Monday 19 February 2018

فوركس نظام التداول الأسبوعي


أسبوعي نظام الاختراق!
هذا يمكن أن يكون أبسط نظام مربح على الأرض وأطلب المبرمجين هنا لجعله كما إي مع خيار لتمكين نوع مختلف من إدارة الأموال يمكن أن تنتقل ل باكتستينغ والغرض الاختبار إلى الأمام. على الرغم من أن البعض قد يسأل بسيط جدا لماذا لا يمكنني التداول بها يدويا؟ نعم تماما يمكن القيام به ولكن إذا تحولت إلى إي أسهل للتجارة عبر العديد من إنترومنتس وإدارة الصفقات.
واسمحوا لي أن أحاول أن أسرد أساس هذا النظام:
تعتمد ببساطة على الرسوم البيانية الأسبوعية ونظام السعر 100٪ التالي (أوصي بعدم إضافة أي مؤشرات في مرحلة مبكرة من تحسين هذا النظام ولكن أرحب بأي اقتراح للتحسين إذا كان يستند إلى إدارة الأموال لا يستند إلى مؤشرات) حتى تبقى قبلة لها الآن نظام عارية كما.
قواعد الدخول:
الصفقات على أساس إغلاق الأسبوع السابق حتى ننظر في وثيقة السابقة على الرسم البياني الأسبوعي وتقرر لك الدخول.
1. إذا كان قريب سابق صعودي ثم أدخل طويلا على السوق مفتوحة ومكان وقف أدنى الأسبوع الماضي منخفضة وممر وقف لتكلفة مرة واحدة كسب & غ؛ ستوبلوس نقطة والعكس بالعكس قصيرة.
2. حاول استخدام مارتينغال ومكافحة مارتينغال مم.
سوف يكتب مزيد من التفاصيل بعد تحويلها إلى إي وبعض نوع من التقدم. It متوسطة المدى إلى المدى الطويل استراتيجية ولكن يعمل باستمرار كما تقوم على الزخم المعمول بها من العمل السعر الأسبوعي.
مرحبا، شكرا لنشر هذه الاستراتيجية، أود أن أرى استمرار.
الآن يجب أن يتطلب رأس مال كبير .. التداول أسبوعيا على مثل هذا السوق المتقلبة مثل الفوركس ..
الآن يجب أن يتطلب رأس مال كبير .. التداول أسبوعيا على مثل هذا السوق المتقلبة مثل الفوركس ..
نعم ولكنه يقدم أفضل مكافأة المخاطر مكافأة سيناريو مع مزيد من القدرة على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة إلى متوسطة.
نعم ولكنه يقدم أفضل مكافأة المخاطر مكافأة سيناريو مع مزيد من القدرة على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة إلى متوسطة.
أعتقد أن بعض الناس يجب أن يبدأوا العمل على ذلك.
amarnath: هل التجارة هذا النظام؟
نعم ولكن مع بعض نسخة أكثر تصفيتها وليس بطريقة تلقائية وفقط لتدفق النظام استخدام ألغروثيمز.
هي الثيران السبائك، وهذا هو النظام الذي جعل أرباح متسقة لمدة 9 أشهر على الأقل؟
شكرا لتقاسم الرجل!
لدي حساب واحد فقط ل سلخ فروة الرأس أسبوعيا شهريا وسنويا لها دقيقة.
فقط 5 خسائر في 4 سنوات مقابل 653 يفوز خدعة لا تبكي عن المال واستمر النظام .. كل شيء ممكن الخاص بك فقط محدودة من قبل نقص المعرفة والإبداع ..
لدي 1 حساب فقط ل سلخ فروة الرأس أسبوعيا شهريا وسنويا دقيقة فقط 5 خسائر في 4 سنوات مقابل 653 يفوز خدعة ليس للبكاء عن المال واستمرار النظام .. كل شيء ممكن الخاص بك فقط محدودة من قبل نقص المعرفة والإبداع ..
مرحبا Q - استيراد، أنا مهتم جدا في أسبوعي نظام الاختراق الشهري، هل كنت على استعداد للمشاركة أو تقديم المشورة للنظام الخاص بك، وذلك بفضل.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.
تجارة الزخم.
إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس فإن القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد يكون وربما العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.
ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!
بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.
التمتع بفوائد النظام.
لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف هي الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.
ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟
النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:
تقلبات السوق. معنويات السوق.
قيم الخيار. زخم السوق.
احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.
عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.
نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!
عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:
جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.
وصول غير محدود إلى البريد الإلكتروني لمتداولينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!
هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.
لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.
شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!
كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني للإشعارات القادمة.
لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.
© 2018 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.

نظام تداول الفوركس الأسبوعي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
ويوضح أسبوعيا تداول الفوركس سيستيمالال من قبل خبراء تداول الفوركس المهنية "فوركسز" فريق تداول العملات الأجنبية.
نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.
تجارة الزخم.
إذا كنت تأخذ نظرة على أي فوركس معين أو الرسم البياني لسوق الأوراق المالية، فإنك سوف تلاحظ أنه 's سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتذبذب العملة أو الأسهم إلى أعلى وأسفل بشكل ثابت. هناك & # 8217؛ دائما بعض أكبر عموما ارتفاع أو هبوط الاتجاه. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من نيوتن و # 8217؛ القانون الأول من الحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس فإن القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد يكون وربما العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. وهناك تجارة حائزة على بعض الزخم، ولكن تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. غالبا ما يكون التجار المبتدئون الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة دون & # 8217؛ أجرة جيدة، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد ضد الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية & # 8212؛ وهذا النوع من الاتجاه الذي من المرجح أن تكشف عن الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس و استراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعي الخاص بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبحث في المقام الأول عن كمية الارتفاع أو السقوط، بل سرعته. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أنه & # 8217؛ ق الوقت لبيع. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة & # 8212؛ اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال & # 8212؛ يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المحددة، الدولار الأمريكي.
انها ليست في كثير من الأحيان أن جميع مؤشرات الزخم تشير في نفس الاتجاه. وأحيانا أنت بحاجة إلى الانتظار حتى في المجموع أنها & # 8217؛ أكثر مواتاة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment