Thursday 22 February 2018

فوركس لنا استراتيجية مفتوحة


نيويورك استراتيجية الانفتاح.


كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الاختراق لفوركس، المبدأ الرئيسي وراء استراتيجية الاختراق في نيويورك المفتوحة هو التقاط أي التحركات المبكرة القوية التي تحدث في بداية جلسة التداول.


فتح سوق مالي يتيح فرصة عظيمة للربح. حجم عادة ما تزيد، وبالتالي خلق الزخم. هذا يمكن أن توفر التحركات القوية التي يمكن استخدامها بسهولة لبنك بعض النقاط.


التداول في هذا الوقت يهدف إلى التقاط التقلب عند افتتاح السوق. في هذه الحالة يتطلع إلى الاستفادة من تضخم في الحجم مع دخول التجار الأمريكيين السوق في بداية يوم التداول.


وفتح الأسواق المالية الأمريكية يجلب معه التقلب. وهذا يزيد من احتمال حدوث اختراق في السعر الذي يمكن استخدامه للحصول على الأرباح. في الواقع أي جلسة مفتوحة في السوق يمكن أن توفر الأرض خصبة الصيد لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع معا نظام الفوركس بسيط لالتقاط الهروب.


متى هو "نيويورك المفتوحة"؟


تشير صحيفة نيويورك المفتوحة إلى أوقات افتتاح الأسواق المالية الرئيسية في الولايات المتحدة. هذه هي أساسا بورصة نيويورك (نيس) وناسداك.


مواعيد العمل هي 09:30 التوقيت الشرقي (إست) حتى الإغلاق اليومي في الساعة 16:00.


وتغطي ساعات العمل هذه أوقات التعامل في عدد من المؤشرات المالية المختلفة. وأبرز هذه المؤشرات هي مؤشر داو جونز، ومؤشر S & P 500، و نسداق.


في وقت قريب من نيويورك الأسواق المفتوحة تشهد عموما ذروة في أحجام التداول اليومية. من حيث الحجم الكلي، فإن الجلسة الأمريكية هي ثاني أكثر جلسات الفوركس ازدحاما (لندن هي الأولى). ومع ذلك فإن تداخل الوقت مع سوق لندن في الافتتاح يجعل نقطة عالية من الصفقات خلال النهار.


تنفيذ الاستراتيجية.


هناك التباديل المختلفة لاستراتيجية اندلاع نيويورك المفتوحة. وهذا هو & # 8216؛ خلال اليوم & # 8217؛ فإن التركيز يميل إلى أن يكون على أطر زمنية منخفضة الرسم البياني. استخدام 5 أو 15 أو 30 دقيقة الرسوم البيانية هي المسؤولة عن تحقيق أفضل النتائج.


الخطوة التالية هي تحديد إدخال. هناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك.


النهج النموذجي هو الاستفادة من حركة السعر السابقة. ويمكن استخدام هذا لتحديد نطاق تداول يمكن من خلاله تداول الاختراق في السعر.


ومن الأمثلة على ذلك استخدام الارتفاعات والانخفاضات التي تحققت خلال الدورة التداولية السابقة في لندن. وهذا من شأنه أن يجعل استراتيجية نموذجية كسر الفوركس الفوركس. النقطة العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال الجلسة تحدد المستويات العليا والسفلى للدخول عند اختراق السعر. بسيطة ولكنها فعالة جدا.


وسيكون البديل هو تحديد أعلى مستوياتها وأيامها السابقة. إذا لم يتم اختراقها بحلول الوقت الذي تفتح فيه الأسواق الأمريكية، فإنها ستجعل نقاط الدخول المثالية.


كما هو الحال مع أي نظام التداول تحتاج إلى التأكد من أنك تحدد استراتيجيتك بدقة قبل التداول بها. على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات المجهولة على شبكة الإنترنت قد ينصح، ببساطة وضع وقف 20 نقطة الخروج والدخول على كسر شمعة عالية ليست استراتيجية في حد ذاته.


الحفاظ على وعي حريص من المستويات الرئيسية على الرسم البياني. عادة ما تكون المستويات السابقة من الدعم والمقاومة، قمم الشموع والأدنى هي مؤشرات جيدة للتركيز عليها. عندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات الزخم أنها يمكن أن تعطي أماكن جيدة لتحديد موقع توقف الخاص بك.


أزواج العملات للتجارة.


عادة لاستراتيجية التداول حجم كنت قد نصح لتداول العملة التي هي الأكثر ارتباطا مع مجموعة الافتتاح كنت تتداول. في هذه الحالة سيكون هذا هو الدولار الأمريكي (أوسد). والمشورة لهذه الاستراتيجية ليست مختلفة.


ومع ذلك فإن جمال التداول في افتتاح جلسة نيويورك هو أن معظم أزواج المفاتيح يتم تجاوزها مع الدولار الأمريكي! لذلك المرشحين جيدة للتجارة وتشمل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد و أوسد / تشف.


كما تحتاج إلى تعريف الدخول الخاص بك، تحتاج أيضا إلى تحديد الخروج الخاص بك. مكافأة نفسك مع الربح على التجارة أمر مهم لنجاح تجاري ثابت. نلقي نظرة على هذا جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة الخاصة بك. وهذا سيعطي فحصا معقولا للمخاطر مقابل المكافأة على التجارة.


الاعتبارات.


وهناك فائدة رئيسية من هروب التداول هو أنه يمكنك التخطيط للتداول الخاص بك في وقت مبكر. مع القليل من البحوث أنها تجعل من السهل تحديد الدخول والخروج والربح المحتمل قبل الاختراق الفعلي. كل ما عليك القيام به عندما يفتح السوق هو "سحب الزناد" إذا تم استيفاء الشروط المحددة.


تخطيط الصفقات الخاصة بك بهذه الطريقة يجعل من هذه الاستراتيجية مناسبة خاصة للتجار الجدد. فمن السهل الحصول على السيطرة مع وإضافة عنصر ميكانيكي لعملية التداول. هذا يمكن أن يساعد على التغلب على العديد من المزالق التي تواجه التجار الجدد. وتشمل القضايا الخاصة المثبطات العاطفية التي يمكن أن تنشأ من التداول دون خطة واضحة واستراتيجية الدخول أو الخروج.


تداول نيويورك المفتوحة يتطلب منك طرح الأسئلة الخاصة بك الاستراتيجية وأيضا نفسك. والواقع أن الاثنين مرتبطان ارتباطا لا يمكن تفسيره. لذلك في وضع استراتيجيتك للتجارة في نيويورك المفتوحة تأكد من أن لديك كل من طلب من نفسك، وأجاب على أي أسئلة أن السوق قد رمي عليك.


حر! انظر بالضبط كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا.


تحويل $ 500.00 في تزايد الدخل الشهري!


"باستخدام إستراتيجيتي المفتوحة باليورو، أشارك كيف أستفيد من العملات الأجنبية.


إستراتيجية اليورو المفتوحة في جوشوا مارتينيز.


احصل على استراتيجية الفوركس مجانا الفيديو! أدخل اسمك والبريد الإلكتروني على حق الوصول الفوري.


الفيديو مجانا.


مشاهدة كما أستخدم أدوات التداول متي لتحديد نقاط الدخول والخروج مربحة بسهولة، مما يسمح لي للاستفادة من السوق. أسميها استراتيجية اليورو المفتوحة - بلدي الملكية تداول الفوركس الاستراتيجية إلى بداية دورة لندن، وقال لاحتواء ما يقرب من 70٪ من كل نشاط السوق! في هذا الفيديو، سوف تتعلم نهج فريدة من نوعها ونرى مثال الصفقات في حسابي. أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه للوصول الفوري إلى الصفحة التالية. سأرسل أيضا $ 19.95 الفوركس الكتاب الاليكترونى مجانا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


معهد تجار السوق (متي) قد شوهد على.


تحقق من ما لدينا أصدقاء الفيسبوك يقولون!


مرحبا الجميع أنا سعيد اليوم، وأنا لا أعرف كيفية وضع في الكلمات الأرقام يتحدثون لأنفسهم. أنا التقاط 299 !! النقاط باسيت بضعة أزواج. متي شكرا لك!


بسبب تعاليم رؤساء ومعلمه السفينة كنت قادرا على تحويل أرجوحة من 172 نقطة في الخطوة 900 نقطة التي أنجزت في 7 أيام باستخدام استراتيجية بيع 6.thanks رئيس و متي.


!!مرة أخرى . أنا أحب تحليل فيبوناتشي. 80 و 60 نقطة أكثر في محفظتي اليوم مع نزدجبي و يوروس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


عنواننا هو 3900 ميلينيا بلفد، أورلاندو، فلوريدا، 32839، الولايات المتحدة الأمريكية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع الطلاب مقارنة بشكل معقول. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


المعلومات الواردة في هذا الإعلان تخضع للشروط والأحكام في شروطنا العامة، إخلاء المسؤولية وسياسة الخصوصية.


30 دقيقة نيويورك فتح استراتيجية الفوركس.


الاستفادة من جلسة التداول في نيويورك مع 30 دقيقة ني استراتيجية النقد الاجنبى المفتوحة. استخدم هذه الإستراتيجية على زوج العملات غبب / أوسد و ور / أوسد.


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة.


جلسات التداول: نيويورك المفتوحة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد.


غبب / أوسد 30 مين استراتيجية نيويورك مثال.


علامة قبالة أول ني 30 دقيقة شمعة عالية / منخفضة السعر (1.6434 / 1.6414). شراء غبب / أوسد 1 نقطة فوق قمة هذا الشمعدان. يجب أن تكون نقطة De_Munyuk باللون الأخضر (سعر الإدخال 1.6435). أغلق التداول مقابل 20 نقطة عند 1.6455.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk باللون الأخضر. لا تشتري على النقطة الحمراء! (شراء ضد الاتجاه الهبوطي) علامة قبالة ارتفاع وانخفاض سعر التداول النطاق من أول 30 دقيقة ني شمعدان شراء الزوج إذا كان السعر يتجاوز ارتفاع الأسعار بمقدار 1 نقطة.


وضع إيقاف الخسارة 18 نقطة تحت إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أحمر. لا تبيع على نقطة خضراء! (بيع ضد الاتجاه صعودا) علامة قبالة النطاق السعري العالي والمنخفض من 30 دقيقة الأولى ني شمعدان بيع الزوج إذا كان السعر يتجاوز السعر المنخفض بمقدار 1 نقطة.


وضع وقف الخسارة 18 نقطة فوق إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية استخدام استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية.


سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة، وبالتالي لا تحتاج فقط إلى أن تكون مهتمة مع تحركات الأسعار، ولكنها تحتاج أيضا إلى معرفة أهمية الوقت الذي يتم تداولها. من خلال الاستفادة من استراتيجيات تجارية معينة في أوقات معينة، التجار لديهم فرصة أفضل لتحقيق الأرباح. أزواج العملات المختلفة عرضة لحركات أكثر اتساقا إلى حد ما في أوقات مختلفة من اليوم.


استراتيجية التداول في اليوم التالي تستفيد من أنماط تغيير الأسعار ولكن الأزواج نمط مع الإطار الزمني الذي يجعل نمط أكثر موثوقية من إذا تم تداولها في وقت عشوائي. (معرفة العلاقات بين الأزواج يمكن أن تساعد في التحكم في التعرض للمخاطر وتعظيم الأرباح. راجع استخدام علاقات العملات لمصلحتك).


الاستراتيجية هي كالآتي.


تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر فوق (أو أقل) سعر الافتتاح عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. ثم تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر دون (أو أعلى) سعر الافتتاح. هذا يخلق مجموعة من الحركة على كلا الجانبين من سعر الافتتاح. ندخل التجارة عندما يتم كسر إما عالية أو منخفضة من هذا النطاق. من الناحية المثالية، نريد أن نرى منخفضة، عالية، منخفضة الاختراق، أو عالية، منخفضة، عالية الاختراق، على الرغم من أن هذا لا يحتاج إلى أن يكون هو الحال. توقف الأولي هو 40 نقطة. أخذ الأرباح على نصف الموقف عند عرض ربح 40 نقطة. درب بقية الموقف مع وقف زائدة 40 نقطة، أو بدلا من ذلك إنشاء هدف الربح الثاني. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق حساب الفرق بين ارتفاع الصباح وصباح منخفض. ثم أضف هذا الاختلاف إلى نقطة الاختراق، وهذا هو هدف الربح (كما هو موضح في المثال أدناه). تجنب الأنماط التي تكون فيها التحركات الأولية في كل اتجاه أكبر من 40 نقطة. تحركات مثل هذا خلق نطاقات افتتاح كبيرة التي يمكن تداولها أنفسهم.


لأننا سوف ننتظر ما لا يقل عن حركة 25 نقطة فوق وتحت السعر المفتوح، فمن الشائع الانتظار لمدة ساعة أو أكثر لكسر قابل للتداول. حتى يحدث الاختراق، ونحن لا تدخل في التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية.


لماذا زوج غبب / أوسد؟


أيضا، غبب / أوسد هو زوج العملات المتقلبة. لديها تحركات كبيرة يتأرجح التي تخلق فرص ربح ممتازة. وفي حالة وجود تقلبات كبيرة وإمكانية تحقيق الربح، هناك أيضا احتمال إيقافها. نحن ننتظر السوق لنقل كلا الاتجاهين قبل الدخول في التجارة حتى نتمكن من تقليل احتمال توقفها عن تجارتنا. بعد حدوث هذه التحركات الأولية للأسعار، فإن الخطوة التالية - اختراقنا - هي الأكثر احتمالا لإدانة وراء ذلك لأن جميع المواقف الضعيفة هزت من السوق في التقلبات الأولية للمعدل. (لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات الأخرى، يرجى الرجوع إلى تأكيد فوركس مومنتوم ويث هيكين أشي.)


المنطق وراء الاستراتيجية.


نحن ندخل التجارة بعد هذا الضجيج وتوقف اثار قد هدأت والسوق تبذل أول خطوة قوية مما اثار اختراق إما عالية أو منخفضة من مجموعة أنشئت بعد 07:00 بتوقيت جرينتش. الجلسة الصباحية لا تلعب دائما بهذه الطريقة. الصبر مطلوب في العثور على النمط.


في 1.4788، نحن قفل في الربح 40 نقطة (الدائرة الثانية). أما الجزء المتبقي من الموقف فيتوقف ب 40 نقطة. واصل السوق في هذا المثال الانتقال إلى 1.4758. عند هذه النقطة بدأ في الارتداد و خرج ما تبقى من موقفنا عند 1.4798 (الدائرة الثالثة) لربح 30 نقطة. في بعض الأحيان سوف يتم تشغيل السوق، ونحن سوف تجعل أكثر على النصف الثاني من الموقف، وأحيانا أخرى سوف المماطلة وعكس مما أدى إلى كسب أصغر مما كان عليه في النصف الأول من الموقف.


بدلا من ذلك، يمكننا استخدام هدف الربح الثاني من خلال حساب ارتفاع نطاق الافتتاح ومن ثم إضافة / طرحه من نقطة الاختراق. في هذا المثال، نطاق الافتتاح هو 65 نقطة. لذلك، فإننا نطرح 65 نقطة من نقطة الاختراق عند 1.4828، مما يعطينا هدف 1.4763 الذي تم ضربه أيضا في هذا المثال (لم يتم وضع علامة على الرسم البياني).


الشكل 2 ينظر في إعداد بديل. يتحرك السوق على انخفاض، ثم أعلى، يسحب قليلا، ثم يستمر أعلى، وكسر فوق نطاق الافتتاح عند 1.5842 ويستمر أكثر من 120 نقطة أعلى. يتم وضع علامة مفتوحة، منخفضة وعالية من مجموعة الصباح خطوط أفقية. (تعرف على استراتيجية الزخم البسيط وقواعد حماية الربح التي تتبعها، اطلع على تداول الفوركس "مومو" لمدة 5 دقائق.)


نطاقات التداول: كيفية القيام بذلك بشكل فعال في الفوركس.


بواسطة جيمي سيتيل.


اسأل التجار المبتدئين ما هو الأكثر أهمية في التداول وأنها سوف تقدم على الأرجح الجواب على غرار "كسب المال". اسأل تاجر محنك نفس السؤال والجواب هو الأرجح "الحفاظ على رأس المال". إذا لم تتمكن من الحفاظ على رأس المال (الصفقات الخاسرة الكبيرة)، ثم جعل المال مستحيل وسوف تفشل. إذا كنت تستطيع الحفاظ على رأس المال الخاص بك (خسائر صغيرة)، فأنت على الأقل تعطي لنفسك فرصة للنجاح. نهج التداول الأكثر فائدة، واحد الذي يسمح لي لتعظيم حجم الموقف مع توقف أكثر تشددا، هو واحد أن يركز على نطاقات فتح. لقد عرضت على هذا المفهوم من قبل كتاب مارك فيشر، و تر المنطقي دير، والتي أوصي بشدة.


فهم أن نهج التداول يختلف تماما عن نهج التحليل. وقد يتكون منهج التحليل الخاص بك من عوامل فنية أو أساسية أو نفسية أو تنجيمية أو عشوائية (أو مزيج). يجب أن يؤدي نهج التحليل الخاص بك إلى تحديد التحيز (صعودي، هبوطي، أو محايد). نهج تحليل بلدي يركز على موجة إليوت، والمشاعر، والزخم (رسي) (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحليل السوق أقترح كتابي المشاعر في سوق الفوركس)، واعتبارات المدى الطويل المدى الافتتاحي (الأسبوعية والشهرية، وحتى السنوية) ولكن هذه الأساليب لا تسمح لي بالدخول بشكل موضوعي في السوق مع توقف ضيق (إليوت ليست موضوعية. لا يسمح مؤشر القوة النسبية ونطاقات الافتتاح على المدى الطويل بتوقف ضيق وربما لا يكون الشعور). مرة واحدة لقد حللت الأسواق وتحديد التحيز بلدي، وأنا التجارة في مجموعة الافتتاح في اتجاه التحيز بلدي.


نطاق الافتتاح تايمز (كل الأوقات نيويورك)


أستراليا - 6:00 - 6:30 مساء.


طوكيو - 7:00 - 7:30 مساء.


أوروبا - 3:00 - 3:30 صباحا.


أمريكا الشمالية - 9:30 صباحا حتى 10:00 صباحا.


في جوهرها، استراتيجية مجموعة الافتتاح هي استراتيجية الاختراق على المدى القصير. استراتيجيات الاختراق تعمل بشكل أفضل مع ارتفاع التقلب. على هذا النحو، لقد ركزت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر الأخيرة، زوج مع تقلب عالية. وأولي اهتماما لمجال الافتتاح الأسترالي (الجانب أود) والأوروبية (اتجاهات المخاطر) وأمريكا الشمالية (الجانب الأمريكي). إذا كنت تتداول الين (من يفعل ذلك؟)، فإنك ستركز على مجموعة طوكيو.


بعد نطاق الافتتاح، تحديد نقاط الاختراق لالكثير والسراويل القصيرة. وهناك حاجة إلى مرشح من أجل حماية ضد اختراقات كاذبة. يمكنني استخدام 10٪ من 20 يوم أتر. جرب الفلاتر الأخرى ولكن الاتساق أمر بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، كان النطاق الافتتاحي 11/22 ل أودوس D خلال أستراليا 9831-9844. 20 يوم أتر كان 168. الثور إيش نقطة الاختراق سيكون 9844 + 10٪ من 168 = 9844 + 17 = 9861. ستكون النقطة الهبوطية 9831 - 10٪ من 168 = 9831 - 17 = 9814 (يظهر الرسم البياني أدناه نطاقات الفتح في نقاط سوداء وطويلة في نقاط زرقاء وقصيرة باللون الأحمر). تداول زوج العملات أودوس 9856 في 8:10 (فشل في الوصول إلى المستوى الصاعد) عكس و أدى إلى المستوى الهبوطي عند 8:20. يتم وضع وقف فوق نطاق افتتاح آخر عالية في 9860 لحساب انتشار. ويمكن إدارة هذه التجارة مع نطاقات الافتتاح التالية (أوروبا قد تسببت قصيرة أيضا، وسوف يتم نقل المحطة إلى مرحلة ما بعد الافتتاح الأوروبي عالية من 9785) ولكن دائما يكون الهدف في الاعتبار أيضا. في هذه الحالة، كان 9700 التقاء المحاور على عدة أطر زمنية ومستوى تم استهدافه.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


هذا هو مجرد مقدمة ولكن نأمل يرضي شهيتك لتحقيق أكثر شمولا.


--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.


للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويترJamieSaettele.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ل جيمي، أرسل بريدا إلكترونيا مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" إلى جسيتيل @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment