباركون سوقا لها سائقين محددين، حفنة من الأزواج التي تختار من، وهي سوق الضرورة، وليس الجشع. الفوركس هو النفط الذي يسمح لل تروس التجارة العالمية لتحويل، وهنا عندما تتغير الدوافع الرئيسية لتقديرات الفوركس، (أسعار الفائدة والدورات التجارية والنمو الاقتصادي، وقيم السلع)، وتغير قيمة دولار أمريكي لتناسب. "إنها سوق سهلة إلى حد ما للقراءة، ولكن لا يزال العديد من اختار أن تبدو صعبة جدا في الرسوم البيانية والتجاوزات على أساس دقيقة واحدة على أساس أنها تفوت حقيقة بسيطة جدا؛ العملات الأجنبية تستخدم مكاتب التجارة العملات كوسيلة للتحوط من الأسهم، السلع الأساسية، وكطريقة للتحوط إلى الأمام الالتزامات "وقال ثيلفب-فريق تجارة الفوركس.
"المكاتب التجارية هي رد الفعل إلى السائقين الفوركس، ويستغرق الكثير لكسر بسهولة وعقد الأرض الفوركس جديدة دون تغيير سائق الرئيسي، والضجيج على الرسم البياني 5 دقائق ليست اتجاها، هو البحث العام عن مساحة القيمة العادلة التي تناسب كل من المشترين والبائعين لزوج العملات في أي يوم معين ". حسب قولهم.
"نعم، فإن الأخبار التي تنعكس في الرسوم البيانية، في نهاية المطاف، ولكن لا تبدو صعبة جدا على منخفضة جدا إطار زمني في أصغر التفاصيل؛ وهذا هو السوق الذي يمتد على الحاجة، وليس الجشع. تابع دائما على أن 4 واتجهت إلى الاتجاه الصاعد على مدار الساعة، وحاول الإبقاء على أذن واحدة حيث يرأس مؤشر الدولار وأسواق الأسهم، ومن الصعب مراقبة الرسم البياني الكبير والاتجاه الأساسي للدولار من تجارة سوق الأسهم عند الاستدانة عند 100: 1، في بعض الأحيان لا يطاق، خوفهم من فقدان الكسب المحتمل "يطغى عليهم. الجزء الصعب حقا بالنسبة لمعظم هو السيطرة على الرافعة المالية والحفاظ على الهامش المتاحة في الاختيار بحيث تلك التحركات إطار زمني صغير لا يبسغ أفضل خطط وضعت عندما تقفز في وقت قريب جدا بعد منخفضة جدا إشارة الإطار الزمني الذي هو ضد الاتجاه 4 ساعات. "
لكن الفريق الصعب لا يستطيع أن يقرأ الأسواق أو الرسوم البيانية، بل إنه يتحكم في التوقعات ويتحكم في المخاطر. "الجزء السهل يلاحظ في يوم معين، على سبيل المثال، أن الأسهم العالمية تضيع، وأن أرقام العقود الآجلة في الولايات المتحدة هي باللون الأحمر، ومن ثم فهم أن يعادل الدولار الأمريكي مقابل العملات ذات العائد المرتفع وسلبية أوسد / جبي. وهذا بدوره يساوي أزواج الين الأخرى المتجهة إلى الانخفاض، ولكن تلك التحركات الأقل تحتوى على تحركات كل عملة رئيسية مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / جبي x ور / أوسد = ور / جبي٪ فالو) ، ومعرفة الأثر المحتمل من ذلك ليس من الصعب، ولكن تحتوي على الحماس للقفز في صعبة لمعظم تجار التجزئة ".
"تتأرجح الدورات خلال اليوم، وتلك التي تساوي 0.0001c التي تساوي دولار واحد تحصل على الكثير من اهتمام معظم المتداولين". احرص على احتواء أي خطر يتراوح بين 1٪ من رصيد الحساب في أي وقت، وتأكد من أن لديك خطة. ويتوقع الجميع أن يشاهدوا بعض الأيام المسطحة التي تتراكم فيها نطاقات ضيقة، أو الرياح الجانبية إلى أي شيء كما يتجول وول ستريت خلال يومها. التجار المهنية لديها خطة، لا الإفراط في الاستفادة من حسابهم، والنظر في الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات للاتجاه السوق، وقبول الفشل كجزء من العمل في متناول اليد، وفهم السائقين من أزواج الدولار، ولا تقفز في بسبب الخوف من الخسارة ".
تداول الاتجاه 4 ساعات، ونتطلع إلى الرسم البياني 5 دقائق فقط لإشارات الدخول على المدى القريب في اتجاه الزخم الرسم البياني أكبر. لا يكون الطائر الداخلي.
كتب بواسطة: لفب الفوركس.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment