Friday 23 February 2018

طرق سحب هوتفوريكس


ForexScamBuster.


كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!


هوتفوريكس الانسحاب.


هوتفوريكس هي شركة مع أكثر من ست سنوات من الخبرة في مجال التجارة. خلال هذه السنوات الست، تطورت لتصبح واحدة من أقوى العلامات التجارية في صناعة الفوركس وهي الآن شركة عالمية حقا. فريق دعم الشركة قادر على مساعدتك في أكثر من 20 لغة مختلفة، وبالتالي فإن فرص كنت جيدا تغطية عند التداول هنا. مع أكثر من 350،000 الحسابات الحية، ويمكن القول أن لديهم جيش حقيقي من العملاء مخصصة التداول معهم كل يوم واحد. ومع ذلك، فإن موضوع هذه المادة سيكون انسحاب هوتفوريكس، وربما العملية الأكثر أهمية من أي تجربة التداول. قراءة وتعلم كل التفاصيل حول ذلك في تحليل الخبراء لدينا.


هوتفوريكس الانسحاب | أساليب.


دعونا أولا نلقي نظرة على الطرق المتاحة لانسحاب هوتفوريكس. بالطبع، يمكنك استخدام التحويلات البرقية، وسوف يستغرق ما بين 2 و 10 أيام لأموالك للوصول إليك بهذه الطريقة. نفس الفترة تنطبق على بطاقات الائتمان، ولكن علينا أن نقول أن هناك عدد لا بأس به من الخيارات هنا - فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد، مايسترو وحتى أمريكان إكسبريس يمكن استخدامها مع هذا الوسيط. وأخيرا، يمكنك أيضا اختيار لسحب أموالك باستخدام وسائل النقل عبر الإنترنت، مع المزيد من الحلول تحت تصرفكم. ويب ماني، سكريل، نيتيلر، سوفورت، ويسترن يونيون، يونيون باي، تروستباي و إديال يمكن استخدامها. الكثير من الطرق لأداء الانسحاب هوتفوريكس الخاص بك، ولا شك في ذلك، وجميعهم آمنة تماما، كما يمكنك أن تقرأ في لدينا هو هوتفوريكس مقالة سكام. ولكن دعونا نرى الآن ما هي الشروط التي يتعين الوفاء بها لإكمال العملية برمتها بنجاح.


طرق سحب هوتفوريكس.


هوتفوريكس الانسحاب | المتطلبات.


والخبر السار هو أنك لن تضطر لدفع أي رسوم لانسحاب هوتفوريكس. هذا لا ينطبق على البنوك التي تستخدمها للتحويلات البرقية، لأنها تحدد الرسوم الخاصة بهم وليس هناك الكثير من الوسيط يمكن القيام به حيال ذلك. الحد الأدنى لمتطلبات الانسحاب يحمل المزيد من الأخبار الجيدة لأن الانسحاب هوتفوريكس يمكن أن تبدأ بدءا من 5 $ فقط. والاستثناءات الوحيدة لذلك هي التحويلات البرقية (150 دولارا) ودفع الاتحاد (50 دولارا). ومع ذلك، تذكر أنه لا يمكنك سحب أكثر من الإيداع الأولي أو مجموع جميع الودائع إلى بطاقتك الائتمانية. إذا كنت ترغب في سحب أكثر، سوف تتلقى بقية عن طريق التحويل الإلكتروني. كما أنه من الجيد أن تعرف أنه إذا قمت بتقديم طلب السحب الخاص بك قبل 10:00 الخادم الوقت، فإنه سيتم معالجتها في نفس اليوم، حتى تتمكن من التخطيط للمستقبل. أيضا، تأكد من التحقق من المكافآت هوتفوريكس يمكن سحبها لأن بعض منهم لديهم شروط الانسحاب الخاصة.


هوتفوريكس سحب الصفحة.


هوتفوريكس الانسحاب | استنتاج.


كما ترون، وقد استثمر هذا الوسيط الكثير من الجهد للتأكد من أنك يمكن أن تصل إلى أموالك في أي وقت تريد. سحب هوتفوريكس هو إجراء سريع وآمن وبسيط، تماما كما تتوقعون من شركة أرفع. لذلك، إذا كنت ترغب في شريك لن يسبب لك أي مشاكل في إدارة أموالك، افتح حساب هنا.


إيداع / سحب المراجعة.


إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.


مراجعة طرق الدفع.


& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).


مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.


أسئلة وأجوبة.


ما هو مدير بم وكيف يمكنني أن أصبح واحدا؟


مدير بم هو عميل هوتفوريكس الذي تولى مسؤولية إدارة أمواله الخاصة جنبا إلى جنب مع عملاء آخرين. هذا الترتيب يعطي مدير الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأموال ويعطي عملاء أقل خبرة وسيلة لكسب المال على الفوركس والأسواق ذات الصلة دون الحاجة إلى القيام التداول أنفسهم. كتعويض عن التداول الناجح يحصل المدير على حصة من الأرباح التي يحققها المستثمر.


تسجيل الدخول إلى ميهوتفوريكس الخاص بك انقر على حسابات بم V2 → حسابات المدير الخاص بي التوقيع رقميا على بنود وشروط بم و لبوا للمتابعة. إكمال كافة الحقول في حساب إنشاء حساب بم انقر على حساب مدير الصندوق المفتوح لتأكيد المعلمات لحساب المدير. انقر على إضافة أموال لإجراء إيداع في حساب مدير بم وتنشيطه.


ما هو رأس مال المدير؟


رأس المال المدير هو استثمار المديرين في حساب مدير بم الخاصة به مما يساعد على ضمان التعامل مع الحساب مع مراعاة مصالح المستثمرين. ونتيجة لذلك، يتم تقاسم المخاطر والمنافع بين مدير الصندوق والمستثمرين.


انتباه: يجب على مدير الصندوق الحفاظ على مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب (أو أعلى) على حساب رأس المال المدير. إذا تم سحب الأموال، سيتم تعطيل حساب مدير بم ولن يكون قادرا على قبول مستثمرين جدد.


كيف يمكنني إجراء إيداع في حساب "المدير"؟


يجب على المديرين إيداع مبلغ من حساب رأس المال الخاص بالمدير أو كاستثمار خاص بهم. وفي كلتا الحالتين، يجب إيداع الأموال في حساب المستثمر الخاص بالمدير.


قم بتسجيل الدخول إلى ميهوتفوريكس انقر على إضافة أموال على حساب المدير المطلوب لتحويل الأموال من محفظة ميهوتفوريكس إلى حساب المدير كمدير حساب رأس المال الخاص بك (مكا).


الحد الأدنى للإيداع يمكن أن يكون مساويا أو يزيد عن الحد الأدنى للإيداع المحدد على حساب المدير.


هل أحتاج إلى ضبط تداولي بعد التمرير اليومي؟


هناك طريقتان من تنفيذ التمديد الذي يحدد نوع الصفقات المفتوحة إغلاق جزئي خلال الانسحاب من حساب مدير بم. يتم تحديد نوع التمديد الذي سيتم تنفيذ تعديل التداول به في فتح حساب مدير بم الجديد. يمكنك تحديد أحد الخيارات التالية:


دائما الحد - الإغلاق الجزئي للصفقات المفتوحة على حساب مدير بم سيتم دائما تنفيذ في التمديد من أجل السماح لسحب الأموال. الهامش المجاني - سيتم خصم مبلغ السحب المعلقة من الهامش المجاني لحساب مدير بم (لن يتم تنفيذ أي إغلاق جزئي للصفقات). في هذه الحالة، بعد تنفيذ عمليات السحب، يجب على مدراء بم التأكد من تقليل المراكز المفتوحة وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة بهم. سيتم تنفيذ الإغلاق الجزئي للمواقف فقط إذا كان إجمالي صافي الانسحابات يساوي أو يتجاوز 80٪ من الهامش المجاني لحساب بم.


كيف يتم حماية معاملات المدير من النسخ؟


يجوز للمديرين عدم الكشف عن نشاطهم التجاري على صفحة الأداء مما يعني أن المستثمرين لن يتمكنوا من عرض المعلومات المتعلقة بتداول المدير.


كيف يمكنني تغيير نوع حساب المدير؟


لا يمكن للمدير تغيير نوع حساب بم مباشرة. في هذه الحالة يحتاج مدير لفتح حساب مدير بم الجديد.


لماذا يتم إدراج حساب مدير الصندوق الخاص بي ضمن إظهار غير نشط على تصنيف بم؟


ويطلب من مدراء الصناديق الحفاظ على رصيد لا يقل عن الحد الأدنى للإيداع على حساب رأس المال المدير (مكا) في جميع حسابات مدير بم.


في حالة تأثير مدير الصندوق على سحب وخفض رصيد مكا أقل من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، يتم حساب المدير غير نشط وإزالته من قائمة مدراء صناديق بم النشطة.


حسابات إدارة بم غير النشطة لا يمكنها قبول مستثمرين جدد. فقط بعد قيام مدير الصندوق بإعادة إيداع المبلغ المطلوب في حساب مدير بم الذي يتم إدراجه مرة أخرى كحساب نشط.


لم يتم حساب مدير صندوق بم غير نشط في حالة انخفض مكا بسبب الخسائر التي تكبدتها على حساب المدير. حساب المدير غير نشط إلا إذا تم الكشف عن الانسحاب (كما هو مفصل أعلاه).


لماذا تم أرشفة حساب مدير بم؟


بعد فترة غير نشطة من 6 أشهر منذ آخر صفقة، سيتم إزالة حساب المدير من تصنيف حسابات بم النشطة وأرشفة داخل ميهوتفوريكس.


ومع ذلك، سيظل حساب مدير بم متاحا لمديري الصندوق من خلال ميهوتفوريكس الخاصة بهم وسيتم إدراجهم على أنه غير نشط على تصنيف بم.


لن يتمكن المستثمرون الجدد من الانضمام إلى حساب بم في حين أن المستثمرين الحاليين في حساب المدير لن يكونوا قادرين على إحداث المزيد من الودائع الجديدة.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


طرق الإيداع والانسحاب & # 8211؛ فوريكس لايف حسابات التداول.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


بعد ممارسة الحسابات التجريبية يطلب من المستخدمين اختيار السماسرة لفتح حساب التداول المباشر، حتى يتمكنوا من التجارة المال الحقيقي. يمكنك اختيار وسيط مختلف عن تلك التي فتحت حساب تجريبي مع. الوسطاء سوف تعطيك هوية المستخدم الخاص وكلمة مرور بحيث يمكنك تشغيل الحساب. يحدث هذا بمجرد إيداع طلبك مع وثائق الهوية الضرورية. يقدم الوسطاء دائما طرقا مختلفة لتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الفورية ولكن هناك حدود تحتاج أحيانا إلى احترام. كما أن بعض العملات لن يقبلها بعض الوسطاء، وتختلف الرسوم بناء على إرشادات مستقلة. وبسبب هذه الحقائق من المهم جدا أن نفهم تقنية المعالجة الدقيقة التي يستخدمها الوسطاء.


إيداع الأموال في فوريكس حسابات التداول الحية.


هناك خيارات مختلفة متاحة لتمويل حسابات تداول الفوركس. أدناه سوف تجد الأكثر شيوعا بحيث تعرف بالضبط ما يمكن توقعه.


سلك بنك - هذه هي الطريقة الأكثر استخداما، وخصوصا عند التعامل مع كميات أكبر. الأموال سوف تصل إلى حساب الفوركس في 2 إلى 3 أيام. يجب أن تعرف أن الوسطاء لن يقبلوا أي ودائع من طرف ثالث. أنت مسؤول عن أي عمولات أو رسوم أخرى تنطبق على إيداع الأموال.


بايبال - لا يقبل جميع الوسطاء باي بال ولكنه خيار تمويل شائع حقا. الفائدة الرئيسية هي حقيقة أن نقل سريع حقا. سوف تحصل على بدء التداول في حوالي ساعة واحدة بعد إجراء الودائع. والاستثناء الوحيد هو الحالة التي يتم فيها الدفع في أيام عطلة نهاية الأسبوع. في هذه الحالة سترى الأموال في حسابك المباشر الفوركس في يوم العمل التالي. تحتاج إلى أن تعرف أيضا أن باي بال سوف تفرض رسوم حوالي 2٪ لكل صفقة.


بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان - يمكن لمتداول الفوركس أيضا تمويل حساب التداول المباشر باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. معظم الوسطاء سوف يقبلون فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد. الصفقة سوف تكتمل في ساعات فقط بعد نقل الأموال، وربما حتى سعيدة على الفور مع بعض الوسطاء. عندما يتم تحويل الأموال في أيام العطل أو عند انتهاء جلسة التداول سوف تكون قادرة على الوصول إلى الأموال في يوم العمل التالي. ستعتمد العمولة والرسوم على الوسيط المختار.


يمكن للتجار أيضا تمويل الحسابات من خلال الوسائل العادية مثل الاختيار أو النظام المال. ستستغرق الأموال التي يتم نقلها من خلال هذا الطلب وقتا أطول لإضافتها إلى الحساب. بمجرد انتهاء عملية التمويل سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من وسيط لإعلامك أنه يمكنك البدء في استخدام المال للتجارة.


خيارات الإيداع.


تمويل حسابك.


التحويلات السلكية.


بطاقات الائتمان.


هف ماستركارد.


خيارات الدفع عبر الإنترنت.


* هذا سوف تختلف على حد سواء على البلد الذي ترسل الأموال من والبنوك المقابلة المعنية.


**في الشهر.


* لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمقدمي خدمات الدفع، يرجى الضغط هنا.


الترقيات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment