Tuesday 6 February 2018

قيمة الفوركس المعرضة للخطر


القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للخطر.


ما هو "القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للمخاطر"


إن القيمة المعرضة للخطر هي تقنية إحصائية تستخدم لقياس وقياس مستوى المخاطر المالية ضمن محفظة ثابتة أو استثمارات على مدى إطار زمني محدد. ويستخدم هذا المقياس بشكل أكثر شيوعا من قبل المصارف الاستثمارية والتجارية لتحديد مدى ونسبة حدوث الخسائر المحتملة في حافظاتها المؤسسية. يمكن تطبيق حسابات القيمة المعرضة للمخاطر على مراكز أو محافظ محددة ككل أو لقياس التعرض للمخاطر على مستوى الشركة.


"القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للمخاطر"


تطبيق القيمة المعرضة للمخاطر.


وتطبق البنوك االستثمارية عادة نمذجة القيمة المعرضة للمخاطر للمخاطر على مستوى الشركة بسبب احتمال وجود مكاتب تجارية مستقلة لفضح الشركة إلى موجودات مترابطة بشكل غير مقصود. إن تطبيق تقييم القيمة المعرضة للمخاطر على نطاق الشركة يسمح بتحديد المخاطر التراكمية من المراكز المجمعة التي تحتفظ بها مختلف مكاتب التداول واإلدارات داخل المؤسسة. وباستخدام البيانات التي توفرها نمذجة القيمة المعرضة للمخاطر، يمكن للمؤسسات المالية أن تحدد ما إذا كانت لديها احتياطيات رأسمالية كافية لتغطية الخسائر أو ما إذا كانت المخاطر أعلى من المقبول تتطلب تخفيض الحيازات المركزة.


مشاكل مع الحسابات فار.


ولا يوجد بروتوكول موحد للإحصاءات المستخدمة لتحديد الأصول أو الحافظة أو المخاطر على نطاق الشركة. فعلى سبيل المثال، فإن الإحصاءات التي يتم سحبها بشكل تعسفي من فترة التقلب المنخفض قد تقلل من احتمال وقوع أحداث المخاطر، فضلا عن الحجم المحتمل. قد تكون المخاطر أقل من ذلك باستخدام احتمالات التوزيع العادية، والتي لا تمثل عادة أحداث البجعات المتطرفة أو السوداء.


ويمثل تقييم الخسارة المحتملة أدنى قدر من المخاطر في مجموعة من النتائج. على سبيل المثال، يمثل تقدير القيمة المعرضة للمخاطر بنسبة 95٪ مع مخاطر األصول بنسبة 20٪ توقع فقدان 20٪ على األقل من كل 20 يوما في المتوسط. في هذه العملية الحسابية، لا تزال خسارة 50٪ تحقق من صحة تقييم المخاطر.


وقد عرست هذه املشاكل يف األزمة املالية يف عام 2008، حيث أن حسابات القيمة املعرضة للمخاطر املعتدلة نسبيا قللت من احتماالت وقوع أحداث املخاطر التي تطرحها حمافظ الرهن العقاري. كما تم التقليل من حجم المخاطر، مما أدى إلى نسب عالية من الرافعة المالية ضمن المحافظ الفرعية. ونتيجة لذلك، أدى التقليل من حجم الحوادث وحجمها إلى ترك المؤسسات غير القادرة على تغطية مليارات الدولارات من الخسائر نتيجة انهيار قيم الرهن العقاري.


الفوركس فار (القيمة في خطر) حاسبة.


* ليست كل الأدوات (المعادن والعقود مقابل الفروقات على وجه الخصوص) متوفرة في جميع المناطق.


إن القيمة المعرضة للخطر هي مقياس واسع النطاق إلدارة المخاطر في التمويل. وهو يقدم تقديرا للخسارة المحتملة لمحفظة الموجودات استنادا إلى الأداء السابق. هناك 3 عناصر في تعريف القيمة المعرضة للمخاطر:


مبلغ الخسارة في الفترة الزمنية التي يتم فيها تقييم المخاطر على مستوى الثقة أو احتمالية حدوث مخاطر.


يمكن تطبيق حساب القيمة المعرضة للخطر على أي سوق مالي بما في ذلك الفوركس كما هو موضح في آلة حاسبة التجريبية في هذه الصفحة. من المهم أن نلاحظ القيمة المعرضة للخطر التي تظهر من قبل هذه الآلة الحاسبة لا يعني اتجاه حركة السوق. ويسمح ذلك بتقييم المخاطر في كل من المناصب القصيرة والطويلة (أي أن الخطر موجود في أي من الاتجاهين).


