Sunday 18 February 2018

مل أوبتيونس ترادينغ ليك


نظرة عامة على شركة مل وينتون فوتورساتس ليك.
نبذة عن الشركة.
مل وينتون فوتورساتس ليك تشارك في تداول العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، والعقود الآجلة على مختلف السلع. يعمل وينتون كابيتال مانجمنت كمستشار تجاري للصندوق. مل تأسست وينتون فوتوريسكسيس في عام 2004 ويقع مقرها في بلاينسبورو، نيو جيرسي.
4 المركز المالي العالمي.
250 شارع فيسي.
نيو يورك، ني 10080.
المديرون الرئيسيون ل مل وينتون فوتشرزاشس ليك.
مل وينتون فوتورساتشس ليك التطورات الرئيسية.
أعلن مل وينتون فوتشرزاشس ليك أنه في 17 أغسطس 2018، ديفيش ساكسينا قد توقف عن كونه عضوا في مجلس إدارة الشركة، وتوقف عن شغل منصب نائب رئيس الشركة.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال مل وينتون فوتورساشيس ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

وستقوم كارلي غارنر، وهي وسيط سلعي متمرس، بإلقاء كلمة في معرض نيويورك ترادرسكسو لعام 2018 بعنوان "كيفية تعديل إستراتيجية المكالمة المغطاة لتجارة السلع".
الدورة مجانية للحضور، ببساطة التسجيل عن طريق النقر هنا.
متى: الاثنين، 26 فبراير @ 5:45 مساء - 6:30 مساء.
و ترادرسيكبو هو مؤتمر لمدة ثلاثة أيام مصممة خصيصا للتجار النشطين، وقد جرت في نيويورك لمدة 16 عاما على التوالي. سوف معرض 2018 تسليط الضوء على الماكرو العالمية، كريبتوكيرنسيز، وتداول العقود الآجلة. قبل وبعد العرض، سوف يكون للمسجلين الوصول إلى قاعة المعرض التفاعلية للتسوق في أحدث الأدوات والخدمات التجارية.
نأمل أن نراكم هناك!
جيم كرامر والوسيط الآجلة، كارلي غارنر، نظرت في الرسوم البيانية من بيتكوين والذهب على جنون المال على نبك.
يقول كرامر: "أنظر إلى الأسفل، وأنا أعلم أن تشغيل الفك في بيتكوين كان مثيرا للغاية". "لكن الذهب لا يحل محله بيتكوين باعتباره بديلا عن العملة الفعلية، والرسوم البيانية، كما فسرت من قبل كارلي غارنر، تشير إلى أن الذهب قد يكون مستعدا للعودة، وبينما لن أشجع أي شخص من شراء بيتكوين - تعرف فقط المخاطر، تعرف القيود الخاصة بك - أنا مع كارلي عندما يتعلق الأمر المعادن الثمينة، وليس ضربة المفاتيح الثمينة. " - جيم كرامر.
في هذا الفيديو، نناقش مزايا وعيوب الخيارات المختلفة انتشار التداول على العقود الآجلة وسيتيترادر ​​المتاحة حديثا ومنصة التداول الخيارات.
العقود الآجلة للتجارة والخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن النظام الأساسي لدخول السلع الخاصة بك لا يجب أن يكون. سيتيترادر ​​من قبل فيلا (سابقا أوبتيونسسيتي) هو منصة التداول المتاحة حديثا المقدمة للعملاء ديكارلي التداول الوساطة. هذا المنبر ينضح الراحة والبساطة دون التخلي عن وظيفة. تاريخ وسيط العقود الآجلة من ذوي الخبرة، كارلي غارنر، لمناقشة مزايا وميزات استخدام سيتيترادر ​​عبر ديكارلي للتجارة.
البريد الإلكتروني لنا في إنفو @ ديكارليترادينغ لطلب ديمو من منصة سيتيترادر!
كنا شرفنا أن يكون ديكارلي الخاصة، كارلي غارنر، ودعا إلى الجلوس على لوحة التداول الآجلة مع بعض من الأفضل في الأعمال التجارية.
ونحن نقدر تقديرا عميقا الفرصة التي أتاحها لنا عملائنا وزملاؤنا لإتاحة الفرصة للمشاركة في ندوة المستثمرين في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك التي استضافتها ثستريت.
بعض الموضوعات التي تمت مناقشتها كانت مزايا تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة مقابل المضاربة في الأسهم وخيارات الأسهم. كما قدمنا ​​بعض التخمينات بشأن مصير سوق النفط الخام. راجع الروابط أدناه للفيديو والنص.
انقر هنا ل: فوائد العقود الآجلة.
انقر هنا للحصول على توقعات النفط الآجلة (التخمينات)
تعمل ديكارلي ترادينغ بجد لتوفير عملاء الوساطة الحاليين والمحتملين مع مواد تعليمية عالية الجودة تهدف إلى تمثيل صراحة للمخاطر المحتملة وكذلك المكافآت التي تأتي مع تجارة السلع عبر الكتب (المتاحة على الأمازون أو وسائل أخرى) والنشرات التجارية التداول. انقر هنا.
إذا كنت لم تتمتع بالفعل محاكمة من النشرات الإخبارية ديكارلي التداول، يمكنك التسجيل هنا.
** إذا كنت ترغب في فتح حساب للتداول عبر واحدة من منصات التداول للدولة من بين الفن، أو مع وسيط من ذوي الخبرة، انقر هنا.
في أحدث طبعة من كتاب كارلي غارنر للمبتدئين على السلع، وقالت انها تفاصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول العقود الآجلة والخيارات التجارية قبل وضع التجارة.
في سعيهم لتداول السلع بشكل مربح، بداية التجار قضاء قدر كبير من الوقت دراسة نظرية السوق، وأنواع مختلفة من تحليل السوق، وتداول الورق في أسواق العقود الآجلة والخيارات. ومع ذلك، فشلت جميعها تقريبا في اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن بيئة تجارتها تفضي إلى تحقيق الأرباح التي تسعى إليها. ويهدف كتاب التاجر الأول على السلع الأساسية لملء الفراغ في الأدب التجاري الذي يطل على أهمية اتخاذ القرارات الصائبة قبل أي وقت مضى وضع تجارة السلع الأساسية مثل فهم كامل ميكانيكا السوق والخدمات اللوجستية، واختيار منصة التداول المناسبة، وفهم أنواع النظام، من رسوم وسياسات بيانات السوق، وكيفية اقتباس وحساب الربح أو الخسارة في كل من أسواق السلع، والاستعداد لنداءات الهامش، والسحر الوحيد في التداول-التواضع.
يمكن أن تكون خيارات السلع البيعية هي استراتيجية احتمالية أعلى، ولكن ليس إذا لم يتم اتخاذ الخطوات المناسبة.
الانضمام إلينا لمناقشة كيفية البدء في بيع الخيارات على العقود الآجلة. في هذا الفيديو، والعقود الآجلة من ذوي الخبرة وخيارات وسيط، كارلي غارنر، الخطوط العريضة لمزايا وعيوب بيع الخيار ويسلط الضوء على مختلف الخيارات الآجلة استراتيجيات جمع قسط، ووضع ترتيب السمسرة المناسبة، ويقدم النصائح والحيل لتحسين احتمالات قصيرة استراتيجية الخيار.
عدد كبير جدا من التجار يتدفقون على راحة السلع إتفس مثل أوسو، ويت، مجموعة الأمم المتحدة، وما إلى ذلك دون إدراك أوجه القصور الصارخة للقيام بذلك. توفر العقود الآجلة للسلع التجار مجالا سائدا لمضاربات أسعار فعالة ونقية دون تكاليف إدارية، ونفقات إعادة التوازن، وغير ذلك من أوجه القصور الموجودة في صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية. في هذا الفيديو نتحدث عن كيف يمكن للمتداولين تقليل الرافعة المالية في السوق الآجلة والتقلب عن طريق تمويل الحساب، وتقديم النصائح والحيل لمضاربة سوق السلع، واختيار استراتيجية تجارة السلع، وقواعد التجارة للعيش (أو يموت) من قبل.
نحن نقدم مئات من أنظمة التداول لعملائنا، والتعرف على منصة نظام التداول الآجلة التلقائي نقدمها وتحديد ما إذا كان مناسبا لك.
تسوق الآجلة التجارية المتاحة الآجلة هنا: decarley. isystems /
هناك أكثر لاختيار مستقبل السلع الأساسية ومنصة تداول الخيارات من الأضواء الساطعة والمؤثرات الصوتية المثيرة.
يجب على الباعة خيار العقود الآجلة الاختيار بين احتمال التعرض حتى الآن التعرض لمخاطر عالية، أو احتمال كبير بعد التعرض لمخاطر أقل.
كتاب كارلي غارنر الأخير، أعلى احتمال تجارة السلع، في المرتبة حاليا رقم واحد في فئة "خيارات التداول" على الأمازون!
انقر هنا لشراء هذا الكتاب الأكثر مبيعا على تجارة السلع !!
كيفية تداول السلع ذات المخاطر المنخفضة والحد الأدنى من رأس المال.
الحصول على لمحة إلى كارلي غارنر في العقود الآجلة والخيارات التجارية الجديدة كتاب، أعلى احتمال تجارة السلع!
في هذا الكتاب عن تجارة السلع، وسيط السلع من ذوي الخبرة كارلي يسلط الضوء على الموضوعات نادرا ما نوقشت في الكتب التجارية الآجلة. هنا هو التسلل الذروة من ما لهذا العرض. يخدش هذا الفيديو سطح المواضيع التالية:
* هل الاتجاه حقا صديقك؟
* تداول سوينغ - "شراء" الخوف و "بيع" الجشع.
* إعادة النظر في أوامر وقف الخسارة وإدارة المخاطر.
زيادة احتمالات النجاح في خيار السلع بيع.
ممارسة بيع الخيار هي استراتيجية مثيرة للجدل للتجار الخيار السلع الأساسية للمشاركة فيها. العديد من شركات الوساطة تحظر صراحة هذه الممارسة؛ والبعض الآخر يسمح بذلك، ولكن هناك في كثير من الأحيان سلاسل المرفقة. ومع ذلك، هناك عدد محدود من خدمات الوساطة التي تعترف على الرغم من التحديات من بيع الخيار، فمن المرجح أن يقدم أعلى الآفاق على المدى الطويل للتداول الناجح. وبناء على ذلك، يمنح هؤلاء الوسطاء زبائنهم حرية تنفيذ إستراتيجية الخيارات القصيرة. ونحن جزء من وسطاء السلع الأقلية التي تعتقد عملائنا يجب أن تعطى الفرصة لبيع الخيارات دون مشاحنات. ومع ذلك، خيار بيع بعيدة عن & لدكو؛ من السهل المال & رديقو؛ المغامر؛ هناك سبب العديد من شركات الوساطة تخجل من بيع الخيار.
العقود الآجلة الرسم البياني لليوم.
اختيار وسيط العقود الآجلة والوساطة.
كل وسيط أفضل خدمة الوساطة مساعدة تجارة السلع حساب السلع الهامش السلع وسيط السلع الوساطة الخدمات سوق السلع تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة للتجارة فك التصفية القسري كامل الخدمات وسيط السلع الآجلة العقود الوسيطة لجنة العقود الآجلة التاجر العقود الآجلة السوق نوسليترز العقود الآجلة لجنة تداول العقود الآجلة منصة التداول تقديم وسيط مكالمات الهامش نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة على الانترنت الخيار بيع الذاتي الموجهة الآجلة تجارة سبان الهامش دعم التكنولوجيا التجارة توصيات تجارة السلع.
خدمة كاملة أو التداول عبر الإنترنت؟
وسيط مساعدة تجارة السلع السلع وسيط تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة لجنة تداول العقود الآجلة طلبات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة الآجلة.
عادل مقابل انخفاض سعر اللجنة.
حساب السلع الهامش السلع وسيط سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة تداول الوساطة العقود الآجلة لجنة التداول مكالمات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة للتجارة الآجلة تجارة السلع.
اختيار شركة الوساطة السلع.
أفضل خدمة الوساطة السلع الوساطة السلع الوساطة الخدمات فسم العقود الآجلة الوساطة العقود الآجلة لجنة التاجر الآجلة منصة التداول تقديم وسيط تيش سوبورت تريد كوموديتيز.
اختيار العقود الآجلة وسيط الخيارات.
سمسار مساعدة تجارة السلع سمسار السلع سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت سيلف ديركتد فوتشرز ترادينغ.
لجنة الحقيقة حول المستقبل.
السلع الحساب الهامش السلع الوساطة خدمات الوساطة السلع الخصم التداول عبر الإنترنت العقود الآجلة التصفية القسرية العقود الآجلة السوق نوسليترز لجنة التداول الآجلة طلبات الهامش الخيار بيع الهامش توصيات التجارة.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

أسئلة جيدة تؤدي إلى إجابات جيدة.
مستشارينا نعمل معكم لخلق استراتيجية مالية طويلة الأجل التي بنيت حول حياتك وأولوياتك. تحدث إلى أحدهم اليوم وانظر لماذا نحن صعوديون على المستقبل: لك.
واشنطن.
الحصول على أحدث الأفكار حول كيفية الإصلاح الضريبي & أمب؛ يمكن أن تؤثر تشريعات أخرى على الأسواق، حياتك المالية.
زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت مكتبة.
مشاهدة كقادة الصناعة مناقشة الموضوعات المالية التي تؤثر على حياتك. استخدام هذه السلسلة المستمرة لاتخاذ قرارات مالية أكثر استنارة.
رحلة تقديم الرعاية.
كشفت دراستنا الجديدة التكاليف المالية لتقديم الرعاية ويقدم نصائح لمساعدتك على التحضير.
العثور على مستشار مالي.
مع أكثر من 14،000 المستشارين الماليين في جميع أنحاء البلاد، يمكننا الاتصال بك مع الشخص المناسب لاحتياجاتك.
معلومات عن:
اكتشف ميريل لينش:
ابقى على تواصل:
اتصل بنا:
الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، وهناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية.
لا ميريل لينش ولا أي من الشركات التابعة لها أو المستشارين الماليين تقديم المشورة القانونية والضريبية أو المحاسبة. يجب عليك استشارة المستشارين القانونيين و / أو الضرائب قبل اتخاذ أي قرارات مالية.
إن توزيع األصول والتنويع وإعادة التوازن ال يضمن الربح أو الحماية من الخسارة في األسواق المتدهورة.
منتجات الاستثمار والتأمين والمنتجات السنوية:
تقدم ميريل لينش المنتجات والخدمات المتاحة التي تقدمها ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث، إنكوربوريتد (ملبف & أمب؛ S)، وسيط تاجر وتاجر مؤسسة الأوراق المالية حماية المستثمرين (سيبك)، وغيرها من الشركات التابعة لشركة بنك أوف أمريكا. يتم تقديم منتجات التأمين والمعاش السنوي من خلال وكالة ميريل لينش لايف للوكالات، وهي وكالة تأمين مرخصة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أميركا كوربوراتيون.
ميريل لينش هو الاسم التسويقي ل ميريل لينش لإدارة الثروات، و ميريل إدج & ريج، وكلاهما متاح من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوراتد (& لدكو؛ ملبف & أمب؛ S & رديقو؛). تتوفر ميريل إدج من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوريتد (ملبف & S)، ويتألف من مركز ميريل الاستشارية الاستشارية (التوجيه الاستثماري) والاستثمار الذاتي الموجهة على الانترنت.
يتم تقديم خدمات الائتمان والائتمان من قبل الولايات المتحدة الاستئماني، وهي فرع من بنك أوف أمريكا، N. A.، فديك عضو، أو شركة أمريكية الثقة في ولاية ديلاوير. كلا الشركات التابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا.
يتم توفير المنتجات المصرفية من قبل بنك أوف أمريكا، N. A. والمصارف التابعة لها، الأعضاء فديك والشركات التابعة المملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة.
توفر شركة ملبف & أمب؛ S و أمريكان تروست منتجات استثمارية ترعاها أو تديرها أو توزعها أو تقدمها الشركات التابعة لشركة بانك أوف أميركا أو التي تملك فيها شركة بانك أوف أميركا مصلحة اقتصادية كبيرة.
تحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة أولا.
ثم يمكننا توفير لكم مع الإجابات ذات الصلة.
ملاحظة هامة: أنت الآن تغادر ميريل لينش.
بالنقر على "متابعة"، سيتم نقلك إلى موقع ويب غير تابع لشركة ميريل لينش وقد تقدم سياسة خصوصية ومستوى أمان مختلفين. ميريل لينش ليست مسؤولة عن ولا تؤيد أو تضمن أو ترصد المحتوى أو التوفر أو وجهات النظر أو المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها أو التعبير عنها على مواقع أخرى.
يمكنك النقر على علامة & كوت؛ عودة إلى ميريل لينش & كوت؛ زر الآن للعودة إلى الصفحة السابقة، أو يمكنك إغلاق النافذة الجديدة بعد المغادرة.

المحاقن - 3 مل و 10 مل.
شارك هذا:
أنشرها على الفيسبوك.
تويت على تويتر.
مشاركة على + غوغل
دبوس على بينتيريست.
نحن نستخدم هذه المحاقن في مشاريع فرانكنبوليش لدينا، ولكن لديهم العديد من الاستخدامات حيث كنت ملء حاويات صغيرة أو أنابيب لمعان الشفاه.
حجم صغير سوف تعقد ما يصل الى 3ML من المنتج، وكبيرة تصل إلى 10ML.
هنا هو شريط فيديو تبين لنا استخدامها لمشاريع فرانكنبوليش.
منتجات ذات صله.
10 أحمر الشفاه قواعد عينة حزمة.
12-كافيتي أحمر الشفاه العفن.
24 قيراط الذهب الميكا.
3ml نقل ماصات.
4-كافيتي أحمر الشفاه العفن.
الاشتراك.
اشترك لتلقي التحديثات الحصرية والعروض الترويجية.
اتصل بنا.
المكالمات الأمريكية فقط: (510) 922 9027.
من الاثنين إلى الجمعة 9 صباحا - 4:30 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
نحن موجودون في أوكلاند، كاليفورنيا.
زبائن الجدد.
جديد ل تكب؟ إنشاء حساب للحصول على أفضل دعم العملاء من تكب.

مل أوبتيونس ترادينغ ليك
الشحن: 100 إيد للشحن تحت 400 درهم، أكثر من 400 درهم مجانا.
جميع الفئات.
النادي الملكي.
مشروبات غازية & أمب؛ ماء.
سبرينكلينغ درينكس & أمب؛ نبيذ.
Coralba.
منتجات لشراء.
تصفح مجموعة منتجاتنا.
تاو، قنينة الزجاج.
تاو، قنينة الزجاج.
كورالبا، قنينة الزجاج.
كورالبا، قنينة الزجاج.
تي، نانت، الأحمر.
تي، نانت، الأحمر.
النادي الملكي كاسيس.
النادي الملكي كاسيس.
رويال كلوب كاسيس (47 سعرة حرارية / 100 مل)
رويال كلوب أورانج.
رويال كلوب أورانج.
رويال كلوب أورانج (48 سعرة حرارية / 100 مل)
رويال كلوب الحمضيات الطازجة.
رويال كلوب الحمضيات الطازجة.
رويال كلوب فريش سيتروس (44 كيلو كالوري / 100 مل)
رويال كلوب الصودا المياه.
رويال كلوب الصودا المياه.
مياه رويال كلوب الصودا (0 كيلو كالوري / 100 مل)
النادي الملكي الليمون المر.
النادي الملكي الليمون المر.
رويال ليمون بيتر ليمون (47 سعرة حرارية / 100 مل)
قسط المشروبات الغازية البديلة.
تاو، وثب، وتر.
يقوم فريق الخبراء بمراقبة مخرجات تاو سبرينغ وتر باستمرار للتأكد من أنها تلبي هذه المعايير وتتجاوز.
وهو التشريع العالمي الأكثر صرامة من أجل الامتثال لمعايير الجودة الصارمة لدينا.
ص ب: صندوق 214039 * دبي - الإمارات العربية المتحدة * الخليج التجاري - برج تشرشل -
معلومات.
تأسست شركة بد للتجارة العامة ذ. م.م في عام 2018 ومقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة. بد يعني توزيع الماركات الطاقة ويقول أن لدينا حقوق التوزيع للعديد من العلامات التجارية الدولية الأعلى، ولا سيما المشروبات غير الكحولية، ولكن أيضا إمدادات الغذاء وأكثر من ذلك.
حسابي.
نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم من فيزا وماستركارد بالدرهم الإماراتي (أو أي عملة أخرى متفق عليها)

No comments:

Post a Comment