Wednesday 21 February 2018

سيمافور استراتيجية التداول


أنظمة التداول البسيطة باستخدام مؤشرات سيمافور.
المقدمة.
مؤشرات إشارة أو إشارة هي كاشفات بسيطة تشير إلى لحظات لدخول السوق أو الخروج. في حالة وجود إشارة دخول في الشريط الحالي، يظهر ملصق مناسب على مخطط رمز. ويمكن بعد ذلك استخدام هذا التسمية كشرط لتنفيذ صفقة.
وهناك الكثير من المؤشرات من هذا النوع، ولكن جوهر النظام التجاري الأصلي القائم على هذه المؤشرات لم يتغير على الإطلاق. ولذلك، فمن فكرة جيدة لتنفيذ ذلك في شكل أبسط وشامل. وهذا سيسمح بزيادة استخدام النتيجة التي تم الحصول عليها عند العمل مع أي مؤشرات مماثلة دون تغييرات كبيرة.
رسم بياني 1. مؤشر إشارة إشارة أسكترند.
الصورة 2. إشارة التداول لأداء صفقة باستخدام مؤشر إشارة إشارة أسكترند.
عينات من مؤشرات الإشارة النموذجية النموذجية.
حاليا هناك الكثير من هذه المؤشرات في قاعدة التعليمات البرمجية. في هذه المقالة سوف أقدم فقط عدد قليل من الروابط إلى صفحات الويب المناسبة:
بالإضافة إلى مؤشرات إشارة الإشارة، هناك مجموعة من مؤشرات الاتجاه سيمافور:
تين. 3. مؤشر الاتجاه إشارة.
Fig.4. إشارة التداول لأداء صفقة باستخدام هيكين العشي ممسحة مؤشر الاتجاه إشارة.
أنظمة التداول التي تستخدم مثل هذه المؤشرات لها رمز مختلف قليلا للحصول على إشارات التداول، في حين لا يزال رمز مستشار الخبراء دون تغيير تقريبا.
عينات من مؤشرات الاتجاه إشارة نموذجية.
كود قاعدة يحتوي على الكثير من هذه المؤشرات. في هذه المقالة سوف أقدم فقط عدد قليل من الروابط إلى صفحات الويب المناسبة:
البيانات الأساسية لإنشاء نظام التداول:
مؤشر إشارة مع معلمات الإدخال التي يجب أن تكون موجودة في مستشار الخبراء. قائمة المدخلات الإضافية خبير مستشار المعلمات التداول: حصة من الموارد المالية الودائع المستخدمة في صفقة. حجم وقف الخسارة وجني الأرباح (يجب عدم استخدام الأوامر المعلقة في حالة القيم الصفرية)؛ الانزلاق (الحد الأقصى المسموح به الفرق بين مجموعة وأسعار الصفقة الفعلية)؛ مؤشر الشريط، والتي سيتم تلقي إشارات التداول. أذونات لفتح مراكز طويلة وقصيرة.
بالطبع، سيكون أكثر ملاءمة لإعطاء أوامر لأداء الصفقات باستخدام وظائف التداول العالمية. هذه الوظائف معقدة جدا ويجب أن تكون معبأة في ملف مكتبة منفصل لجعل رمز التطبيق سهلا قدر الإمكان.
رمز المستشار الخبير الذي ينفذ نظام التداول سيمافور:
مدونة تحقيق مثل هذه الفكرة بسيطة جدا وواضحة، على الرغم من أنه ينبغي توضيح بعض التفاصيل.
يتم تحديد فترة المخطط المستخدمة من قبل مؤشر إشارة ومستشار خبير في متغير الإدخال InpInd_Timeframe من خبير المستشار. لذلك، تغيير المخطط، الذي يقع فيه مستشار خبير، لا يغير هذه المعلمة لمستشار الخبراء.
يتم تنفيذ إيسنوبار () وظيفة اللازمة لتحديد لحظة وصول شريط جديد كفئة وضعت في ملف TradeAlgorithms. mqh. وهذا يسمح لاستخدام أي عدد من هذه الوظائف في التعليمات البرمجية بسهولة عن طريق وضع متغير سيسنوبار ثابت الفردية لكل واحد منهم.
يتم استخدام المتغيرات أوبسينالتيم و دزينالالتيم لتخزين ونقل الوقت، وبعد ذلك من الممكن لتنفيذ الصفقة التالية بعد سابقتها، إلى وظائف التداول. في حالتنا يتم استخدام هذه الميزة لتجنب أداء العديد من الصفقات في نفس الاتجاه في نفس الشريط (عند تنفيذ صفقة، وظيفة التداول بتخزين الوقت من الانتهاء من شريط الحالي ولا تؤدي صفقات جديدة في نفس الاتجاه حتى ذلك لحظة).
هناك حاجة إلى كتلة "البحث عن اتجاه التداول الأخير للحصول على إشارات لإغلاق المراكز" في وظيفة أونتيك () لاستقبال إشارات إغلاق الإشارات على الأشرطة مع عدم وجود إشارات التداول. في حالة وجود مستشار خبير التشغيل العادي، ليست هناك حاجة في نفوسهم. ولكن في حالة فشل الاتصال بالإنترنت، فمن الممكن تماما أن إشارة تجارية جديدة سوف تفوت. لا يكاد يكون من الجيد أن تدخل سوق ما بعد الوقائع، ولكن سيكون من الحكمة أن أغلق المراكز المفتوحة.
استخدام نظام التداول مع مؤشرات إشارة الإشارة الأخرى.
الآن، إذا كان هناك ضرورة لاستخدام هذا الرمز مع مؤشر إشارة إشارة أخرى، يجب تنفيذ الإجراءات التالية:
يستعاض عن بيانات المؤشرات السابقة بالبارامترات اللازمة للبارامترات الجديدة في معلمات مدخلات مستشار الخبراء؛ تغيير رمز الحصول على مؤشر المؤشر في كتلة أونينيت ()؛ حدد المؤشرات الخاصة بمؤشرات المؤشر المستخدمة لتخزين إشارات البيع والشراء من رمز المؤشر وإدخالها بشكل مناسب في استدعاءات دالة كوبيبوفر () من كتلة أونتيك (). في هذه الحالة يتم استخدام صفر ومؤشر أول مؤشر. تغيير تهيئة بداية متغير نقطة بداية حساب البيانات (min_rates_total) في مستشار خبير وفقا لرمز المؤشر؛ تغيير كتلة "البحث عن اتجاه التداول الماضي للحصول على إشارات لإغلاق المواقف" في أونتيك () وظيفة وفقا لرمز المؤشر.
استخدام نظام التداول مع مؤشرات الاتجاه إشارة أخرى.
عند استخدام نظام التداول هذا مع مؤشر الاتجاه سيمافور، تغيير رمز المستشار الخبراء قليلا في كتلة لتحديد إشارات ل أونتيك () وظائف الدالة. على سبيل المثال، سوف تبدو التعليمات البرمجية كما يلي لمستشار الخبراء استنادا إلى مؤشر فيبوكاندلز:
في هذه الحالة يتم تلقي إشارات التداول من مؤشر لون واحد فقط عازلة (تحتوي على مؤشرات الألوان). البيانات في هذا المخزن المؤقت يمكن أن يكون فقط قيمتين: 0 - للسوق الصاعدة و 1 - للالنزول واحد. "البحث عن اتجاه التداول الماضي للحصول على إشارات إغلاق المواقع" أصبح رمز كتلة بسيطة قدر الإمكان، والاتجاه الاتجاه في أي شريط يمكن أن يتم استلام مباشرة من الخلية المناسبة من المخزن المؤقت للمؤشر.
في "صفقات الأداء" كتلة وظائف مواقف إغلاق أولا، تليها وظائف فتح. في حالة تسلسل المعاكس، فإنه سيكون من الممكن فقط لإغلاق الصفقات على شريط واحد، وأنك لن تكون قادرة على فتحها في وقت واحد عند الاختبار في وضع "فتح الأسعار فقط"! لذلك، سوف تتعطل نتائج التداول بشكل خطير.
اختبار نظام التداول.
وقبل الشروع في اختبار نظام التداول، ينبغي توضيح أحد التفاصيل الهامة. في حالة تساوي قيمة المتغير المدخلات سيغنالبار تساوي الصفر، سوف المستشار الخبراء الحصول على صفقات أداء إشارات من الشريط الحالي. ولكن إشارة شريط الحالية ليست موثوقة في الإشارة إلى تغيير الاتجاه الذي تحرك ضد هذه الإشارة في شريط السابق. الإشارات على الشريط الحالي يمكن أن تظهر وتختفي، في حين أن الاتجاه يمكن أن تتحرك ضد مثل هذه الإشارات لفترة طويلة جدا. هذا يمكن أن ينظر إليه بسهولة، إذا تم اختبار مستشار خبير على جميع القراد مع التصور تمكين ومتغير سيغنالبار يساوي صفر. يقدم تصور عملية مؤشر أسكترند دليلا واضحا جدا على هذه الحقيقة في مثل هذه الحالة.
مرة أخرى، فقط وضع "كل علامة" هو مناسبة لتحسين المستشار الخبراء مع إشارة وردت من شريط الحالي. في حالة أن يتم استلامها من أي شريط آخر مغلق بالفعل، فإن وضع "الأسعار المفتوحة فقط" يكفي تماما. هذا يسرع إلى حد كبير في تحليل السلوك نظام التداول دون أي خسائر فادحة في جودتها.
لذلك، فمن الأفضل عدم استخدام إشارات من شريط الحالي لاختبار وتحسين هذه الأنظمة التجارية!
لذلك، دعونا اختبار مستشار الخبراء مع المعلمات الافتراضية على ور / أوسد منذ بداية العام حتى بداية ديسمبر:
Fig.5. نتائج اختبار Exp_ASCtrend مستشار خبير مع المعلمات الافتراضية على ور / أوسد H1.
بعد تغيير قليلا إعدادات مستشار الخبراء في اختبار الاستراتيجية، يمكننا أن نجد أنسب مزيج من المعلمات مستشار الخبراء للبيانات التاريخية الموجودة بسهولة تامة:
Fig.6. نتائج اختبار Exp_ASCtrend مستشار خبير بعد التحسين مع أفضل المعلمات على ور / أوسد H1.
إن عملية تحسين نظام التداول ليس لها أي خصوصية، ولهذا السبب سأقدم رابطا واحدا فقط إلى المقالة التي تصف هذه العملية بالتفصيل: "MQL5: دليل اختبار وتحسين مستشاري الخبراء في MQL5".
وبطبيعة الحال، سيكون من السذاجة أن نتوقع بعض الأرباح المعلقة من هذا النظام التجاري بسيطة. ولكن من الممكن جدا لتحقيق نتائج جيدة في حالة معالجة هذا النظام شبه التلقائي بمهارة ويتم ضبطها بانتظام وفقا للسلوك الحالي في السوق.
على سبيل المثال، كان هناك اتجاه تصاعدي على الرسم البياني H12 ور / أوسد في 2018 من يناير حتى مايو. وكان من السهل اكتشافها في المراحل المبكرة:
Fig.7. ور / أوسد H12 تشارت (يناير / مايو 2018)
سيكون من المثير للاهتمام اختبار مستشار الخبراء على هذا الفاصل الزمني مع الإعدادات الافتراضية، وإمكانية شراء فقط واستخدام 5٪ فقط من وديعة (مم = 0.05). وفيما يلي نتائج مستشار الخبراء مع هذه المعايير اختبارها على الرسم البياني H1:
Fig.8. نتائج اختبار Exp_ASCtrend مستشار خبير مع المعلمات الافتراضية على ور / أوسد H1 لشهر يناير / مايو 2018 (المراكز الطويلة فقط، مم = 0.05)
وبطبيعة الحال، في هذه الحالة التاجر هو المسؤول تماما عن اختيار اتجاه صفقة. ولكن إذا وضعنا في اعتبارنا أنه ينبغي أن يتم ذلك باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني الكبير، ونحن بالكاد نواجه أي صعوبات.
تعديل وحدة التداول لاستخدامها مع مؤشر آخر.
يمكن الانتهاء من هذه المقالة هنا ولكن ميتايديتور اكتسبت إمكانية إنشاء خبراء الخبراء على أساس وحدات التداول الجاهزة. عملية إنشاء مثل هذه الوحدات النظر في جميع المواد المعروضة هنا هو معقد جدا ويتطلب دراسة منفصلة. لذلك، سوف أركز على وحدات التداول التي تم إنشاؤها بالفعل والتي هي مماثلة تماما لأنظمة التداول التي اقترحتها. وفقط بعد ذلك سوف ننتقل إلى تفاصيل هذه الوحدات تعديل وفقا لمؤشرات إشارة محددة تجنب تقويض لا لزوم لها.
دعونا نفترض أن لدينا بالفعل مجموعة من وحدات التداول لأنظمة إشارة إشارة (MySignals. zip) وترغب في إنشاء وحدة مماثلة لأي مؤشر معين. اسمحوا مؤشر بيكوفترندزنيال. مق 5، وهو مؤشر إشارة إشارة نموذجية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نجد التناظرية الأكثر دقة من مؤشر من هذه المجموعة (Indators. zip). بصريا نقرر أن المؤشر الأول من هذه المقالة (أسكترند) هو الأكثر مماثلة له. لذلك، سوف نستخدم وحدة التداول من هذا المؤشر للتعديل.
وبالنظر إلى استخدامه في شفرة البرنامج المطلوبة، فإن المؤشر نفسه (بيكوفترند) يحتوي على مجموعة من معلمات الإدخال:
ونحن بحاجة إلى مؤشرات المخازن مؤشر تستخدم لتخزين إشارات لأداء الصفقات. في حالتنا هذه هي: 0 - لإشارات البيع و 1 - لإشارات الشراء.
الآن بعد أن نعرف، أي وحدة يجب أن تستخدم لتعديل، نقوم بنسخه في المجلد \ MQL5 \ إينلود \ إكسيرت \ سيغنال \ ميسينالز \ مع اسم ملف BykovTrendSignal. mqh ثم فتحه في ميتايديتور. هناك تعبير واجه بانتظام "أسكترند" (اسم المؤشر السابق) في التعليمات البرمجية المستخدمة. وينبغي استبدالها باسم المؤشر الجديد - "بيكوفترند". للقيام بذلك، اضغط على "كترل" و "H" مفاتيح في وقت واحد وجعل التغيير اللازم:
Fig.9. استبدال اسم المؤشر في رمز وحدة التداول.
المرحلة التالية من عملنا هو الأكثر دقة. يجب علينا استبدال كل ما يتعلق بمعلمات إدخال المؤشرات في رمز وحدة التداول. العملية مشابهة جدا لما ورد في المقالة "معالج MQL5: كيفية إنشاء وحدة من إشارات التداول".
أولا وقبل كل شيء، يجب علينا إجراء بعض التغييرات في كتلة علق من MQL5 إشارات التداول معالج وصف الفئة:
يحتوي كلا المؤشرين على نفس متغير المدخلات ريسك، وبالتالي، يمكن تركه. ولكن في هذه المؤشرات قيمته الافتراضية مختلفة. في الواقع، هذا الاختلاف ليس حرجا ويمكن تركه دون تغيير. تمت إضافة سطر التعليق حول متغير سب:
وتم استبدال الارتباط بمؤشر قاعدة الشفرة:
الآن، كل ما يتعلق بتغيرات المعلمات المدخلات ينبغي أن تنعكس في وصف كبيكوفترندسينال فئة إشارات التداول. لدينا خط إعلان متغير فئة m_SSP العالمي الجديد في معلمات الإعدادات:
وخط سب الجديد () إعدادات إعدادات معلمات طريقة التثبيت:
كل ما يتعلق متغير المدخلات ريسك في وحدة إشارات التداول التي نقوم بإنشائها هو ما يعادل وحدة الإدخال، وبالتالي، لا توجد تغييرات في الحالية وأي كتل وحدة التداول الأخرى.
الآن، ونحن نمر إلى كبيكوفترندسينال :: كبيكوفترندسينال () منشئ فئة. يجب إضافة تهيئة متغير جديد في هذه الكتلة:
التحقق من المتغير الجديد لتصحيح يجب أن يتم في كبيكوفترندسينال :: فاليداتيونستينغز () معلمات إعدادات التحقق كتلة التحقق:
بعد ذلك قد نمر إلى كتلة تهيئة مؤشر بيكوفترند - بيكوفترندسيغنال :: إينيتبيكوفترند (). ويشتمل المؤشر الجديد على عدد مختلف من متغيرات المدخلات، وبالتالي، فإن أبعاد صفيف معلمات المدخلات المعلنة ستكون مختلفة أيضا:
في حالتنا نحتاج بعدا واحدا لاسم سلسلة المؤشرات واثنين آخرين لمعلمات المدخلات.
الآن لدينا لتهيئة خلية جديدة من صفائف معلمات الإدخال، مشيرا إلى نوع المتغير الذي سيتم تخزينه في ذلك:
بعد ذلك تغيير عدد المتغيرات الإدخال بنسبة 3 في هذه الكتلة في الدعوة إلى تهيئة المؤشر:
عدد المخازن المؤقتة للمؤشر في المؤشر لا يزال هو نفسه ويساوي اثنين، وبالتالي، ليست هناك حاجة لتغيير أي شيء في المخازن مؤشر خط رقم التهيئة في حالتنا:
مؤشرات أسكترند و بيكوفترند لديها مؤشرين عازلة لكل منهما. وظائف المخازن المؤقتة مشابهة تماما. يتم استخدام المخزن المؤقت الصفر لتخزين إشارات البيع، في حين يستخدم المخزن المؤقت الذي يحتوي على الفهرس 1 لتخزين إشارات الشراء. لذلك، ليست هناك حاجة لتغيير أي شيء في كتل من الوظائف لتقديم كبيكوفترندسينال :: لونغكونديتيون () و كبيكوفترندسينال :: شورتكونديتيون () إشارات التداول والعمل على تعديل وحدة إشارات التداول قد تعتبر كاملة.
ولكن بشكل عام، تختلف مؤشرات الإشارات جميعها، وبالتالي فإن هذه الكتل لمؤشرات الإشارات المختلفة يمكن أن تختلف عن بعضها البعض إلى حد كبير. MySignals. zip وحدة التداول أرشيف والأرشيف Indexators. zip المناسبة تحتوي على كمية كافية من الأمثلة لإنشاء مؤشرات مختلفة. بعد بعض الفحص فمن الممكن لمعرفة تفاصيل عملية الاستبدال وإصدارات رمز ممكن لذلك.
الآن، أود أن أركز على متغير الإدخال إندتيمفريم من وحدة إشارات التداول. يسمح هذا المتغير بتنزيل إطار زمني مناسب للمؤشر. ومع ذلك، يعمل مستشار الخبراء ولدت على الإطار الزمني الذي تم تعيينه ل. وهذا يعني أن الإطار الزمني المتغير المدخلات إندتيمفريم يجب أن لا تتجاوز فترة المخطط الذي يعمل مستشار الخبراء على توفير وحدة التشغيل العادي.
وأخيرا، أود أن تكشف عن خصوصية أخرى من إنشاء وحدات إشارات التداول. في بعض الأحيان يتم تنفيذ التعدادات المخصصة في رمز المؤشر الأساسي لأنواع متغيرات إدخال الوحدة. على سبيل المثال، يتم استخدام Smooth_Method تعداد مخصص كما MA_SMethod نوع متغير لمؤشر Candles_Smoothed:
في مثل هذه الحالة المتغيرات المدخلات من هذا النوع وجميع العناصر المرتبطة بها في وحدة إشارات التداول (Candles_SmoothedSignal. mqh) ينبغي تعديلها في متغيرات أنواع إنت أو أنواع. أيضا، ينبغي إجراء العكس من التعدادات المخصصة حتى المعلمات مدخلات مستشار الخبراء واستبدال أنواع المتغيرات المدخلات اللازمة (ExpM_Candles_Smoothed خبير المستشار) لسهولة استخدام هذه المتغيرات المدخلات في التعليمات البرمجية التي تم إنشاؤها بالفعل من الخبراء النهائي مستشار:
في حالتنا تم ذلك مع متغير الإدخال Signal__MA_SMethod.
يمكنك تسريع تعديل التعليمات البرمجية إلى حد كبير، إذا قمت بفتح كل من إصدارات التعليمات البرمجية (ASCtrendSignal. mqh و BykovTrendSignal. mqh) في وقت واحد في المحرر (وضع واحد على الجانب الأيسر والآخر على الجانب الأيمن) ومقارنة كل من إصدارات التعليمات البرمجية بعناية.
استنتاج.
لقد وضعت كمية كافية من المستشارين الخبراء على أساس نظام التداول سيمافور في أرشيف Expert. zip تعلق على هذه المادة للسماح المبتدئين الخبراء المستشارين المبدعين لفهم بسهولة كل الميزات من كتابة مثل هذا القانون أو على الأقل العمل مع الخبراء الاستشاريين الجاهزة باستخدام مؤشرات شعبية جدا.
يتم تقديم جميع المستشارين الخبراء المرفقة بالإضافة إلى وحدات التداول لأولئك الذين يرغبون في استخدام مولد استراتيجيات التداول كقاعدة لأنظمة التداول الخاصة بهم. وتقع هذه الوحدات في MySignals. zip، في حين أن أنظمة التداول القائمة عليها يمكن العثور عليها في Expertsez. zip. يتم وضع المؤشرات المستخدمة في المستشارين الخبراء في Index. zip. مسارات استخراج الملفات هي كما يلي:
Experts. zip: "\ MQL5 \ إكسيرتس \"؛ Expertsez. zip: "\ MQL5 \ إكسيرتس \"؛ MySignals. zip: "\ MQL5 \ إينلود \ إكسيرت \ سيغنال \ ميسينالز \"؛ Indators. zip: "\ MQL5 \ إنديكاتورس \"؛ SmoothAlgorithms. mqh: "\ إينلود \"؛ TradeAlgorithms. mqh: "\ إينلود \".
إعادة تشغيل ميتايديتور، افتح نافذة المستكشف، انقر بزر الماوس الأيمن على تسمية MQL5 وحدد "كومبيل" في القائمة المنبثقة.
ملف SmoothAlgorithms. mqh ضروري لتجميع بعض المؤشرات من Index. zip، في حين أن هناك حاجة إلى ملف TradeAlgorithms. mqh لتجميع جميع الخبراء المستشارين من Experts. zip.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

استراتيجية التداول قوية مع 3 مؤشرات ز مستوى سيمافور.
تداول زوج العملات مع المعرفة المتقدمة من نظرية موجة إليوت كانت دائما ميزة. واتقان نظرية الموجة يتطلب الصبر الشديد والمعرفة الحثيثة لمستوى الدعم والمقاومة. في أيدي المتداولين المبرمجين المتداولين كان أسهل بكثير مع استخدام 3 مستوى ز المؤشر سيمافور. يساعد هذا المؤشر التجار على تحديد منطقة الشراء والشراء المحتملة بالضبط بأي زوج من العملات. في هذا الخبراء استراتيجية التداول أيضا استخدام الفرقة بولينجر الذي يعمل بمثابة الدعم الديناميكي ومستوى المقاومة ويخلق فريدة من نوعها شراء وبيع فرصة في التقاء مع 3 مؤشرات ز مستوى سيمافور.
دعونا نرى كيف التجار استخدام مؤشر المستوى 3 ز سيمافور في طريقة التداول يومهم.
الشكل: استراتيجية تداول قوية مع مؤشرات المستوى 3 ز سيمافور.
يستخدم التاجر مؤشر بولينجر باند جنبا إلى جنب مع مؤشر سيمافور 3 مستوى ليف لدخول التداول أكثر موثوقية بكثير. يعمل الشريط العلوي من مؤشر بولينجر باند كمستوى المقاومة الديناميكي والنطاق السفلي بمثابة مستوى دعم ديناميكي للزوج. مؤشرات المستوى الثالث ز سيمافور تعطي ممكن ثلاثة القراءة مع ثلاثة أرقام.
عندما يطبع المؤشر 1 في الفقاعة التفسيرية يعني استمرار الاتجاه وعندما يتغير إلى الرقم 2 فهذا يعني أن تغير الاتجاه الوشيك قد يحدث في زوج العملات. الرقم 3 في الفقاعة يؤكد شراء أو بيع الدخول في زوج العملات. ومن الضروري أن يتم طباعة الرقم 3 في الفقاعة الصفراء عندما يتداول السعر بالقرب من مستوى الدعم الديناميكي ومستوى المقاومة لبولينجر باند. يوضح الشكل أعلاه مثالا كلاسيكيا على 3 مستويات ز المؤشر سيمافور استراتيجية التداول مؤشر باستخدام مؤشر بولينجر الفرقة.
ويستند الأساس الأساسي لمؤشرات 3 سيم مستوى زافور على مؤشر متعرج. هذا هو ببساطة النسخة الأكثر تقدما من مؤشر متعرج الذي يرسم مستوى ثلاثة من موجة في الاتجاه ويساعدنا على اتخاذ التجارة في السوق. على الرغم من أن النظام هو بسيط جدا ومربحة ولكن يجب تجنب إشارة التداول إذا كان سعر إغلاق أدناه أو أعلى مستوى الفرقة بولينجر لأكثر من ثلاثة أيام متتالية. ويمكن الحصول على أفضل نتيجة التداول عندما يحترم السعر مستوى الفرقة بولينجر دون ارتفاع كاذب و 3 مستوى ز تأكيدات سيمافور مؤشر.
وضع وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية بسيط جدا. اضبط وقف الخسارة أسفل مستوى بولينجر باند مباشرة. في الشكل أعلاه، وقد شكلت جميع فقاعة صفراء مع عدد 3 في ذلك الحق في بولينجر الفرقة الدعم الديناميكي ومستوى المقاومة. التجار المحافظين تجنب إشارة دخول إذا كان السعر لا يحترم مستوى بولينجر تماما. يستخدم المتداولون المهنيون ميزات وقف الخسارة الزائدة من أجل تحقيق أقصى قدر من أرباح التداول. على العكس من ذلك، وضع المتداول المحافظ مستوى ربحه في أقرب مستوى دعم أو مقاومة. بعض التجار يحجزون جزءا من أرباحهم التجارية في منتصف الفرقة من بولينجر باند، زائدة وقف الخسارة إلى نقطة التعادل وركوب التجارة مع التعرض للمخاطر صفر.
عمليات البحث الشائعة.
3 مستوى ز زيمافور مؤشر كيفية قراءة 3 مستوى ز سيمافور نظام التداول 3 ز زافور استراتيجية زفافور 3 - level_zz_semafor أوضح غير إعادة رسم سيمافور مؤشر عدم إعادة المؤشر سيمافور 3_level_zz_semafor وضع ز سيمافور مؤشر 3 مستوى ز سيمافور لا ريبينت سيمافور التداول كيفية التجارة 3 ز زيمافور ز سيمافور مؤشر سيمافور مؤشر سيمافور مؤشر لا إعادة رسم باستخدام سيمافور mq4 أفضل طريقة مستوى الربح مؤشر مستوى القاعدة 3 مستويات سيمافور الربح السري لا إعادة رسم المؤشر سيمافور الفوركس سيمافور مؤشر شرح سيتينغان إنديكاتور سيمافور سيمافور مؤشر استراتيجية سيمافور لا ريبينت التداول مينغوناكان إنديكاتور سيمافور كيفية استخدام 3 مستويات ز التداول؟ سيمافور استراتيجية الفوركس سيمافور نظام التداول سيمافور مع محور ستراتيغي أقوى نظام تداول العملات الأجنبية التي لا إعادة رسم أفضل إعدادات لمستوى 3 سيمافور 3 مستوى سيمافور عدد على الرسم البياني 3 مستوى الاتجاه مؤشر 3 اتجاهات مستوى مؤشر mt4 3 مستوى ز سيمافور بدف 3 مستوى ز سيمافور إعدادات 3 مستوى ز زيمافور استراتيجية التداول 3 ز مستوى المؤشر سيمافور 3 ز مؤشر سيمافور 3-ليفيل-سيمفور متف مؤشر أوضح مسبقا مؤشر متعرج لا ريبينت إنديكاتور سيمافور لا إعادة رسم مؤشر تحميل مجاني تحميل 3zz سيمافور مؤشر في تداول العملات الأجنبية كيف 3 مستوى ز مؤشر سيمافور يعمل في تداول العملات الأجنبية كيف رو أوسو مؤشر سيمافور كيفية التداول مع 3_level_zz_semafor كيفية استخدام 3 مستوى زامافور 3 مستوى مؤشر الفوركس كيفية استخدام مستوى s3 ز سيمافور كيفية استخدام مؤشر سيمافور.
3 تعليقات & # 187؛ لاستراتيجية التداول قوية مع 3 مؤشرات ز مستوى سيمافور.
أنا & # 8217؛ قراءة هذه المادة، شكرا لك، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا فهم تماما واحد أو شيئين.
I & # 8217؛ m أتساءل فقط & # 8230؛ بالضبط أين وضع وقف الخسارة، هل هو على البولينجر باند نفسها أو أقل من عدد 3 (إذا طويلة) و سوف & # 8217؛ ر يكون أكثر أمانا لفتح موقف إذا شمعة يغلق أون أو داخل ب-باند (تحت النطاق إذا كانت طويلة)
إذا كانت أطول بكثير من العصابات، حول إغلاق شمعة أنها & # 8217؛ s متروك لكم & # 8211؛ لإدخالات المحافظ الانتظار للاقتراب أدناه، لذهاب العدوانية على الفور.

ز سيمافور استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
الذهاب إلى هذا النظام ميركانتيليسم مرة واحدة في "3 مستوى ز زيمافور" مؤشر يشكل الكرة الصفراء مع عديم الخبرة "3" مكتوبة فيه تحت حاملي الشموع وبالتالي العواصف شمعدان الماضي خط مؤشر سل. هذه الطريقة يمكن أن تكون مباشرة لأنه يبدو ويجعل النقاط.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
ضع وقف الخسارة أسفل مؤشر مؤشر الدخول "ز 3 سيمافور"، أي أقل من "3" غير ذوي الخبرة خلال الكرة الصفراء. ضع نقطة توقف بمقدار +90 نقطة لهذه الإستراتيجية مع توقف +40 نقطة متوقفة. إذا لم يكن أي من تلك التي التقى، ثم الخروج المواقف على تشكيل الكرة الحمراء الأولية على رأس الشموع. دخول قصير: أدخل بيع مرة واحدة في "3 مستوى ز زيمافور" مؤشر يشكل الكرة الصفراء مع الأحمر "3" مكتوبة فيه على رأس حاملي الشموع، وبالتالي الغطس شمعدان تمرير خط مؤشر سل على نهجها إلى أسفل.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق إشارة مؤشر دخول "زيمافور 3" من المستوى "زيمافور" على رأس "3" الأحمر خلال الكرة الصفراء. إنهاء إستراتيجية / جني الأرباح: ضع نقطة توقف بنسبة +90 نقطة لهذه الإستراتيجية بوقف +40 نقطة متوقفة. إذا لم يكن أي من تلك التي التقى، ثم الخروج من المواقف على تشكيل الكرة الأولية عديم الخبرة تحت الشموع.
طلبات البحث الشائعة:
فوركس 3 مستوى ز سيمافور نظام التداول.
المشاركات الاخيرة.
بحث آخرون عن.
الاقسام.
الأشخاص الذين يبحثون عن.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

استراتيجية سيمافور التجارية
إذا كنت متسلق العملات الأجنبية، قد ترغب في إلقاء نظرة على هذا النظام المتداول الفوركس التي يتم الكشف عنها مجانا من قبل تاجر الموالية أحمد. وكان أحمد يتداول منذ عدة سنوات. وكشف مؤخرا عن نظامه فوركس سكالبر مجانا. يستخدم نظامه سكالبر اثنين فقط من المؤشرات التي تتوفر بحرية على منصة MT4. وهو يريد مساعدة التجار الجدد والمتعثرين من خلال الكشف عن نظام سلخ فروة الرأس. هذا ما يقوله أحمد عن نظامه الخاص بالكساد:
نظام مكاسب الفوركس التي يستخدمها أحمد يجعل 50-100 نقطة يوميا مع 1-2 الصفقات. العديد من المتسكعون يرتكبون خطأ في زيادة التركيز. أوفيرتادينغ هو قاتلة على المدى الطويل لأنها سوف التعب لك وكنت عرضة لجعل المزيد من الأخطاء عند أوفرتريد. جعل 1-2 الصفقات اليومية يجب أن يكون سهلا.
ومع ذلك على الرسم البياني 15 دقيقة، يمكنك بسهولة جعل 30-100 نقطة لكل تجارة فروة الرأس. لذلك أنت لا تحتاج إلى أوفيرتريد مثل معظم المتسكعون الذين يتداولون على 1 دقيقة والرسوم البيانية 15 دقيقة. ويمكن أيضا استخدام نظام مكاسب الفوركس التي كشف عنها أحمد على الرسم البياني 5 دقائق ولكن وفقا له 15 دقيقة الإطار الزمني هو أفضل إطار زمني للتجارة.

سيمافور استراتيجية التداول.
وضع وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية بسيط جدا. على الرغم من أن النظام هو بسيط جدا ومربحة ولكن يجب تجنب إشارة التداول إذا كان سعر إغلاق أدناه أو أعلى مستوى الفرقة بولينجر لأكثر من ثلاثة أيام متتالية. في أيدي المتداولين المبرمجين المتداولين كان أسهل بكثير مع استخدام 3 مستوى ز المؤشر سيمافور. يستخدم المتداولون المهنيون ميزات وقف الخسارة الزائدة من أجل تحقيق أقصى قدر من أرباح التداول. بعض التجار يحجزون جزءا من أرباحهم التجارية في منتصف الفرقة من بولينجر باند، زائدة وقف الخسارة إلى نقطة التعادل وركوب التجارة مع التعرض للمخاطر صفر. يساعد هذا المؤشر التجار على تحديد منطقة الشراء والشراء المحتملة بالضبط بأي زوج من العملات. ويمكن الحصول على أفضل نتيجة التداول عندما يحترم السعر مستوى الفرقة بولينجر دون ارتفاع كاذب و 3 مستوى ز تأكيدات سيمافور مؤشر.
فيديو حسب الموضوع:
20170109 ترو ترادينغ 3 ليفيل ز.
طريقة البيع. A الذهاب هو واحد من عدة قبالة في كمية من وضع استراتيجيات الرهان بهدف المقصود منذ ذلك الحين، وكان حول في رواج، 18 التوازن فرنسا. أبسط هذه الخيارات، وكلها أرادت على خشبة المسرح من الرهان وكذلك الرهان، وكان المقصود برو ذكي مجموع الحظ، وأنظمة تكنولوجيا التجارة في كما هو، وهو إعلان الكمية التي كل واحد المؤهل القديم مبلغ الحقل كما وكذلك الدولارات وعلاوة على ذلك الخسائر هي وحيد.
6 الردود على & لدكو؛ استراتيجية التداول سيمافور & رديقو؛
هل أنت تاجر اليوم تبحث عن شركة جديدة.
نوع من استراتيجيات الخيارات المستخدمة عندما يتوقع متداول الخيارات انخفاضا في سعر الأصل الأساسي.
هناك الآن العديد من الروبوتات المختلفة المتاحة للتداول الخيارات الثنائية.
للاستمتاع بتجربة مجانية لمدة 10 أيام من روبوت 4.
ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية مؤشرا اقتصاديا رئيسيا للولايات المتحدة.
نعم، يقع بيتابوند (التي يملكها سنتركود).

No comments:

Post a Comment