هناك طرق مختلفة لحساب القيمة المعرضة للمخاطر ويمكن لكل منها أن ينتج عنه نتيجة مختلفة. يستخدم حاسبة القيمة المعرضة للمخاطر هنا التوزيع التاريخي لتحركات الأسعار (عالية-منخفضة) لزوج العملات المحدد والنافذة الزمنية. يستخدم التوزيع لتقريب مستوى الحركة في مختلف الاحتمالات (مستوى الثقة) *. في حين أن هذا هو نهج مبسط فإنه لا يزال يمكن استخدامها للحصول على فكرة عن كمية الحركة لأزواج العملات المختلفة والنوافذ الزمنية.


مالحظة: ال تأخذ القيمة المعرضة للمخاطر في االعتبار جميع أنواع المخاطر) مثل مخاطر السيولة، والمخاطر التنظيمية، والمخاطر السيادية، إلخ (، وهناك دائما احتمال أن يتحرك السوق إلى ما هو أبعد من المبلغ المقدر الموضح في الحاسبة المذكورة أعاله. في سوق الفوركس على وجه التحديد، يمكن أن الأحداث الاقتصادية الكبرى تسبب ارتفاع حاد أو هبوط الأسعار في فترة قصيرة من الزمن. ولذلك يوصى بشدة باتخاذ تدابير إضافية عند تقييم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


حاسبة مخاطر الفوركس.


حاسبة المخاطر (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ وتحسب المخاطر في شكل خسارة قصوى محتملة يمكن أن تتسبب بها المراكز المفتوحة حاليا والأوامر المعلقة النشطة. يتم عرض النتائج على أنها المال والنسبة المئوية للخطر لكل زوج من العملات ومجمل المخاطر الإجمالية في إطار الرسم البياني منفصلة. يمكنك تنظيم عمل حاسبة المخاطر عن طريق تشغيل أو إيقاف المبادلات، ينتشر، وحساب العمولة. يمكنك أيضا ضبط معلمات العرض المرئي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.


وبخلاف إجراء حساب المخاطر البسيطة الذي يتم تنفيذه كنموذج لحاسبة حجم الموضع، فإن هذا المؤشر سيحسب قيم المخاطر المناسبة حتى في الحالات المعقدة التي تنطوي على صفقات متحوط لها، في انتظار الأوامر ذات مستويات وقف الخسارة المتداخلة ومستويات الربح، وحتى MT5 & # 39؛ s أوامر وقف الحد الخاصة. خوارزمية تنفذ القوة الغاشمة أقصى قدر من الخسارة المحتملة البحث مع بعض التقنيات الاستدلالية لتسريع العملية. لذلك، سوف التجار الحصول على نتائج الحساب السريع على العدد العادي من أوامر (تصل إلى حوالي 20)، ولكن سرعة التنفيذ سوف تصبح غير مرضية كما أن عدد الصفقات سوف تزيد. ومع ذلك، فإن مؤشر حاسبة المخاطر هو أداة مفيدة لتقييم تعرض سيناريو أسوأ الحالات عند التعامل مع محفظة معقدة من الأوامر.


معلمات الإدخال:


كالكولاتسبريدز (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن الخسارة المحتملة بسبب فروقات الأسعار ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كالكولاتسوابس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن المقايضات المتراكمة ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كوميسيونبيرلوت (ديفولت = 0) & مداش؛ عمولة الوسيط لكل ليرة مشحونة بعملة الحساب. أدخل القيمة المشحونة لجانب واحد من التجارة، وليس جولة بدوره. وسيكيتينستيدوفالانس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم يتم استخدام حقوق الملكية حساب بدلا من التوازن في الحسابات.


كبونتكولور (ديفولت = كلرازور) & مداش؛ لون الخط لأسماء زوج العملات. منفونتكولور (ديفولت = كلرباليغولدنرود) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل المال. بفونتكولور (ديفولت = كلرليمغرين) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل النسبة المئوية. فونتفاس (افتراضي = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ وجه الخط من النص المعروض. فونتزيز (ديفولت = 8) & مداش؛ حجم الخط من النص المعروض.


سولي (الافتراضي = 15) & مداش؛ عدد وحدات البكسل لكل سطر من المخرجات. أوفستكس (افتراضي = 20) & مداش؛ الأفقي للإخراج. أوفسي (افتراضي = 20) & مداش؛ عمودي للإخراج.


