Sunday 4 February 2018

نظام تداول السلاحف الفوركس بدف


دليل شامل لاستراتيجية تجارة السلاحف.


تجارة السلاحف هو الاسم الذي يعطى لأسرة من استراتيجيات الاتجاه. انها تقوم على قواعد ميكانيكية بسيطة لدخول الصفقات عندما تخرج الأسعار من القنوات على المدى القصير. والهدف هو ركوب الاتجاهات على المدى الطويل من البداية.


ولدت تجارة السلاحف من تجربة في 1980s من قبل اثنين من تجار المستقبل الآجلة الذين كانوا يناقشون ما إذا كان التجار جيدة ولدت مع المواهب الفطرية، أو ما إذا كان يمكن تدريب أي شخص على التجارة بنجاح. وضعت السلاحف بسيطة، ونظام الفوز الميكانيكية التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر منضبطة، بغض النظر عن الخبرة السابقة.


وقد عزي اسم "تجارة السلاحف" إلى عدة أصول محتملة. بالنسبة لي، فإنه يجسد النتائج "بطيئة ولكن بالتأكيد" من هذا النظام. على النقيض من أنظمة الصندوق الأسود المعقدة، قواعد تداول السلاحف بسيطة وسهلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لبناء النظام الخاص بك - أنا أوصي به.


وكانت أولى أشكال تجارة السلاحف اليدوية. كما أنها تتطلب حسابات شاقة للمتوسطات المتحركة وحدود المخاطر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الميكانيكيين اليوم استخدام الخوارزميات على أساس معلمات السلاحف لتوجيههم إلى التداول الناجح. كما هو الحال دائما، مفتاح النجاح التجاري يكمن في الانضباط ثابت.


ما هي الأسواق الأفضل لتداول السلاحف؟


قرارك الأول هو أي الأسواق للتجارة. ويستند التداول السلحفاة على اكتشاف والقفز على متنها في بداية الاتجاهات طويلة الأجل في الأسواق ذات السيولة العالية، وعادة ما العقود الآجلة. وبما أن التغيرات في الاتجاه الطويل الأجل نادرة، ستحتاج إلى اختيار الأسواق السائلة حيث يمكنك العثور على فرص تجارية كافية.


المفضلة على سم: للزراعة الزراعية، وأنا أحب الذرة، فول الصويا، والقمح الناعم الأحمر القمح. أفضل مؤشرات الأسهم هي E-ميني S & P 500، E-ميني NASDAQ100، و E-ميني داو. في مجموعة الطاقة، وأنا أحب E - مصغرة الخام (كل)، E-ميني ناتغاس وزيت التدفئة.


و، في الفوركس، انها أود / أوسد، كاد / أوسد، ور / أوسد، غب / أوسد، و جبي / أوسد. من مجموعة سعر الفائدة من المشتقات، وأنا أحب اليورو دولار، T - سندات، وخزانة مذكرة 5 سنوات. وأخيرا، في المعادن أفضل المرشحين دائما الذهب والفضة والنحاس.


وبما أن تجارة السلاحف هي تعهد طويل الأمد مع عدد محدود من إشارات الدخول الناجحة، يجب عليك اختيار مجموعة واسعة نسبيا من العقود الآجلة. تلك المذكورة أعلاه هي المفضلة، على الرغم من أن الآخرين سوف تعمل كذلك إذا كانت عالية السيولة. على سبيل المثال، في الماضي كنت قد تداولت العقود الآجلة يورو-ستوكس 50 مع نتائج ممتازة.


أيضا، أنا فقط التجارة في العقود الأقرب الشهر، إلا إذا كانت في غضون أسابيع قليلة من انتهاء الصلاحية. قبل كل شيء، من الأهمية بمكان أن تكون متسقة. أنا دائما مشاهدة نفس العقود الآجلة.


حجم الموضع.


مع تجارة السلاحف، عليك ضرب عدة مرات لكل تشغيل المنزل الذي ضرب. وهذا يعني أنك ستتلقى العديد من الإشارات لإدخال الصفقات التي سيتم إيقافك منها بسرعة. ومع ذلك، في تلك المناسبات القليلة عندما كنت على حق، عليك أن تدخل التجارة الفائزة في اللحظة المناسبة على وجه التحديد - بداية التغيير على المدى الطويل في الاتجاه.


لذلك، لإدارة المخاطر البقاء على قيد الحياة يعتمد على اختيار حجم الموقف الصحيح. سوف تحتاج إلى برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للتأكد من أنك لا تنفد من المال على التوقف قبل أن تصل إلى المنزل.


ثابت النسبة المئوية للمخاطر على أساس التقلب.


المفتاح في تجارة السلاحف هو استخدام موقف المخاطر القائمة على التقلبات التي لا تزال ثابتة. برنامج خوارزمية حجم الموقف الخاص بك بحيث أنه سيتم تسهيل التقلب الدولار عن طريق ضبط حجم موقفكم وفقا لقيمة الدولار من كل نوع من نوع من العقد.


هذا يعمل بشكل جيد للغاية. يدخل تاجر السلحفاة المواقف التي تتكون إما من عقود أقل وأكثر تكلفة، أو عقود أخرى أقل تكلفة، بغض النظر عن التقلبات الكامنة في سوق معينة.


على سبيل المثال، عندما تداول السلاحف عقد صغير يتطلب، على سبيل المثال، 3000 $ في الهامش، وأنا شراء / بيع واحد فقط من هذا العقد، بينما عندما أدخل موقف مع العقود الآجلة التي تتطلب 1500 $ في الهامش، أنا شراء / بيع 2 عقود.


هذا الأسلوب يضمن أن الصفقات في الأسواق المختلفة لديها فرص مماثلة لفقدان الدولار أو كسب معين. حتى عندما يكون التقلبات في سوق معين أقل، من خلال نجاح تجارة السلاحف في هذا السوق سوف لا تزال الفوز الكبير لأنك عقد المزيد من العقود من هذا المستقبل أقل تقلبا.


كيفية حساب والاستفادة من التقلبات - مفهوم "N"


استخدمت السلاحف المبكرة حرف N لتعيين تقلبات السوق الكامنة. يتم حساب N على أنه المدى الأسي المتحرك لمدة 20 يوما (تر).


وصفت ببساطة، N هو متوسط ​​حركة السعر في يوم واحد في سوق معينة، بما في ذلك فتح الثغرات. N في نفس وحدات العقد الآجل.


يجب عليك برمجة نظام التداول السلحفاة لحساب النطاق الحقيقي مثل هذا:


ترو رانج = أكبر من: ارتفاع اليوم ناقص اليوم، أو ارتفاع اليوم ناقص إغلاق اليوم السابق، أو إغلاق اليوم السابق ناقص منخفضة اليوم. في الاختزال:


تر = (الحد الأقصى) ث - تل؛ أو ث - بك؛ أو بك - تل.


يتم حساب اليومية N على النحو التالي: [(19 x بن) + تر] / 20 (حيث بن هو N في اليوم السابق و تر هو المدى الحقيقي اليوم الحالي).


نظرا لأن الصيغة تحتاج إلى قيمة يوم سابق ل N، فستبدأ بالحساب الأول الذي يعد مجرد متوسط ​​بسيط لمدة 20 يوما.


الحد من المخاطر عن طريق تعديل التقلب.


لتحديد حجم الموقف، برنامج نظام التداول السلحفاة لحساب تقلب الدولار من السوق الكامنة من حيث قيمة N لها. من السهل:


تقلب الدولار = [دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N.


في الأوقات التي أشعر فيها ب "عفوي" من المخاطر، أضع 1 نسا يساوي 1٪ من حقوق الملكية الخاصة بي. وفي الأوقات التي أشعر فيها بالمزيد من المخاطرة بالمخاطر أكثر من المعتاد، أو عندما يتم سحب حسابي أكثر من المعتاد، أقوم بتعيين 1 N تساوي 0.5٪ من حقوق الملكية الخاصة بي.


يتم احتساب وحدات حجم املراكز يف سوق معني كما يلي:


1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / تقلب الدولار في السوق.


وهو نفس:


1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / ([دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N)


وفيما يلي مثال لزيت التدفئة (هو):


بالنسبة للدولار الأمريكي، فإن دولار لكل نقطة هو 42،000 دولار لأن حجم العقد هو 42،000 غالون ويقتبس العقد بالدولار.


على افتراض حجم حساب التداول السلحفاة من 1 مليون $، وحجم وحدة ليوم التداول التالي (يوم 23 في السلسلة أعلاه) كما تم حسابها باستخدام قيمة N = .0141 يوم 22 هو:


حجم الوحدة = [.001 x 1 مليون دولار] / [.0141 × 42،000] = 16.80.


ولأن العقود الجزئية لا يمكن تداولها، في هذا المثال، يتم تقريب حجم الصفقة إلى 16 عقدا. يمكنك برمجة الخوارزميات الخاصة بك لإجراء N - حجم وحسابات وحدة أسبوعيا أو حتى يوميا.


يساعد تحديد حجم الموضع على بناء المواقف مع مخاطر التقلبات المستمرة في جميع الأسواق التي تتاجر بها. من المهم أن تجارة السلاحف باستخدام أكبر حساب ممكن، حتى عندما كنت تتداول فقط مينيس.


يجب عليك التأكد من أن الكسور من حجم الموقف تسمح لك لتداول عقد واحد على الأقل في كل سوق. سوف تقع الحسابات الصغيرة فريسة لتحبب.


جمال تجارة السلاحف هو أن N يعمل على إدارة حجم الموقف الخاص بك فضلا عن مخاطر الموقف ومجموع مخاطر المحفظة.


قواعد إدارة المخاطر في تجارة السلاحف تملي أن عليك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للحد من التعرض في أي سوق واحد إلى 4 وحدات، والتعرض الخاص بك في الأسواق المترابطة إلى ما مجموعه 8 وحدات، ومجموع الخاص بك "التعرض الاتجاه" (أي طويلة أو قصيرة) في جميع الأسواق إلى ما مجموعه 12 وحدة كحد أقصى في كل اتجاه.


توقيت الدخول عندما سلحفاة التداول.


الحسابات N أعلاه تعطيك حجم الموقف المناسب. و، نظام تداول السلاحف الميكانيكية سوف تولد إشارات واضحة، لذلك إدخالات الآلي سهلة.


ستدخل الأسواق التي اخترتها عندما تنفجر الأسعار من قنوات دونشيان. يتم الإشارة إلى الانفجارات عندما يتحرك السعر إلى ما بعد الارتفاع أو الانخفاض خلال فترة ال 20 يوما السابقة.


وعلى الرغم من توافر التداول الإلكتروني الإلكتروني على مدار الساعة، فإنني أدخل فقط خلال جلسة التداول خلال النهار. إذا كان هناك فجوة السعر على فتح، أدخل التجارة إذا كان السعر يتحرك في اتجاهي الهدف على فتح.


أنا أدخل التجارة عندما يتحرك السعر علامة واحدة الماضي عالية أو منخفضة من 20 يوما السابقة.


ومع ذلك، وهنا تحذير مهم: إذا كان الاختراق الماضي، سواء كانت طويلة أو قصيرة، من شأنه أن يؤدي إلى تجارة الفوز، وأنا لا تدخل التجارة الحالية.


لا يهم ما إذا كان هذا الاختراق الأخير لم يتم تداوله لأنه تم تخطيه لأي سبب من الأسباب، أو ما إذا كان هذا الاختراق الأخير تم تداوله بالفعل وكان خاسرا.


و إذا تداولت، أعتبر اختراق خاسر إذا كان السعر بعد الاختراق في وقت لاحق يتحرك 2N مقابل لي قبل الخروج المربح في 10 أيام على الأقل، كما هو موضح أدناه.


لتكرار: أدخل فقط الصفقات بعد اختراق السابق. كمرجع لتجنب فقدان على تحركات السوق الرئيسية، ويمكنني أن التجارة في نهاية فترة 55 يوما "اختراق المأمونة".


من خلال الانضمام إلى هذا التحذير، سوف تزيد كثيرا من فرصتك في السوق في بداية التحرك على المدى الطويل. وذلك لأن الاتجاه السابق من هذه الخطوة ثبت كاذبة من قبل (افتراضيا) خسر التجارة.


بعض تجار السلاحف يستخدمون طريقة بديلة تنطوي على أخذ جميع الصفقات الاختراقية حتى لو خسرت تجارة الاختراق السابقة أو كانت ستخسر. ولكن، بالنسبة للسلحفاة التداول الحسابات الشخصية لقد وجدت أن السحب بلدي أقل عند الالتزام بقاعدة التداول فقط إذا كانت التجارة اندلاع السابقة كان أو كان من شأنه أن يكون الخاسر.


حجم الطلب.


عندما أتلقى إشارة دخول من الاختراق، نظام التداول الآلي بلدي يدخل تلقائيا مع حجم النظام من 1 وحدة. الاستثناء الوحيد هو عندما، كما ذكر أعلاه، أنا في فترة تراجع أعمق من المعتاد. في هذه الحالة، أدخل؟ حجم الوحدة.


بعد ذلك، إذا استمر السعر في الاتجاه المأمول، يضيف نظام بلدي تلقائيا إلى موقف في الزيادات من 1 وحدة في كل إضافية؟ N في حين يستمر السعر في الاتجاه المطلوب.


نظام التداول الميكانيكي يبقي إضافة إلى بلدي عقد حتى يتم التوصل إلى حد الموقف، ويقول في 4N كما نوقش في وقت سابق. أنا أفضل أوامر الحد، على الرغم من أنك يمكن أيضا برمجة النظام لصالح أوامر السوق إذا كنت ترغب في ذلك.


وإليك مثال على دخول الذهب (غ) الآجلة:


ن = 12.50، والاختراق الطويل هو 1310 $.


اشتريت الوحدة الأولى في 1310. اشتريت الوحدة الثانية بسعر [1310 + (؟ 12.50) = 1316.25] مقربة إلى 1316.30.


ثم، إذا استمر تحرك السعر، اشتريت الوحدة الثالثة عند [1316.30 + (؟ 12.50 = 1322.55] مقربة إلى 1322.60.


وأخيرا، إذا استمر الذهب في التقدم اشتريت الوحدة الرابعة الأخيرة عند [1322.60 + (؟ 12.50) = 1328.85] مقربة إلى 1328.90.


في هذا المثال يستمر تقدم السعر في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة التي لم يتم تغيير قيمة N. في أي حال، فإنه من السهل أن برمجة نظام التداول الآلي الخاص بك لتتبع كل شيء على ذبابة، بما في ذلك التغييرات في N، وأحجام الموقف، ونقاط الدخول.


توقف السلحفاة التداول.


تجارة السلاحف ينطوي على أخذ العديد من الخسائر الصغيرة في انتظار الانتظار للتغيرات في بعض الأحيان على المدى الطويل في الاتجاه التي هي الفائزين كبيرة. إن الحفاظ على الإنصاف أمر بالغ الأهمية.


نظام بلدي سلحفاة التداول التلقائي يساعد ثقتي والانضباط عن طريق إزالة العنصر العاطفي للتجارة، لذلك أنا دخلت تلقائيا في الفائزين.


تستند نقاط التوقف إلى قيم N، ولا تمثل أي تجارة واحدة أكثر من 2٪ من المخاطر على حسابي. يتم تعيين توقف عند 2N منذ كل N من حركة السعر يساوي 1٪ من حقوق الملكية حسابي.


لذلك، بالنسبة للمراكز الطويلة، أضع وقف الخسارة عند 2N تحت نقطة الدخول الفعلية (سعر ملء الطلب)، وبالنسبة للمراكز القصيرة، تكون النقطة عند 2N فوق نقطة الدخول.


لتحقيق التوازن بين المخاطر عند إضافة وحدات إضافية إلى الموقف الذي كان يتحرك في الاتجاه المطلوب، وأنا رفع توقف عن الإدخالات السابقة من قبل؟ N.


وهذا يعني عادة أنني سوف يضع كل ما عندي من موقف لإجمالي موقف في 2 N من الوحدة التي أضفتها مؤخرا. ومع ذلك، في حالة وجود فجوات على فتح، أو الأسواق سريعة الحركة، فإن توقف سيكون مختلفا.


مزايا استخدام توقف N - واضحة - ويستند توقف على تقلب السوق، الذي يوازن بين المخاطر في جميع نقاط الدخول بلدي.


الخروج من التجارة.


منذ تجارة السلاحف يعني أنني يجب أن تعاني العديد من "ضربات الهروب" الصغيرة للاستمتاع عدد قليل نسبيا "يدير المنزل،" أنا حريص على عدم الخروج من الصفقات الفوز في وقت مبكر جدا.


ويبرمج نظام التداول الآلي الخاص بي للخروج عند أدنى مستوى له في 10 أيام على إدخالاتي الطويلة، وعلى أعلى مستوى في 10 أيام للمراكز القصيرة. إذا تم اختراق عتبة 10 أيام، يخرج نظامي من الموضع بأكمله.


نظام التداول الميكانيكي يساعد على التغلب على الجشع والنزعة العاطفية لإغلاق تجارة مربحة في وقت مبكر جدا. أنا الخروج باستخدام أوامر وقف القياسية، وأنا لا تلعب أي "الانتظار ونرى" الألعاب .... اسمحوا لي نظام التداول الميكانيكية جعل تلك القرارات بالنسبة لي.


يمكن أن يكون غوت-ورينشينغ لمشاهدة حسابي تسمين بشكل كبير خلال خطوة كبيرة في السوق مع تجارة الفوز، ثم يعيد "المكاسب الورقية" كبيرة قبل أن أوقف. ومع ذلك، بلدي الحيوانات الأليفة نظام التداول الميكانيكي يعمل بشكل جيد للغاية.


خوارزميات التداول السلاحف توفر وسيلة سريعة لبناء بنفسك تفعل ذلك بنفسك نظام التداول الميكانيكية التي هي بسيطة وسهلة الفهم وفعالة.


إذا كان لديك الانضباط للحفاظ على يديك قبالة والسماح نظام التداول الميكانيكية القيام بعملها، قد يكون السلاحف التداول افضل خيار لكم.


بعد كل شيء، والسلاحف بطيئة، لكنها عادة ما يفوز في السباق & # 8230؛


& # 8212؛ بواسطة إدي زهرة.


ونشر الدليل الشامل لاستراتيجية تجارة السلاحف أصلا في أونيستبريموفيد.


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم، ورؤى واكتشاف نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


# 7 السلاحف نظام التداول.


أرسله المستخدم في 16 يوليو، 2008 - 14:01.


أرسله ريتش.


أنا أرفق ملف بدف مع قواعد التداول الحرة ترورتل للأسواق التداول من ريتشارد دينيس!


وهنا المؤشرات للتجار الذين استخدموا منصة ميتاتريدر 4، يستخدم فقط المخططات اليومية المخططات الزمنية؛ وأمبير. إليك رابط التحميل:


"أنا دائما أقول إنكم يمكن أن تنشر قواعدي في إحدى الصحف ولا أحد سوف يتبعهم، والمفتاح هو الثبات والانضباط، ويمكن لأي شخص تقريبا أن تشكل مجموعة من القواعد 80٪ جيدة كما أننا المؤهلين شعبنا. ما هم لا يمكن أن يفعله هو منحهم الثقة بالنفس للالتزام بهذا النظام حتى عندما تسير الأمور سيئة ".


ريتشارد دينيس، والد السلاحف.


شكرا بال لهذه المساهمة السخية.


برنامج "السلاحف" الذي بدأه ريتشارد دينيس هو، من أي قياس، واحدة من أعظم قصص النجاح في تاريخ التداول بأكمله. هنا خلفية موجزة: كان ريتشارد دينيس ناجحا (تحول قرض الأسرة 400 $ إلى 200 مليون $! ) شيكاغو تاجر ومدير المال الذي يعتقد اعتقادا راسخا أن أساليب التداول الناجحة يمكن تدريسها. وقد اختلف شريكه. ثم خرج دينيس وقام بتجنيد 14 شخصا - لم يكن لدى بعضهم خبرة في التداول - وقاموا بتدريسهم أساليب تجارته. ودعاهم "السلاحف"، وبعد فترة تدريب قصيرة، ذهبوا ليصبحوا سادة من الأسواق.


أولا، شكرا لبناء هذا الموقع. انها مفيدة جدا بالنسبة لي.


أريد تحميل ملف 'turtlerules. pdf' لكنه قال ملف أو صفحة لا يمكن العثور عليها. هل يمكن أن تعطي رابط جديد، من فضلك؟


نأمل يمكنك الإجابة على هذا قريبا.


شكرا على كرمك.


تم إصلاح الرابط. حاول مرة اخرى.


أنا مندهش أعرف واحد قد سأل هذا حتى الآن، ولكن، هل هذا النظام التكيف بشكل جيد مع النقد الاجنبى؟ هل يعمل في الفوركس؟ أي الأطر الزمنية الخ هل يمكن أن تعطي مخططا لكيفية عمل هذا النظام، أي. دليل خطوة بخطوة، مثل النظم الأخرى لديها؟ سوف تكون قادرة على إظهار المؤشرات على الرسم البياني وما إلى ذلك؟ أعرف أنني أطلب تخصيص! لذلك شكرا جزيلا على أي مساعدة يمكنك أن تعطي!


ملاحظة وقد حاول أي شخص هذا النظام حتى الآن؟ كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟ يبدو لي أن يكون عكس ما يفعله التجار عادة: تأخذ الكثير من الأرباح الصغيرة ومن ثم خسارة كبيرة واحدة! هذا يبدو أن الكثير من الخسائر الصغيرة، ولكن في انتظار قفزة كبيرة؟ هل هذا صحيح؟ لقد قرأت فقط بدف بضع مرات.


لقد قمت بتحميل ملف السلاحف وتطبيقه على أزواج العملات. أنا لا أعرف كيفية قراءة الاختراق المشار إليها في ملف بدف. هل هناك شخص يتقدم إلى الفوركس ويمكن أن يفسر؟ شكرا على ما تفعله. ريبيكا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تجارة السلاحف: سوق الأسطورة.


في عام 1983، تجار السلع الأسطوري ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت عقد تجربة السلاحف لإثبات أن أي شخص يمكن أن تدرس للتجارة. باستخدام المال الخاص والمبتدئين التداول، وكيف أجرة التجربة أجرة؟


تجربة السلاحف.


وبحلول أوائل الثمانينات، كان دينيس معترفا به على نطاق واسع في عالم التجارة باعتباره نجاحا ساحقا. وحول حصة أولية تقل عن 000 5 دولار إلى أكثر من 100 مليون دولار. كان هو وشريكه، إكهاردت، مناقشات متكررة حول نجاحهما. ويعتقد دينيس أن أي شخص يمكن أن يدرس لتداول أسواق العقود الآجلة، في حين أن إكهاردت واجه أن دينيس كان لديه هدية خاصة سمحت له بالاستفادة من التداول.


وقد قام دينيس بتجربة هذه التجربة لتسوية هذه المناقشة أخيرا. دينيس سوف تجد مجموعة من الناس لتعليم قواعده ل، ومن ثم يكون لهم التجارة مع المال الحقيقي. دينيس يعتقد بقوة في أفكاره أنه سوف يعطي التجار في الواقع المال الخاص للتجارة. وسوف يستمر التدريب لمدة أسبوعين ويمكن تكراره مرارا وتكرارا. ووصف طلابه "السلاحف" بعد استدعاء مزارع السلاحف التى زارها فى سنغافورة وقرر انه يمكن ان ينمو التجار بسرعة وكفاءة مثل السلاحف المزروعة.


العثور على السلاحف.


ولتسوية الرهان، وضع دينيس إعلانا في صحيفة وول ستريت جورنال، وطبق الآلاف على التداول على أقدام أساتذة معترف بهم على نطاق واسع في عالم تجارة السلع. فقط 14 التجار سوف تجعل من خلال أول "السلاحف" البرنامج. لا أحد يعرف المعايير الدقيقة التي استخدمها دينيس، ولكن العملية شملت سلسلة من الأسئلة الحقيقية أو الكاذبة؛ وعدد قليل منها يمكنك أن تجد أدناه:


يتم إجراء المال الكبير في التداول عندما يمكن للمرء أن الحصول على طويلة عند أدنى مستوياته بعد اتجاه هبوطي كبير. ليس من المفيد مشاهدة كل اقتباس في الأسواق تداول واحد. آراء الآخرين من السوق جيدة لمتابعة. إذا كان واحد لديه 10،000 $ للخطر، واحد يجب أن خطر 500 $ على كل التجارة. عند البدء ينبغي للمرء أن يعرف على وجه التحديد مكان التصفية في حالة حدوث خسارة.


للسجل، وفقا لطريقة السلاحف، 1 و 3 خاطئة. 2 و 4 و 5 صحيحة. (لمزيد من التداول على السلاحف، انظر أنظمة التداول: تشغيل مع القطيع أو يكون وولف وحيدة؟)


وقد تم تدريس السلاحف على وجه التحديد كيفية تنفيذ استراتيجية الاتجاه الاتجاه. والفكرة هي أن "الاتجاه هو صديقك"، لذلك يجب عليك شراء العقود الآجلة الخروج إلى الاتجاه الصاعد من نطاقات التداول وبيع الهبوط القصير الهبوط. في الممارسة العملية، وهذا يعني، على سبيل المثال، شراء أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع كإشارة دخول. ويبين الشكل 1 استراتيجية تداول السلاحف نموذجية. (لمزيد من المعلومات، راجع تعريف التداول النشط.)


وقد بدأت هذه التجارة على أعلى مستوى جديد منذ 40 يوما. وكانت إشارة الخروج قريبة من أدنى 20 يوما. كانت المعلمات الدقيقة المستخدمة من قبل دينيس سرية لعدة سنوات، والآن محمية من قبل مختلف حقوق التأليف والنشر. في "ذي تورتلت تيرتليترادر: ذي ليجيند، ذي ليسونس، ذي ريسولتس" (2007)، المؤلف مايكل كوفيل يقدم بعض الأفكار حول القواعد المحددة:


النظر في الأسعار بدلا من الاعتماد على المعلومات من التلفزيون أو الصحفيين المعلقين لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. لديك بعض المرونة في تحديد المعلمات لإشارات الشراء والبيع. اختبار معلمات مختلفة للأسواق المختلفة لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل من وجهة نظرك الشخصية. خطة الخروج الخاص بك كما كنت تخطط للدخول. تعرف متى سوف تأخذ الأرباح، وعندما كنت سوف خفض الخسائر. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية خطة الربح / الخسارة.) استخدم متوسط ​​النطاق الحقيقي لحساب التقلب واستخدام هذا لتغيير حجم الموقف الخاص بك. اتخاذ مواقف أكبر في الأسواق أقل تقلبا وتقلل من تعرضك للأسواق الأكثر تقلبا. (لمزيد من المعلومات، انظر قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.) لا تخاطر أبدا أكثر من 2٪ من حسابك على صفقة واحدة. إذا كنت تريد أن تجعل عوائد كبيرة، تحتاج إلى الحصول على راحة مع سحب كبيرة.


هل عملت؟


وفقا لسلاحفاة رسل ساندز السابقة، كمجموعة، وفئتين من السلاحف دينيس تدريب شخصيا حصل على أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط. وقد أثبت دينيس ما لا شك فيه أن المبتدئين يمكن أن تتعلم التجارة بنجاح. يقول ساندز أن النظام لا يزال يعمل بشكل جيد وقال أنه إذا كنت بدأت مع 10،000 $ في بداية عام 2007 واتبعت قواعد السلاحف الأصلية، وكنت قد أنهى العام مع 25،000 $.


حتى دون مساعدة دنيس، يمكن للأفراد تطبيق القواعد الأساسية لتجارة السلاحف لتداولهم الخاص. الفكرة العامة هي شراء الهروب وإغلاق الصفقة عندما تبدأ الأسعار في تدعيم أو عكس. يجب أن تتم الصفقات قصيرة وفقا لنفس المبادئ في ظل هذا النظام لأن السوق يختبر كلا من الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي. وفي حين يمكن استخدام أي إطار زمني لإشارة الدخول، ينبغي أن تكون إشارة الخروج أقصر بكثير من أجل تعظيم الصفقات المربحة. (لمزيد من المعلومات، انظر تشريح التداول الهروب.)


على الرغم من نجاحات كبيرة، ومع ذلك، فإن الجانب السلبي لتجارة السلاحف على الأقل كبيرة مثل الاتجاه الصعودي. وينبغي توقع عمليات السحب مع أي نظام تجاري، ولكنها تميل إلى أن تكون عميقة بشكل خاص مع استراتيجيات المتابعة الاتجاه. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن معظم الانفجارات تميل إلى أن تكون تحركات كاذبة، مما أدى إلى عدد كبير من الصفقات الخاسرة. في نهاية المطاف، ويقول الممارسون أن نتوقع أن تكون صحيحة 40-50٪ من الوقت، وتكون على استعداد لعمليات السحب الكبيرة.


الخط السفلي.


قصة كيف أن مجموعة من التجار غير المستفادة للتداول لتحقيق أرباح كبيرة هي واحدة من أساطير سوق الأسهم العظيمة. كما انها درسا كبيرا في كيفية الالتصاق لمجموعة محددة من المعايير ثبت يمكن أن تساعد التجار تحقيق عوائد أكبر. في هذه الحالة، فإن النتائج قريبة من التقليب عملة، لذلك الأمر متروك لك أن تقرر إذا كانت هذه الاستراتيجية بالنسبة لك.


دليل شامل لاستراتيجية تجارة السلاحف.


تجارة السلاحف هو الاسم الذي يعطى لأسرة من استراتيجيات الاتجاه. انها تقوم على قواعد ميكانيكية بسيطة لدخول الصفقات عندما تخرج الأسعار من القنوات على المدى القصير. والهدف هو ركوب الاتجاهات على المدى الطويل من البداية.


ولدت تجارة السلاحف من تجربة في 1980s من قبل اثنين من تجار المستقبل الآجلة الذين كانوا يناقشون ما إذا كان التجار جيدة ولدت مع المواهب الفطرية، أو ما إذا كان يمكن تدريب أي شخص على التجارة بنجاح. وضعت السلاحف بسيطة، ونظام الفوز الميكانيكية التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر منضبطة، بغض النظر عن الخبرة السابقة.


وقد عزي اسم "تجارة السلاحف" إلى عدة أصول محتملة. بالنسبة لي، فإنه يجسد النتائج "بطيئة ولكن بالتأكيد" من هذا النظام. على النقيض من أنظمة الصندوق الأسود المعقدة، قواعد التداول السلاحف بسيطة وسهلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لبناء النظام الخاص بك - أنا أوصي به.


وكانت أولى أشكال تجارة السلاحف اليدوية. كما أنها تتطلب حسابات شاقة للمتوسطات المتحركة وحدود المخاطر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الميكانيكيين اليوم استخدام الخوارزميات على أساس معلمات السلاحف لتوجيههم إلى التداول الناجح. كما هو الحال دائما، مفتاح النجاح التجاري يكمن في الانضباط ثابت.


ما هي الأسواق الأفضل لتداول السلاحف؟


قرارك الأول هو أي الأسواق للتجارة. ويستند التداول السلحفاة على اكتشاف والقفز على متنها في بداية الاتجاهات طويلة الأجل في الأسواق ذات السيولة العالية، وعادة ما العقود الآجلة. وبما أن التغيرات في الاتجاه الطويل الأجل نادرة، ستحتاج إلى اختيار الأسواق السائلة حيث يمكنك العثور على فرص تجارية كافية.


المفضلة على سم: للزراعة الزراعية، وأنا أحب الذرة، فول الصويا، والقمح الناعم الأحمر القمح. أفضل مؤشرات الأسهم هي E-ميني S & P 500، E-ميني NASDAQ100، و E-ميني داو. في مجموعة الطاقة، وأنا أحب E - مصغرة الخام (كل)، E-ميني ناتغاس وزيت التدفئة.


و، في الفوركس، انها أود / أوسد، كاد / أوسد، ور / أوسد، غب / أوسد، و جبي / أوسد. من مجموعة سعر الفائدة من المشتقات، وأنا أحب اليورو دولار، T - سندات، وخزانة مذكرة 5 سنوات. وأخيرا، في المعادن أفضل المرشحين دائما الذهب والفضة والنحاس.


وبما أن تجارة السلاحف هي تعهد طويل الأمد مع عدد محدود من إشارات الدخول الناجحة، يجب عليك اختيار مجموعة واسعة نسبيا من العقود الآجلة. تلك المذكورة أعلاه هي المفضلة، على الرغم من أن الآخرين سوف تعمل كذلك إذا كانت عالية السيولة. على سبيل المثال، في الماضي كنت قد تداولت العقود الآجلة يورو-ستوكس 50 مع نتائج ممتازة.


أيضا، أنا فقط التجارة في العقود الأقرب الشهر، إلا إذا كانت في غضون أسابيع قليلة من انتهاء الصلاحية. قبل كل شيء، من الأهمية بمكان أن تكون متسقة. أنا دائما مشاهدة نفس العقود الآجلة.


حجم الموضع.


مع تجارة السلاحف، عليك ضرب عدة مرات لكل تشغيل المنزل الذي ضرب. وهذا يعني أنك ستتلقى العديد من الإشارات لإدخال الصفقات التي سيتم إيقافك منها بسرعة. ومع ذلك، في تلك المناسبات القليلة عندما كنت على حق، عليك أن تدخل التجارة الفائزة في اللحظة المناسبة على وجه التحديد - بداية التغيير على المدى الطويل في الاتجاه.


لذلك، لإدارة المخاطر البقاء على قيد الحياة يعتمد على اختيار حجم الموقف الصحيح. سوف تحتاج إلى برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للتأكد من أنك لا تنفد من المال على التوقف قبل أن تصل إلى المنزل.


ثابت النسبة المئوية للمخاطر على أساس التقلب.


المفتاح في تجارة السلاحف هو استخدام موقف المخاطر القائمة على التقلبات التي لا تزال ثابتة. برنامج خوارزمية حجم الموقف الخاص بك بحيث أنه سيتم تسهيل التقلب الدولار عن طريق ضبط حجم موقفكم وفقا لقيمة الدولار من كل نوع من نوع من العقد.


هذا يعمل بشكل جيد للغاية. يدخل تاجر السلحفاة المواقف التي تتكون إما من عقود أقل وأكثر تكلفة، أو عقود أخرى أقل تكلفة، بغض النظر عن التقلبات الكامنة في سوق معينة.


على سبيل المثال، عندما تداول السلاحف عقد صغير يتطلب، على سبيل المثال، 3000 $ في الهامش، وأنا شراء / بيع واحد فقط من هذا العقد، بينما عندما أدخل موقف مع العقود الآجلة التي تتطلب 1500 $ في الهامش، أنا شراء / بيع 2 عقود.


هذا الأسلوب يضمن أن الصفقات في الأسواق المختلفة لديها فرص مماثلة لفقدان الدولار أو كسب معين. حتى عندما يكون التقلبات في سوق معين أقل، من خلال نجاح تجارة السلاحف في هذا السوق سوف لا تزال الفوز الكبير لأنك عقد المزيد من العقود من هذا المستقبل أقل تقلبا.


كيفية حساب والاستفادة من التقلبات - مفهوم "N"


استخدمت السلاحف المبكرة حرف N لتعيين تقلبات السوق الكامنة. يتم حساب N على أنه المدى الأسي المتحرك لمدة 20 يوما (تر).


وصفت ببساطة، N هو متوسط ​​حركة السعر في يوم واحد في سوق معينة، بما في ذلك فتح الثغرات. N في نفس وحدات العقد الآجل.


يجب عليك برمجة نظام التداول السلحفاة لحساب النطاق الحقيقي مثل هذا:


ترو رانج = أكبر من: ارتفاع اليوم ناقص اليوم، أو ارتفاع اليوم ناقص إغلاق اليوم السابق، أو إغلاق اليوم السابق ناقص منخفضة اليوم. في الاختزال:


تر = (الحد الأقصى) ث - تل؛ أو ث - بك؛ أو بك - تل.


يتم حساب اليومية N على النحو التالي: [(19 x بن) + تر] / 20 (حيث بن هو N في اليوم السابق و تر هو المدى الحقيقي اليوم الحالي).


نظرا لأن الصيغة تحتاج إلى قيمة يوم سابق ل N، فستبدأ بالحساب الأول الذي يعد مجرد متوسط ​​بسيط لمدة 20 يوما.


الحد من المخاطر عن طريق تعديل التقلب.


لتحديد حجم الموقف، برنامج نظام التداول السلحفاة لحساب تقلب الدولار من السوق الكامنة من حيث قيمة N لها. من السهل:


تقلب الدولار = [دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N.


في الأوقات التي أشعر فيها ب "عفوي" من المخاطر، أضع 1 نسا يساوي 1٪ من حقوق الملكية الخاصة بي. وفي الأوقات التي أشعر فيها بالمزيد من المخاطرة بالمخاطر أكثر من المعتاد، أو عندما يتم سحب حسابي أكثر من المعتاد، أقوم بتعيين 1 N تساوي 0.5٪ من حقوق الملكية الخاصة بي.


يتم احتساب وحدات حجم املراكز يف سوق معني كما يلي:


1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / تقلب الدولار في السوق.


وهو نفس:


1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / ([دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N)


وفيما يلي مثال لزيت التدفئة (هو):


بالنسبة للدولار الأمريكي، فإن دولار لكل نقطة هو 42،000 دولار لأن حجم العقد هو 42،000 غالون ويقتبس العقد بالدولار.


على افتراض حجم حساب التداول السلحفاة من 1 مليون $، وحجم وحدة ليوم التداول التالي (يوم 23 في السلسلة أعلاه) كما تم حسابها باستخدام قيمة N = .0141 يوم 22 هو:


حجم الوحدة = [.001 x 1 مليون دولار] / [.0141 × 42،000] = 16.80.


ولأن العقود الجزئية لا يمكن تداولها، في هذا المثال، يتم تقريب حجم الصفقة إلى 16 عقدا. يمكنك برمجة الخوارزميات الخاصة بك لإجراء N - حجم وحسابات وحدة أسبوعيا أو حتى يوميا.


يساعد تحديد حجم الموضع على بناء المواقف مع مخاطر التقلبات المستمرة في جميع الأسواق التي تتاجر بها. من المهم أن تجارة السلاحف باستخدام أكبر حساب ممكن، حتى عندما كنت تتداول فقط مينيس.


يجب عليك التأكد من أن الكسور من حجم الموقف تسمح لك لتداول عقد واحد على الأقل في كل سوق. سوف تقع الحسابات الصغيرة فريسة لتحبب.


جمال تجارة السلاحف هو أن N يعمل على إدارة حجم الموقف الخاص بك فضلا عن مخاطر الموقف ومجموع مخاطر المحفظة.


قواعد إدارة المخاطر في تجارة السلاحف تملي أن عليك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للحد من التعرض في أي سوق واحد إلى 4 وحدات، والتعرض الخاص بك في الأسواق المترابطة إلى ما مجموعه 8 وحدات، ومجموع الخاص بك "التعرض الاتجاه" (أي طويلة أو قصيرة) في جميع الأسواق إلى ما مجموعه 12 وحدة كحد أقصى في كل اتجاه.


توقيت الدخول عندما سلحفاة التداول.


الحسابات N أعلاه تعطيك حجم الموقف المناسب. و، نظام تداول السلاحف الميكانيكية سوف تولد إشارات واضحة، لذلك إدخالات الآلي سهلة.


ستدخل الأسواق التي اخترتها عندما تنفجر الأسعار من قنوات دونشيان. يتم الإشارة إلى الانفجارات عندما يتحرك السعر إلى ما بعد الارتفاع أو الانخفاض خلال فترة ال 20 يوما السابقة.


وعلى الرغم من توافر التداول الإلكتروني الإلكتروني على مدار الساعة، فإنني أدخل فقط خلال جلسة التداول خلال النهار. إذا كان هناك فجوة السعر على فتح، أدخل التجارة إذا كان السعر يتحرك في اتجاهي الهدف على فتح.


أنا أدخل التجارة عندما يتحرك السعر علامة واحدة الماضي عالية أو منخفضة من 20 يوما السابقة.


ومع ذلك، وهنا تحذير مهم: إذا كان الاختراق الماضي، سواء كانت طويلة أو قصيرة، من شأنه أن يؤدي إلى تجارة الفوز، وأنا لا تدخل التجارة الحالية.


لا يهم ما إذا كان هذا الاختراق الأخير لم يتم تداوله لأنه تم تخطيه لأي سبب من الأسباب، أو ما إذا كان هذا الاختراق الأخير تم تداوله بالفعل وكان خاسرا.


و إذا تداولت، أعتبر اختراق خاسر إذا كان السعر بعد الاختراق في وقت لاحق يتحرك 2N مقابل لي قبل الخروج المربح في 10 أيام على الأقل، كما هو موضح أدناه.


لتكرار: أدخل فقط الصفقات بعد اختراق السابق. كمرجع لتجنب فقدان على تحركات السوق الرئيسية، ويمكنني أن التجارة في نهاية فترة 55 يوما "اختراق المأمونة".


من خلال الانضمام إلى هذا التحذير، سوف تزيد كثيرا من فرصتك في السوق في بداية التحرك على المدى الطويل. وذلك لأن الاتجاه السابق من هذه الخطوة ثبت كاذبة من قبل (افتراضيا) خسر التجارة.


بعض تجار السلاحف يستخدمون طريقة بديلة تنطوي على أخذ جميع الصفقات الاختراقية حتى لو خسرت تجارة الاختراق السابقة أو كانت ستخسر. ولكن، بالنسبة للسلحفاة التداول الحسابات الشخصية لقد وجدت أن السحب بلدي أقل عند الالتزام بقاعدة التداول فقط إذا كانت التجارة اندلاع السابقة كان أو كان من شأنه أن يكون الخاسر.


حجم الطلب.


When I receive an entry signal from a breakout, my mechanical trading system automatically enters with an order size of 1 unit. The only exception is when, as mentioned above, I’m in a period of deeper-than-usual drawdown. In that case, I enter ½ unit size.


Next, if the price continues in the hoped-for direction, my system automatically adds to the position in increments of 1 unit at each additional ½ N price movement while the price continues in the desired direction.


The mechanical trading system keeps adding to my holding until the position limit is reached, say at 4N as discussed earlier. I prefer limit orders, although you can also program the system to favor market orders if you wish.


Here’s an example entry into Gold (GC) futures:


N = 12.50, and the long breakout is at $1310.


I buy the first unit at 1310. I buy the second unit at the price [1310 + (½ x 12.50) = 1316.25] rounded to 1316.30.


Then, if the price move continues, I buy the third unit at [1316.30 + (½ x 12.50 = 1322.55] rounded to 1322.60.


Finally, if gold keeps advancing I buy the fourth, last unit at [1322.60 + (½ x 12.50) = 1328.85] rounded to 1328.90.


In this example the price progress continues in such a short time period that the N value hasn’t changed. In any event, it’s easy to program your mechanical trading system to keep track of everything on-the-fly, including changes in N, position sizes, and entry points.


Turtle trading stops.


Turtle trading involves taking numerous small losses while waiting to catch the occasional long-term changes in trend which are big winners. Preserving equity is critically important.


My automatic turtle trading system helps my confidence and discipline by removing the emotional component of trading, so I’m automatically entered in the winners.


Stops are based on N values, and no single trade represents more than 2% risk to my account. The stops are set at 2N since each N of price movement equals 1% of my account equity.


So, for long positions I set the stop-loss at 2N below my actual entry point (order fill price), and for short positions the stop is at 2N above my entry point.


To balance the risk when I add additional units to a position which has been moving in the desired direction, I raise the stops for the previous entries by ½ N.


This usually means that I will place all my stops for the total position at 2 N from the unit which I added most recently. Yet, in case of gaps-on-open, or fast-moving markets, the stops will be different.


The advantages of using N-based stops are obvious – The stops are based on market volatility, which balances the risk across all my entry points.


Exiting a trade.


Since turtle trading means I must suffer many small “strike-outs” to enjoy relatively few “home-runs,” I’m careful not to exit winning trades too early.


My mechanical trading system is programmed to exit at a 10-day low on my long entries, and at a 10-day high for short positions. If the 10-day threshold is breached, my system exits from the entire position.


The mechanical trading system helps overcome my greed and emotional tendency to close out a profitable trade too early. I exit using standard stop orders, and I don’t play any “wait and see” games…. I let my mechanical trading system make those decisions for me.


It can be gut-wrenching to watch my account fatten dramatically during a major market move with a winning trade, then give back significant “paper gains” before I’m stopped out. Still, my pet mechanical trading system works very well.


Turtle trading algorithms offer a quick way to build your own do-it-yourself mechanical trading system which is simple, easy-to-understand and effective.


If you have the discipline to keep your hands off and let your mechanical trading system do its job, turtle trading may be your best choice.


After all, turtles are slow, but they usually win the race…


& # 8212؛ By Eddie Flower.


The Comprehensive Guide to the Turtle Trading Strategy was originally published at OneStepRemoved.


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم، ورؤى واكتشاف نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


A Turtles-Style Breakout Strategy.


Some traders prefer to use breakout points to signal their trend entries, others prefer to use indicators which just show strong directional momentum. Who is right, and which works better?


The Turtle Traders.


In the early 1980’s, the famous trader Richard Dennis bet his partner that he could take raw recruits and turn them into very profitable traders by teaching them a fairly simple trading system. To cut a long story short, he was indeed able to recruit some novices, give them a system and capital, and watch them make spectacular profits over a period of a few years. For a long time, there was a lot of speculation about exactly what this superbly profitable trading strategy was. A few years ago, some of the original “Turtles” published the rules of the strategy that was given to them.


The Turtle Trading System.


The heart of the system governing trade entries was to trade a range of instruments, entering long when a price made a 55 day high or short at a 55 day low: Donchian channel breakouts. Stop loss was simply a function of volatility, and were calculated by the instrument’s average true range (ATR). It was a trend trading system.


It is generally believed that this kind of breakout system does not work well anymore, particularly in the Forex market where Forex breakouts very often become “fake-outs”. However I have been surprised to find from my own research that Turtles style trading can actually work very well in the Forex market, compared to more complex entry systems involving indicators, time of day etc.


Turtles Style Trading in Forex.


As the Turtles traded a diverse range of markets, you would think that a key part of successfully applying their methods in the Forex market would be to trade all currency pairs equally. In fact, research shows that the USD is the key driver of the Forex market, and that USD currency pairs have a strong propensity to trend. This might well change in the future if the USD lost its role as the primary global currency, but for now it holds true. After the USD, the Euro is the next most strongly trending currency. So it is a good idea to only apply this trading strategy to USD currency pairs.


The Turtles used 55 day and occasionally 20 day breakouts. This periods are too short-term for the modern Forex market. Since 2008, a 70 day period corresponding to 3 months has been a great trend indicator, and it also worked well before then in the earlier part of the modern Forex era.


One final twist can be added to improve performance. The entry prices for each currency pair can be calculated at the close of each day and entry orders set accordingly. The stop loss is also calculated as a function of the average true range. However if the price is below or falls below the stop loss price before the entry price is triggered, no trade should be taken. This mechanism prevents trades being entered where it is likely that the price will find itself exhausted very soon after the breakout happens.


Strategy Rules.


Enter long when the price breaks the highest price of the last 70 days or short when it breaks the low of the last 70 days, provided the stop loss price is not breached before entry.


The stop loss may be based upon 0.5, 1 or 2 units of the 20 day average true range.


A consistent trade size in cash should be used, and it should ideally be kept small, at not more than 0.25% of capital per 2 times ATR.


Trade only the major USD pairs and commodity currencies paired with USD. A fundamental analysis filter may be used to improve trade selection.


A range of methods may be used to determine trade exits.


نتائج الاختبار الخلفي.


A back test was conducted for the period beginning April 2001 and ending in June 2018, which is a fairly long period. The average expectancy per trade is shown per currency pair and in total in the table below, using stop loss sizes of 0.5, 1, and 2 units of the 20 day average true range, and various profit targets based upon reward to risk ratio. Spreads, commissions, slippage and overnight financing are not factored in to the results.


It is obvious that this is a robust and profitable strategy over time, especially at the higher reward to risk ratios. There were of course almost twice as many trades triggered for 1 and 2 ATR than there were for 0.5 ATR, but interestingly, note how there was little difference in the positive average expectancies per trade between the stop loss levels. A good solution might be to use the higher ATRs where the lower ATR trades are not triggered.


One final word of warning: like all mechanical strategies, there were periods of severe draw-down, with approximately 3,000 trades for the 1 and 2 ATR strategies over the 14 year period, and about half that number for the 0.5 ATR strategy.


To give an example, the maximum peak-to-trough draw-downs with exits at a reward to risk of 2 units were as follows:


0.5 ATR: 34 units.


2 ATR: 130 units.


This is something to take into consideration when you plan your money management strategy, if you adopt this type of trend trading method.


Back Test Equity Curves.


All are at a reward to risk ratio profit target of 2 units.


0.5 ATR stop loss:


1 ATR stop loss:


2 ATR stop loss:


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment