Tuesday 13 February 2018

خيارات كسر حتى سعر السهم


وضع خيارات الربح، الخسارة، التعادل.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء الصلاحية لخيار وضع في المثال الوارد في الصفحة السابقة.


نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار وضع:


سعر السهم التعادل = وضع الخيار سترايك السعر - قسط المدفوعة.


لتوضيح، التاجر بشراء 47.50 $ سعر الإضراب وضع الخيار ل 0.44 $. لذلك، 47.50 $ - 0.44 $ = 47.06 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا انخفض السهم إلى 47.06 $ قبل انتهاء الصلاحية.


لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار وضع استخدام الصيغة البسيطة التالية:


وضع الخيار الربح / الخسارة = نقطة التعادل - سعر السهم عند انتهاء الصلاحية.


مقابل كل دولار ينخفض ​​سعر السهم بمجرد تجاوز حاجز التعادل 47.06 $، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. لذا إذا انخفض السهم من 5.00 دولار إلى 45.00 دولار قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب الخيار وضع سيجعل 2.06 $ للسهم الواحد (47.06 $ سعر التعادل - 45،00 $ سعر السهم عند انتهاء الصلاحية). لذلك المجموع، والتاجر قد جعلت 206 $ ($ 2.06 × 100 سهم / عقد).


خسارة جزئية.


إذا انخفض سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 47.25 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، فإن التاجر قد خسر 0.19 $ لكل عقد (47.06 $ سعر التعادل - 47.25 $ سعر السهم). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 19 دولارا (- 0.19 × 100 سهم / عقد).


لتلخيص، في هذا المثال الخسارة الجزئية، اشترى المتداول الخيار خيار وضع لأنهم يعتقدون أن السهم كان في الانخفاض. من قبل جميع الحسابات، كان التاجر على حق، فإن السهم انخفض بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. وكان من الضروري أن يتحرك السهم إلى ما دون 2.94 دولار إلى 47.06 دولار على الأقل.


خسارة كاملة.


إذا لم يتحرك السهم أقل من سعر الإضراب لعقد الخيار الذي تم وضعه قبل انتهاء الصلاحية، فسيخسر تاجر الخيارات كامل أقساطه المدفوعة 0.44 دولار أمريكي. وبالمثل، إذا ارتفع السهم، غير مستقر من قبل كم تحركت صعودا، ثم التاجر الخيار سوف لا تزال تفقد 0.44 $ دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 44 دولارا (- 0.44 × 100 سهم / عقد).


مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي فيه جزء محدود من المخاطرة في شراء الخيار في: كان من الممكن أن يكون السهم قد ارتفع بمقدار 20 نقطة، مما قد يؤدي إلى تفجير تاجر يقصر السهم، ولكن مالك عقد الخيار سيفقد فقط أقساطه المدفوعة، في هذه الحالة 0.44 دولار.


خيارات الشراء لديها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.


خيارات الاتصال الربح، الخسارة، التعادل.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء صلاحية خيار الاتصال في المثال الوارد في الصفحة السابقة.


نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار الاتصال:


التعادل سعر السهم = خيار الاتصال سعر الإضراب + قسط المدفوعة.


لتوضيح ذلك، قام المتداول بشراء خيار المكالمة بسعر 52.50 دولار للسعر مقابل 0.60 دولار. لذلك، $ 52.50 + $ 0.60 = 53.10 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا كان السهم يصل 53.10 $ قبل انتهاء الصلاحية.


لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار الاتصال استخدام الصيغة البسيطة التالية:


كال أوبتيون الربح / الخسارة = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - نقطة التعادل.


وبالنسبة لكل دولار، يرتفع سعر السهم حالما يتم تجاوز حاجز التعادل 53.10 دولار، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. حتى إذا كان السهم يكسب $ 5.00 إلى 55،00 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب خيار المكالمة جعل 1.90 $ للسهم الواحد (55.00 $ سعر السهم - 53.10 $ التعادل سعر السهم). وبالتالي، فإن التاجر قد جعل 190 $ (1.90 $ 100 سهم / عقد).


خسارة جزئية.


إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 52.75 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد فقد 0.35 دولار لكل عقد (52.75 $ سعر السهم - 53.10 $ سعر السهم التعادل). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 35 دولارا (- 0.35 × 100 سهم / عقد).


لتلخيص، في مثال الخسارة الجزئي هذا، اشترى المتداول الخيار خيار الاتصال لأنهم يعتقدون أن السهم كان في طريقه للارتفاع. وكان التاجر على حق، ارتفع السهم بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. الأسهم اللازمة للتحرك أعلى من 3.10 $ إلى 53.10 $ على الأقل للتعادل أو كسب المال.


خسارة كاملة.


إذا لم يتحرك السهم أعلى من سعر الإضراب لعقد الخيار قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيارات سيفقد قسطه بالكامل المدفوع 0.60 دولار. وبالمثل، إذا انخفض السهم، غير مستعبد من قبل كم انتقلت إلى أسفل، ثم تاجر الخيار سوف لا تزال تخسر $ 0.60 دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 60 دولارا (- 0.60 × 100 سهم / عقد).


مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي جزء محدود من المخاطر من شراء الخيار في: الأسهم يمكن أن يكون قد انخفض 20 نقطة، ولكن مالك عقد الخيار لا يزال يخسر فقط قسطهم المدفوعة، في هذه الحالة 0.60 $.


شراء خيارات المكالمة لها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.


سعر التعادل.


ما هو "سعر التعادل"


سعر التعادل هو مقدار المال الذي يجب أن يباع فيه الأصل لتغطية تكاليف اكتسابه وامتلاكه. كما يمكن أن يشير إلى مبلغ المال الذي يجب بيع منتج أو خدمة لتغطية تكاليف التصنيع أو توفيره. في تداول الخيارات، سعر التعادل هو سعر السهم الذي يمكن للمستثمرين اختيار ممارسة دون تكبد خسارة.


كسر "سعر التعادل"


صيغة سعر التعادل.


سعر التعادل هو رياضيا كمية الإيصالات النقدية التي تساوي مبلغ المساهمات النقدية. مع تكاليف مطابقة المبيعات، ويقال الصفقة ذات الصلة ليكون التعادل، والحفاظ على أي خسائر وكسب أي أرباح في هذه العملية. ولصياغة سعر التعادل، يستخدم الشخص ببساطة مبلغ التكلفة الإجمالية لنشاط تجاري أو نشاط مالي بوصفه السعر المستهدف لبيع منتج أو خدمة أو أصل أو تداول أداة مالية بهدف التعادل. على سبيل المثال، سعر التعادل لبيع المنتج هو مجموع التكلفة الثابتة للوحدة والتكلفة المتغيرة المتكبدة لجعل المنتج.


استراتيجية الأسعار التعادل.


إن استخدام سعر التعادل كاستراتيجية عمل هو أمر شائع في الغالب في المشاريع التجارية الجديدة، خاصة إذا كان المنتج أو الخدمة غير متميزين بدرجة كبيرة عن منتجي المنافسين. من خلال تقديم سعر التعادل منخفض نسبيا دون أي هامش الهامش، والأعمال التجارية قد يكون فرصة أفضل لجمع المزيد من حصص السوق، على الرغم من أن يتحقق ذلك على حساب عدم تحقيق أرباح في ذلك الوقت. كونه زعيم التكلفة وبيع بسعر التعادل يتطلب الأعمال لديها الموارد المالية للحفاظ على فترات من الصفر الأرباح. ومع ذلك، بعد تأسيس الهيمنة على السوق، قد يبدأ نشاط تجاري في رفع الأسعار عندما لا يستطيع المنافسون الضعفاء تقويض جهود التسعير الأعلى.


التعادل تأثير الأسعار.


هناك آثار إيجابية وسلبية على حد سواء من التعامل على سعر التعادل. بالإضافة إلى اكتساب حصص في السوق والقيادة بعيدا المسابقات القائمة، التسعير على التعادل يساعد أيضا وضع حاجز الدخول للمنافسين الجدد لدخول السوق. في نهاية المطاف، وهذا يؤدي إلى وضع السيطرة على السوق، وذلك بسبب انخفاض المسابقات. ومع ذلك، فإن السعر المنخفض للمنتج أو الخدمة قد يخلق التصور بأن المنتج أو الخدمة قد لا تكون ذات قيمة، والتي قد تصبح عقبة أمام رفع الأسعار في وقت لاحق. في حال انخرط آخرون في حرب أسعار، فإن التسعير على التعادل لن يكون كافيا للمساعدة في السيطرة على السوق. مع التسعير السباق إلى أسفل، يمكن أن تتكبد الخسائر عندما أسعار التعادل يفسح المجال لخفض الأسعار.


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


الخيار نصيحة التداول رقم 4.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 4:


تعرف على نقطة التعادل الخيار الخاص بك التجارة قبل شرائه.


مرة واحدة كنت قد حددت خيار الاتصال أو وضع الخيار الذي كنت تفكر في شراء، فإن الخطوة التالية هي لحساب نقطة التعادل على التجارة الخيار. لحساب نقطة التعادل، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار انتشار / طلب انتشار ورسوم العمولة على كل من تجارة شراء وتجارة البيع. يجب أن تكون واثقا من أن السهم الأساسي سينتقل أكثر مما هو مطلوب لجعل سعر الخيار يتحرك أكثر من نقطة التعادل من أجل تحقيق الربح.


كيفية حساب نقطة التعادل على خيار التجارة.


عند خيارات التداول، هناك حقا 2 نقاط التعادل التي تحتاج إلى حساب. يحتاج تجار الخيارات على المدى القصير إلى استخدام عرض التسعير / الطلب وأسعار العمولة لحساب نقطة التعادل. التجار الخيار الذين يخططون لعقد خيار انتهاء الصلاحية تحتاج إلى حساب حيث يجب أن يكون سعر السهم عند انتهاء الصلاحية لضمان أن يكون لها ربح.


بالنسبة لحركات الخيارات على المدى القصير حيث لا تخطط لعقد خيار انتهاء الصلاحية، يجب عليك مراعاة ما يلي. لحساب نقطة التعادل، لاحظ أولا الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. وهذا ما يسمى انتشار العطاء / الطلب. إذا كان عرض التسعير / الطلب هو 10 سنتات و عمولتك 10 دولارات، عندئذ يجب أن يزيد سعر العرض من 30 سنتا حتى إذا قمت بشراء عقد واحد فقط (سوف تدفع 10 دولارات عمولة لشرائه و 10 $ عمولة لبيعها و أنت يجب أن تتغلب على عرض التسعير / الطلب من 10 $ لذلك كنت تبدأ بها مع فقدان 30 $). إذا كنت تشتري عقدين للخيارات، يجب أن يزيد سعر عرض السعر بمقدار 15 سنتا (10 دولارات أمريكية x 2، بالإضافة إلى 10 دولارات أمريكية لكل عرض / طلب يتم توزيعه مقسوما على عقدين)؛ ويجب أن يزيد بمقدار 10 سنتات إذا اشتريت 3 عقود، وما إلى ذلك.


إذا كنت تخطط لعقد خيار انتهاء الصلاحية، ثم عملية الفكر وحساب التعادل هو مختلف. افترض أن سهم جنرال إلكتريك (غي) يبلغ 29 دولارا أمريكيا و 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيار الشراء له سعر عرض بقيمة 1.50 دولار أمريكي ومعدل العمولة هو 10 دولارات لكل أمر شراء و 10 دولارات لكل أمر بيع. إذا اشتريت عقد واحد، فإن التكلفة الإجمالية ستكون 160 دولارا، وأحتاج إلى أن تكون جنرال إلكتريك على الأقل 31.60 دولار في نهاية شهر مايو للتأكد من أنها في المال لا يقل عن 1.60 $ مما يضمن أن سعر الخيار سيكون 1.60 $ على الأقل.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


كيفية حساب سعر التعادل للمكالمات ويضع.


قبل شراء أي مكالمة أو وضع الخيار في مغامرات تداول الأسهم الخاصة بك، يجب عليك حساب سعر التعادل. هنا الصيغة لمعرفة ما إذا كانت تجارتك تنطوي على أرباح محتملة:


سعر الإضراب + تكلفة الخيار قسط + لجنة وتكاليف المعاملات = سعر التعادل.


حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة شراء 50 ديسمبر دعوة على أبك الأسهم التي تبيع ل $ 2.50 قسط والعمولة هو 25 دولارا، سيكون لديك سعر التعادل.


$ 50 + $ 2.50 + 0.25 = 52.75 $ للسهم الواحد.


وهذا يعني أن لتحقيق الربح على هذا الخيار دعوة، سعر السهم من أبك يجب أن يرتفع فوق 52.75 $.


لحساب سعر التعادل لخيار وضع، يمكنك طرح قسط وتكاليف العمولة. ل 50 ديسمبر وضع على الأسهم أبك التي تبيع على قسط من 2.50 $، مع عمولة 25 $، نقطة التعادل الخاص بك سيكون.


$ 50 & # 8211؛ $ 2.50 & # 8211؛ 0.25 = 47.25 دولار للسهم الواحد.


وهذا يعني أن سعر السهم من أسهم أبك يجب أن ينخفض ​​إلى ما دون 47.25 دولار لكي تحقق ربحا.


تأكد من أنك تفهم هيكل الرسوم المستخدمة من قبل الوسيط قبل إجراء أي تداول الخيارات. تختلف الرسوم بشكل كبير من وسيط إلى آخر. وكثيرا ما يتقاضى الوسطاء رسوما ذهابا وإيابا، والتي تشير إلى الرسوم التي تحملها على الطريق في طريق الخروج من وضع تداول الخيارات. لمعرفة رسوم العمولة ذهابا وإيابا في صيغة التعادل، ببساطة مضاعفة تكلفة العمولة.

No comments:

Post a Comment