لقطات.


مثال على عدة أوامر معلقة وموقف واحد (مخاطر خسارة محدودة)


مثال على وضع الشراء غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة تقريبا)


مثال لموقف البيع غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة)


المشاكل المعروفة.


على الرغم من كونها ترميز واختبارها للعمل في سيناريوهات متعددة، فإن حاسبة مخاطر الفوركس لديها بعض القيود والقيود واحتمال حدوث أخطاء. في ما يلي قائمة بالمشكلات المعروفة في هذا المؤشر:


عندما تختلف عملة الحساب عن عملة الاقتباس للزوج، التي يتم وضع الأوامر فيها وتحسب المخاطر، قد تكون النتائج غير دقيقة بسبب التقلبات غير المتوقعة في معدل التحويل. على سبيل المثال، إذا كان حسابك في جبي وكنت تتداول ور / أوسد، فإن المخاطر الفعلية ستعتمد أيضا على معدل الدولار / الين في المستقبل. سوف حاسبة المخاطر لا تحاول التنبؤ به. إذا قام المتداول بإنشاء عدد كبير جدا من الأوامر المعلقة مع مستويات وقف الخسارة والربح، فقد يصبح المؤشر بطيئا جدا في حسابه أو حتى يتوقف عن العمل على الإطلاق. إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر فروقات متغيرة، فإن الحسابات تكون غير دقيقة إلى حد ما حيث يفترض المؤشر ينتشر ثابت على كل علامة. لا يأخذ المؤشر في الاعتبار تراجع الأسعار للأوامر المعلقة. تنفيذ. يتجاهل المؤشر عدم وجود هامش لتنفيذ النظام. وهذا يعني أنه إذا قمت بإعداد أمر معلق يتطلب المزيد من الهامش المجاني من حسابك يمكن أن توفر، فإن حاسبة المخاطر لا تزال تنظر في إمكانية تنفيذ هذا الأمر. ولا يأخذ المؤشر في الاعتبار العلاقة بين أزواج العملات المختلفة. يتم احتساب القيمة للمخاطر لكل أداة تداول بشكل منفصل. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء ور / أوسد وبيع غبب / أوسد كتحوط، فإن المؤشر حساب مخاطر كل موقف على حدة. ولا يأخذ المؤشر في الحسبان المراجحة المثلثة وغيرها من أشكال المراجحة مع عدة أزواج من العملات. على سبيل المثال، إذا ذهبت طويلا ور / أوسد، طويلة أوسد / جبي وقصيرة ور / جبي، فإن حاسبة المخاطر التعامل مع تلك المراكز على ثلاث صفقات منفصلة مع المخاطر الخاصة بهم.


التنزيلات (الإصدار 1.03، 2017-07-22)


1.03 - 2017-07-22.


واضاف لدعم ميتاتريدر 5 وضع التحوط. إصلاح الخلل مع اثنين أو أكثر من المواقف مع نفس وقف الخسارة أو مستويات الربحية.


1.02 - 2018-11-11.


ثابت خلل تجميع مع مؤشر الصب.


1.01 - 2018-05-01.


إصلاح الأخطاء الطفيفة.


1.00 - 2018-04-24.


الإصدار الأول من مؤشر حاسبة المخاطر صدر.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة حاسبة المخاطر مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


مقدمة إلى القيمة المعرضة للخطر (فار)


فالقيمة المعرضة للمخاطر) القيمة المعرضة للخطر أو أحيانا القيمة المعرضة للمخاطر (قد سميت ب "العلوم الجديدة إلدارة المخاطر"، ولكنك ال تحتاج إلى أن تكون عالما لاستخدام القيمة المعرضة للمخاطر. هنا، في الجزء الأول من هذه السلسلة، ونحن ننظر إلى فكرة وراء فار والأساليب الثلاثة الأساسية لحساب ذلك. في الجزء 2، نطبق هذه الطرق لحساب القيمة المعرضة للمخاطر لمخزون واحد أو استثمار واحد.


فكرة وراء فار.


إن المقياس الأكثر شعبية والتقليدية للمخاطر هو التقلب. ومع ذلك، فإن المشكلة الرئيسية مع تقلب هو أنه لا يهتم اتجاه حركة الاستثمار: الأسهم يمكن أن تكون متقلبة لأنه يقفز فجأة أعلى. وبطبيعة الحال، لا يشعر المستثمرون بالأسى من المكاسب! (انظر حدود واستخدامات التقلب).


وبالنسبة للمستثمرين، فإن المخاطر تتعلق باحتمالات فقدان المال، وتستند القيمة المعرضة للمخاطر إلى تلك الحقيقة المنطقية. من خلال افتراض المستثمرين يهتمون باحتمالات خسارة كبيرة حقا، فار يجيب على السؤال: "ما هو أسوأ سيناريو الحالة؟" أو "كم يمكن أن أخسر في شهر سيء حقا؟"


الآن دعونا الحصول على محددة. تتضمن إحصائية القيمة المعرضة للمخاطر ثالثة مكونات: فترة زمنية، ومستوى ثقة، ومبلغ خسارة) أو نسبة خسارة (. ضع هذه األجزاء الثالثة في االعتبار حيث نعرض بعض األمثلة على االختالفات في السؤال الذي تجيب عنه القيمة المعرضة للمخاطر:


ما هو أكثر ما يمكنني - مع مستوى ثقة 95٪ أو 99٪ - نتوقع أن يخسر بالدولار خلال الشهر المقبل؟ ما هي النسبة المئوية القصوى التي يمكنني تحقيقها - مع ثقة بنسبة 95٪ أو 99٪ - توقع أن تخسر خلال العام المقبل؟


يمكنك أن ترى كيف أن "سؤال فار" له ثلاثة عناصر: مستوى ثقة مرتفع نسبيا (عادة 95٪ أو 99٪)، فترة زمنية (يوم أو شهر أو سنة) وتقدير لخسارة الاستثمار إما بالدولار أو بالنسب المئوية).


طرق حساب القيمة المعرضة للمخاطر.


يستخدم المستثمرون المؤسسيون القيمة المعرضة للمخاطر لتقييم مخاطر المحفظة، ولكن في هذه المقدمة سوف نستخدمها لتقييم مخاطر مؤشر واحد يتداول مثل الأسهم: مؤشر ناسداك 100 الذي يتداول تحت مؤشر ق. ويعد مؤشر كيو كيو هو مؤشر شعبي جدا لأكبر الأسهم غير المالية التي تتداول في بورصة ناسداك.


هناك ثلاث طرق لحساب فار: الطريقة التاريخية، طريقة التباين-التغاير و محاكاة مونتي كارلو.


1. الطريقة التاريخية.


الطريقة التاريخية ببساطة إعادة تنظيم العودة التاريخية الفعلية، ووضعها في النظام من الأسوأ إلى الأفضل. ثم يفترض أن التاريخ سوف يكرر نفسه، من منظور المخاطر.


وبدأت الشركة في مارس 1999، وإذا قمنا بحساب كل عائد يومي، فإننا ننتج مجموعة بيانات غنية من 1،400 نقطة تقريبا. دعونا وضعها في الرسم البياني الذي يقارن تكرار "دلاء" العودة. على سبيل المثال، في أعلى نقطة من الرسم البياني (أعلى شريط)، كان هناك أكثر من 250 يوما عندما كان العائد اليومي بين 0٪ و 1٪. في أقصى اليمين، يمكنك بالكاد رؤية شريط صغير في 13٪. فإنه يمثل يوم واحد واحد (في يناير 2000) في غضون فترة من خمس سنوات زائد عندما كانت العودة اليومية لل كق مذهلة 12.4٪!


لاحظ أشرطة حمراء التي تشكل "الذيل الأيسر" من الرسم البياني. هذه هي أدنى 5٪ من العوائد اليومية (منذ يتم ترتيب العائدات من اليسار إلى اليمين، والأسوأ هي دائما "الذيل الأيسر"). أشرطة حمراء تشغيل من الخسائر اليومية من 4٪ إلى 8٪. لأن هذه هي أسوأ 5٪ من جميع العائدات اليومية، يمكننا أن نقول مع ثقة 95٪ أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 4٪. وبطريقة أخرى، نتوقع مع ثقة 95٪ أن مكاسبنا سوف تتجاوز -4٪. هذا هو فار باختصار. دعونا إعادة عبارة الإحصائيات إلى كل من النسبة المئوية والدولار:


مع ثقة 95٪، نتوقع أن أسوأ خسارة يومية لدينا لن تتجاوز 4٪. إذا استثمرنا 100 دولار، نحن 95٪ واثقون من أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 4 دولارات ($ 100 × -4٪).


يمكنك أن ترى أن فار تسمح في الواقع لنتيجة أسوأ من عودة -4٪. وهو لا يعبر عن اليقين المطلق، بل يجعل تقديرا احتماليا. إذا أردنا أن نزيد من ثقتنا، فإننا نحتاج فقط إلى "الانتقال إلى اليسار" على نفس الرسم البياني، حيث يمثل أول شريطين أحمرين عند -8٪ و -7٪ أسوأ٪ 1 من العوائد اليومية:


مع ثقة 99٪، ونحن نتوقع أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 7٪. أو، إذا استثمرنا 100 دولار، نحن 99٪ واثقون من أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 7 دولارات.


2. طريقة التباين - التباين.


وتفترض هذه الطريقة أن عوائد الأسهم توزع عادة. وبعبارة أخرى، فإنه يتطلب أن نقدر عاملين فقط - عائد متوقع (أو متوسط) وانحراف معياري - مما يسمح لنا برسم منحنى توزيع عادي. نحن هنا رسم المنحنى العادي ضد نفس البيانات الفعلية العودة:


الفكرة وراء التباين-التغايرية هي مماثلة للأفكار وراء الطريقة التاريخية - إلا أننا نستخدم منحنى مألوف بدلا من البيانات الفعلية. ميزة المنحنى العادي هو أننا نعرف تلقائيا حيث أسوأ 5٪ و 1٪ تقع على منحنى. وهي وظيفة من ثقتنا المطلوبة والانحراف المعياري ():


ويستند منحنى الأزرق أعلاه على الانحراف المعياري اليومي الفعلي لل ق، وهو 2.64٪. كان متوسط ​​العائد اليومي قريبا إلى حد ما من الصفر، لذلك سوف نفترض أن متوسط ​​العائد من الصفر لأغراض التوضيح. في ما يلي نتائج توصيل الانحراف المعياري الفعلي في الصيغ أعلاه:


3. مونتي كارلو المحاكاة.


أما الطريقة الثالثة فتتضمن تطوير نموذج لعوائد أسعار الأسهم في المستقبل وإجراء تجارب افتراضية متعددة من خلال النموذج. تشير محاكاة مونتي كارلو إلى أي طريقة تولد التجارب بشكل عشوائي، ولكنها في حد ذاتها لا تخبرنا بأي شيء عن المنهجية الأساسية.


بالنسبة لمعظم المستخدمين، محاكاة مونتي كارلو تصل إلى مولد "الصندوق الأسود" من النتائج العشوائية. دون الدخول في مزيد من التفاصيل، أجرينا محاكاة مونتي كارلو على ف ف على أساس نمط التداول التاريخي. في محاكاة لدينا، أجريت 100 تجربة. إذا قمنا بتشغيلها مرة أخرى، فإننا سوف تحصل على نتيجة مختلفة - على الرغم من أنه من المرجح جدا أن الاختلافات ستكون ضيقة. هنا هي النتيجة مرتبة في رسم بياني (يرجى ملاحظة أنه في حين أظهرت الرسوم البيانية السابقة عوائد يومية، يعرض هذا الرسم البياني عوائد شهرية):


لتلخيص، ركضنا 100 تجارب افتراضية من العائدات الشهرية لل ق. ومن بين هذه النتائج، كانت النتيجة بين -15٪ و -20٪. وثلاثة كانت بين -20٪ و 25٪. وهذا يعني أن أسوأ خمس نتائج (أي أسوأ 5٪) كانت أقل من -15٪. وبالتالي فإن محاكاة مونتي كارلو تؤدي إلى الاستنتاج التالي من نوع فار: مع الثقة 95٪، ونحن لا نتوقع أن تفقد أكثر من 15٪ خلال أي شهر معين.


الخط السفلي.


تحتسب القيمة المعرضة للمخاطر (فار) الحد الأقصى للخسارة المتوقعة (أو أسوأ سيناريوهات) على الاستثمار، على مدى فترة زمنية معينة مع إعطاء درجة معينة من الثقة. نظرنا إلى ثلاث طرق تستخدم عادة لحساب فار. ولكن ضع في اعتبارك أن اثنين من طرقنا تحسب القيمة المعرضة للخطر اليومي والطريقة الثالثة محسوبة القيمة الشهرية. في الجزء 2 من هذه السلسلة نعرض لك كيفية مقارنة هذه الآفاق الزمنية المختلفة.


القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو تخمين تقريبي لتقدير الخسارة المحتملة المعنية.


على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول طويل 1000 ور / أوسد ويكون لديهم وقف الخسارة عند 1000 نقطة. ثم كانوا يأخذون ذلك على أنه خطر 10 دولار، لأن هذا هو الحد الأقصى النظري الذي يمكن أن يخسره.


على الرغم من أنه يعطي قيمة الدولار المطلق، فإنه لا يجيب على بعض الأسئلة التي هي ضرورية لإدارة المخاطر المناسبة. وهو لا يقول تحت الظروف التي يمكن أن تحدث الخسارة. اعتمادا على السوق يمكن أن يكون خطر منخفض جدا أو مخاطر عالية جدا. يمكن أن يحدث مع احتمال كبير بعد 5 دقائق أو ربما بعد ثلاثة أشهر. ليس لدينا حقا أي فكرة.


وبعبارة أخرى، معرفة الخسارة المطلقة من مستويات وقف وحدها هو القليل من الاستخدام. وذلك لأن المتداول لا يستطيع وضع إطار ضد أي فترة زمنية أو فهم المستوى الذي قد تتأثر به المواقف الأخرى.


القيمة المعرضة للخطر.


القيمة المعرضة للمخاطر أو القيمة المعرضة للمخاطر كما هو معروف للقصيرة هي عملية حسابية تساعدك على الحكم على التعرض لمخاطر السوق. من المفيد لأنه يمكن الإجابة عن أسئلة من هذا القبيل:


إذا كنت أحمل المواقف A و B و C، ما هي احتمالية فقدان I دولار خلال الأيام السبعة القادمة؟ ما هي فرصة فقدان حسابي X في المئة من قيمته في الأيام الثلاثة القادمة؟ إذا انخفض في القيمة، ماذا سيحدث ل B و C؟ إذا قمت بإغلاق الموقف C، كيف سيغير ذلك من مخاطري الشاملة؟ ما هو الموضع الذي يمكنني إضافته إلى سلتي لتخفيض إجمالي المخاطرة؟ أين يجب أن أضع وقف الخسارة ليحتمل نسبة٪ Y من الضربة؟


ومن الواضح أن الإجابات على ما سبق سوف تعطي نظرة أكثر بكثير من مجرد القول بأن وقف الخسارة في 1000 نقطة، لذلك يجب أن يكون الخطر الكلي. هذا هو السبب فار هي أداة هامة في إدارة المخاطر. يصف الجزء المتبقي من هذه المقالة استخدام القيمة المعرضة للمخاطر البسيطة لتحليل المخاطر. لمزيد من التفاصيل حول إعدادات إيقاف الخسارة انظر هنا.


فار بسيطة لزوج العملات واحد.


يتم تقدير القيمة المعرضة للمخاطر األساسي على النحو التالي.


لنفترض أنني قمت بتداول بقعة في 1000 ور / أوسد والثمن هو 1.10. أنا أحسب تقلب 1 يوم من ور / أوسد ليكون 0.5٪. في المتوسط ​​أتوقع أن تتغير قيمة الموضع بمقدار 1.2 × 1000 × 0.5٪ & # 8211؛ وهذا هو ± 6 دولار أمريكي خلال أي يوم معين. أكثر من 7 أيام، متوسط ​​التغير في المواقف سيكون: ± √7 × 6 أوسد.


إذا كانت التغيرات اليومية موزعة عادة، فإن فترة الثقة 99٪ تكمن في 2.33 انحراف معياري. وذلك باستخدام هذا يعطي:


يوم واحد فار = 6 x 2.33 = 13.96 دولار أمريكي.


7 يوم فار = √7 × 6 × 2.33 = 36.93 دولار أمريكي.


هذا يقول لي أنني يمكن أن يكون 99٪ واثق من أنني لن تخسر أكثر من 13.96 دولار في يوم واحد. ويمكنني أن أثق بنسبة 99٪ بأنني لن أخسر أكثر من 36.93 دولار أمريكي خلال 7 أيام.


فار لأزواج العملات متعددة.


ما سبق هو لحالة بسيطة حيث المتداول لديه واحد ور / أوسد موقف الفور. ماذا عن سيناريو أكثر واقعية عند عقد مواقف متعددة & # 8211؛ على سبيل المثال طويل 1000 ور / أوسد وطويلة 2000 غبب / أوسد؟


لا يمكننا فقط إضافة فار مع بعضها البعض لسبب بسيط أن معظم أزواج العملات ترتبط ببعضها البعض. عندما ينخفض ​​زوج يورو / دولار ور / أوسد، قد يكون ذلك بسبب تعزيز الدولار الأمريكي.


لذا، إذا كنت أمسك طويلا 1000 ور / أوسد وطويلة 2000 غبب / أوسد هناك احتمال كبير أن كلا من هذه المراكز سوف تنخفض في القيمة إذا كان الدولار في الارتفاع.


هنا هو فار الأساسية مرة أخرى، والآن لسلة من عملتين:


والمركز الثاني في الحساب طويل 2000 جنيه استرليني / دولار أمريكي والسعر الفوري هو 1.30. وتقلب سعر الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي ليوم واحد هو 0.6٪. في المتوسط، فإننا نتوقع أن تتغير قيمة الموضع بمقدار 1.3 × 2000 × 0.6٪ أو ± 15.60 دولار أمريكي كل يوم. وأكثر من 7 أيام، فإن متوسط ​​تغير الموقف سيكون: ± √7 × 15.60 أوسد. هذا يعنى.


يوم واحد فار = 15.60 x 2.33 = 36.29 دولار أمريكي.


7 أيام فار = √7 × 15.60 × 2.33 = 96.02 دولار أمريكي.


وهذا يعطي اآلن القيمة املعرضة للخطر بشكل منفصل عن املوقفني. ولكن هذا ليس مفيدا للغاية لأنه كما ذكر أعلاه ور / أوسد و غبب / أوسد ليست مستقلة عن بعضها البعض بسبب تعرضها للدولار الأمريكي من بين أمور أخرى.


في الوقت الحالي، متوسط ​​الارتباط بين اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد على مدى أسبوع هو + 70٪. ولهذا السبب، نحتاج إلى أخذ القيمة المعرضة للخطر للموقفين على افتراض أن هذه المواقف ليست مستقلة عن بعضها البعض:


وهذا يعطي الآن التباين المتغير فار:


يوم واحد فار هو √ (36.29 ^ 2 + 13.96 ^ 2 + 2 × 36.29 × 13.96 × 0.7) = 47.12 دولار أمريكي.


7 يوم فار هو √ (96.02 ^ 2 + 36.93 ^ 2 + 2 × 96.02 × 36.93 × 0.7) = 124.69 أوسد.


هذا يخبرني أنه إذا كنت عقد كل من ور / أوسد و غبب / أوسد، هناك فرصة 99٪ أن بلدي الخسارة الإجمالية في يوم واحد لن تكون أكبر من 47.12 دولار أمريكي. وهناك احتمال بنسبة 99٪ أن الخسارة الإجمالية في 7 أيام لن تكون فوق 124.69 دولار أمريكي.


لاحظ أن غبب / أوسد قدمت كمية صغيرة من الحد من المخاطر ولكن بالكاد جدا. وإذا كانت الوظيفتان مرتبطتان تماما مع r = 1، فإن قيم فار تكون ببساطة مضافة. وهذا يعني أن قيمة 7 أيام في خطر سيكون 132.95 (من 96.02 + 36.93) وليس 124.69. ستكون القيمة المعرضة للخطر يوم واحد 50.25 وليس 47.12.


وهذا يعني كما تنويع المركز الثاني فقط خفض المخاطر النسبية بنحو 6٪.


استخدام فار للحد من المخاطر.


إضافة 2000 غبب / أوسد طويلة، لم توفر كثيرا في طريق الحد من المخاطر لأن أزواج العملات تعتمد بقوة على بعضها البعض. ما هي النتيجة إذا استخدمنا زوج عمل آخر له علاقة أقل، مثل أود / كاد؟


الارتباط بين أود / كاد و ور / أوسد هو 0.5. السعر الفوري ل أود / كاد هو 1.01 وتقلب 1 يوم هو 0.6٪. وهذا يعني بإضافة 2000 دولار أسترالي / دولار كندي، فإن القيمة المعرضة للخطر المجمعة للحساب ستكون الآن:


1 يوم فار = 37.19 أوسد.


7 يوم فار = 98.40 أوسد.


على الرغم من أن موقف أود / كاد له قيمة دولار أقل من غبب / أوسد فإنه يوفر المزيد من التنويع.


باستخدام طريقة القيمة المعرضة للخطر من السهل القيام به & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ التجارب عن طريق إضافة أو إزالة المواقف لمعرفة ما هي مخاطر الحساب ستكون بالدولار الفعلي. هذه الآلة الحاسبة فار يفعل كل من العمليات الحسابية، وسوف تسريع كثيرا هذه المهمة.


كيفية تقدير خسارة الحساب.


السؤال الآخر فار يمكن الإجابة عليه: ما هي فرصة حسابي فقدان X في المئة خلال فترة زمنية معينة؟


لنفترض أن حساب المتداول لديه قيمة أسهم بقيمة 500 دولار، ويرغب في معرفة فرصة خسارة 10٪ من القيمة خلال الأيام السبعة القادمة. المواقف اثنين عقد طويل 1000 ور / أوسد وطويلة 2000 غبب / أوسد.


وهذا يعني أننا بحاجة إلى معرفة ما هو احتمال فقدان هذا الحساب 10٪ × 500 أو 50 دولارا أمريكيا في الأيام السبعة القادمة؟


و فار اليوم 7 هو معروف بالفعل من أعلاه و هذا هو 124.69 دولار أمريكي.


هذا يخبرنا أن هناك احتمال 1٪ من فقدان هذا المبلغ. نحن ثم العمل إلى الوراء وتجد أن القيمة المعرضة للخطر 82٪ أكثر من 7 أيام هو 50 دولار. وهذا يعني أن هناك احتمالا بنسبة 18٪ يفقد هذا الحساب 50 دولارا أمريكيا (10٪ من قيمته) أو أكثر خلال الأيام السبعة التالية.


استخدام فار في الممارسة.


في حين فار بسيطة ليست مثالية بأي وسيلة بل هو تقنية مفيدة للغاية لأنه من السهل لحساب ويتيح لنا فهم المخاطر في شروط النقدية العملية.


قيود القيمة المعرضة للمخاطر.


عند استخدام فار انها دائما تستحق أن تضع في الاعتبار القيود كذلك. إن أحد أهم الانتقادات الموجهة إلى القيمة المعرضة للمخاطر هو أنها لا تزن مخاطر السوق غير الطبيعية. من خلال مخاطر السوق غير الطبيعية هذا يعني:


الكوارث النادرة مثل أحداث البجعة السوداء مخاطر الطرف اآلخر مخاطر السيولة.


والقيود الأخرى هي أن القيمة المعرضة للمخاطر البسيطة تفترض أن المتوسطات مثل التقلب والارتباط وما إلى ذلك ثابتة خلال الفترة الزمنية التي تم تحليلها. بينما في حالات السوق الحقيقية هذه المتغيرات تتغير في كل وقت ولها نتائج أكثر تعقيدا أن المنحنيات العادية البسيطة. بالطبع هناك الكثير من ملحقات فار التي تعمل حول هذه المشاكل.


عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.


غالبا ما يفترض أنه عندما يتم إغلاق السوق هناك صفر تقلب. ولكن في الواقع هذا ليس صحيحا تماما.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


ولكن المعلومات التي تصل خلال عطلة نهاية الأسبوع تؤثر على الأسواق على الرغم من أن السعر لا يتفاعل في حين أن الأسواق مغلقة. وهذا يعني أن التقلبات تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من أننا لا نستطيع أن نرى ذلك.


من المهم أن ندرس ذلك عند استخدام تقديرات التقلبات في حسابات القيمة المعرضة للمخاطر.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم تقلبات لمدة يوم واحد، فسيكون هناك فرق بين ما إذا كانت هذه المتوسطات على مدار الشهر بأكمله بما في ذلك عطل نهاية الأسبوع والأعياد أو إذا كانت تغطي فقط الفترات التي يكون فيها السوق مفتوحا.


فار هو أداة بسيطة، لكنها قوية في إدارة المخاطر وقدمت الافتراضات مفهومة أنه يمكن استخدامها لتحقيق تأثير جيد. فار & # 8217؛ s أكبر ميزة هو أنه يعطي رقم نقدي واحد أن يخبرك كم يمكن أن تفقد في أسوأ الحالات.


هنا هو حاسبة فار:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. كيفية استرداد التجارة الخاسرة ويخرج مع الربح.


كيف يمكن أن يبدو سيئا من أي وقت مضى، في كل حالة تقريبا يمكن استرداد التجارة الخاسرة وحتى تحولت. هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. 5 طرق بسيطة للسيطرة على المشاعر الخاصة بك عند التداول.


واحدة من أكبر التحديات في التداول المالي هو الحفاظ على الحالة العاطفية للعقل في الاختيار و. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. كيفية استخدام الرافعة المالية في الفوركس بأمان.


عندما تستخدم بشكل صحيح، الرافعة المالية يمكن أن تساعدك على تحقيق عوائد أكبر بكثير مما كنت عادة تكون قادرة.


ترك الرد إلغاء الرد.


المخاطر.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment