Thursday 22 February 2018

شمس، تزو، طريقة، بسبب، حرب، فوريكس


الشمس تزو فن الحرب الفوركس
بينجارانغ: جيرالد أ. ميشيلسون.
جللة حلمان: 27.
حجم الملف: 172 كب.
كينالي كواكا كينالي داتاران. ماكا كيمنانغان منجادي تاك تيرباتاس.
13 باب ستراتي ميليتر كلاسيك.
2. بيرتمبوران / ميلانكاركان بيرانغ & # 8211؛ القيام معركة.
3. استراتيجية / سيرانجلا دنغان استراتيجية & # 8211؛ هجمات التخطيط.
4. كيكواتان بيرتاهانان / بينيمباتان كيكواتان ميليتر & # 8211؛ فرض.
5. فورماسي / بينغونان الطاقة & # 8211؛ انعقاد.
لنغت ليتانغ تانتانغ الشمس تزو إيني!

صن تزو وفن الحرب للتجار.
الفن الأصلي للحرب هو مجموعة من الدروس المكتوبة وتدرس من قبل صن تزو، القرن السادس قبل الميلاد. الصينية العامة / الفيلسوف. حكمة لها هي الخالدة ونمت في شعبيته. في الواقع، القراءة المطلوبة في كل أكاديمية عسكرية في العالم، ويمكن العثور عليها في معظم الغرف مجلس إدارة الشركات.
في هذا التكيف من الكلاسيكية سيد، سوبر تاجر دين لونديل يطبق دروس صن تزو لفن الاستثمار - من تصميم خطة التداول الشخصية، لتوقيت التحركات السوق، لجمع البيانات من شبكة المعلومات العالمية. يتم فتح كل انتشار مصممة بشكل رائع مع مرور من صن تزو ثم يتم تفسير وشرح لأهميتها الاستراتيجية للتداول في الأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع. تسترشد الحكمة القديمة صن تزو، المبتدئين والمهنيين التجار يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات العسكرية الكلاسيكية لقهر السوق!
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ صن تزو وفن الحرب للتجار & رديقو؛
كنت قد حصلت على البريد الإلكتروني الخاص بي، أو لم أكن قد حصلت على الرسالة. ليس لديك أي حاجة مشروعة إلى معرفته على رقم هاتفي (555-555-1212). فلماذا نسأل عن الوقت ال 2000؟ فقط أرسل لي وصلة إلى الفيديو الحقيقي. إذا كان موجودا.
تم إرسال رسالة إلكترونية إليك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ل إينوتف. ليست هناك حاجة لك للاشتراك مرة أخرى، ومجرد استخدام المعلومات الحالية لتسجيل الدخول والوصول إلى الفيديو مباشرة.
إذا كنت بحاجة إلى معلوماتك مرة أخرى سأكون سعيدا لإرسالها بالبريد الإلكتروني لك.
"شاهد الآن: صن تزو وفن الحرب للتجار" ذكر شيئا عن صن تزو ولكن كان الملعب المبيعات. كم أكثر سوف رمي في لنا؟ هو نقطة الفضل واحدة من الباعة "شريك" الخاص بك؟
ضمن الصفحة الرئيسية من إينوتف هو رابط بالنسبة لك لمشاهدة الفيديو الحالي.
وتقول "الرجاء انقر هنا لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك في إينو تف الآن!"
سيأخذك ذلك إلى الفيديو.
تو هراء بكثير تشارك لمشاهدة الفيديو. صن تسو.

دين لونديل & # 8211؛ صن تزو وفن الحرب للتجار.
دين لونديل & # 8211؛ صن تزو وفن الحرب للتجار.
أنت فقط دفع: $ 3.9699999999999998.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
دين لونديل & # 8211؛ صن تزو وفن الحرب للتجار.
قبل خمسة وعشرين قرنا، كتب صن تسو، الأستاذ العسكري الرئيسي والكاتب التكتيكي، كتابه الكلاسيكي "فن الحرب"، الذي أوجز فيه المبادئ البسيطة والحيوية اللازمة للفوز بالمعارك والحروب. الآن المخضرم فيتنام والنقد تداول الأوراق المالية دين لونديل يظهر لك كيفية تطبيق الشمس تزو & # 8217؛ ق تقنيات المعركة ثبت لتحقيق أرباح هائلة الاستثمار في الأسهم والسلع والسندات والعملات.

صن تزو & # 8217؛ S فن الحرب وفن التجارة.
وسوف تبدأ هذه الوظيفة فئة جديدة تركز بشكل خاص على المبادئ العسكرية من صن تزو وأهميتها للتجار المعاصرين. هدفي هو لك أن تجد تفسيري من هذه الرسالة العسكرية 2500 سنة كما مفيدة لنجاح التداول الخاص بك كما لدي.
إذا كنت التجارة ودراسة السوق لقمة العيش كما أفعل، أو لديك الرغبة في القيام بذلك، أقترح عليك قراءة فن الفن تسو الحرب. يمكنك قراءة النص الكامل هنا:
كل من حاول التجارة في الأسواق، والأسواق يعني أي عدد من الأدوات المالية من العقود الآجلة للنفط، الفوركس والأسهم والخيارات، وما إلى ذلك، وجدت في ترتيب قصير كيف يمكن أن يكون التداول الصعب. في الواقع، أود المغامرة أن أقول أن التداول هو واحد من أصعب المساعي أي واحد منا يمكن أن تحاول أي وقت مضى لإتقان. ويقدر أن حوالي عشرة في المئة فقط من أولئك الذين يحاولون التجارة من أجل العيش على قيد الحياة تنجح. و 10 في المئة الذين ينجحون في النهاية سوف يخبروننا على الأرجح أنهم فقدوا ثروات قليلة على طول الطريق. فمن الصعب عاطفيا، عقليا، وجسديا. فقط الأقوى سوف البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى مبادئ الشمس تزو لمساعدتنا على طول الطريق.
تعرف الآن سبب شعار موقعي:
التداول هو الحرب. الاستعداد الأسلحة الخاصة بك.
صن تسو يعطي سبب واضح جدا وجذاب لأطروحه العسكرية في الجمل الثلاثة الأولى عندما يقول،
"فن الحرب له أهمية حيوية للدولة. إنها مسألة حياة أو موت، طريق إلى الأمان أو الخراب. ومن ثم فهو موضوع تحقيق لا يمكن تجاهله بأي حال من الأحوال ".
هنا هو تفسيري للتجار:
"فن التداول له أهمية حيوية لنجاح التاجر. إنها مسألة حياة مالية وموت، طريق إلى أرباح متسقة أو خسارة كبيرة في الدخل. وبالتالي فهو يتطلب دراسة مدروسة كثيرة لا يمكن إهمالها ".
صن تزو وفن الحرب التاجر وفن التجارة.
ونحن نستمر في استكشاف الفن من الحرب الفنزويلية من صن تسو، والحفاظ على الجدول أعلاه في الاعتبار في كل ما يلي في أطروحته سوف تتشكل من قبل فرضية صن تسو التأسيسية، وهذا هو: منذ الحرب هي حقيقة معينة كل من يشارك فيه أفضل إعداد لأن بقاء المحارب ذاته على المحك.
التداول هو الحرب. إذا كنت قد تم تداول طويلة بما فيه الكفاية لم يكن لديك لإقناع لكم أنه كذلك. دراسة مدروسة من السوق وكيف نرتبط به هو المفتاح لنجاحنا وبقائنا على قيد الحياة.
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول وترك الرد!

تطبيق صن تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
واضاف "انه سيفوز الذي يعرف متى للقتال وعندما لا للقتال".
سوق الفوركس يتغير باستمرار، وأسعار العملات تتحرك صعودا وهبوطا في كل وقت والكثير من التجار تفعل خطأ كبيرا وهذا هو أوفرترادينغ. إنهم يضعون تجارة واحدة تلو الأخرى ويطاردون السعر ويعتقدون أن المزيد من الصفقات يفتحون المزيد من الأموال التي يقومون بها. لكن ذلك غير صحيح.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربحة باستمرار تحتاج إلى الانتظار بصبر للحصول على أفضل وقت للتداول. تماما كما العام تزو الشمس. هل تعتقد أنه كان يقفز إلى أي معركة يمكن أن؟ لا. أولا كان عليه أن يتعلم كل شيء عن عدوه، وإعداد استراتيجيته، والعثور على أفضل مكان للهجوم والانتظار لظروف مواتية.
أفضل تجار الفوركس لا مطاردة السعر على 5 دقائق. الرسوم البيانية صنع 20 الصفقات يوميا. انهم ببساطة مشاهدة أعلى الأطر الزمنية (4 ساعة أو يوميا)، وتحديد أفضل المواقع لدخول السوق، وإعداد وقف الخسارة مستويات الربح المستهدف النملة والانتظار بصبر حتى يأتي السعر لهم. يمكن أن تنتظر بضع ساعات أو حتى أيام بصبر وهدوء مثل قناص وبمجرد أن سعر ضرب بقعة الدخول، فإنها تضرب مع السلطة الكاملة. لأنهم يعرفون أنهم لا يحتاجون إلى جعل المئات من الصفقات الصغيرة شهريا فقط لدفع ثروة على رسوم انتشار إلى وسيطهم. انهم يحتاجون فقط زوجين كبيرة، استعدادا جيدا صفقات عالية احتمال كل شهر لجعل العيش من سوق الفوركس.
لذلك تعلم من العام الشهير صن تزو فن الحرب والتجارة فقط عندما يكون هناك فرصة كبيرة أن تكسب. إذا كانت فرصك ليست جيدة أو لم تكن متأكدا 100٪ حول التجارة الخاصة بك، والبقاء بعيدا عن السوق، ويمكنك حفظ الكثير من المال.
"إذا كان القتال من المؤكد أن يؤدي إلى النصر، ثم يجب عليك محاربة، على الرغم من أن حاكم سمح ذلك؛ إذا لم يؤد القتال إلى النصر، فعليك ألا تقاتل حتى في مناقصة الحاكم ".
كما قلت أعلاه، تعلم التجارة عندما يكون هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتحرك الاتجاه الخاص بك. إذا كانت فرصك ضئيلة، فمن الأفضل عدم التداول وإعداد نفسك للحصول على فرصة أفضل.
الوظائف ذات الصلة:
1 تعليق لتطبيق الشمس تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
احسنت القول. أحد الدروس المبكرة التي تعلمتها هو أن اتخاذ قرار * ليس * بالتداول في وقت معين هو مجرد تحرك إيجابي كما يقرر التداول في آخر.
الخطوة السلبية الوحيدة هي رؤية التحرك إشارة ضدك أو عدم رؤيته على الإطلاق وحتى الآن التداول على أي حال.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment